Tuesday 6 March 2018

أفافس الفوركس وسيط


فوركس.
وقد اكتسب تداول العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، شعبية هائلة في السنوات الأخيرة بين الأفراد العاديين بسبب نمو وسطاء الإنترنت والتطور التكنولوجي لمنصات التداول عبر الإنترنت. مع السيولة العالية، وساعات العمل دون توقف 5 أيام في الأسبوع، وفرص كبيرة، فلا عجب أن سوق الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم مع حجم التداول اليومي من 5 تريليون دولار أمريكي.
لماذا تداول الفوركس مع أفاتريد؟
التجارة مع الثقة - أفاتريد هو وسيط منظم دوليا. 50+ أزواج العملات - التجارة الرئيسية، أزواج طفيفة وغريبة. فروق أسعار تنافسية - بدءا من 0.8 نقطة فقط. منصات قوية - إدارة دليل التجارة الخاصة بك أو استخدام التداول الآلي. التداول بالرافعة المالية - ما يصل إلى 400: 1 رافعة مالية على أزواج العملات. إتقان مهارات التداول الخاصة بك - مواد تعليمية عالية الجودة & أمب؛ تحليل السوق اليومي. أفضل في فئة خدمة العملاء - 24/5 متعددة اللغات الدعم المباشر.
ما هو تداول العملات الأجنبية؟
المفهوم الأساسي.
عند تداول الفوركس، تقوم بشراء عملة واحدة باستخدام عملة أخرى. ولذلك، فإن المتداول فكس يتداول أزواج العملات وليس كل عملة على حدة. خذ على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأميركي، عند شراء الزوج - فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار. عند بيع الزوج - فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) ور.
أسعار الفوركس.
يتم عرض الاقتران من العملات كمعدل، وهو ما يعكس النسبة بين قيمتين من العملات. على سبيل المثال، سعر شراء الزوج غبوسد هو 1.50514، أي 1 جنيه استرليني = 1.50514 دولار أمريكي.
أزواج العملات الأجنبية المجموعات.
وتنقسم أزواج الفوركس إلى ثلاث مجموعات رئيسية - التخصصات والقاصرين والأزواج الغريبة. والفرق الرئيسي بين الزوجين هو سيولته التي هي نتيجة لحجم التداول من هذا الزوج. على سبيل المثال، أزواج العملات الرئيسية هي الأزواج الأكثر تداولا، وكل منها يشمل الدولار الأمريكي وعملة أخرى، في حين أن الأزواج الصغيرة الأكثر تداولا تشمل واحدة من العملات الرئيسية الثلاث غير الدولار الأمريكي (اليورو، الجنيه البريطاني والين الياباني).
لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية نوصي بزيارة قسم التعليم لدينا، حيث يمكنك أن تجد لدينا شارب التاجر، دروس الفيديو التداول وأكثر من ذلك.
كيفية تداول الفوركس مع أفاتريد.
منصات التداول الفوركس.
تقدم أفاتريد مجموعة مختارة من منصات التداول، لكل من التداول الآلي واليدوي، مع ميزات وأدوات فريدة لتحسين تجربة التداول الخاصة بك. سواء كنت ترغب في التجارة لوحدك، أو نسخ الصفقات من الآخرين، واختيارنا يلبي جميع التجار، حيث كنت متأكدا من العثور على واحد بالنسبة لك. ونحن نقدم أيضا خيار لفتح حساب تجريبي على كل منصة، حيث يمكنك ممارسة التداول على النظام الأساسي الخاص بك في الاختيار وإتقان مهارات التداول الخاصة بك، قبل البدء في التداول في السوق الحقيقي مع المال الخاص بك.
التداول بالديون.
القدرة على الاحتفاظ بمراكز تداول أكبر مما يسمح به رأس المال الخاص يتم تمكينه من خلال الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. في أفاتريد، يمكن للمتداولين التمتع برافعة مالية تصل إلى 400: 1 على معظم أزواج الفوركس. وهذا يعني أن المتداول يحتاج فقط 0.25٪ من حجم الموقف من أجل فتح موقف.
على سبيل المثال، إذا تم تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي بسعر شراء 1.1123. لفتح موقف من 100،000 وحدة من الصك، يحتاج التاجر 100،000 €، أو 111،230 $. ومع ذلك، وبفضل التداول بالرافعة المالية، سيحتاج المتداول إلى 0.25٪ فقط من هذا الموضع، أي 250 يورو أو 278.07 دولار. القدرة على الاستفادة من موقف واحد هو ميزة كبيرة والتي يمكن أن تضخيم أرباح المتداول. ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون دائما في الاعتبار أن الخسائر يمكن أن تضخيم كذلك.
كيفية حساب تكلفة وضع تداول الفوركس؟
عندما يفتح أحد المتداولين موقعا في أفاتريد، فإنه لا يتقاضى أي عمولات أخرى بجانب الانتشار. الفرق هو الفرق بين سعر الشراء والبيع الذي يتم حسابه بالنقاط - الرقم الرابع بعد النقطة. على سبيل المثال إذا كان سعر شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1123 وسعر البيع هو 1.1120، ثم انتشار هو 3 نقاط. انتشار اتهم عن موقف فتحه التاجر هو انتشار مضروبا في حجم الموقف.
يمكن لعملاء أفاتريد الاختيار بين تداول العملات الأجنبية مع انتشار ثابت مقابل التداول مع فروقات عائمة، والتي تتسم بالمرونة والتغيير. تقدم أفاتريد فروق أسعار منخفضة من 0.8 نقطة.
مجموعة من الأسواق.
يوفر أفاتريد تجارها مع القدرة على التداول على +50 أزواج العملات الأجنبية، بما في ذلك جميع أزواج العملات الرئيسية والقاصرين والغريبة. تداول بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى متاحة أيضا لعملاء أفاتريد & # 8217؛ s.
لمزيد من المعلومات حول الرافعة المالية والانتشار لجميع أزواج العملات الأجنبية التي تقدمها أفاتريد، يرجى إلقاء نظرة على تداولنا شروط التداول & أمب؛
ابدأ تداول الفوركس مع أفاتريد.
توفر أفاتريد أرفع تجربة تداول الفوركس عبر الإنترنت. افتح حسابك الآن للاستمتاع بك، أو جرب حسابنا التجريبي الخالي من المخاطر.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

مراجعة أفافكس.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
مراجعة أفافكس.
مزايا.
دعم الهاتف ممتاز منصات التداول اليدوية سهلة الاستخدام جودة خدمات أوتوترادر ​​خيارات التداول ل 49 عملات مختلفة تدقيقها من قبل إرنست ويونغ ينظمها فسا والمنظم المالي في ايرلندا.
سلبيات.
دعم الدردشة لا تستجيب لا يدعم حاليا MT5.
كوسيط الذي يتداول أكثر من 1.5 مليار الصفقات كل شهر، هناك أي سؤال أن أفا فكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة على الانترنت اليوم. ما يميز أفا فكس وبصرف النظر عن وسطاء الفوركس الآخرين، ومع ذلك، ليس فقط حجم الصفقات التي يعالجها كل شهر، ولكن واجهة المستخدم بديهية التي تلبي احتياجات كل من المهنيين الماليين والتجار الفوركس الجديدة. اختبرنا منصة التداول، وخدمة العملاء، وسهولة الاستخدام وغيرها من العناصر من أفا فكس وأفادت النتائج التي توصلنا إليها أدناه.
معلومات عامة.
الحد الأدنى لحجم الصفقة: 5000 / محدود بالهامش.
اللغات المتاحة: الإنجليزية والعربية والصينية والهولندية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية والإسبانية والهندية.
منصة التداول.
وتسمى منصة التداول الرئيسية المستخدمة من قبل أفا فكس أفا التاجر الذي يتيح للمستخدمين الفرصة للتداول في الفوركس بسرعة، وذلك باستخدام منصة ميتا التاجر 4 شعبية بعنف. كما تقدم أفا فكس منصة التداول على شبكة الإنترنت والتي تسمى بذكاء أفا جافا. يمكن تصنيف حسابات التداول الحية على أفافكس تحت حساب الفضة مع الحد الأدنى للإيداع 100 $، الذهب مع الحد الأدنى للإيداع 1000 $، والبلاتين مع الحد الأدنى للإيداع 10،000 $. حساب تجريبي الشركة لديه كل من الميزات التي سوف تجد على منصة حية أفا و رسكو؛ ق، والذي يقدم محاكمة تمهيدية ممتازة.
عرض أفا جافا منصة التداول (اضغط على الصورة للتكبير)
على الرغم من أن أفا فكس لا تقدم حاليا منصة ميتاتريدر 5، إلا أننا لم نشعر كما لو كانت هذه الخدمة غير متوفرة، حيث أن منصة ميتاتريدر 4 التابعة للشركة تقوم بشكل قوي ومريح بتوفير جميع المعلومات اللازمة لتداول العملات الأجنبية. إلا أننا سعدنا أن نجد أن أفا فكس تقدم منصة تداول متنقلة مع شرح مفصل للغاية عن كيفية استخدامها، فضلا عن وصلات مباشرة لمنصات تقديم الطعام للمتداولين باستخدام العملات المختلفة.
بالإضافة إلى التجارة القياسية على شبكة الإنترنت، كما يقدم أفا فكس منصة التداول المحمول الذي يدعم جميع منصات متحركة الرئيسية. جمال هذا التاجر المحمول هو أنه على شبكة الإنترنت وليس تشغيل من خلال التطبيق، بحيث يدمج بسهولة مع أي جهاز محمول للسماح مريحة تداول الفوركس في أي وقت وفي أي مكان.
وأخيرا، تقدم أفا فكس أوتوترادر، ودعا ببطء أفا أوتوترادر، ونحن قد راجعنا بشكل منفصل بحيث يمكنك أن تقرر بشكل مستقل ما إذا كان هؤلاء أوتوترادرز هي حق لكم.
تقدم آفا فكس مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك معدلات التدفق الكامل، حتى الثانية المتدفقة أسعار الصرف القابلة للتنفيذ على مدار 24 ساعة في اليوم، ومجموعة واسعة من الصلبان العملات. ومع ذلك، خلال استعراض أفا فكس لدينا، ونحن أعجب بنفس القدر من الميزات التي لا تقدم الشركة، بما في ذلك رسوم التمديد ورسوم دعوة الهامش وندش]؛ النفقات التي نحن لم تفوت لحظة.
جيدة، وسهلة الاستخدام، وأدوات الرسم البياني متاحة على أفا فكس. بعض الميزات المدرجة في أداة الرسم البياني أفا فكس هي خطوط الاتجاه، تصحيح فيبو، خطوط أفقية، والخطوط العمودية الخ على الرغم من أن هذه الميزات قد لا تكون كافية للتجار حقا متقدمة، فهي أكثر من كافية للتجار الجدد ويمكن حقا وتعزيز تجربة التداول.
ونحن نقدر أيضا أن يتم تنفيذ الصفقات مع إعدام السوق بنقرة واحدة، أو مع النقر المزدوج فوق سوق التداول. وبالمثل كان مفيدا للشركة تحديث تقويم التقويم الاقتصادي والتحليل المهني المقدمة على الموقع الذي جعل من الممكن اتخاذ قرارات تجارية منتظمة وعقلانية.
وأخيرا، يسرنا أن نرى أن أفا فكس تقدم مكافآت وعروض خاصة للتجار الجدد مثل خفض الحد الأدنى لمعدلات الودائع، والمكافآت الخاصة باستخدام طرق الدفع المحددة أو النقدية المضافة إلى حسابك عند الإيداع الأول.
خدمة الزبائن.
تقدم أفافكس أشكالا متعددة من خدمة العملاء، بما في ذلك دعم البريد الإلكتروني، والمساعدة عبر الهاتف والدردشة المباشرة. وجدنا دعمهم الهاتف ليكون الأكثر إثارة للإعجاب وندش]؛ في اختبارات متكررة لخدمة الهاتف للشركة، تم الرد على الفور من قبل وكيل مفيد. من المهم أن نلاحظ أنه على عكس وسطاء الفوركس الآخرين، أفا فكس يقدم رقم هاتف خدمة العملاء المفرد الذي يقع مقره في أمريكا، لذلك التجار الذين يدعوون من الخارج قد تحتاج إلى إجراء مكالمة لمسافات طويلة للحصول على دعم الجودة. ومع ذلك، فمن الممكن الحصول على دعم متعدد اللغات في هذا العدد، لذلك التجار الذين لا يتكلمون الناطقين باللغة الإنجليزية لا يحتاجون إلى الخوف من الاتصال.
كما يقدم أفافكس خدمات الدردشة عبر الإنترنت، على الرغم من أنه قد يكون هناك وقت انتظار قصير قبل أن يكون الممثل متاحا. قد لا يكون التجار في بعض البلدان مؤهلين للدعم في الدردشة حيث أن الخدمة مخصصة فقط لتلك الموجودة في البلدان التي يسمح فيها ل أفا فكس بتقديم خدماتها. الانتظار على الرغم من ذلك، وجدنا أفا فكس دردشة فريق الدعم لتكون على دراية ودية. مثل الدعم عبر الهاتف، يتوفر دعم دردشة أفا فكس في كل لغة تقريبا.
أفا فكس تشات (اضغط على الصورة للتكبير)
استغرق فريق دعم البريد الإلكتروني في أفا فكس 17 ساعة و 55 دقيقة للرد على طلبنا الأولي، ولكن عندما ردنا على رد البريد الإلكتروني، كنا سعداء لرؤية أن فريق أفا فكس & رسكو؛ ق استجابة أسرع بكثير.
البريد الإلكتروني لخدمة العملاء (اضغط للتكبير)
وأخيرا، فإنه من الجدير بالذكر أن أفا فكس تقدم دروسا تعليمية مفيدة جدا على الانترنت ومركز تعليم قوي مما يجعل من الممكن للمستخدمين للحصول على إجابات لأسئلتهم بشكل مستقل. على الرغم من أن المعلومات المقدمة هي أكثر من كافية، والشيء الوحيد المفقود هو ميزة البحث على الموقع، مما من شأنه أن يساعد على تبسيط العملية إلى حد كبير.
سهولة الاستعمال.
من جميع وسطاء الفوركس ومنصات التداول التي اختبرناها، وجدنا أفا فكس لتكون واحدة من أسهل للاستخدام. الشيء الوحيد الذي يحدد أفا فكس وبصرف النظر عن مواقع الفوركس الأخرى هو أنه يقدم جولة موجهة بوضوح، وهو فيديو مع الصوت، وشرح واضح كيفية استخدام الموقع. يمكن للمتداولين الذين لا يرغبون في الموقع من خلال الجولات المصحوبة بمرشدين أن يقوموا بجولة افتراضية & [رسقوو]؛ والتي من خلالها يمكنهم اختيار المواضيع ومشاهدة الدروس موضوع محدد على راحتهم.
حتى نظرة سريعة على موقع أفا فكس على الانترنت يجب أن تجعل المستخدمين يشعرون بالراحة على الفور. خلافا لغيرها من كبار وسطاء الفوركس مثل الأسواق أو إتورو، الصفحة الرئيسية أفا فكس هو مرتب ويوفر الملاحة واضحة مما يجعل من السهل للزوار لتجد طريقها على الموقع. على حد سواء مثيرة للإعجاب هي منصات التداول للشركة التي يتم رسمها بوضوح وليس معقدة للغاية، مما يجعل من السهل على كل من التجار الجدد وخبراء الفوركس للحفاظ على أفكارهم المنظمة.
على الرغم من أن الفوركس هي صناعة معقدة نسبيا، وجدنا أن أفا فكس تبذل جهدا كبيرا للحفاظ على موقعها وأدواتها تنظيمها وتبسيطها في حين تقدم التكنولوجيا المعاصرة والتحليل بحيث جميع أنواع التجار يمكن التمتع بدقة التجربة.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
أنا أتفق مع ساتو. هذا هو أفضل شركة حولها. وهو على حق. الكثير من الشركات الأخرى لا يمكن الوثوق بها ولكن لا توجد أفسكس الحيل وأنا أعلم أنها صادقة. هم أيضا جيدة في مساعدتي عندما أنا لست متأكدا ما يجب القيام به.
إيلاليكساندروف يونيو 2018.
أنا أعيش في أستراليا وأنا يمكن أن التجارة في أي مكان في العالم. أحب أفافكس وأنا سعيدة جدا يمكنني التجارة معهم من أينما أعيش. وأعتقد أن هذا الاستعراض هو الحق في هذه النقطة. انها شركة كبيرة وانها حصلت على الميزات الرائعة. لقد تم التداول معهم لعدة سنوات وأنا حقا أثق بهم. أنا لا داعي للقلق حول الحيل أفافكس أو أي نوع آخر من الغش. وأنا أعلم أن شركات أخرى قد تشغيل الحيل ولكن أفافكس كانت منذ فترة طويلة. وآمل أن تواصل القيام بذلك.
ساتوكينتا يونيو 2018.
أنا أحب القراءة عن أفافكس. التداول هنا يجعلني مريحة وأنا لا تقلق أبدا أي الحيل أفافكس أو فقدان أموالي. لقد استمعت إلى الدروس التي قدموها مجانا وتعلمت الكثير عن التداول. وأنا أعلم أن هناك الكثير من وسطاء الفوركس في محاولة للحصول على أموالي ولكن لن أترك أفافس. أقول لجميع أصدقائي عن هذه الشركة وأقول لهم أن يقرأوا عن الحيل أفافكس حذرنا عن ذلك يجب أن لا تفقد أي أموال أيضا.
كودريتسيفاهير جوون 2018.
لقد قرأت حفنة من التعليقات أفافكس ولكن هذا واحد كان بالتأكيد الأكثر شمولا. شكرا لكونه ثوروغ!
أليساندرومل مايو 2018.
كانت مراجعة أفافكس مفيدة جدا! أنا لم أسمع الكثير عن هذه العلامة التجارية، ولكن لقد فعلت بعض البحوث، ويبدو بالتأكيد مثل ما تقوله هنا دقيقة. آمل فقط أن تيشنيكالز اليومية الخاصة بك هي مفيدة مثل هذا الاستعراض أفافكس، لأنني مستعد للترقية إلى حساب حقيقي.
خافيير جانوري 2018.
يمكن لوسيط الفوركس أن يساعد على اقتراح الشخص حول أحدث اتجاه سوق تداول الفوركس الخاص بك. أنها توجه الفوركس في السوق تم تصميم exam. va الفوركس لتوفير تاجر المبتدئين مجموعة متنوعة كاملة من المعدات والدعم ضروري للتعامل بشكل منهجي والسعر بشكل فعال مع جميع أبرز التجار المهنية والمؤسسية.
دلفي سكالبر أغسطس 2018.
سمسار الفوركس يساعد على اقتراح الفرد حول الاتجاه الأخير لسوق الفوركس. أنها تساعد على الفوركس في السوق وقد تم بناء FX. va فكس لإعطاء التاجر المبتدئ مجموعة كاملة من الأدوات والدعم اللازم للتنافس بنجاح وفعالية من حيث التكلفة مع أبرز التجار المهنية والمؤسسية.
ليساهنري يونيو 2018.
هذا هو استعراض جودة جدا، يجب أن تقرأ في طريقك لاختيار وسيط الفوركس موثوق بها. لقد أضعت الكثير من الوقت في قراءة الكثير من التعليقات "الفارغة" على مواقع أخرى، ومعظمها إصدارات مختلفة قليلا من بعض الاستعراضات العامة، ولكن هؤلاء الرجال على الفوركس اليومي قاموا بعمل ممتاز يبحثون عن السوق ويقارن وسطاء الفوركس المختلفين. شكرا جزيلا لذلك!
برنار نوفمبر 2018.
لا، الولايات المتحدة، عن، البلد، ليست؟
بول باك أغسطس 2018.
أفافكس هو رقم 1 في السوق.
جوزيف G. أغسطس 2018.
أنا أحاول هذا أفافكس في الشهر مع أي مشاكل ولكن دعم الخدمة لا تزال مشغولة وببطء. تكلفة التداول عالية خاصة أوسد / كاد الصلبان الأخرى 5-7 انتشار. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. بعض المؤشرات لا يمكن مزجها.
دولجيون يونيو 2018.
مرحبا ريتشاردز، أفافكس يقدر ملاحظاتك. كل يوم، ونحن نذهب من خلال كل طلب البريد الإلكتروني أو القلق التي يتم إرسالها إلى صندوق البريد الوارد دعم العملاء - العملاء @ أفافس أو كس @ أفافس. يتم إرسال الرد في غضون ساعات 24-48. وحتى الآن، لم نعثر على أية رسائل إلكترونية تتعلق بالمشكلة التي واجهتها. يرجى التأكد من أنك أرسلت الاستعلام إلى عنوان البريد الإلكتروني الصحيح وتتردد في إعلامنا عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو الهاتف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. ومن أولوياتنا ضمان أن جميع التجار والعملاء المحتملين لدينا يحصلون على أعلى مستوى من الدعم والخدمات. فريق أفافكس.
أفافكس دعم العملاء مايو 2018.
أنا تحميل النسخة التجريبية. كانت تواجه بعض المشاكل. حاول الاتصال أفافكس، أرسلت لهم رسائل البريد الإلكتروني عن الخطأ. ولكنهم لم يردوا لي ولم أحصل على أي حل. حتى إذا كنت حقا لا يمكن حتى إصلاح المشاكل في الإصدار التجريبي أو حتى مساعدة العملاء الذين يحاولون الخروج المنتج الخاص بك. كيف يمكننا أن نتأكد من أنه بمجرد أن يكون لدينا النسخة الحقيقية من أفافكس نحن ذاهبون إلى أن تؤخذ الرعاية. عدم الرد فعليا تثبيط لي وغيرهم من العملاء المحتملين. كنت أتطلع ل أفافكس مرة واحدة أنا تحميله ومحاولة ذلك. ولكن ليس أي أكثر اهتماما. تعلم كيفية الاستماع والرد على العملاء أو العملاء المحتملين أفافكس. أو سوف ينتهي بك الأمر مع أي شيء.
ريتشاردز مايو 2018.
باري، شكرا لك على تعليقك، ونحن نبحث حاليا في هذه المسألة. سوف أفافكس الاتصال بك مع حل قريبا.
هيليل مارس 2018.
بليساي يمكن لبعض المساعدة واحد الرد كيف يمكنني وضع أمر معلق في أف منصة؟
أوكبوسونغ فبراير 2018.
أنا التجارة مع أفافكس لمدة 2 سنوات الآن من دون أي مشاكل وأنا حقا أحب منصة. سمعت أيضا أنها أدخلت MT4 في الآونة الأخيرة، لذلك إيرين، قد ترغب في محاولة ذلك.
جون هيتش سبتمبر 2009.
أنا مع آفا لعدة أسابيع بالفعل. بعض الأشياء جيدة جدا مثل سهولة الإيداع والتفعيل، والتداول بنقرة واحدة، والتحوط الخ السلبيات هي أن ينتشر ثابتة وعريضة جدا لبعض الأزواج (أوسد / كاد 5؛ ور / جبي 4) وفي الترالي مع الانزلاق سوف تنتهي مع 7-8 ينتشر - حتى تكلفة التداول عالية، يكون مجرد استعداد. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. لذلك لا بد لي من الاختلاف لديهم "الحائز على جائزة" منصة. من تجربتي، ومنصة بسيطة جدا وأدنى من MT4. خلاصة القول، إذا استراتيجية الفوركس الخاص بك هو موقف طويل عقد ثم انها موافق وسيط. على المدى القصير واستراتيجيات سلخ فروة الرأس ابحث عن مكان آخر. مع تحياتي.
إيرين أغسطس 2009.
شركة كبيرة، مع أعلى أدوات نوش. أنا تاجر لفترة طويلة و هم الأفضل في العالم. تذكر هذا الاسم - أنها ترتفع فقط الآن.
أوري أوغست 2009.
مرحبا شارما، أرسل لنا البريد الخاص بك إلى معلومات @ دايليفوريكس ونحن سوف تصلك أفافكس. فريق دايليفوريكس.
فريق دايليفوريكس أغسطس 2009.
هاي. ثار لا اسم بلد إيطاليا لماذا؟ أنيبودي مساعدتي أنا من إيطاليا أريد فتح حساب مع أفافس ولكن ثار لا اسم إيطاليا.
شارما أغسطس 2009.
لماذا تريد جميع هذه المواقع جمع كل معلوماتك الشخصية (بما في ذلك رقم الهاتف) قبل أن تسمح لك حتى بالنظر إلى منصة أو أقول لك ينتشر بهم. نقطة كاملة من حساب تجريبي هو للتحقق من خدماتها دون وجود بعض احمق الدعوة والبريد الإلكتروني كنت تحاول بيع لك المزيد من حماقة.
فرستراتد أوغست 2009.
شكرا لك على هذا الاقتراح. سيكون لدينا بالتأكيد في الاعتبار عند تنفيذ التحسينات المستقبلية على ديليفوريكس. شكرا للقراءة وتقديم ملاحظاتك!
هيليل يوليو 2009.
هل يمكن أن أقترح تحسنا في الموقع، انها مجرد واحدة صغيرة في ملخص للاستعراضات، قائمة ما التعرض (ق) أي الصفقات منصة معينة؛ أي * العملات الأجنبية * السلع الخ
مرحبا ازدهار، شكرا لك على القراءة والتعليق. كما مدير المحتوى من ديليفوريكس، أستطيع أن أضمن لكم أن كل من الاستعراضات لدينا هي 100٪ الموضوعية والمهنية. في الواقع يمكنك قراءة معاييرنا لمراجعة الوسطاء، التي كتبناها لتقديم قرائنا شفافية كاملة. دايليفوريكس / forex_text. aspx؟ إد = 352 (فقط انقر على "عرض الموقع" بالقرب من اسمي)
هيليل فولد يونيو 2009.
معلومات مفيدة أود أن أقول ولكن إنفاسيس على يبدو كما لو أن هناك علاقة مع السماسرة. فإن موقع مراجعة غير متحيز يجب أن يوضح التفاصيل وليس السبر كشكل من أشكال الإعلان.
ازدهار يونيو 2009.
عزيزي سام، شكرا لتعليقك. نحن نقدر تعليقات زوارنا حتى لو كنا لا نتفق معهم. دايليفوريكس هو موقع استعراض موضوعي. تتم مراجعات لدينا من قبل تجار الفوركس الذين يستندون استعراضهم على الاختبار الفعلي للوسطاء وخدماتهم. وبما أننا نستعرض الوسطاء عبر الإنترنت، فإن المعايير الرئيسية لمراجعة وتصنيف الوسطاء هي؛ سهولة الاستخدام، دعم العملاء، ميزات التداول والعرض. نحن نتفق على أن هناك بعض السماسرة المعروفة التي يمكن اعتبارها وسطاء كبار. ومع ذلك، هؤلاء الوسطاء عادة ما تفتقر إلى تجربة الإنترنت وأكثر ملاءمة للمستخدمين غير الإنترنت وبالتالي فهي ليست في أعلى 10 لدينا.
شون - دايليفوريكس يونيو 2009.
بالإضافة إلى تعليقاتي السابقة، وبعد المتابعة السريعة من قبل دايليفوريكس أود أن أذكر أنني أعجب جدا من الاحتراف تمارس عند التعامل مع تعليقات الزوار. وبالتالي؛ ولكي تكون موضوعية ونزيهة، أتراجع عن تعليقاتي السابقة، على الأقل في الوقت الحاضر، عن كونها موقع دعاية. تحياتي سام.
كيف هيك هل تقيم الوسطاء، وعلى أساس ما هي المعايير؟ إذا كنت محايدا، كما يجب أن تكون، يجب أن يكون سرد كافة السماسرة المتاحة (على الأقل المرخصة)، أو على الأقل تسمح إضافة / تقديم السماسرة. ولكن يبدو أنك مجرد موقع دعاية برعاية بعض الوسطاء الذين أدرجتهم على موقعك، مما يعني أن المعلومات التي تقدمها متحيزة جدا ومضللة. شكرا للمعلومات، ولكن لا شكرا ونحن لن تنظر لك كمصدر موثوق من المعلومات. سام.
استعراض ممتاز، مفيدة للغاية.
مالك مارس 2009.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

أفافس فوركس وسيط
هناك العديد من وسطاء سوق الصرف الأجنبي للاختيار من بينها، وأنها تأتي في العديد من الأحجام والتكوينات المختلفة. أكبر إسن & # 8217؛ ر بالضرورة أفضل، على الرغم من، و أفا فكس هو وسيط متواضع الحجم الذي يجلب الكثير من المرونة وميزات مختلفة للجدول. هو أفا فكس وسيط الفوركس الصحيح بالنسبة لك، على الرغم من؟ للحصول على فكرة أفضل حول ما إذا كنت تريد التداول مع أفا فكس، راجع مراجعة شاملة أدناه.
حول أفا فكس.
من حيث طول العمر، آفا فكس لم يكن حولها لفترة طويلة جدا. تأسست في عام 2006، ولكنها تمكنت بالفعل من تأمين أكثر من 100،000 عميل خلال تاريخها القصير. تأسست آفا فكس في ايرلندا، وتدور عملياتها حول برنامجها الفريد، ميتاتريدر 4. على الرغم من أن أفا فكس صغير بالمقارنة مع العديد من الوسطاء الآخرين في سوق الصرف الأجنبي، فإن سمعته تعززت من حقيقة أنه مدعوم من قبل مؤسسة مالية كبرى . تم منح هذه المؤسسة المالية & # 8220؛ A + & # 8221؛ تصنيف بواسطة S & # 038؛ وكالة التصنيف التابعة P.
أفا فكس لا يوجد لديها عدد كبير من الفروع المنتشرة في جميع أنحاء العالم. وبدلا من ذلك، فهي تتكون من كيانين أساسيين: مجموعة أفا وأفا كابيتال ماركتس المحدودة وبطبيعة الحال، فإن الموقع ليس من الشواغل الرئيسية عندما يتعلق الأمر بالتداول في سوق الصرف الأجنبي على الانترنت، و أفا فكس يعوض عن صغر حجمها من خلال تقديم مستوى عال من خدمة العملاء والدعم.
التسجيلات الرئيسية.
على عكس العديد من كبار وسطاء الفوركس الذين يقومون بأعمال تجارية اليوم، لا يبدو أن أفا فكس لديها عدد كبير من التسجيلات الرئيسية. وبدلا من ذلك، يتم إدراجها على أنها & # 8220؛ متوافقة & # 8221؛ مع توجيهات الأسواق في الأدوات المالية، أو ميفيد، وينظمها المنظم المالي الأيرلندي.
معلومات الاتصال في لمحة.
إذا اخترت الاشتراك مع أفا فكس لإجراء تداول الفوركس الخاص بك، سوف تحتاج إلى الحفاظ على جميع معلومات الاتصال ذات الصلة في متناول يدي. وبهذه الطريقة، إذا نشأت مسألة سوف تكون قادرة على بسرعة وسهولة الحصول على المساعدة التي تحتاج إليها. معلومات الاتصال الأساسية ل أفا فكس هي كما يلي:
الرقم المجاني: 1 (888) 541-3720 رقم الهاتف المحلي: 1 (212) 941-9609 رقم الفاكس: 1 (646) 335-0333 مكتب التداول: ترادينغ @ أفافس دعم البريد الإلكتروني: كوستومر @ أفافكس الدعم عبر الإنترنت / الدردشة: أفافكس / الدعم / أون لاين.
معلومات التداول الحيوية حول آفا فكس.
التداول في مراكز أفا فكس حول منصة التداول المخصصة لها، أفاترادر. مثل العديد من برامج الصرف الأجنبي الأخرى على الإنترنت، أفاكس فكس & # 8217؛ ق أفاترادر ​​يتميز واجهة سهلة الاستخدام ومجانية للعملاء أفا فكس الحالي لتحميل واستخدام. تتيح أسعار البث المباشر للمتداولين بسرعة وسهولة إجراء التحركات التي يحتاجون إليها. يمكن فتح أوراق عمل متعددة في وقت واحد، مما يزيد من سهولة الاستخدام والمرونة لبرنامج أفاترادر. التداول بنقرة واحدة، والرسوم البيانية سهلة القراءة، وقوائم بسيطة للمراكز المفتوحة والأوامر، جداول معدلات التعامل سهلة الاستعمال & # 8211؛ والعديد من الميزات الرائعة الأخرى & # 8211؛ كلها متاحة على منصة أفاترادر.
كما تقدم أفا فكس التداول المحمول لأولئك الذين يرغبون في إدارة تداول العملات الأجنبية عن طريق هواتفهم المحمولة أو غيرها من الأجهزة النقالة.
هناك المزيد ل أفا فكس من برنامجها، وهذا هو السبب في أننا نلقي نظرة فاحصة على العديد من الخصائص الرئيسية للخدمة أدناه.
الحد الأدنى لمبالغ الإيداع.
في 100 $، أفا فكس لديها واحدة من الحد الأدنى من الودائع الحد الأعلى بين وسطاء سوق الصرف الأجنبي. ومع ذلك، فإنه أكثر من كافية للحصول على الكرة المتداول وسوف تستخدم هذه الأموال في وقت قصير للانخراط في تداول العملات الأجنبية.
اعدادات الحساب.
من خلال تطبيق عبر الإنترنت، يمكنك إعداد حساب مع أفا فكس في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. التطبيق نفسه عادة يستغرق سوى ثلاث إلى خمس دقائق لإكمال. من هناك، يستغرق بضعة أيام أخرى من أجل الموافقة على طلبك. يتم إرسال رسالة إلكترونية عندما يتم تعيين كل حسابك وعلى استعداد للذهاب. فإن الإيداع الأولي مطلوب بالطبع.
الحسابات التجريبية.
لمدة تصل إلى 21 يوما، يمكنك الاشتراك للحصول على حساب الممارسة الحرة مع أفا فكس. مع حسابك المجاني، سوف تحصل على رصيد 100000 $ في العملة وهمية بحيث يمكنك الحصول على المعنى الحقيقي لكيفية فكس فكس وبرنامج أفاترادر ​​يعمل. للحصول على أفضل النتائج، ينصح التجار باستخدام حسابات الممارسة الخاصة بهم لفترة التجربة الكاملة من أجل معرفة كيف تؤثر التقلبات والأحداث الأخرى على مواقفهم.
مكتب التداول.
لا توجد ضمانات أو تعهدات صريحة أو ضمنية من قبل آفا فكس فيما يتعلق بمكاتب التداول والتداول ضد عملائها. ولهذا السبب، ينصح التجار بالمشاركة على مسؤوليتهم الخاصة. ومع ذلك، فإن هذه النصيحة صحيحة لجميع الوسطاء في سوق الصرف الأجنبي ولا تشير بأي شكل من الأشكال إلى أن أفا فكس أقل شأنا.
حدود الرافعة المالية.
حدود الرافعة المالية التي تصل إلى 200: 1، أو ما يصل إلى 200 ضعف قيمة الأسهم الحالية، هي مساوية للدورة مع أفا فكس. مع إيداع $ 500، ثم، هل يمكن فتح الصفقات تصل إلى 100،000 $ مع هذا الوسيط.
توقف زائدة.
أفا فكس لا تدعم استخدام توقف زائدة، وأنها سهلة الإعداد باستخدام أفاترادر. على التجارة الحالية، يحتاج المتداولون ببساطة إلى تعديل خيار التوقفات اللاحقة ضمن & # 8220؛ المراكز المفتوحة & # 8221؛ نافذة او شباك. وإلا فستحتاج فقط إلى إدخال أمر إيقاف، انقر على & # 8220؛ الوقف الزائد & # 8221؛ الخيار وتحديد عدد النقاط من عالية أو منخفضة التي تريدها.
فروقات التداول.
خلال ظروف السوق العادية، تقدم آفا فكس فروق أسعار تتراوح بين ثلاث وأربع نقاط على مجموعات العملات الرئيسية. على سبيل المثال، فإن انتشار اليورو / الدولار الأمريكي هو عادة ثلاث نقاط؛ فإن انتشار الدولار الأمريكي / الدولار الكندي هو عادة خمس نقاط.
الخط السفلي.
على الرغم من حجمها المتواضع، فإن أفا فكس يجلب الكثير من المزايا والميزات إلى الطاولة للتجار الذين يختارون الاشتراك. ومع ذلك، فإن عدم وجود ضمانات بشأن التداول ضد عمالئها وعدم اعتمادها لدى الهيئات الرقابية الرئيسية قد يثير مخاوف لدى العديد من التجار. في نهاية المطاف، قد يثبت أفا فكس ليكون خيارا حكيما لأولئك مجرد الدخول في تداول العملات الأجنبية، ولكن قد لا تكون جذابة للتجار أكثر محنك.
العروض الترويجية.
16 تعليقات من & # 8220؛ أفا فكس & # 8221؛
محمد ناصر يقول:
كيف آمنة ودائعنا مع افا؟
عام في المملكة العربية السعودية كم من الوقت يستغرق لتحويل الأموال من حساب التداول أفا إلى حسابي في السعودية ومقدار الرسوم لأفا أو البنوك، واسمحوا لي أن أعرف بورسيس كله.
ما هو أدنى مبلغ لتبدأ وما هو إيداع ل.
أهم الهوامش. أعلى خدمة، عموما وسيط جيد.
أفا ليست شركة موثوق بها وأنه ليس من المؤكد أن أموالك في حفظ المكان.
وعادة ما تبقي أكثر من أسبوع لنقل موني منك حساب عندما يتم خصمها من الفور. نفس عندما تحصل على موني، وسوف الائتمان حسابك في وقت متأخر جدا.
ما يتعلق بالتداول، وممارسة أفا التعامل مع ما يعني أنها تتعامل ضدك (زبائنهم، كسب المال على ظهرك والهدف الوحيد هو أن إطعامهم أكثر مع أموالك. هيكلها هو مشبوهة جدا. هناك أفا المالية المحدودة (بفا)، ولكن بعض الناس يتزوجون من إسلاند وسوق أفا كابيتال (ماركا) وهو صاحب الشيك الوحيد هو أفا فينانسيال، ثم ينظر إلى أموالهم المالية ويرى ما إذا كنت تستطيع الذهاب إلى إسريل للحصول على أموالك من هذا الرجل. الضمان في سوق أفا كابيتال هو ليمويتد جدا، ثم إذا كنت أر على استعداد لنسيان أموالك يمكنك البدء في التعامل مع أفا نأمل أن هذه الخطوط القليلة سوف تساعدك.
هذا الوسيط هو واحد من المفضلة. المعلومات التي تراها أعلاه قديمة. لديهم العديد من المنصات بما في ذلك ميتاتريدر. إيداع سريع والانسحاب من خلال ماستركارد الخاصة بهم. لا حاجة إلى حساب مصرفي. والاختلافات هي: هم الأيرلندية 🙂 وينظم. أحبه.!
ما هي العملية والخطوات لفتح حساب حقيقي في الفوركس؟
لقد فقدت للتو 180،000 £ على أفافكس لأنها أغلقت حسابي بسبب المراجحة، لذلك يدعون. وقد اتصلت على الفور بمحام نحن على وشك إصدار إجراءات في المحكمة العليا.
وسوف يكلفني الكثير من المال ولكن لا أستطيع تحمل فضفاضة هذا المال. إذا كنت تفقد المال مع أفافكس أو إغلاق الحساب الخاص بك، البريد الالكتروني لي وأنا سوف نرسل لك تفاصيل محامي جيد متخصص في تداول العملات الأجنبية والتقاضي.
أفافكس أمر فظيع؛ مرة واحدة أغلقت خوادمها لأسفل لبضع ساعات في حين أن سوق النفط كان مجنون، وأنها لا & # 8217؛ ر حتى اعتذار & # 8230 ؛. عندما أردت الانسحاب ورفضوا تسديد الأموال التي تدعي أنني يجب أن أفعل ذلك لبطاقة الائتمان الخاصة بي، والتي كانت ضد ما أعلنوه على موقع الويب الخاص بهم & # 8230؛. وعدوا بالانسحاب في غضون أسبوع ولكن استغرق أكثر من 2 أسابيع & # 8230؛ وأخيرا وليس آخرا، وهذا هو قذيفة القنبلة: هم الطرف الوحيد على الانترنت شاركت معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي مع معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بي سرقت وأمس فقط 28 يناير 2018 شخص في فرع دو في دبي استخدامه لسرقة الآلاف من درهم الإماراتي من لي. على ما يبدو الموظفين أفافكس الذين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه المعلومات الحساسة لا جديرة بالثقة على الاطلاق، وخاصة بعد مكالمات هاتفية متعددة منهم لإقناع لي التجارة معهم مرة أخرى، مع 10 & # 8217 من الآلاف من الدولارات، وفي كل مرة أنا أقول لهم أنه & # 8217؛ s ليس الوقت حتى الآن & # 8230 ؛. سو: نصيحتي للجميع: لا تتداول أبدا مع أفافكس: هم تيريبل & # 8230؛ وبمجرد أن أثبت أنهم كانوا وراء عملية احتيال من بطاقة الائتمان الخاصة بي في دبي، وسوف أقاضي لهم بيج تايم.
بالتازار لديهم كل سبب. أفا ليست شركة موثوق بها، منصة MT4 لا تعمل، و غرافيكس ليست ريالز (واضح) ومرات عديدة لديك أي اتصال، مهلة التجارة، وسعر غير صالح .. عندما يكون لدي تجربة سيئة مع أفا MT4. كنت أكتب الكثير من رسائل البريد الإلكتروني لتفسير، وثلاثة أيام بعد تلقيت الهاتف مع apologies. So، إذا كنت تريد أن تفقد المال، واختيار أفا.
بعد تجربة سيئة مع أفا، لقد قدمت تقريرا حقيقيا، مع الرسوم البيانية، رسائل البريد الإلكتروني، & # 8230؛ .. حول كيف يمكن أفا التلاعب في السوق. إذا كنت ترغب في قراءة هذا، فقط أعطني عنوانك، وسوف نرسل لك هذا التقرير. (formula17070 @ ياهو). دون، تي الثقة في أفا فكس. شكر.
لذلك، منصة أفا MT4 لا تعمل بشكل جيد: العديد والعديد من الرسائل مثل & # 8220؛ لا اتصال & # 8221؛ & # 8221؛ أسعار غير صالحة & # 8221؛ & # 8220؛ تريد أوت فو تايم & # 8221؛ و أكثر من ذلك بكثير. لهذا السبب، الرسوم البيانية ليست حقيقية، العديد من الثغرات، شمعدان التي ليست حقيقية. دعم العملاء = 0. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى مشاكل، اختر أفا.
أفا ديك مشاكل تقنية مع منصة MT4. وهم يدركون أن منصة لديها مشاكل في هذا الوقت العملاء الاستمرار في فقدان المال. لذلك، إذا كنت تريد أن تفقد المال، واختيار أفا.
ديفيد يكون كل سبب، منصة mt4 دون & # 8217؛ ر العمل. و سوبورت العملاء، بعد إجراء المال داخل = 0. لذلك أفا ليست شركة موثوق بها.
شكر. من الجيد معرفة ذلك. أفا فكس في دبلن استخدمت نفس الفضيحة عندما بدأت التداول معهم. يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك للاستفادة من التقلب، وبدلا من رؤية المكاسب في الخاص بك / ج، تجد أن الخاص بك / ج تم تنظيف بها. كل ما تحصل على الشكوى هو مليون الأكاذيب. انها شركة إسرائيلية، لذلك أي شخص 's تخمين لماذا مقرها في دبلن عندما لندن هو رمي الحجارة بعيدا، وموقع أكثر المرموقة للوسطاء؛ أوه نعم، لندن منظم & # 8230؛ انظر وجهة نظري. قد يكونون أيضا مقرهم في قبرص، على الأقل بهذه الطريقة كنت أعرف أنهم كانوا يحاولون تجنب التدقيق. يعطي دبلن اسما سيئا. نأمل أن حزمة تصل & أمب؛ العودة إلى المنزل في مرحلة ما.
أفا فكس هو عظيم & # 8230؛ سكام.
شكر. من الجيد معرفة ذلك. أفا فكس في دبلن استخدمت نفس الفضيحة عندما بدأت التداول معهم. يمكنك وضع الصفقات الخاصة بك للاستفادة من التقلب، وبدلا من رؤية المكاسب في الخاص بك / ج، تجد أن الخاص بك / ج تم تنظيف بها. كل ما تحصل على الشكوى هو مليون الأكاذيب. انها شركة إسرائيلية، لذلك أي شخص 's تخمين لماذا مقرها في دبلن عندما لندن هو رمي الحجارة بعيدا، وموقع أكثر المرموقة للوسطاء؛ أوه نعم، لندن منظم & # 8230؛ انظر وجهة نظري. قد يكونون أيضا مقرهم في قبرص، على الأقل بهذه الطريقة كنت أعرف أنهم كانوا يحاولون تجنب التدقيق. يعطي دبلن اسما سيئا. نأمل أن حزمة تصل & أمب؛ العودة إلى المنزل في مرحلة ما.

مراجعة أفاتريد، تصنيف ومقارنة.
راتينغ: 3.2 / 15 ريفيوس.
أوصت المراسلين الفوركس.
أفاتريد التنفيذ والانزلاق.
الانزلاق هو الفرق بين السعر الذي تم فيه وضع الطلب والسعر الذي تم تنفيذه من قبل الوسيط. أقل انزلاق تحصل، سيكون أفضل نتائج التداول الخاص بك.
يتم أخذ عينات من بيانات الانزلاق الخاصة بنا عن أفافس بواسطة 10 من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية في زولوتريد.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول كاما بقعة.
كاما بقعة هو استراتيجية تداول العملات الأجنبية، على أساس التحليل الفني. انها تتداول أساسا ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
متوسط ​​الربح: 14.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 19 ساعة.
معظم الأزواج المتداولة: ور / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / تشف.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية تداول فكس المحفوظة.
متوسط ​​الربح: 16.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول كورينيكس.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 5 ساعات.
أفاتريد الانزلاق مع الفوركس استراتيجية التحكم في سرعة الرحلات البحرية.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 5.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 18 ساعة.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول For333.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 12.0.
متوسط ​​العمر التجاري: 15 ساعة.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية عازار للاستشارات التجارية.
متوسط ​​الربح: 28.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 3 أيام.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية أفضل لاعب التداول.
متوسط ​​الربح: 22.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: 13 ساعة.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول زياوليداو.
متوسط ​​النقاط / التجارة: 9.0 نقطة.
متوسط ​​العمر التجاري: يوم واحد.
أفاتريد الانزلاق مع استراتيجية التداول يورون.
متوسط ​​الربح: 9.0 نقطة.
متوسط ​​مدة التداول: 11 ساعة.
أفاتريد انزلاق مع دوانكسيان (غبب \ أوسد) استراتيجية التداول.
متوسط ​​الربح: 10.0 نقطة.
حسابات التداول.
(1: 200 على أفاترادر)
يمكن للعملاء من أفاتريد الاشتراك في واحد من 2 أنواع الحسابات المتاحة، اعتمادا على انتشار عرضت: حساب انتشار ثابت، عرضت على كل من المنصات المتاحة، وحساب انتشار العائمة، شريطة فقط على MT4. كلا النوعين الحسابات خالية من العمولة وتقدم التداول في الكثير الصغيرة.
التجار، على استعداد لاستثمار المزيد من الأموال وتقدم فوائد إضافية: يتم توفير حسابات مع الحد الأدنى من 1000 $ مع الإشارات اليومية وأدوات الرسم البياني من قبل ترادينغ سينترال، تلك التي لا يقل عن 10000 $ التوازن وندش]؛ والوصول إلى غرفة التعامل المباشر والعملاء الذين أودعوا 100000 $، والحصول على السحب السريع، وشروط التداول المخصصة، والهدايا الخاصة.
بالإضافة إلى ذلك، يقدم هذا الوسيط خدمات إسلامية (بدون مبادلة) للعملاء المسلمين.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست أفاتريد (أفافكس سابقا) في عام 2006 وهي جزء من مجموعة أفا، وهي شركة دولية تقدم أكثر من 200 آلة للتجارة: أكثر من 50 زوجا من العملات، ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات على المؤشرات والأسهم والسلع والمعادن الثمينة ، إتفس، بيتكوين، ليتسوان وغيرها. مقرها في أيرلندا دبلن، المجموعة لديها وجود عالمي، خدمة عملائها في جميع أنحاء العالم من خلال مكاتبها في فرنسا، اسبانيا، ايطاليا، استراليا، اليابان، الصين، ومنغوليا.
جميع الشركات داخل المجموعة مرخصة حسب الأصول وتخضع لرقابة السلطات المعنية:
- مرخصة من دبلن مقرها دبلن الاتحاد الأوروبي المحدودة المحدودة من قبل البنك المركزي الايرلندي وينظمها ميفيد في الاتحاد الأوروبي.
- أفا كابيتال ماركيتس أستراليا بي تي واي المحدودة ومقرها في أستراليا، ينظمها أسيك.
- أفا التجارة المحدودة مرخصة في جزر فيرجن البريطانية، و.
وذكرت صحيفة / شباب الصين اليومية / ان شركة افا تريد جابان K. K. من قبل وكالة الخدمات المالية ورابطة العقود الآجلة المالية في اليابان.
في فبراير 2018، أنشأت أفاتريد وحدة في جنوب أفريقيا، ينظمها مجلس الخدمات المالية، وفي أبريل 2018 أنشأت أيضا شركة تابعة جديدة لتولي أعمالها وعملائها في إسرائيل.
لذلك عملاء أفاتريد لا داعي للقلق بشأن أمن أموالهم.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع 100 دولار من أجل فتح حساب مع أفاتريد، وهو متوسط ​​الحد الأدنى للمبلغ الأولي. وبالمقارنة، شم، مرخص أيضا في الاتحاد الأوروبي وأستراليا، يتطلب فقط 5 $ والوسيط العالمي الرائدة فكسم وندش]؛ 50 $.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
هناك كل من الهوامش الثابتة والمتغيرة في محفظة الوسيط هذه. أفاتريد هوامش ثابتة تصل إلى 1.9 نقطة على ور / أوسد، وهو التسعير التنافسي. في حين أن الهوامش الثابتة يمكن أن تحميك من اتساع الفارق الذي قد يحدث عند إغلاق الأسواق أو خلال النشرات الإخبارية الرئيسية، فسنقوم بدلا من ذلك بالتداول مع وسيط يقدم فروق متغيرة متوقفة.
وباستثناء منصة MT4 فقط، يبلغ متوسط ​​سعر فروقات أسعار أفاتريد 1.5 نقطة على زوج اليورو / الدولار الأمريكي، والذي يقع على الطرف العلوي من المتوسط. والخبر السار هو أن التجار يمكن أن تستفيد من التداول بدون عمولة، حيث يحصل هذا الوسيط على تعويضاته من خلال الانتشار.
في المقابل، يوفر فكسم فروق أسعار متغيرة متوسطها إلى 0،4 نقطة لزوج ور / أوسد، ويتحمل عمولة قدرها 8 $ لكل دوران دوران مستدير. لذلك أساسا متوسط ​​تكاليف التداول مع هذا الوسيط إلى حوالي 1.2 نقطة، وشملت العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة يمكن الاطلاع هنا.
معدلات الفائدة القصوى في أفاتريد تصل إلى 1: 400، والتي تعتبر مرتفعة نسبيا، ولكن العديد من السماسرة الآخرين يقدمون معدلات رافعة مالية مماثلة أو أعلى: فكسم توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 200، و فكسرو - حتى 1: 500. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 ويمكن الاطلاع هنا.
قد تزيد نسب الرافعة المالية الأعلى أرباحك على وديعة صغيرة، ولكنها قد تؤدي أيضا إلى خسائر تتجاوز الاستثمارات الأولية. ولهذا ننصح التجار بالتزام الحذر.
عند التداول مع أفاتريد، سوف يتم عرض أفاتريدر الخاصة بهم وشعبية ميتاتريدر 4 (MT4).
أفاترادر ​​هو بسيط وسهل الاستخدام الفوركس و كفد منصة التداول، وتقدم 200+ الأدوات المالية في ينتشر ثابتة، أكثر من 30 المدمج في المؤشرات، مجموعة شاملة من أوامر، والتنبيهات & أمبير؛ أدوات الرسم. وهو متاح كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، والإصدارات النقالة.
لقد حاولنا منصة أفاترادر ​​ونجد أن تكون فوضى قليلا وغير مستجيبة، لذلك نحن نفضل اختيار ل MT4. يفضل ميتاتريدر 4 من قبل معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنه مجهز مع حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، ومجموعة متنوعة من الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق.
وبالحديث عن الاستراتيجيات الآلية، يجب أن نشير إلى أن حزمة التداول الآلي أفاترادر ​​غنية بشكل ملحوظ. ويشمل نظام زولوتريد، مرآة التاجر، تاجر التاجر، و أفا تريدر أفا أوتوترادر ​​الخاصة، والتي تمكن أيضا التداول الخوارزمية من خلال واجهة أبي الخاص بك.
ما هو أكثر من ذلك، أفاترادر ​​هي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي تقدم الرهان انتشار على MT4، وأرباحها معفاة من ضريبة أرباح رأس المال & أمبير؛ رسوم الضريبة.
في وقت كتابة هذا الاستعراض، قدم الوسيط برامج المكافآت التالية:
- مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول من 40 دولارا (للودائع التي لا تقل عن 200 دولار) حتى 10000 $؛
- إحالة مكافأة صديق لكل صديق يفتح حسابا حقيقيا من 75 دولارا إلى 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك بناء على مبلغ الإيداع الأولي للشخص المشار إليه.
طرق الدفع.
يمكن للعملاء من أفاتريد جعل الودائع والسحب من حساباتهم عن طريق بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، ماستر كارد، مايسترو)، سلك البنك، سكريل و نيتيلر.
العملات المقبولة: اليورو والدولار الأمريكي، فضلا عن الجنيه الإسترليني (متاح فقط للعملاء من المملكة المتحدة)، و أود (متاح فقط للعملاء الاستراليين).
تعد أفاتريد جزءا من مجموعة عالمية، وهي وسيط حائز على جائزة حائز على جائزة مع 10 سنوات من الخبرة، وتقدم العديد من الحلول التجارية لمجتمع الفوركس. باختصار، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
أفاتريد تطلق خدمة الخيارات الثنائية فبراير 07 2018 07:35:32 عمليات الفوركس أفاتريد الآن مرخصة بالكامل في جزر فيرجن البريطانية جول 30 2018 10:10:30 أفاتريد تحصل على رخصة سيسيك الفوركس يونيو 27 2018 08:18:21 أفافكس لإعادة العلامة التجارية إلى أفاتريد 22 أبريل 2018 12:06:58 احصل على آي باد ميني وتصل إلى 1000 $ مكافأة مع أفسكس الترويجي الجديد فبراير 25 2018 09:16:43 أفافكس يدخل التداول إتف و 5 أرقام التسعير على افا التاجر يوليو 16 2018 14:59:32 أفا شركاء فكس مع 4XEagleEye لتقديم عملاء تحليل مجاني ديك 21 2018 21:47:24 أفا فكس شركاء مع أيوندو، خدمة إشارات النقد الاجنبى مجانا أكتوبر 31 2018 20:03:28 أفا فكس يكتسب عملاء EForex†™ غير الولايات المتحدة مارس 22 2018 22:00:00 أفافكس : إيداع $ 300 والحصول على 150 $ مكافأة مارس 09 2018 22:00:00 رؤية أقل.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
فروق أسعار ثابتة: ور / أوسد -3 | غبب / أوسد - 4 | أوسد / تشف - 4 | أوسد / جبي - 3.
فروق أسعار ثابتة في جميع ظروف السوق.
لا يوجد انزلاق خلال ظروف السوق العادية.
لا يوجد انزلاق خلال النشرات الإخبارية.
يجب وضع أوامر وقف لا تقل عن 25 نقطة بعيدا عن سعر السوق الحالي قبل الأخبار.
لا إعادة تسعير في ظل ظروف السوق العادية.
ريكوتس خلال النشرات الإخبارية.
بطيئة (تصل إلى 10 ثانية) تنفيذ أوامر السوق خلال النشرات الإخبارية الرئيسية.
خلاصة السعر.
لا توقف الصيد.
سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت.
ميزة صفقة واحدة.
منصة تجميد في كثير من الأحيان.
إيداع سحب.
أفا الخصم ماستر كارد.
خدمة الزبائن.
عدد الهواتف المجانية (الولايات المتحدة وكندا)
مندوبي خدمة العملاء غير متوفرين دائما.
لا يوجد انزلاق الأخبار الصحفية.
منصة سهلة الاستخدام.
خدمة العملاء يمكن أن يكون أفضل.
بطء التنفيذ خلال الأخبار.
تقييمات المتداولين ل أفاتريد.
فشل الكلي. لذلك غير فعالة. كان كابوسا يغلق حسابي. بقيت على اتصال مع خدمة العملاء عن طريق رسائل البريد الإلكتروني والدردشة مباشرة. كانوا يقدمون معلومات مختلفة. انتهت صلاحية البطاقة التي استخدمتها للإيداع، ولذلك لم تتمكن من رد الأموال إلى تلك البطاقة. لذلك كانوا يقولون أنني بحاجة إلى تقديم وثيقة رسمية لإثبات أن البطاقة قد انتهت فعلا. بعد ذلك كان يمكن أن يكون قادرا على دفع لي مرة أخرى مع التحويل المصرفي (مع التفاصيل المصرفية التي كنت قد قدمت). في حين أن الآخر كان يقول إنني بحاجة إلى تقديم وديعة جديدة عن طريق البطاقة ومن ثم كانوا قد قدمت لإعطاء المال مرة أخرى من خلال البطاقة. وأخيرا اتفقنا على التحويل المصرفي. سألت إذا كان حساب مصرفي أجنبي على ما يرام، وقالوا موافق وأخيرا، عندما يبدو كل شيء على ما يرام، وكان لديهم فقط لجعل هذا النقل، وقالوا انهم لا يمكن لأن البنك المصرفي المقدم كان أجنبيا. لذلك غير فعالة وبطيئة فقط لإغلاق حساب. وعلاوة على ذلك، فإنه من المستحيل لحذف نهائيا الحساب، وهذا يعني أن بلدي تسجيل الدخول وكلمة المرور سوف تعمل دائما، فقط أنني لا تملك المال على ذلك. هذا ليس حقا & كوت؛ نظيفة & كوت ؛. لماذا يتعين عليهم الاحتفاظ بمعلوماتي مثل الاسم والبريد الإلكتروني والهاتف، وإذا لم أكن أفاتريد بعد الآن وأريد حذف الحساب؟ غير مهني جدا، مختلف الناس يقولون أشياء مختلفة. وبشكل غير رسمي أيضا ليس حقا نظام جيد.
تجنب أفضل أفاتريد.
أفاتريد توقفت عن السماح لي بزيادة حسابي عن & كوت؛ الأسباب التنظيمية & كوت؛ دون إشعار، مما يؤدي إلى مكالمة هامش وفقدت تقريبا. 5K ور بسبب ذلك.
كان دعمهم (على الهاتف والكتابة) عديم الجدوى تماما، ولم يحاولوا المساعدة، قدموا وعودا فارغة ل & كوت؛ العثور على حل ودي & كوت ؛، الذي لم يحدث أبدا بالطريق.
أفاتريد سكامد مي.
مرحبا، إم جاي، تاجر من أفاتريد مع أرقام الحساب 21--929 و 21--744، واجهت عطل تطبيق خطيرة أو حادث التطبيق، فقدت المال لأن التطبيق لن تسمح لي لتسجيل الدخول مع أوقات محددة عندما بلدي حساب يمكن أن تمحى، إم لا قادرة على تعديل الصفقات فتحت لي لأن التطبيق لن تسمح لي لتسجيل الدخول. ثم أنا عبر البريد الالكتروني أفاتريد حول هذا الموضوع، بل حتى الاتصال بي ويقول أنا يجب استخدام Mt4 بدلا من ذلك، ولكن عندما إم يدعون لهم ل وإرجاع ما فقدت لي، تجاهلوا لي، ولم أكن حتى تلقت إجابات محددة على أسئلتي، وأنا أرسلت لهم كل تقارير حادث التطبيق وأوقات الأحداث حدث وأنها قال أولني وعبر البريد الالكتروني لي نسخة من سجلات النظام التي أنا لا أثق على الإطلاق. فإنه يظهر لي إم تسجيل الدخول في ذلك الوقت حدث ذلك، إذا إم تسجيل الدخول حقا، لماذا كانت قادرة على الإجابة على تقرير أبكراش ولدت تلقائيا من قبل تحطم التطبيق؟ بل إنهم حضرواهم إلى مواقع مراجعة أخرى تسمح بالشفافية لكلا الطرفين ولكنهما لن يتعاونا، فقد تجاهلوا ادعائي بل ودعوني حتى غير متعاونين في الواقع، فأرسلت إليهم عبر البريد الإلكتروني عدة مرات عن ذلك، ثم كانوا يلعبون الأبرياء كما لو لم يحدث .
أفاتريد هو كبير وسيط الفوركس القديم، ولكن 100٪ متجر دلو مع انها المكافآت والفواصل ينتشر. الى جانب ذلك، ينتشر عالية جدا. أوصي لك لاختيار بروب ستب \ إن الحقيقي مع التنظيم الصلبة.
ملاحظاتك مهم جدا بالنسبة لنا. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني مباشرة على [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك أكثر من ذلك.
أنها تجنب تحقيق الربح.
أفاتريد أغلقت حساب التداول الخاص بي وأبلغني أنني لن يتم التحقق لأنني أقيم في كيبيك: ثم تم رفضها من الربح الذي أدليت به ولكن قيل على العكس من ذلك أنه إذا كنت قد حققت خسائر، وخزاني التوازن سوف تدفع لي . إذا أفاتريد لا تريد فعلا لتجار الاحتيال، فإنه يجب أن يكون قد حرمهم الحق في نقطة التسجيل مرة واحدة يتم إدخال كيبيك في نموذج التسجيل عبر الإنترنت.
دون 't التجارة مع أفافس.
مرحبا بالجميع، رقم حسابي هو 2050219، وأنا تكافح مع أفافكس منذ فترة طويلة ولكن أموالي عالقة في منصة وبالتالي معهم. عمار هو مدير حسابي وانه مهتم فقط في كل ما تبذلونه من الودائع إلى الحساب.
2. لا يوجد تحليل تقني أو توجيهات المقدمة.
3. التأخير في تحويل الودائع إلى الحساب الذي يخلق الذعر وعليك التحوط على مستويات أعلى.
4. على الرغم من أنها تعدكم توصيات التجارة، فإنها تترك لك التجارة بنفسك وتحمل الخسائر. 5. ما هو الشأن فيما يتعلق بالتداول هو، أفا ممارسة التعامل مع مكتب ما يعاملون ضدك (موكليهم، كسب المال على ظهرك والهدف الوحيد هو أن إطعامهم أكثر مع أموالك.
لا يشكو.
أنا التجارة في الفوركس منذ بضعة أشهر. حتى الآن تجربتي جيدة مع هذا الوسيط. كنت قلقا قراءة الاستعراضات على هذا الموقع (فكسق / السماسرة / أفاتريد / مراجعة) حتى اختبرت عملية الانسحاب. أنا فقط التجارة العملات مع منصة mt4 ولديهم الكثير من الخيارات باردة. أظن ذلك حتى خدمة العملاء والدردشة هو دائما خارج ولكن حتى الآن ليس لدي أي شكاوى حول هذا الموضوع.
أنها تعقد بلدي أوسد 110000 شكل حسابي التداول الحية، هم الغشاش البقاء دائما بعيدا.
عزيزي جميع الأصدقاء اسمي ديواكار دونجيل ولدي حساب حقيقي مع أفافكس أنا جعلت الربح حول usd178000 معهم لكنها لم تعطني كل مبلغ الربح المحجوزة، ديكوكتيد أوسد 110000 أمون من بلدي التداول بلاتفروم من أنفسهم، عندما أنا سأل ثام عن هذا قالوا لي التجارة لم تكن وفقا لشروط وحالة حتى صديقي بلز يكون بعيدا عنهم وأعتقد أنهم الغش الكثير والكثير من المستثمرين ،، إذا كنت حجز المزيد من الأرباح ثم أنها لن تعطيك كنت أريد أن يشكو لكنهم لا يعرفون أين ترسل شكوى ،، إم أيضا التشاور مع المحامي المالي وانا ذاهب لمحاربة لهم على المحكمة قريبا جدا حتى حذار منهم.
البقاء بعيدا عن أفا العملات الأجنبية.
لقد تداولت عقود الفروقات على منصة أفا فكس.
كان لي تجربة فظيعة لأنها محوها فجأة كل ما عندي من الصفقات مربحة. حسابي كان 186،929.00 في. وقد تم محوها. اقرأ قصتي هنا: mycfd. blogspot. it/
شهدت العديد من العملاء الآخرين مشاكل ضخمة مع العملات الأجنبية أفا والآن هناك عمل فئة كبيرة ضد الفوركس أفا. كما فتح أمين المظالم المالي الأيرلندي عمليات تفتيش على هذا الوسيط.
نصيحتي هي البقاء بعيدا عن أفا العملات الأجنبية.
مزايا وعيوب أفافس.
يتم الاحتفاظ بأموال العملاء أفا فكس في كومرتس بنك فرانكفورت، والتي تعد واحدة من المؤسسات المالية الرائدة في ألمانيا. وبالتالي فإن الروابط المالية ممتازة.
موقع أفافكس يسرد فريق الإدارة بأكمله، وأنه هو في الواقع ميزة مريحة لديهم.
يمكن فتح حساب أفا فكس في أقل من 5 دقائق إذا تم إدخال المعلومات بشكل صحيح.
يقدم هذا الموقع أسعار صرف العملات الإلكترونية لعملائها. يمكن استبدال الذهب الإلكتروني بأموال الويب أو ليبرتي ريسرف.
لقد قرأت في الكثير من الأماكن، وهناك الكثير من المشاكل في حين سحب المال من هناك حسابات، في حين تقديم سهل للغاية. حتى الآن أودعت فقط وفقدت قطعة جيدة منه. ربما أنا سارع في ذلك. ولكن الآن عندما أقرأ الكثير قبل أن أذهب في الجولة الثانية، أشك في ما إذا كان ينبغي أن أقدم المزيد من المال في ذلك.
في الآونة الأخيرة أنها إدخال نظام أوتوترادر. فإن النظام تمكنك من الفوز في المرحلة المبكرة. ولكن بعد عدد قليل من الصفقات كل ما تبذلونه من المال سوف تضيع. والأسوأ هو أنها يمكن أن أقول لكم أن أوتوترادر ​​يمكن أن تؤدي التجارة اليدوية ولكن الاستجابة لعنة بطيئة عند تقديم التجارة أو إغلاق الصفقة مما يؤدي لك في نهاية المطاف يخسر. موقف مدير الحساب جيد عندما لا يكون لديك أي مشكلة. عندما يكون لديك قضية معهم، تغيير الموقف. عموما سوف تقيم فقط في 5/5. أستطيع أن أقول فقط أن هناك وسطاء أكثر أفضل من هناك.
فتح حسابات سهلة ولكن أخذ المال من المستحيل تقريبا. هناك عمليات هي أبسمال، وأعتقد أن بلدي ابنة عمرها 3 سنوات يمكن وضع عملية أكثر قوة وكفاءة من الناس هناك. تخيل الأسلاك المصرفية تأخذ أكثر من 8 أيام، بالإضافة إلى أنها مجرد تعطيك تشغيل حول باستمرار. لا أحد يأخذ ملكية أي شكاوى العملاء أو توضيح. إذا قيل الحقيقة أنها ليست جيدة أن إيجابية فقط هو $ 1200 مكافأة ولكن عقبة هو أن لديك لتجارة 1200 مرات قبل أن تتمكن من ترك لهم. أنا لا أعرف لماذا هم في الجزء العلوي من قائمة السماسرة لأنها أسوأ من فكسم وهذا ما يقول شيئا. لن أنصح الانضمام إلى هذه الشركة، الذهاب مع غفت أو بعض وسيط آخر.
أنا مع آفا لعدة أسابيع بالفعل. بعض الأشياء جيدة جدا مثل سهولة الإيداع والتفعيل، والتداول بنقرة واحدة، والتحوط الخ السلبيات هي أن ينتشر ثابتة وعريضة جدا لبعض الأزواج (أوسد / كاد 5؛ ور / جبي 4) وفي الترالي مع الانزلاق سوف تنتهي مع 7-8 ينتشر - حتى تكلفة التداول عالية، يكون مجرد استعداد. خلال تنفيذ الأخبار غالبا ما يتأخر لمدة 30 ثانية أو لمدة 1 دقيقة، المتكررة إعادة القوت هي القاعدة. يتم فقدان بيانات التخطيط أثناء النشر الصحفي، وخاصة يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، قدرات رسم ليست مهنية بما فيه الكفاية لتداول العملات الأجنبية مثل، على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لا يمكن تعديلها لإغلاق وارتفاع، وانخفاض الخ لا يمكنك تغيير سمك خطوط الخ أيضا، بعض المؤشرات الهامة مثل وحدات التخزين غير متوفرة في الكل. لذلك لا بد لي من الاختلاف لديهم "الحائز على جائزة" منصة. من تجربتي، ومنصة بسيطة جدا وأدنى من MT4. خلاصة القول، إذا استراتيجية الفوركس الخاص بك هو موقف طويل عقد ثم انها موافق وسيط. على المدى القصير واستراتيجيات سلخ فروة الرأس ابحث عن مكان آخر. مع تحياتي.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

AvaTradeAct.
التداول مع أفاتريداكت.
التجارة على منصة سهلة ويمكن الوصول إليها، مع وفرة من الأدوات التجارية والأدوات والرسوم البيانية لتجربة تداول ممتعة ومضمونة. للتداول على هذه الخطوة، تحميل لدينا الجديد التطبيق المحمول التداول أفاتريدجو.
افتح حسابك وحدد أفاتريداكت كمنصة.
تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.
تحميل أفاتريداكت والدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.
واجهة سهلة الاستخدام وسهلة واجهة الرسوم البيانية مرنة والمؤشرات المتقدمة 250+ الصكوك للتجارة الوصول إلى أي مكان مع جهاز الكمبيوتر، على شبكة الإنترنت & أمب؛ المحمول مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع النظام.
لماذا أفاتريداكت؟
ليس فقط منصة، صديقك.
منصة التي توجه لكم شخصيا على واجهة سهلة لتوفر لك تجربة تداول ممتعة.
وصول عالمي.
تحميل أفاتريداكت إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تثبيت التطبيق المحمول أو توظيف التداول عبر الإنترنت من أي مكان كنت.
الرافعة المالية المرنة.
التداول باستخدام الرافعة المالية 200: 1 وزيادة فرصك للنجاح والأرباح أثناء إدارة المخاطر الخاصة بك.
Autochartist.
أداة التحليل الآلي الآلي جزءا لا يتجزأ تماما، تهدف إلى اكتشاف الفرص التجارية في السوق بالنسبة لك *
أنواع مختلفة من النظام.
توظيف وقف الخسارة، واتخاذ الربح وجميع أنواع أوامر السوق على طريقك لتصبح نجاحا تجاريا.
إرشادات خطوة بخطوة.
أفاتريداكت لديها مجموعة من الأدوات، التي تهدف إلى تطوير ومساعدة التجار مع أي سؤال قد تنشأ.
أفاتريد هو وسيط الرائدة في العالم - الانضمام إلينا اليوم!
* أداة التحليل الآلي الآلي أوتوشارتيست متاح في الحسابات الحقيقية فقط، بعد إيداع أكثر من 500 عملة أساسية.
بدء التداول.
فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.
ممارسة التداول.
هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)
يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)
أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)
اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.
يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.
حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment