Thursday 1 March 2018

أفضل تقنية تداول العملات الأجنبية


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل الفوركس & أمب؛ استراتيجية كفد لك في عام 2018.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أنماط التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى طويلة، والتي استخدمت على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2018.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا متوقعين.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان سوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن دليل على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. إن القفزات الكبيرة التي تحققت مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت من السهل على الأفراد بناء مؤشراتهم وأنظمتهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا لم تتمكن من الذهاب إلى النوم مع وضع مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


استراتيجيات لتجار الفوركس بدوام جزئي.


عدد قليل جدا من الناس المتاحة للتجارة الفوركس بدوام كامل. في كثير من الأحيان التجار جعل صفقاتهم في العمل، الغداء أو الليل. المشكلة مع هذا النوع من التداول هو أنه مع مثل هذا السوق السوائل، والتداول بشكل متقطع خلال جزء صغير من اليوم يخلق فرص ضائعة المتكررة إما شراء أو بيع. وهذا قد يعني خسارة كاملة للأموال إذا لم يكن هناك موقف قبل أن يتحرك السوق ضده أو خسارة في فرص الشراء بسعر مرغوب فيه. هذه الفرص الضائعة يمكن أن ترسم كارثة لتاجر الموقت الجزئي.


ومع ذلك، هناك استراتيجيات يمكن أن تعمل على أساس جدول زمني بدوام جزئي. فعلى سبيل المثال، قد يقتصر أولئك الذين يتاجرون في الليل على أنواع العملات التي يتاجرون بها استنادا إلى أحجام التداول خلال الدورة التي تستغرق 24 ساعة. يجب على هؤلاء التجار الليليين استخدام استراتيجية تداول أزواج العملات المحددة التي هي الأكثر نشاطا خلال ساعات الليل. ومن الأمثلة على ذلك تداول زوج الدولار الأسترالي (ين) أو الين الياباني أو شيء أقل شهرة مثل زوج الدولار النيوزلندي (نزد) / جبي أو أود. ومن المفيد للغاية أن ننظر إلى العلاقة بين العملتين عند اختيار الزوج، لذلك وجود كتلة من الوقت خلال النهار لدراسة السوق وتنفيذ الصفقات يمكن أن يؤدي إلى استراتيجية ناجحة. (تعلم كيفية تعيين كل نوع من وقف والحد عند تداول العملات. تحقق من كيفية وضع أوامر مع وسيط الفوركس.)


المشكلة الرئيسية تأتي مع التجار بدوام جزئي صحيح الذين قد البوب ​​داخل وخارج على مدار اليوم. هؤلاء التجار لديهم قيود الوقت وقد تكون متاحة فقط للتجارة لمدة ساعة أو ساعتين في اليوم أو حتى في الأسبوع. وهنا بعض الاستراتيجيات للتداول بدوام جزئي عندما يكون لديك جدول غير متناسقة.


على افتراض أنك تعمل من تسعة إلى خمسة في الولايات المتحدة، يمكنك التجارة قبل أو بعد العمل. أفضل استراتيجية للتداول في أي كتلة من الوقت هو اختيار أزواج العملات الأكثر نشاطا خلال ذلك الوقت. إن معرفة الأوقات التي تكون فيها أسواق العملات الرئيسية مفتوحة سوف تساعد في اختيار أزواج رئيسية.


خلال الساعة 12: 00-2: 00 آم، الأسواق في اليابان وأوروبا (مفتوحة من 2:00 صباحا حتى 11:00 صباحا) على قدم وساق حتى يتمكن المتداولون بدوام جزئي من اختيار أزواج العملات الرئيسية مثل ور / جبي الزوج أو زوج اليورو / الفرنك السويسري للعملات الرئيسية أو النظر إلى أزواج أخرى التي تنطوي على الدولار هونج كونج (هكد) أو الدولار السنغافوري (سغد) على سبيل المثال. خلال الإطار الزمني من الساعة 5 مساء وحتى منتصف الليل، يعد تداول زوج دولار أسترالي / دولار أمريكي (جبي) خيارا متاحا لهذه الفترة الزمنية. على الرغم من أزواج التاجر بدوام جزئي يختار، قبل وضع أي رهانات، التاجر يحتاج إلى فهم السوق من خلال دراسة التقنية لهذه الأزواج وكذلك أساسيات كل عملة.


على افتراض أنه يمكنك التجارة فقط لأدنى قدر ممكن خلال النهار، على سبيل المثال، ساعة واحدة، قد تكون أفضل استراتيجية للسماح جهاز الكمبيوتر الخاص بك يكون "شريك تجاري". لأن سوق الفوركس هو السوائل لذلك، وعدم وجود المرونة لمشاهدة السوق قد أترك لكم مع العديد من الفرص الضائعة، لذلك توظيف برنامج التداول حيث يمكنك السماح للعمل تكنولوجيا المعلومات بالنسبة لك قد تكون أفضل استراتيجية. استراتيجية أخرى مشتركة هي إدراج أوامر وقف الخسارة بحيث إذا كان السوق يتخذ خطوة مفاجئة ضد موقفكم، وأموالك محمية.


على افتراض أن البوب ​​داخل وخارج أثناء العمل (10 دقيقة في المرة الواحدة)، يمكن أن تكون الاستراتيجية التي يمكن استخدامها خلال هذه فترات قصيرة ولكن متكررة التداول لاستخدام التداول حركة السعر. يمكن وصف تداول حركة السعر بأنه تحليل الفني أو الرسوم البيانية لزوج العملات والتداول بناء على ما يخبرك به الرسم البياني. في تعريفها الأساسي، يمكن للمتداولين تحليل القضبان، وهو شريط يحتوي على قاع أعلى أو أعلى أعلى من البار السابق، وينظر إلى القضبان السفلية، وهو شريط ذو قاع أدنى أو أدنى أدنى من السابق. تشير الحانات الصاعدة إلى اتجاه صعودي بينما تشير القضبان السفلية إلى اتجاه هبوطي. قد تكون مؤشرات العمل السعر الأخرى داخل أو خارج القضبان. اختيار الإطار الزمني المخطط الذي يلبي أفضل جدول مواعيدك هو مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية. (تعلم أن البنوك على المدى القصير الأرباح عن طريق وضع توقف بعيدا عن الحشد انظر وقف الصيد مع كبار الفوركس اللاعبين.)


على افتراض أنه لا يمكنك حتى التجارة لمدة ساعة كاملة أو الزيادات العادية خلال النهار، لا يزال بإمكانك التجارة في سوق الفوركس. وبما أنك لا تستطيع مشاهدة السوق خلال النهار، قد يتم تنفيذ الاستراتيجيات التالية حتى تتمكن من أن تكون ناجحة تاجر الفوركس بدوام جزئي:


اتخاذ عدد أقل من المواقف وعقد لعدة أيام.


بعد دراسة السوق وتضييق أزواج العملات المختارة، يمكنك أن تأخذ فقط عدد قليل من المواقف وعقد هذه المناصب لفترة أطول من الزمن. فمن الأهمية بمكان أن تفهم السائقين من أزواج العملات الخاصة بك وأخذت الوقت لفهم حقا السوق الخاصة بك. استراتيجية أخرى حكيمة هي وضع أوامر وقف الخسارة مع كل ما تبذلونه من الصفقات لتقليل أي خسائر إذا كان السوق يتحرك ضدك.


نظرة على الاتجاهات على المدى الطويل.


بدلا من النظر إلى الرسوم البيانية بالساعة أو حتى أربع ساعات، قد ترغب في النظر في الاتجاهات لمدة يوم أو أسبوع. هذا سوف يسمح لك للتجارة أثناء النظر في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة فقط في اليوم.


إعداد أوامر التداول.


تحديد الحد، وقف الخسارة أو غيرها من أوامر الدخول / الخروج يمكن ضمان أنك لا تفوت الفرص للدخول أو الخروج من المناصب. معظم منصات التداول تسمح لك لإعداد هذه الطلبات دون أي رسوم إضافية.


إعداد التنبيهات السيارات إلى الهاتف المحمول الخاص بك أو البريد الإلكتروني لإطلاعكم في حين كنت لا تتداول بنشاط.


أفضل تداول الفوركس تقنية ل اصطياد بداية الاتجاهات وركوب الاتجاه.


منشور بواسطة مانجي مادانغ 1307 أيام مضت.


واحدة من أفضل تقنيات تداول العملات الأجنبية للقبض على بداية اتجاه جديد وجعل الكثير من النقاط (عندما يستمر الاتجاه الجديد في اتجاهه الجديد) ليست سوى استخدام دعم بسيط وتقنيات التداول المقاومة والعمل السعر.


هذا هو ما تراه أولا:


هذا هو ما تراه بعد ذلك:


نرى؟ قلت لك نحن ما زلنا في اتجاه صعودي ... وسوف يستمر السعر في التحرك صعودا. لم يتم الانتهاء من الاتجاه الصعودي بعد:


هل السوق لا تزال تصعد.


من الأسهل بكثير القول بأن "يمكنك شراء هنا أو هناك وبيع هنا أو هناك" على الرسم البياني الفوركس "بعد" حدث هذا الحدث لأنه الآن يمكنك أن ترى "ما حدث" في الماضي.


ولكن مهارة واحدة التي تحتاج إلى أن تتعلم كالتداول الفوركس الذي يهتم في تداول سوينغ، وخاصة إذا كان التحليل الفني الفوركس هو الخبز والزبدة هو أن يكون العين لمعرفة ما يمكن أن يحدث في المستقبل من خلال النظر في حركة السعر من الماضي وآخر حركة السعر.


واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي استخدام مستويات الدعم والمقاومة والسلوك حركة السعر.


الرسم البياني الأخير أعلاه، في الواقع قدم اثنين من القرائن قبل تداول السوق أقل.


أنا ترك الأمر متروك لكم لمعرفة ذلك ....


ولكن في حال كنت لا يمكن معرفة ذلك هنا هم:


وتداخل السعر R2 وارتفع صعودا ولكن انخفض ولكن هنا الشيء ... خط R1 و R2 سيكون الآن بمثابة مستوى الدعم لهذا السعر لترتد مرة أخرى من ... ولكن هذا لم يحدث! بدلا من ذلك ذهب السعر في الماضي أن R1 و R2 خط دون أي علامات وقف ويضرب خط الدعم S1 وثم مستبعد احتياطية تشكيل مستوى دعم آخر، S2. الآن السعر يعود مرة أخرى ويضرب خط R1 و R2 أنها تتقاطع سابقا وتخمين ما يحدث هناك؟ يجد مقاومة، R3 هناك ودفعت إلى أسفل من هناك. أين يمكن أن تكون أفضل الأماكن لاتخاذ التجارة؟ كنت قد ذهبت قصيرة بمجرد أن سعر ضرب مستوى R3 لأنني أعرف السعر لم يتوقف من على R1 و R2 مستوى وكنت قد توقعت أن السعر سوف ترتد تراجع من هناك. أو هل يمكن أن تنتظر إشارة انعكاس هبوطي في مستوى المقاومة R3 وأدخل تجارة قصيرة على أساس ذلك. هل لاحظت نمط شمعدان عكس الهبوطي، نجم الرماية في مستوى R3؟ هذا هو إشارة وتأكيد للذهاب قصيرة.


ماذا لو كنت لا ترى فكرة رقم 1 وغاب عن دخول تجارة قصيرة هناك؟ حسنا، فرصة أخرى قدمت نفسها مباشرة بعد أول فكرة.


بعد السعر يضرب مستوى R3، ماذا حدث؟ إذا سقطت مرة أخرى ومستوى الدعم S1 & أمب؛ S2 لا يمكن أن تتوقف السعر من النزول! انه كسر مستوى الدعم هناك مع أي علامات على التردد. ولكن بعد ذلك يبدأ السعر في الصعود إلى الوراء. هذا هو المكان الذي تقدم فرصة قصيرة ولكن العديد من تجار الفوركس تفشل في فهم أو فشل في رؤية يحدث ببساطة لم يفهموا تماما كيف تؤثر مستويات الدعم والمقاومة على تحركات الأسعار. عندما يضرب السعر مستوى (أو المنطقة) ستر، فإنه يسقط إلى أسفل. هذا المستوى ستر (أو المنطقة) هو حيث يمكن أن تبدأ التجارة قصيرة.


إذا أين تغير الاتجاه فعلا من الاتجاه الصعودي إلى الاتجاه الهبوطي؟


في رأيي، كانت الفكرة رقم 1 هي الإشارة التي أعطت أي شخص يرأس أن الاتجاه الصعودي قد ينتهي لأن R1 & أمب؛ R2 كان من المفترض أن تبقي السعر كذاب صعودا ولكن هذا لم يحدث على هذا المستوى. وكانت فكرة رقم 2 تأكيدا أكثر صلابة عندما مستويات الدعم S1 & أمب؛ تم كسر S2 وعندما عاد السعر إلى الوراء، تصرفت مستويات الدعم هذه كما ستر ودفعت إلى أسفل السعر لأسفل ويجب أن تلاحظ أنه من هناك، كان كل تحرك هبوطي، اتجاه هبوطي.


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس على قمة النطاق السعري الأخير. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة أن ينخفض ​​إلى 1.38 في التعاملات الليلية. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل صفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment