Friday 2 March 2018

10 فوريكس


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويركم فيما يتعلق بأفضل الوسطاء الذين يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا هو حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.
أحدث المقالات.
خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.
وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.

10 فوريكس
هناك عدد كبير من وسطاء الفوركس التي تسمح وقبول التجار الذين يوجد مقرهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن شيء واحد أننا قد لاحظت ونحن على يقين من أنك سوف لاحظت أيضا، هو أن العديد من تلك الولايات المتحدة الفوركس التاجر وسطاء ودية ليست أن بسرعة في دفع التجار الفائزين وأيضا ليست سخية عندما يتعلق الأمر العروض الترويجية والمكافآت والصفقات الخاصة.
ولذلك نحن أكثر من سعداء أن أعرض لكم لأحد أفضل وسطاء الفوركس الولايات المتحدة في الأعمال التي تحافظ على الاتجاه، ووضعت معا وفي مكان واحد من أفضل الفوركس تجارة العملات الوساطة التي يمكنك الوصول إلى الإنترنت.
في الواقع منصة التداول الخاصة بهم هو أيضا متوافقة مع الأجهزة النقالة، واهتمامهم بالتفاصيل هو الذهاب إلى ضمان لديك واحدة من أفضل التجارب التجارية الممكنة في أي مكان، وعلى هذا النحو يرجى قراءة على لمعرفة ما هم عليه أن يكون تقدم كل من موقعنا على الانترنت مقرها الولايات المتحدة زيارة الفوركس التجار!
الحد الأقصى للرافعة المالية - الرافعة المالية هي بالطبع شيء من شأنه أن يتداول كل واحد من المتداولين في الفوركس لتحقيقه، وبالتالي فإنك حقا سوف تكون معجبا بما يصل إلى 1: 1000 الرافعة المالية المتاحة لجميع المتداولين في الفوركس عبر لمفكس.
مكافأة المتداول الجديد - جميع التجار الجدد هي بالطبع الذهاب إلى أن ينظر جيدا جدا، مثل الكثير من التجار الحاليين، وكأول مرة إيداع التاجر أنت ذاهب لتأهل على الفور للحصول على مكافأة 100٪ الائتمان بالإضافة إلى فريدة من نوعها ولكن السخي بنفس القدر 15٪ استرداد مكافأة أيضا.
يعيش التقويم الاقتصادي - مواكبة كل من أهم والأكثر أهمية الأخبار العاجلة والنشرات البيانات المالية هو بالطبع مهمة، وعلى هذا النحو سوف نقدر التقويم الاقتصادي الحية التي تتوفر لجميع تجار لمفكس.
رئيس محلل السوق - كمتداول الفوركس لمفكس أنت أيضا ذاهب للاستفادة من عدد كبير من سنوات الخبرة في منزل المحللين اكتسبت وعلى هذا النحو سوف يتم منحك الوصول إلى تحليل السوق اليومية التي قد نشير فقط لكم في الحق الاتجاه فيما يتعلق فقط تاجر الفوركس الذي يجب أن يكون كل يوم من أيام الأسبوع.
الآلات الحاسبة التجارية - أن تكون قادرة على تحمل لوضع صفقات الفوركس الخاص بك هو المهم كما يعرف فقط كم يمكنك جعل من كل التجارة التي تقوم بها وآخر أداة مفيدة جدا مجانا متاحة لجميع المتداول لمفكس هو حاسبة التداول التي من شأنها أيضا التأكد من أنك تعرف المخاطر والربح المحتمل على كل صفقة واحدة كنت مكان.
منصات MT4 للجوال والسطح المكتب - لن تفشل في أن تكون معجبا مع منصة التداول MT4 المتاحة لكل من التجار عبر الإنترنت والهاتف المحمول في لمفكس، ولكن إذا كنت جديدا على استخدام منصة التداول الفوركس ثم سوف تجد لمحة كاملة ومفيدة إضافية مساعدة الملفات فيما يتعلق بكيفية استخدامه لوضع أي نوع من الفوركس التجارة.
واحد نقرة المتداولين - لمفكس أيضا يعرفون ويدركون تماما أن عددا كبيرا من التجار هم السماسرة الذين يتطلعون بسرعة لتكون قادرة على وضع الصفقات الخاصة بهم للاستفادة من إقران العملات، وعلى هذا النحو سوف تجد يمكنك إجراء بنقرة واحدة المتداولين عبر منصات التداول الخاصة بهم للسماح لك أن تفعل ذلك تماما.
التداول الآلي - بفضل استضافة فس أنت ذاهب لتكون قادرة على وضع أنظمة التداول الخاصة بك فريدة من نوعها على منصة التداول الخاصة بهم، وعلى هذا النحو لن تضطر إلى العمل بجد لوضع الصفقات الخاصة بك وتحقيق الأرباح على تلك الصفقات الفوركس إما!
الدفعات الرابحة السريعة - ربما أهم جانب من لمفكس هو خدمة دفع الفوز السريع التي من شأنها أن كل من تجار الفوركس الاستفادة منها، ومع الكثير من كل من الودائع وسحب الخيارات كنت حقا سوف يكون من الصعب جدا للعثور على أسرع دفع الولايات المتحدة التاجر ودية وسيط الفوركس.

نظرة عامة على شم التداول التجاري.
نحن نفضل كثيرا عرض جميع زوار موقع تداول الفوركس إلى مجموعة من وسطاء الفوركس الذين كانوا في الأعمال التجارية لسنوات عديدة. كما من خلال القيام بذلك ونحن قادرون على التحقق من تاريخ كل وسيط نحن نفكر في مراجعة للتأكد من أنها عملت دائما على أعلى مستوى من المعايير.
فيما يتعلق شم كانت في الأعمال التجارية منذ عام 2009، وقد بنيت سمعة قوية مع تجار الفوركس في جميع أنحاء العالم، ويقدم جميع التجار باستثناء تلك التي مقرها في كل شيء الولايات المتحدة التي يمكن أن تريد من أي وقت مضى أو بحاجة إلى وسيط الفوركس.
يجب أن تكون في السوق لوسيط فوركس جديد التي للتسجيل والتداول في يرجى قراءة على بالة لقد سرد كل من العديد من الميزات التي جعلت من هذا الوسيط الفوركس واحدة من الأكثر شعبية مع التجار.
ولايات الترخيص.
الشيء الوحيد الذي سوف تجد بالتأكيد جذابة حول شم هو أنها تقدمت بطلب للحصول على ومنح التراخيص للعمل في العديد من البلدان المختلفة. ستجد أدناه جميع سلطات الترخيص التي منحت شم رخصة تجارية كاملة.
سيسيك - شم مرخصة ومنظمة في قبرص وهذا الترخيص لا تغطيها لكثير من الدول الأوروبية، ولكن هم أيضا مرخصة من قبل جميع السلطات الترخيص الأوروبية التالية أيضا.
شم يحمل ترخيصا صادرا عن ميفيد، فكا التي هي في المملكة المتحدة، كما أنها مرخصة في ألمانيا من قبل بافين كما أنها تحمل التداول المرخصة في اسبانيا عن طريق نمف، هولندا من قبل عفم وأيضا في السويد وفنلندا والمجر وإيطاليا.
في الواقع، فإن قائمة البلدان التي يسمح ل شم بالعمل فيها تبدو لا حصر لها حيث أنها أيضا ترخيصا في فرنسا وبولندا وأستراليا من قبل ككب أكب و أسيك. مع ذلك في الاعتبار يمكننا أن نكون 100٪ واثقون أنها سوف تعطيك تجربة تداول غير مسبوقة وأنها واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر تنظيما.
منصة التداول والميزات.
وربما كنت أتساءل فقط ما هو نوع من منصات التداول كنت تسير لتكون قادرة على الوصول والاستفادة من في شم وسيكون ذلك في الاعتبار أدناه لدينا لمحة عامة عن كل من منصات التداول التي يمكن الوصول إليها في أي وقت من يوم من الليل.
شم MT4 ترمينال - ربما كنت على دراية جيدة جدا مع الأكثر شعبية والأكثر استخداما منصة التداول الفوركس في العالم التي يجري منصة التداول MT4. إذا كان الأمر كذلك، فإنك سوف يكون من دواعي سرورنا أن تعلم أنك سوف تكون قادرة على استخدام منصة التداول هذه بمجرد الاشتراك وتصبح تاجر في شم. يمكنك استخدامه بمثابة تاجر خطر من خلال حساب التداول التجريبي أو كالتداول المال الحقيقي.
شم ماك MT4 - غالبا ما يتجاهل مستخدمو ماك العديد من وسطاء الفوركس. ومع ذلك، لن يتم إهمالك أبدا في شم حيث يتوفر لها منصة تداول متوافقة مع ماك والتي تعرف على نحو ملائم بنظام التداول ماك MT4 الخاص بها. هذا المنبر يأتي مع كل من نفس الميزات بالضبط مثل منصة التداول MT4 القياسية لذلك سوف تضطر أبدا لتقديم أي تنازلات عند استخدامه!
شم MT4 مولتي ترمينال - يجب عليك أيضا إلقاء نظرة على منصة التداول MT4 مولتي ترمينال التي توفرها شم حيث يفضل العديد من التجار استخدام منصة التداول هذه حيث يمكنهم الوصول إليها واستخدامها على العديد من الأجهزة المختلفة التي يمتلكونها أو يمكنهم الوصول إليها.
شم ويبترادر ​​4 - القدرة على الوصول إلى منصة التداول بغض النظر عن مكان وجودك عندما ترغب في وضع زوج أو أكثر من العملات هو شيء سوف تكون قادرا على القيام به في شم والطريقة لوضع تلك الصفقات هي الاستفادة من ويب ترادر 4 منصة، التفاصيل الكاملة التي يمكن العثور عليها على شم الموقع.
شم إيباد ترادر ​​- إذا كان لديك إيباد وترغب في بدء تداول العملات إقران ابن أن الجهاز لهم جعل استخدام لكم اختبار شم منصة باد التاجر التي سوف تجد من السهل جدا للاستخدام والتي تأتي مع مجموعة كاملة من إعدادات الخيار الذي يمكنك الاستفادة لتخصيص جلسات التداول الخاصة بك.
شم إفون ترادر ​​- منصة التداول فون على العرض في شم هو حالة من قطعة الفن من عدة التي يمكنك تحميل مباشرة على اي فون الخاص بك. سوف تجد أنه يأتي معبأة مع إعداد الخيار حتى تتمكن من تخصيص جلسة التداول الخاصة بك في أي وقت كنت ترغب في وضع التجارة من أي مكان كنت.
شم درويد ترادر ​​- واحدة من منصات التداول المحمول الأكثر استخداما التي تقدمها شم هو بالطبع منصة شم الروبوت التاجر، كما يدل الاسم يعني هذا منصة التداول متوافق تماما مع أي جهاز محمول على الإطلاق الذي لديه منصة التداول الروبوت تعلق عليه.
شم موبايل التاجر - إذا كنت تملك أي نوع من نوع من الجهاز المحمول الذي يحتوي على نظام التشغيل ويندوز على ذلك هذا هو المنصة التي يجب استخدامها، فمن شكلي للغاية وسهلة جدا للاستخدام.
الخيارات المصرفية.
لا يهم كيف كنت ترغب في جعل وديعة في المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية في شم نحن نعلم فقط أنت ذاهب لإيجاد طريقة مريحة للقيام بذلك. وتشمل بعض الخيارات المصرفية المتاحة، على سبيل المثال لا الحصر، بطاقات الائتمان والخصم، ودينرز كلوب، ودفع الاتحاد)، بالإضافة إلى الخيارات المصرفية الأخرى المتاحة وسهلة الاستخدام مثل نيتيلر و ويب ماني و سكريل و كاشو و إديال ويسترن ونيون أو مونيغرام.
لماذا التجارة في شم؟
كونها وسطاء الفوركس تقدم التجار من جميع أنحاء العالم الوصول إلى فرص التداول الخاصة بهم ومنصات التداول فإنه لا يذهب دون أن يقول أن شم لديها الكثير من الصفات الفريدة.
سوف تجد أنها توفر خدمة شاملة لدعم العملاء والتي تتوفر 5 أيام في الأسبوع و 24 ساعة في اليوم، وأن خدمة دعم العملاء متوفرة في أكثر من 20 لغة مختلفة أيضا!

أفضل 10 وسطاء الفوركس للمبتدئين.
إذا كنت تعرف أساسيات صرف العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم تداول العملات الأجنبية، وترغب في إعطائها، هناك المزيد للتعلم مما كنت تتوقع. فمن الأفضل أن يكون لديك فكرة عن ما تفعلونه قبل أن تضع العملة الحية للاختبار. الخطوة الأولى هي اختيار وسيط الفوركس السمعة التي توفر الأدوات التعليمية والموارد لبدء التجار.
يتم سرد عدد قليل من وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة أدناه، من أجل الحد الأدنى للإيداع المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية. مع معظم السماسرة سوف تجد 24/5 أو 24/7 المساعدة الدردشة الحية وجميع تقدم الموارد التعليمية مجانا على مواقعها على الانترنت. عندما تكون مستعدا للفة، يمكنك التداول على جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو حتى هاتف ذكي.
حساب الممارسة: 25،000 $.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أوبتيونسكسبريس ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو مسجلة من قبل فريقهم التعليمي، وحلقات العمل الحية في شخص، و إنزيدر النشرة الإخبارية وبلوق الجماعية، فضلا عن النشرات الإخبارية زبريسو و زبوند.
حساب الممارسة: غير محدود.
الحد الأدنى للإيداع: لا شيء.
A وسيط الفوركس منذ عام 2001، يقدم أواندا الحسابات التجريبية التي لا تنتهي، مما يتيح لك القدرة على ممارسة التداول حتى كنت على استعداد للذهاب العيش. انقر على "أكاديمية" للندوات عبر الإنترنت (حية أو أرشفة)، أساسيات التداول، وأحداث التعلم المجدولة. أشرطة الفيديو على الطلب وتتوفر أيضا للحصول على انك بدأته.
فوريكس (جزء من غين كابيتال هولدينغز [غساب])
حساب الممارسة: 50،000 دولار.
الحد الأدنى للإيداع 250 دولارا.
A وسيط الفوركس منذ عام 1999، يقدم فوريكس دروس الفيديو خصيصا للمبتدئين، ساعتين من ندوات عبر الإنترنت، والتدريب الحية، و Q & أمبير؛ A جلسات لتعليمك أساسيات. كما تتوفر دورات تدريبية عبر الإنترنت على أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 500 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 2005، تقدم تراديكينغ قوية أسئلة وأجوبة الفوركس المتداولة، وعلامة التبويب التعليم على موقعه على الانترنت الذي يفسر الأساسيات والتحليل الفني، والتحليل الأساسي، فضلا عن التعليم المتميز متاح مقابل رسوم.
حساب الممارسة: $ 25،000- $ 200،000 الخيار لحساب محاكاة.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1991، ترادستاتيون يسمح لك أن تبدأ مع أساسيات ترادستاتيون، حتى تتمكن من تعلم في وتيرة الخاصة بك. فرع إلى مختبرات ترادستاتيون، جامعة، والأحداث، والتي تشمل وسائل الإعلام ونصائح سريعة. الأحداث على حد سواء مجانا وعلى أساس الرسوم.
حساب الممارسة: 50،000 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A فوركس وسيط منذ عام 1999، فورتكس كابيتال التسويق يقدم يوميا منصة المشي من خلال جلسات والاستراتيجية، مكتبة التداول وأدلة أداة، وتقويم للأحداث (التي يمكن أن تضاف إلى التقويم الشخصي الخاص بك) من شأنها أن يعلمك كيفية قراءة يقتبس ومكان الصفقات. تتوفر أشرطة الفيديو حسب الطلب عند الطلب مقابل رسوم.
الحد الأدنى للإيداع 2،000 دولار أمريكي.
وسيط الفوركس منذ عام 1999، ثينكورزويم هو تد منصة الفوركس أميريتراد. ويشمل تعليم المستثمر منهج التعلم الصاعد مع أشرطة الفيديو والدورات لخلق مسار التعلم الخاصة بك. ويتكون مركز التعلم ثينكورزويم من الدروس، وأشرطة الفيديو، مجلة ثينكموني، ثينكمانوال، ووسط كويز.
الاسم: E * تريد فكس (E * تريد فينانسيال كوربوراتيون [إتفك])
حساب الممارسة: 50،000 دولار لمدة 30 يوما.
الحد الأدنى للإيداع: 2،000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1982، ويمكن الاطلاع على دروس فكس التجارة E * عن طريق إدخال "التدريب الفوركس" في مربع البحث موارد التعليم. تم تصميم الندوات على شبكة الإنترنت، وأشرطة الفيديو، والمقالات في فئة "أساسيات" خصيصا للمبتدئين.
حساب الممارسة: N / A.
الحد الأدنى للإيداع: 5000 دولار (3000 دولار للأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و 26 عاما)
A وسيط الفوركس منذ عام 2002، ومركز التعليم بلاس التجارة المالية وتشمل الأدوات والحاجيات وأشرطة الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، والعروض، وتطبيقات، والدورات التعليمية للمستثمرين.
حساب الممارسة: بعد الموافقة على حساب التداول وتمويلها.
الحد الأدنى للإيداع: 10000 دولار أمريكي.
A وسيط الفوركس منذ عام 1977، جامعة التجار التفاعلية "وسطاء" يقدم مسرد، ندوات عبر الإنترنت (حية أو مسجلة)، منتديات المناقشة غير المراقبة للتواصل مع التجار الآخرين، تطبيقات، الحاجيات، ورقة الغش، وأدلة المستخدم.
نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية، والمعروف أيضا باسم الفوركس وتداول العملات الأجنبية، هي عالية المخاطر وربما لا يكون الخيار الأفضل للأفراد العلامة التجارية الجديدة لتداول سوق الأوراق المالية و / أو التداول اليوم.

أفضل 10 أفضل وسطاء الفوركس مراجعة 2017 & # 8211؛ أفضل وسيط الفوركس.
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
5 تعليقات.
لطيفة جدا أعلى 10 شباب، شكرا جزيلا.
ماذا عن تعلم التجارة. حيث أنها ميزة في التصنيف العالمي؟
آسف أندرو. نحن لا نعرف هذا الوسيط حتى أتمكن من الإجابة عليك.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment