Sunday 25 March 2018

الاتحاد الأوروبي


سوف سيسيك، فكا وغيرها من التحديثات التنظيمية الاتحاد الأوروبي تقتل هذه الصناعة؟
في العام الماضي انتهى مع بعض التحديثات مثيرة للاهتمام القادمة من المنظمين الأوروبيين للوساطة الفوركس التجزئة. كل هذه التحديثات تتماشى في الواقع مع إرشادات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، وهذا يعني أن الجهات التنظيمية المحلية تقوم ببساطة (أو أحيانا المبالغة) بما تقوم به الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق. اليوم سوف نلقي نظرة على آخر التحديثات وتحليلها واستخلاص بعض الاستنتاجات الممكنة.
تحديثات محددة.
وكما ذكرنا من قبل، سوف تصدر التحديثات التنظيمية من قبل كل منظم محلي في الاتحاد الأوروبي، ولكن هناك بعض الهيئات التنظيمية التي أعربت بالفعل عن مواقفها. وقد أعربت سيسيك، التي تعد موطنا لكثير من وسطاء الفوركس، عن رغبتها في حظر جميع مكافآت الفوركس ومزايا التداول الأخرى ما لم يتمكن الوسيط من إثبات أن هذه الفوائد مفيدة للتاجر. وعلاوة على ذلك، لا يمكن لأي من وسطاء تنظيم سيسيك تجنب تقديم خدماتها دون حماية التوازن السلبي. وأخيرا، كل من العملاء الجدد أن وسيط على متن الطائرة لديها رافعة مالية ثابتة في 50: 1 افتراضيا، ومع ذلك فمن الممكن لوضعه أعلى على رغبة العميل.
وخلافا ل سيسيك، قدمت فكا في المملكة المتحدة متطلبات أكثر قسوة. في حين أنه يتبع أيضا مبادئ هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس، ويحظر فكس لا مكافآت الإيداع والترقيات الأخرى، يطالب الوسطاء لتقديم حماية الرصيد السلبي، ويبدو أيضا أن الإفراط في السيطرة على الوسطاء من حيث الرافعة المالية. وسيتمكن الوسطاء الخاضعون للرقابة من هيئة الأوراق المالية الأمريكية من تقديم رافعة مالية تصل إلى 50: 1 لجميع عملائها. ولن يكون من الممكن زيادة ذلك. ومع ذلك، ما لم يتمكن العميل من إثبات أنه مهني، سيتم فرض نفوذ أقصى قدره 25: 1.
تحديثات غير محددة.
هناك المزيد من التحديثات من المنظمين الآخرين، مثل الحظر الكامل ل فكس والعقود مقابل الفروقات والخيارات الثنائية في بلجيكا والحظر على الفوركس والإعلانات الثنائية في هولندا، لا تزال هناك مبادئ توجيهية محددة من قبل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي الأخرى التي من شأنها أن تماما اتبع إرشادات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس. ومع ذلك، فمن الممكن أن نتوقع المزيد من البلدان لمتابعة الطريقة الهولندية لإعطاء الكرز على رأس لسماسرة الفوركس & # 8211؛ حظر كامل على الإعلانات.
ماذا يمكننا أن نتوقع كرد في عام 2017؟
هناك ثلاثة اتجاهات رئيسية يمكننا تسليط الضوء عليها كرد محتمل من الوسطاء.
# 1 & # 8211؛ الذهاب غير المنظم.
أول شيء من المهم أن نفهم هو أن قطاع فكس التجزئة هو صناعة مربحة جدا والوسطاء من غير المرجح أن تعطيه بسهولة. ما إذا كان المنظمين يحظرون الإعلان، والحد من الرافعة المالية، وكبح جماح مختلف الترقيات & # 8211؛ فإن الوسطاء لديهم ردهم. إن الاستجابة الأكثر توقعا للسماسرة هي أن تكون غير منظمة. بكلمات بسيطة، حاليا، سيسيك أو وسيط منظم فكا لديها لدفع رسوم كبيرة وتوظيف إدارة الامتثال مكلفة للحفاظ على تنظيمها. كما تحتاج إلى بذل المزيد من الجهود على متن العملاء. ومع ذلك، عندما يذهب غير المنظم، وسيط يكون قادرا على الحصول على مزيد من الحرية، وتقديم مجموعة أفضل من الخدمات (مثل 500: 1 الرافعة المالية، والمكافآت التجارية وغيرها) لعملائها، وإرسال بعض الأموال. وهناك خطر محتمل هنا هو أن بعض مقدمي الخدمات قد يدفعون بعض القيود.
# 2 & # 8211؛ اذهب الى مكان اخر.
ويمكن أن يكون الرد الآخر من الوسطاء هو ببساطة التحول في تركيز السوق. يمكننا أن نتوقع وسطاء لإزالة معظم موظفي التسويق والمبيعات من مشاريعها الأوروبية، حيث أن قيمة العميل سوف تصبح بالتأكيد أصغر. ومن المؤكد أن الوسطاء سيحظون باهتمام أكبر في تركيزهم على أسواق آسيا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة، لأن التنظيم وإجراءات الإنفاذ لا تكون قاسية كما في المناطق الأخرى.
# 3 & # 8211؛ مواصلة الترويج، ولكن ليس وسيطا.
بالتأكيد، يستهدف بعض الوسطاء الأفراد ذوي الثروات العالية، والناس الذين لن يتاجروا برافعة مالية فوق 25: 1 على أي حال. وهذا السماسرة لن تتخلى عن أوروبا. ولكن ماذا لو كان الحظر على إعلانات العملات الأجنبية يحدث في كل بلد تقريبا؟ وقد يكون الرد المحتمل من الوسطاء هو الحصول على أو تطوير بعض المواقع التحليلية / التعليمية الفوركس على شبكة الإنترنت والترويج لتلك المواقع كشركة منفصلة. ومن ثم، لتعزيز خدمات الوساطة على هذه البوابات.
تلخيص كل شيء.
ومن الواضح أن عام 2017 سيغير صناعة فكس التجزئة مرة وإلى الأبد. وستكون آثار التحديثات التنظيمية أكثر قسوة من تلك التي شهدها حدث البجعة السوداء خلال البنك الوطني السويسري. ومع ذلك، والسماسرة على بينة من التغييرات ولها بعض الوقت اللائق للتحضير.

نظام الفوركس.
لذلك، قررت فتح حساب تداول الفوركس (الفوركس).
في هذه الحالة، لا يمكن المبالغة في أهمية التداول مع وسيط "منظم" يلتزم بالقواعد التي تحكم الأسواق المالية. وتنظم قوى الوضع المنظم السماسرة لتوفير طبقة كبيرة من الحماية لكل من الشركة وعملائها (التي ستكون أنت!)، على أساس مستمر في الوقت الحقيقي.
والوساطة التي تعمل من الولايات القضائية التي تفتقر إلى أي رقابة تنظيمية حقيقية يمكن أن تفلت من سلوك مشكوك فيه للغاية على أقل تقدير. قد يكون بعض الوسطاء "غير المنظمين" عديمي الضمير إلى حد ما ويخفقون في توفير مستوى كاف من الخدمة أو الحماية لعملائهم - في أحسن الأحوال. في أسوأ الأحوال، فإنها يمكن أن تختفي في الأفق مع أموالك دون خردة من الأوراق لممر.
إذا اختيار وسيط الأنسب بالنسبة لك، ولذلك فمن المستحسن أن تختار للوسيط مع وضع منظم. إذا كان وسيط منظم في أكثر من بلد واحد، وهذا يميل إلى أن يكون مكافأة لأنه يضيف بعد طبقة أخرى من الرقابة والمساءلة يجب على وسيط الامتثال.
وعادة ما يتطلب التنظيم من شركات الوساطة الاحتفاظ بأموال العملاء منفصلة عن رأس مال الشركة التشغيلي، مما يمنع الشركات المارقة من اختلاس أموال العميل أو استخدام أموال العملاء لدفع تكاليف التشغيل. العديد من شركات الوساطة غير المنظمة لا تتخذ تدابير أساسية لحماية أموال العملاء وغالبا ما لا تمتثل لهذه القاعدة البسيطة. في هذه الحالات، يمكن للعملاء تجربة التأخير في الحصول على سحبها - أكثر من 3 أشهر في بعض الحالات القصوى.
في هذه المقالة، نضع الإطار التنظيمي الحالي في عدة مناطق ونقدم بعض المقارنات. نلاحظ أن القواعد التنظيمية & أمب؛ يتم تحديث اللوائح في جميع أنحاء العالم بشكل دوري، مما يعني أن أي وضع وسيط يخضع للتغيير - وأن عليك أن تبقي عينيك للحصول على أحدث الإعلانات من الوكالات التنظيمية المعمول بها في بلدك، وحيث حساب التداول / الاستثمار الذي اخترته هو مقبض.
1. الفوركس و عقود الفروقات في أوروبا:
يتم تنظيم الخدمات المالية في أوروبا على المستوى الوطني من قبل الهيئات التنظيمية المحلية مثل سلطة السلوك المالي (فكا) ومقرها في المملكة المتحدة، واللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، الألمانية اللسان التواء بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت (بافين ل قصيرة)، وغيرها الكثير.
لدينا قائمة شاملة كاملة أدناه.
وعلى الرغم من أن لكل بلد أوروبي منظم خاص به للإشراف على أسواقه المحلية، توجد أيضا هيئات تنظيمية داخل البلدان توفر الرقابة على الصعيد الإقليمي. ومن أمثلة الهيئات التنظيمية الأوروبية ما يلي:
البنك المركزي الأوروبي (إسب) الهيئة المصرفية الأوروبية (إبا) الهيئة الأوروبية للأوراق المالية والأسواق (إسما) مستقلة بشكل مستقل سويسرا، وليس جزءا من الاتحاد الأوروبي لديها منظم الخاصة بها: فينما.
سوف غالبا ما ترى شركات الوساطة الفوركس وغيرها من مقدمي خدمة العملة يعلنون أنفسهم على أنهم الاتحاد الأوروبي الخاضعة للتنظيم، ولكن ليس هناك منظم مالي أوروبي شامل يحل محل الآخرين & # 8212؛ كل بلد عضو مسؤول عن تنظيم الخدمات المالية في بلدهم - على الرغم من التوصل إلى اتفاقات واسعة من خلال ما يسمى مذكرة التفاهم، ولوا، وربما غيرها من الاتفاقات الخطية تعبر بشكل واسع عن كيف تخطط الوكالات للتعاون مع بعضها البعض بشأن القضايا أو المخاوف الرئيسية المتعلقة المالية الخدمات التي تتعامل مع البلدان المنطبقة.
هذه الأنواع من الاتفاقيات التعاونية أصبحت شائعة على نحو متزايد بسبب الطبيعة المتطورة للأسواق الحديثة التي أصبحت على الانترنت أكثر على الانترنت، وبالتالي جعل التجارة عبر الحدود / الاستثمار / فكس تدفقات أكثر وضوحا لتنفيذ وأكثر صعوبة في الرصد. في الوقت الحالي، يتم تنظيم جميع الشركات / السماسرة في المملكة المتحدة من قبل فكا والوسطاء القبارصة من قبل سيسيك وكل شركة مقرها الاتحاد الأوروبي على حدة من قبل المنظم الوطني الخاص بها.
ما يربط كل هذه الهيئات التنظيمية الوطنية معا هو الأسواق في الأدوات المالية التوجيه المعروف باسم ميفيد (ما هو ميفيد؟).
1.أ ميفيد مقدمة.
ميفيد هو الأسواق في توجيهات الأدوات المالية. وقد تم تطبيقه في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2007 والتعديلات الرياضية المتعددة على مر السنين، لا يزال حجر الزاوية في الجهاز التنظيمي للاتحاد الأوروبي، والتي تهدف إلى تحسين القدرة التنافسية للأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي عن طريق سوق واحدة. والفكرة الرئيسية للاتحاد الأوروبي هي توحيد وتنسيق أكبر قدر ممكن من التشريعات الأوروبية مع الهدف النهائي النهائي للإشراف على المنطقة بأكملها وتنظيمها من خلال البنك المركزي الأوروبي (إكب).
وقد كانت مهمة صعبة للغاية لانجاز الاتحاد الاوروبى واليورو منذ عام 1999، وقد جاءت معظم المشاكل من الخلافات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية والسياسية العميقة الجذور بين اعضاء الاتحاد الاوروبى ال 27.
و ميفيد، مثال جيد على التزام الاتحاد الأوروبي "السوق المشتركة" للخدمات المالية. والفكرة الأساسية هي السماح للشركات في بلد واحد أن تكون قادرة على القيام بأعمال تجارية في أي دولة أخرى داخل المنطقة الاقتصادية الأوروبية. هذا هو ما وقعت المملكة المتحدة حتى "بريكسيتينغ" في عام 2018، وتستمر في دودل في تنفيذ استراتيجية خروجها في نهاية عام 2018 - على وجه التحديد لأن مدينة لندن في المملكة المتحدة هي مركز الخدمات المالية الأكثر الجاذبية في القارة بأكملها (و العالم).
واحدة من المبادئ الرئيسية للأسواق في توجيهات الأدوات المالية هي من جواز السفر الصادرة (كما هو الحال في استرداد المعاشات التقاعدية). عندما تعلن شركات الوساطة أنها منظمة الاتحاد الأوروبي، ما هو المقصود من ذلك هو أنها تنظم في بلد الذي وقع على الأسواق في توجيه الأدوات المالية (ميفيد). وهذا يسمح للوساطة تنظم في بلد واحد المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا) لتقديم ثم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة الاقتصادية الأوروبية. وهذا يعني أنه من الممكن للوساطة المنظمة في قبرص أن تأخذ العملاء في المملكة المتحدة دون الحاجة إلى الحصول على ترخيص تنظيمي إضافي في المملكة المتحدة.
هذا هو السبب في السبب في عدد من أكبر الأسماء في فكس التجزئة، واختيار لتشغيل الشركة الفرعية الأوروبية التي تسمح لهم لتعزيز خدماتها إلى 500+ مليون نسمة.
على الرغم من القدرة على الوساطة التي تنظمها دولة واحدة في المنطقة الاقتصادية الأوروبية للقيام بأعمال تجارية في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإن نطاق تنظيم الفوركس يختلف بين الدول الأعضاء مع التنظيم في بعض الولايات القضائية أكثر صرامة من غيرها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن ميفيد يهدف فقط الحد الأدنى من المواءمة، وإدخال الحد الأدنى من التنظيم الذي يجب أن تنفذ من قبل الهيئات التنظيمية الأوروبية المحلية. وقد رأى ذلك أن بعض الجهات التنظيمية المحلية تتجاوز المتطلبات الدنيا التي حددتها الوزارة، في حين أن بلدان أخرى عالقة عن كثب مع الحد الأدنى المطلوب من التوجيه الأوروبي.
وقد شهد هذا العديد من شركات الوساطة فتح متجر في دول المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تأخذ نهجا مسة خفيفة لتنظيم المالي. العديد من شركات الوساطة تختار العمل من قبرص ومالطا وبلغاريا التي ينظر إليها جميعا على أنها توفر جو تنظيمي مواتية من منظور السمسرة. ميفيد يحدد عددا من الحماية الهامة للتجار، وقد فعلت الكثير لضمان مستوى اللعب بين السمسرة مقرها في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. واحدة الحماية المذكورة في كثير من الأحيان في ميفيد هو إدخال أموال تعويض المستثمرين إلزامية التي تحمي العملاء التجزئة إذا سمسرة إفلاس، وضمان أن الأموال المودعة تصل إلى مبلغ معين يتم إرجاعها إلى العميل.
كما أنه يحدد متطلبات الحد الأدنى لرأس المال والفصل الإلزامي لصناديق العملاء والشركات، وكلها توفر للمتداولين مستوى من الحماية الهامة. وتهدف أجزاء أخرى من التوجيه إلى ضمان حصول العملاء على أفضل تنفيذ ممكن ويتم التعامل معهم بنزاهة من خلال شركات الوساطة.
1.ب الهيئات التنظيمية الأوروبية.
وكما ذكر سابقا، فإن توجيهات الأسواق في الأدوات المالية تنطبق على بلدان الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية. أدناه سوف تجد قائمة بجميع البلدان والمنظمين التي تغطيها ميفيد.
أعضاء الاتحاد الأوروبي.
النمسا: هيئة السوق المالية (فم) بلجيكا: هيئة التمويل والتأمين المصرفي (كبفا) بلغاريا: هيئة الرقابة المالية في بلغاريا (فسك). قراءة المزيدحول الفوركس في بلغاريا. كرواتيا: وكالة الإشراف على الخدمات المالية قبرص: اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). معرفة المزيد عن سيسيك. جمهورية التشيك: البنك الوطني التشيكي الدنمارك: هيئة الرقابة المالية الدانمركية إستونيا: فينانتسينسبكتسيون فرنسا: هيئة الرقابة المالية الاتحادية ألمانيا: هيئة السوق المالية هنغاريا: هيئة الرقابة المالية الهنغارية إيرلندا: البنك المركزي الأيرلندي - منظم شركة أفاتريد، على سبيل المثال إيطاليا: اللجنة الوطنية لسوق المال (لاتفيا): اللجنة المالية وسوق رأس المال ليتوانيا: هيئة الأوراق المالية لجمهورية ليتوانيا. قراءة المزيدحول الفوركس في ليتوانيا. لوكسمبورغ: لجنة مراقبة القطاع المالي مالطا: سلطة مالطا للخدمات المالية هولندا: سلطة الأسواق المالية بولندا: هيئة الرقابة المالية البولندية البرتغال: لجنة سوق الأوراق المالية البرتغالية (رومانيا): رومانيا: اللجنة الوطنية للأوراق المالية الرومانية سلوفينيا: وكالة سوق الأوراق المالية (أتفب) إسبانيا: الهيئة الوطنية للرقابة المالية في السويد (نمف) السويد: هيئة الرقابة المالية في السويد المملكة المتحدة: سلطة السلوك المالي اقرأ المزيد عن الفوركس في المملكة المتحدة.
المنطقة الاقتصادية الأوروبية.
الجهات التنظيمية التالية هي طرف في ميفيد بسبب كونها أعضاء في المنطقة الاقتصادية الأوروبية:
أيسلندا: سلطة الرقابة المالية الأيسلندية ليختنشتاين: هيئة السوق المالية (ليختنشتاين) (فما) النرويج: هيئة الإشراف المالي في النرويج.
2. الفوركس و عقود الفروقات الولايات المتحدة الأمريكية:
ويعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة واحدا من أشد الضوابط في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية. لا يسمح للشركات والأفراد، الذين لا يملكون اللوائح ذات الصلة نفا و كتفك لطلب أو الاقتراب من المواطنين الأميركيين. هذا هو السبب في أن العديد من المواقع (وشملت هذا الموقع) تحذيرا لزوار الولايات المتحدة، وتنبيههم من حقيقة أن محتوى المواقع ليست موجهة نحو المقيمين في الولايات المتحدة.
وقد ازدادت الرقابة التنظيمية بشكل كبير منذ إدخال قانون دود-فرانك لعام 2008 ووساطة الوساطة في الولايات المتحدة كانت في نهاية تلقي قيود كبيرة.
وتعرض وسطاء التجزئة للاضطهاد بسبب خسائر العديد من تجار التجزئة، مع فرض قيود قوية على الرافعة المالية. وقد خفضت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) الحد الأقصى من الرافعة المالية المعروضة على حسابات التجزئة لتصل إلى 50: 1 رافعة مالية (بالمقارنة مع العروض الروتينية 500: 1 - 1000: 1 في الماضي القريب) والخدمات متاحة فقط لأولئك الذين التي تعتبر مؤهلة للمشاركة في السوق.
كما أن المنظمين الأمريكيين يضعون قدرا كبيرا من الأهمية على الشفافية، وبالتالي يطلب من شركات الوساطة في الفوركس الأمريكية الإفراج علنا ​​عن مجموعة من البيانات، بما في ذلك عدد الحسابات مع الشركة وربحية عملاء الشركة.
في حين أن الإطار التنظيمي في الولايات المتحدة قد خلق سوقا تنظيميا وشفافا للغاية، فقد أجبر بعض الوسطاء أيضا على مغادرة السوق الأمريكية بسبب عدم وجود رأس مال مناسب للالتزام بمتطلبات رأس المال المفاجئة فجأة التي وضعتها نفا. وهذا يعني أن المقيمين في الولايات المتحدة أكثر تقييدا ​​عندما يتعلق الأمر باختيار الوساطة للتعامل مع - والمقيمين في الولايات المتحدة تم فتح حسابات فكس / كفد في جميع أنحاء العالم في زحف (في كثير من الأحيان دون الإبلاغ عن النشاط إلى مصلحة الضرائب وعلى المشورة ( رغبات) من نفا).
3. الفوركس و عقود الفروقات أستراليا:
منذ عام 2006، كان تنظيم تداول العملات الأجنبية التجزئة في أيدي لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك). يجب على جميع الوسطاء العاملين داخل أستراليا الحصول على ترخيص أسيك لاستلام أموال العميل وتقديم خدمات الوساطة. وتضع الهيئة التنظيمية الأسترالية قائمة صارمة من المعايير للشركات الراغبة في الحصول على ترخيص أفس وتعمل داخل البلد.
ومتطلبات صارمة جدا ويعتبر أسيك القيام بعمل جيد في حماية العملاء الاسترالي من منظور تنظيمي.
ومع ذلك، مع ظهور الإنترنت عريض النطاق وقدرة وسطاء الفوركس (بما في ذلك مقدمي الخيارات الثنائية) لتقديم خدماتهم على الصعيد العالمي، فمن الشائع الآن أن نرى المواطنين الأسترالي فتح حسابات العملات الأجنبية في بلدان مختلفة، وذهب ضد المشورة الصادرة عن أسيك.
وذلك لأن أسيك يمكن فقط متابعة الشكاوى والقضايا ضد وسطاء الفوركس داخل أستراليا. على الرغم من المشورة الرسمية، الآلاف من الولايات المتحدة فتح حسابات في قبرص والمملكة المتحدة وأوروبا وكثير للأسف لخيبة أمل إذا قرر وسيطهم التقيد بقواعد السوق مثل التنفيذ العادل، اعرف عميل، فصل رأس المال الخ.
وقد شهدت التغييرات التنظيمية الأخيرة تقشف فما على الكيانات غير الخاضعة للتنظيم والتي تقدم خدمات بما في ذلك تداول العملات الأجنبية، وتداول العقود مقابل الفروقات، وبرامج الاستثمار والمشورة المالية.
ويعمل الثنائي الآسيوي / المحيط الهادئ، عن كثب مع جارته الكبيرة في استراليا، على نحو وثيق بشأن العديد من المسائل، بما في ذلك الزراعة والصناعة والتعدين والخدمات المالية والعمالة وقانون الهجرة.
ونتيجة للتعاون الوثيق، تم الآن تحسين مكانة نيوزيلندا كمركز للخدمات المالية، بما في ذلك الدعم التنظيمي القوي.
قبل عدة سنوات، كان العديد من وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينظرون إلى نيوزيلندا على أنها "لمسة ناعمة" وحجر انطلاق فعلي في أستراليا - من خلال استناد العمليات في نيوزيلندا، ولكن التماس العملاء في أستراليا، سماسرة تمكنوا من الالتفاف على العديد من صارمة القواعد التي وضعتها الجار الأكبر (أسيك)
وقد أدى إدخال متطلبات تنظيمية أقوى لكل من الشركات الخاضعة للتنظيم والشرآات المالية الأجنبية إلى زيادة هائلة في هذه الصناعة، ولكن على نفس المنوال، شهدت معايير أعلى العديد من شركات الوساطة مغادرة البلاد.
وتشمل المتطلبات الجديدة ما يلي:
الحد الأدنى من صافي الأصول 1،000،000 نزد أو 10٪ من متوسط ​​الإيرادات. فريق الإدارة المسؤول عن الامتثال، والتنظيم وإدارة المخاطر. المعايير المناسبة لتأهيل العملاء الجدد. معلومات عن تضارب المصالح وسياسات التعامل. معايير التحوط من المخاطر الداخلية ومعالجة مستويات هامش العميل. قواعد الفصل بين أموال العملاء. القواعد التي تتطلب من الشركات الاحتفاظ بسجل سليم لمعلومات حساب العميل.
ومنذ تشديد التنظيم النيوزيلندي، انتقل العديد من الوسطاء إلى أقاليم ذات إمكانيات مماثلة للمراجعية - في وقت كتابة هذا التقرير، كانت هناك زيادة كبيرة في تسجيلات جديدة في قبرص ومالطة وبلغاريا والإمارات العربية المتحدة.
4. الفوركس و عقود الفروقات روسيا:
رافم لتقف على الرابطة الروسية للأسواق المالية، وهي منظمة التنظيم الذاتي. في روسيا، وبلدان رابطة الدول المستقلة الأخرى لا يوجد حاليا أي إطار تنظيمي لتوفير بعض الخدمات المالية دون وصفة طبية، مثل الفوركس الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. رافم هي واحدة فقط من العديد من المنظمات التنظيم الذاتي التي تم حصادها لمحاولة طمأنة العملاء عند التعامل مع شركات الوساطة غير المنظمة الذين لديهم وجود قوي في المنطقة.
ولا يوجد لدى هذه المؤسسة سوى أربع شركات أعضاء تجعلها واحدة من المنظمات ذات التنظيم الذاتي الأصغر حجما، مع وجود منظمات أخرى مثل منظمة " المنظمة ليس لديها نفس النوع من الشخصية مثل المنظمات التنظيم الذاتي الأخرى العاملة في أوروبا الشرقية، مع كفرين ينظر إليها على أنها منظمة التنظيم الذاتي رئيس الوزراء في المنطقة ويضم أعضاء بارزين مثل ألباري رو، فسب وغيرها من السمسرة الروسية البارزة .
ومع ذلك، لم يكن لجمعية رافم سمعة قوية، حيث انتقد الكثيرون حيادية وفائدة المنظمة. وقد ادعى البعض أن المنظمات الأعضاء الأربع لها صلات بعضها ببعض، الأمر الذي من شأنه أن يشكل تضاربا خطيرا في المصالح إذا كان ذلك صحيحا. فمن الممكن لأولئك الذين هم العملاء مع مايزوس خدمات الاستثمار، إنستافوريكس، ليتيفوريكس و كورساكابيتال لتقديم شكاوى مع رافم. هذا يقال لا يبدو أن هناك أي أمثلة على حيث تمكن التجار من حل قضاياهم من خلال تقديم الشكاوى إلى المنظمة.
كما هو الحال مع المنظمات الأخرى ذات التنظيم الذاتي، فإن رافم لا تملك قوة حقيقية أخرى فهي أعضاء مؤسسين مع عدم قدرة المنظمة على دفع غرامة أو استرداد خسائر التجار في حالة حدوث الوساطة. القوة الرئيسية للمنظمة لديها أكثر من أعضاءها هي القدرة على إزالة عضويتهم، ولكن مع هذه المنظمة تعتمد على إيرادات العضوية التي غالبا ما يترددون في طرد الشركات الأعضاء.
المنظمات التنظيمية الذاتية مثل رافم، لا توفر التجار نفس المستوى من الحماية مثل الجهات التنظيمية الحكومية. وعلى وجه الخصوص، فإن عضوية منظمات التنظيم الذاتي الصغيرة ذات السمعة الطيبة تعني القليل جدا، ويجب على المتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة مع شركة وساطة أن يتجنبوا التعامل مع كيانات غير منظمة. وينبغي أيضا تسليط الضوء على أن بعض أعضاء رافم، لديهم سمعة سيئة بشكل خاص مع كونهم العديد من الشكاوى على الانترنت فيما يتعلق كل من إنستافوريكس و ليتيفوريكس.
قد تنتهي أيام المنظمات الذاتية التنظيم قريبا مع الحكومة الروسية التي تسعى لتنظيم تجارة التجزئة في الفوركس وعقود الفروقات في البلاد، الأمر الذي من شأنه أن يضع حدا للشركات التي تستقل نفسها في الخارج وتستخدم منظمات التنظيم الذاتي إلى شرعية شرعية، في روسيا على الأقل.
وابتداء من تشرين الأول / أكتوبر، ستكون هناك حاجة إلى وساطة قائمة وشكلت حديثا للحصول على ترخيص من منظمة تنظيم ذاتي معتمدة (سرو). وسيتم وضع هذه المنظمات ذاتية التنظيم تحت إشراف الحكومة لضمان توفير الحماية المناسبة للمستهلكين. وبعد كانون الثاني / يناير 2018، ستضطر شركات الوساطة التي ليست أعضاء في منظمة منظمة ذاتية التنظيم معتمدة إلى إغلاق أو إيقاف العمل داخل الاتحاد الروسي.
واحدة من أكثر الأمور لفتا للنظر في مشروع القانون، هو القيود الصارمة التي يضعها على مستويات الرافعة المالية التي يمكن تقديمها للتجار التجزئة. مع تقتصر السمسرة على تقديم أقصى 100: 1 الرافعة المالية، مع وضع قيود أكثر صرامة على ما يعتبر أدوات أكثر غرابة. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يلعب هذا مع الوسطاء الروس الذين يقدمون بعض من أعلى النفوذ في سوق الفوركس بالتجزئة، مع عدد من الوسطاء الروس الإعلان عن ما يصل إلى 1000: 1 الرافعة المالية.
نقطة أخرى مثيرة للاهتمام من مشروع القانون، هو أنه لا يوجد أي إشارة صريحة لل كفد أو تبادل غير ثنائي الخيارات الثنائية. لذلك اعتمادا على تفسير القانون، فإنه من الممكن لوسطاء الخيارات الثنائية والسماسرة التي تقدم عقود الفروقات فقط لمواصلة العمل في روسيا دون الحصول على ترخيص من قبل منظمة التنظيم الذاتي المعتمدة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الشركات الأجنبية لن تتأثر بهذه اللائحة، على الرغم من تكهنات بأن المشرعين الروس قد يحاولون الحد من التداول مع شركات الوساطة الأجنبية من خلال وضع الوسطاء على قوائم التحذير أو منع الوصول إلى مواقع الوساطة. هيكل القانون مرن جدا وقد يكون من الممكن تماما أن يتم توسيع نطاق التنظيم ليشمل كلا من الخيارات الثنائية والعقود مقابل الاختلاف.
5. نظام الفوركس والعقود مقابل الفروقات إسرائيل:
وعلى مدى السنوات القليلة الماضية، سعت هيئة الأوراق المالية الإسرائيلية (إسا) إلى جعل شركة فوركس & أمب؛ تداول عقود الفروقات في إطار اختصاصها. كانت هناك تكهنات طويلة الأمد بأن مثل هذا الموقف التنظيمي سوف يدخل حيز التنفيذ في نهاية المطاف، وتكرار ما فعله العديد من المنظمين الآخرين في جميع أنحاء العالم.
في عام 2018، حدد جهاز الأمن العام إجراءات إضافية تهدف إلى جعل تجارة التجزئة أكثر أمانا، على الرغم من أن ذلك كان تحديا صعبا لأي جهة تنظيمية، بما في ذلك إدارة البحث الدولي. تم حظر تداول الخيارات الثنائية تماما في إسرائيل لأي شركة تقدم بطلب لتشغيل ساحة تجارية مرخصة (كما يشير المنظمون إلى وسطاء الإنترنت). تداول العقود مقابل الفروقات وأزواج العملات الأجنبية قد فرضت قيودا صارمة، بما في ذلك الحد من الرافعة المالية، والمدى وحتى الطريقة التي يتم بها احتساب المعدلات.
وقد وصف البعض نهج عيسى بأنه "صارخ" وصارم بشكل مفرط على الرغم من النمو السريع للمشتقات فوق العداد، تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات والتحسن الموازي في الإبلاغ عن طريق إمير و ميفيد.
ويمكن القول إن تغيرات سلطة النقد الدولية كان لها أثر سلبي على قطاع تجارة التجزئة في إسرائيل، حيث ترك العديد من الوسطاء، وحفز العديد من السكان الإسرائيليين إلى حد كبير على فتح حسابات تجارية في الخارج (حيث ليس لدى سلطة الأمن العام أي قدرة على الوصول إلى أي شيء).
وكمثال بسيط على الطفل الذي ألقيت به مياه الحمام، فرضت سلطة الرقابة الدولية حظرا كاملا على الأدوات التجارية التالية:
فتس / ميب، هانغ سنغ، إيبكس 35 و سبي 200، ور / سشك، ور / دك، ور / هف، ور / تري، تير / جبي، أوسد / سشك، أوسد / دك، أوسد / هف، أوسد / تري ، أوسد / روب و أوسد / زار.
ويشير عيسى إلى "التقلبات المفرطة" باعتباره السبب في الحظر، ومع ذلك، فإن التقلبات العالية التي تناشد معظم تجار التجزئة الذين يبحثون في أسواق أوتك مثل فكس.
6 - مختلف الأقاليم البحرية.
سوف تجد عددا من السمسرة مقرها في المواقع البحرية. وتشمل المواقع البحرية الشعبية جزر كايمان وجزر فيرجن البريطانية وموريشيوس وسيشيل. وفي حين أن بعض هذه الولايات القضائية توفر في الواقع إطارا لتنظيم تداول العملات الأجنبية بالتجزئة، فإن هذه الولايات القضائية عادة ما تكون متدنية جدا في جميع جوانب أنظمة الخدمات المالية و / أو الرقابة.
وبما أن التنظيم يختلف اختلافا كبيرا من الاختصاص القضائي إلى الولاية القضائية، فإنه من الصعب بشكل لا يصدق أن يلغي تماما جميع النظم التنظيمية القائمة واختلافاتها الطفيفة. كما أن القواعد التنظيمية آخذة في التغير المستمر، وآمال السلطات الوطنية، تسعى باستمرار إلى إحداث تغيير إيجابي وتأثير مفيد على المشاركين في السوق على نطاق أوسع.
وفي الواقع، تتمتع الهيئات الرقابية بالقدرة على نقل وظائف الأهداف وضبط القواعد السائدة التي تحكم الأسواق - ولكن هذا غالبا ما يكون له أثر مجرد إعادة توجيه موارد معينة أو رأس مال من مجموعة واحدة من المشاركين في السوق إلى آخر؛ ولكن لا يغني عن "الاستفادة" بعض مستوى ينظر إلى النظام في الأسواق المالية.
إذا لم يظهر بلدك / منطقتك في القائمة المذكورة أعلاه، من المهم البحث في حالة التنظيم في ولايتك القضائية قبل المضي قدما في أي التزامات مالية.
التنظيم المالي الفعال يوفر التجار مع راحة البال إضافية ويوصى أن الأفراد فقط القيام بأعمال تجارية مع شركات الوساطة التي تنظم في الولايات القضائية "السمعة"، وهي: الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي وسويسرا والدول الاسكندنافية وقبرص واليابان وسنغافورة واستراليا ونيوزيلندا . ومن الجدير بالذكر أن مواطني البلدان المذكورة أعلاه من المرجح أن يحصلوا على عقبات بيروقراطية مواتية / أكثر وضوحا.
لمعرفة المزيد عن الجوانب التنظيمية من التداول عرض لدينا دليل التداول الاجتماعي، وكذلك لدينا دليل الخيارات الثنائية ودليل تحويل العملات لدينا.
4 أفكار حول & لدكو؛ فوركس ريجولاتيون & رديقو؛
2. قانون الفوركس والعقود مقابل الفروقات في الولايات المتحدة الأمريكية: يعتبر الإطار التنظيمي للولايات المتحدة أحد الأطر الصارمة في العالم. يسمح لمواطني الولايات المتحدة والمواطنين فقط للعمل مع كتفك و نفا تنظم وساطة العملات الأجنبية.
وأعتقد أن هذا البيان غير صحيح. يسمح للمواطنين الأمريكيين بالتداول مع وسطاء غير منظمين خارج الولايات المتحدة. فهي ببساطة لن يكون لها حماية تنظيمية فرضية، إذا اختاروا القيام بذلك على وجه التحديد لمزيد من الهامش على مسؤوليتهم الشخصية.
ومع ذلك، يتعين عليهم الامتثال لالتزامات فاتسا و إرس لتحديد استثماراتهم في فوركس في الخارج ودفع أي ضريبة دخل أو إعادتهم إلى الوطن حسب الاقتضاء.
مرحبا مايك، بقدر ما نعرف الوسطاء الوحيدين الذين يقبلون عملاء مقرها الولايات المتحدة هي الشركات الأكثر رهيبة وأخفى. لذلك البطاطا والبطاطا والطماطم والطماطم & # 8211؛ يجب على العميل في الولايات المتحدة الأمريكية لا تتاجر مع أي شخص ولكن السماسرة المنظمة محليا.

التشاور بشأن الأدوات المالية للعمالت الأجنبية.
حقل السياسة.
السوق الداخلية، الخدمات المالية.
المجموعة المستهدفة.
الشركات النشطة في تداول الفوركس الفوركس ومشتقات العقود.
من 11.04.2018 إلى 09.05.2018 & # 160؛ & # 8211؛ & # 160؛ (مغلقة).
وقد أثيرت مخاوف بشأن عدم التنسيق بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي حول المكان الذي تكمن فيه الحدود بين ما هي الأداة المالية لعقود العملات الأجنبية وعقود الفوركس الفورية. ولذلك تطلب اللجنة إلى أصحاب المصلحة تقديم مدخلات بشأن المكان الذي يراعيون فيه هذه الحدود. وهذه المشاورة ضيقة النطاق ولها الغرض من توضيح هذا التعيين لضمان وجود تطبيق واضح وكاف ومتسق للنظام المالي ذي الصلة في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي.
كيفية تقديم مساهمتك.
وقد انتهت الآن فترة المشاركة في هذه المشاورات.
وثيقة التشاور.
الوثائق المرجعية والمشاورات الأخرى ذات الصلة.
بيانات المتصل.
لماذا تستغرق المشاورات أقل من 12 أسبوعا؟
وهذه مسألة تقنية تتطلب، لأسباب تتعلق باليقين القانوني والحاجة إلى التطبيق المتسق للتنظيم المالي في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، استجابة تنظيمية سريعة.
عدد الردود الواردة إلى هذه المشاورة.
تم تلقي 79 مساهمة.
عرض المساهمات.
انقر هنا لعرض المساهمات.
وتوخيا للشفافية، تدعى المنظمات إلى تزويد الجمهور بالمعلومات ذات الصلة عن نفسها عن طريق التسجيل في سجل ممثلي المصالح والاشتراك في مدونة قواعد السلوك. إذا لم يتم تسجيل المنظمة، سيتم نشر الطلب بشكل منفصل عن المنظمات المسجلة.

تنظيم العملات الأجنبية في الاتحاد الأوروبي
اختيار وسيط الفوركس الخاص بك هو خطوة حاسمة في نجاح كل عمليات التاجر. هنا سوف تجد أفضل وسطاء الفوركس على أساس البيانات الأكثر شمولا & أمب؛ مراجعة لمساعدتك في العثور على أفضل وسيط لاحتياجاتك.
1. وسيط منظم.
من المهم أن يكون وسيطك مسجلا لدى السلطة المالية التي تنظم بلد إقامتك. وبالتالي، سوف تستفيد من الحماية لأموالك والمساعدة في حالة التقاضي، يجب أن يوافق وسطاء الفوركس المنظمة للاتحاد الأوروبي توجيه تي ميفيد.
الأسواق في توجيهات الأدوات المالية & # 8211؛ MiFID.
ميفيد هي الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (التوجيه 2004/39 / إيك). وهي نافذة منذ تشرين الثاني / نوفمبر 2007، وهي حجر الزاوية في تنظيم الأسواق المالية للاتحاد الأوروبي.
2. الحد الأدنى للإيداع.
معظم وسطاء الفوركس لديهم الحد الأدنى من متطلبات الإيداع. إذا كنت تريد أن تبدأ مع القليل من الاستثمار، يمكن أن يكون مفيدا لمعرفة ويتش وسيط قبول الودائع الصغيرة. أيضا، إذا كنت تبحث لجعل الودائع ضخمة، هل يمكن أن يكون بعض المزايا للعثور على وسيط مختلف.
3. منصة التداول.
من الضروري أن يقدم الوسيط منصة التداول التي تستخدمها. الجدول أعلاه منصات التداول التي يقدمها مختلف وسطاء الفوركس.
جدول المقارنة أدناه سوف تساعدك على اختيار أفضل وسيط المقابلة لاحتياجاتك وبلد إقامتك.
4. ينتشر العمولات والرسوم.
إن األداة المالية المتداولة ليست مجانية. إذا كنت سوف يكون خيارا أفضل بالنسبة لك لفتح حساب التداول الخاص بك مع الوسيط الذي يقدم أفضل الظروف لتلبية الاحتياجات المحددة الخاصة بك.
✓ البنك المرکزي الأیرلندي (رقم C53877)
✓ لجنة الخدمات المالية ب.
✓ مجلس الخدمات المالیة في جنوب أفریقیا (فسب No.445984)
انتشار من 1pip.
قراءة كاملة مراجعة.
تقييم:
قراءة كاملة مراجعة.
تقييم:
بلجيكا، كندا، اليابان، الولايات المتحدة.
التقييم: زيارة الموقع.
✓ ينظم في أكثر من +150 بلدا.
(ز) الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وإسرائيل.
قراءة كاملة مراجعة.
ميفيد هي الأسواق في توجيهات الأدوات المالية (التوجيه 2004/39 / إيك)
وهو يحكم تقديم خدمات الاستثمار في الأدوات المالية من قبل البنوك وشركات الاستثمار تشغيل البورصات التقليدية وأماكن التداول البديلة في حين خلق ميفيد المنافسة بين هذه الخدمات وجلب المزيد من الخيارات وانخفاض الأسعار للمستثمرين، تعرضت أوجه القصور في أعقاب الأزمة المالية .
ميفيد 2 و ميفير.
في يونيو 2018، اعتمدت المفوضية الأوروبية قواعد جديدة تنقيح إطار ميفيد. وتتألف هذه التوجيهات من توجيه (ميفيد 2) ونظام (ميفير).
ميفيد 2 يهدف إلى تعزيز القواعد الأوروبية الحالية في أسواق الأوراق المالية من قبل.
وضمان أن يتم التداول المنظم على منصات تنظيمية إدخال قواعد على التداول الخوارزمية والعالية التردد تحسين الشفافية والإشراف على الأسواق المالية - بما في ذلك أسواق المشتقات & # 8211؛ ومعالجة بعض أوجه القصور في أسواق المشتقات السلعية تعزيز حماية المستثمرين وتحسين سلوك قواعد العمل وكذلك شروط المنافسة في التداول وتصفية الأدوات المالية بناء على القواعد المعمول بها بالفعل، فإن قواعد ميفيد المعدلة تعزز أيضا حماية المستثمرين من خلال وإدخال متطلبات بشأن تنظيم الجهات الفاعلة وإدارتها في هذه الأسواق.
ميفير يحدد متطلبات على:
الإفصاح عن البيانات المتعلقة بنشاط التداول إلى الكشف العلني عن بيانات المعاملات للجهات الرقابية والمشرفين التداول الإلزامي للمشتقات في الأماكن المنظمة إزالة الحواجز بين أماكن التداول ومقدمي خدمات المقاصة لضمان المزيد من المنافسة.
الإجراءات الإشرافية المحددة المتعلقة بالأدوات المالية والمراكز المالية في المشتقات تم تمديد تاريخ طلب ميفيد إي و ميفير، المقرر أصلا في 3 يناير 2017، إلى 3 يناير 2018.
قائمة الأسواق المنظمة للاتحاد الأوروبي.
ورشة عمل حول قواعد حماية المستثمرين الجديدة في ميفيد إي & # 8211؛ 26 سبتمبر 2017.
منظم وسيط فوركس حسب البلد.
أكب: Autorité دي كونترول برودنتيل.
فين: فينانزيفالفونتا فينانزينسبكتيونن.
بافين: بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت.
إيطاليا.
كونسوب: كوميسيون نازيونال بير لا Società e لا بورسا.

قواعد الفوركس.
إن أحد أهم المعايير بالنسبة للتجار عند اختيار وسيط فوركس هو الوضع التنظيمي للوسيط وتحت إشراف الهيئة التنظيمية. الوسطاء الذين يقومون بأعمال تجارية دون تنظيم يفعلون ذلك وفقا لتقديرهم الخاص ويشكلون خطرا مباشرا على أمن أموال موكليهم.
هناك منظمات تنظيم العملات الأجنبية في العديد من البلدان المختلفة ولكن في كثير من الأحيان وسيط الفوركس الحصول على ترخيص محلي فقط حتى يأتي التنظيم الصحيح من خلال. This can take quite a bit of time as Forex broker regulators delve deep into the fiscal condition of the brokerage and thoroughly investigate the past experience of the CEO and other key figures in the firm.
Some of the more recognized Forex regulators are FSA located in the United Kingdom, CySec out of Cyprus and the SEC in the United States if the broker is permitted to trade to American clients. In addition to a local Forex regulation, some brokers find it important to acquire memberships from professional and governmental bodies such as Markets in Financial Instruments Directive (MiFID), a European Union law that provides harmonized regulation for investment services across the 30 member states of the European Economic Area and the Investor Compensation Company Limited (ICC), a subsidiary of the Securities and Futures Commission which was established to provide adequate funds out of which eligible investors of failed investment firms are compensated.
If a Forex broker is regulated, the name of the Forex regulator should be transparently listed somewhere on the broker’s website. Oftentimes this is not so readily found and a trader must turn directly to the broker for this information or can look for the information on one of the available of online websites that list Forex brokers and their Forex regulation. In an effort to simplify this search, DailyForex offers you a complete alphabetical list of regulatory organizations according to the countries where they are located.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment