Wednesday 21 March 2018

استراتيجيات التداول الآلي التي تعمل


كيفية رمز الخاصة بك ألغو التداول روبوت.


تريد من أي وقت مضى لتصبح تاجر خوارزمية مع القدرة على رمز الروبوت التداول الخاص بك؟ ومع ذلك، هل تشعر بالإحباط من كمية المعلومات غير المنظمة والمضللة والوعود الكاذبة من الازدهار بين عشية وضحاها؟ حسنا، لوكاس ليو، الخالق من التداول عبر الإنترنت خوارزمية بالطبع AlgoTrading101، قد يكون الحل بالنسبة لك. بعد استعراض ممتاز وحشد أكثر من 8000 طالب منذ إطلاق أول في أكتوبر 2018، ويهدف بالطبع ليو إلى تقديم أساسيات التداول الخوارزمية بطريقة منظمة - تثبت أن تكون شعبية جدا. وهو يصر على حقيقة أن التداول الخوارزمي هو "ليس مخططا غنيا بسرعة". استنادا إلى رؤى ليو ودوره، المبينة أدناه هي أساسيات ما يلزم لتصميم وبناء والحفاظ على الروبوت الخاص بك التداول حسابي خوارزمية .


ما روبوت التداول الخوارزمية هو ولا.


على المستوى الأساسي، روبوت التداول الحسابي هو رمز الكمبيوتر الذي لديه القدرة على توليد وتنفيذ إشارات البيع والشراء في الأسواق المالية. المكونات الرئيسية لهذا الروبوت تشمل قواعد الدخول التي تشير إلى متى لشراء أو بيع، قواعد الخروج تشير إلى متى لإغلاق الوضع الحالي، وقواعد تحديد الموقف تحديد الكميات لشراء أو بيع. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


الأدوات الرئيسية.


من الواضح أنك ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت. بعد ذلك، سوف تكون هناك حاجة لنظام تشغيل ويندوز أو ماك لتشغيل منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4) التي تستخدم لغة ميتاكوتس 4 (MQL4) لاستراتيجيات التداول الترميز. على الرغم من أن MT4 ليس البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يستخدم لبناء الروبوت لديه عدد من الفوائد الهامة.


في حين أن فئة الأصول الرئيسية MT4 هي العملات الأجنبية (فكس)، ويمكن استخدام منصة لتجارة الأسهم، مؤشرات الأسهم والسلع و بيتسوانز باستخدام العقود مقابل الفروقات. فوائد أخرى من استخدام MT4 بدلا من منصات أخرى تشمل كونها سهلة التعلم، لديها العديد من مصادر البيانات المتاحة فكس وأنها حرة. لسوء الحظ، MT4 لا يسمح للتداول المباشر في أسواق الأسهم والعقود الآجلة وإجراء التحليل الإحصائي يمكن أن تكون مرهقة. ومع ذلك، يمكن استخدام مس إكسيل كأداة إحصائية تكميلية.


استراتيجيات التداول الخوارزمية.


من المهم أن تبدأ من خلال التفكير في بعض الصفات الأساسية التي ينبغي أن يكون كل استراتيجية التداول خوارزمية. وينبغي أن تكون الاستراتيجية حكيمة في السوق من حيث كونها سليمة أساسا من وجهة نظر السوق والاقتصاد. كما ينبغي أن يستند النموذج الرياضي المستخدم في تطوير الاستراتيجية إلى أساليب إحصائية سليمة.


بعد ذلك، من الضروري تحديد المعلومات التي يهدف الروبوت الخاص بك لالتقاطها. من أجل الحصول على استراتيجية تلقائية، يحتاج الروبوت الخاص بك لتكون قادرة على التقاط أوجه القصور في السوق، يمكن التعرف عليها، الثابتة. استراتيجيات التداول الحسابية تتبع مجموعة صارمة من القواعد التي تستفيد من سلوك السوق وبالتالي، فإن حدوث عدم الكفاءة في السوق لمرة واحدة لا يكفي لبناء استراتيجية حولها. وعالوة على ذلك، إذا كان سبب عدم كفاءة السوق غير قابل للتحديد، فلن تكون هناك طريقة لمعرفة ما إذا كان نجاح أو فشل االستراتيجية يرجع إلى الصدفة أم ال.


مع ما سبق في الاعتبار هناك عدد من أنواع الاستراتيجية لإبلاغ تصميم الروبوت التداول حسابي. وتشمل هذه الاستراتيجيات الاستراتيجيات التي تستفيد من (1) أخبار الاقتصاد الكلي (على سبيل المثال، الرواتب غير الزراعية أو تغيرات أسعار الفائدة)؛ '2' تحليل أساسي (مثل استخدام بيانات الإيرادات أو مذكرات تحرير الأرباح)؛ '3' التحليل الإحصائي (مثل الترابط أو التكامل المشترك)؛ '4' التحليل التقني (مثل المتوسطات المتحركة)؛ '5' المجهرية السوقية (مثل المراجحة أو الهياكل الأساسية التجارية)؛ أو (6) أي مزيج مما سبق. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: ما هي كفاءة السوق؟)


تصميم واختبار الروبوت الخاص بك.


هناك أساسا أربع خطوات ضرورية لبناء وإدارة الروبوت التجاري:


البحوث الأولية: تركز هذه الخطوة على وضع استراتيجية تناسب خصائصك الشخصية. ومن العوامل الهامة التي يجب التفكير فيها عند وضع إستراتيجية مثل عوامل المخاطر الشخصية والتزام الوقت ورأس المال التجاري. ثم يمكنك البدء في تحديد أوجه القصور في السوق المستمرة المذكورة أعلاه. بعد أن حددت عدم الكفاءة في السوق يمكنك أن تبدأ في رمز الروبوت التداول تناسب الخصائص الشخصية الخاصة بك.


باكتستينغ: تركز هذه الخطوة على التحقق من صحة الروبوت التداول الخاص بك. وهذا يشمل التحقق من التعليمات البرمجية للتأكد من أنها تقوم بما تريد وفهم كيفية تنفيذها على أطر زمنية مختلفة، وفئات الأصول، أو ظروف السوق المختلفة، وخاصة في أحداث نوع البجعة السوداء مثل الأزمة المالية العالمية عام 2008.


الأمثل: لذلك، الآن كنت قد تم ترميز الروبوت الذي يعمل، وفي هذه المرحلة كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من أدائها مع التقليل من التحيز الزائد. لتحقيق أقصى قدر من الأداء تحتاج أولا لتحديد قياس الأداء الجيد الذي يلتقط عناصر المخاطر والمكافأة، وكذلك الاتساق (على سبيل المثال نسبة شارب). يحدث التحيز الزائد عندما يستند الروبوت الخاص بك بشكل وثيق جدا على البيانات السابقة. مثل هذا الروبوت سوف تعطي الوهم من الأداء العالي ولكن منذ المستقبل أبدا يشبه تماما الماضي قد تفشل فعلا.


التنفيذ المباشر: أنت الآن على استعداد للبدء في استخدام المال الحقيقي. ومع ذلك، وبصرف النظر عن كونه مستعدا للصعود والهبوط العاطفي الذي قد تواجه، هناك عدد قليل من القضايا التقنية التي تحتاج إلى معالجة. وتشمل هذه القضايا اختيار وسيط مناسب، وتنفيذ آليات لإدارة مخاطر السوق والمخاطر التشغيلية مثل المتسللين المحتملين والتوقف عن التكنولوجيا. ومن المهم أيضا في هذه الخطوة التحقق من أن أداء الروبوت مماثل لتلك التي شهدت في مرحلة الاختبار. وأخيرا، هناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لضمان أن كفاءة السوق التي صممها الروبوت لا تزال موجودة. (لمزيد من المعلومات، راجع: كيفية إنشاء خوارزميات التداول).


الخط السفلي.


وبالنظر إلى أن ريتشارد دينيس تاجر السلع الأسطوري، قام بتدريس مجموعة من الطلاب استراتيجياته التجارية الشخصية الذين ذهبوا بعد ذلك إلى كسب أكثر من 175 مليون دولار في خمس سنوات فقط، فمن الممكن تماما للتجار عديمي الخبرة لتدرس مجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية وتصبح التجار الناجحين. ومع ذلك، هذا هو مثال واحد غير عادي والمبتدئين يجب أن نتذكر بالتأكيد أن يكون التوقعات متواضعة.


من أجل النجاح، من المهم عدم مجرد اتباع مجموعة من المبادئ التوجيهية ولكن لفهم كيفية عمل هذه المبادئ التوجيهية. ويؤكد ليو أن أهم جزء من التداول الخوارزمي هو "فهم أي نوع من ظروف السوق سوف يعمل الروبوت الخاص بك، وعندما سوف تنهار"، و "فهم عند التدخل". التداول الخوارزمية يمكن أن يكون مجزيا ولكن مفتاح النجاح هو فهم. يجب أن يكون أي مقرر أو معلم واعد مكافآت عالية مع الحد الأدنى من الفهم علامة تحذير رئيسية.


إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.


يمكن للمتداولين والمستثمرين تحويل قواعد الدخول والخروج وإدارة المال بدقة إلى أنظمة التداول الآلية التي تسمح لأجهزة الكمبيوتر بتنفيذ ومراقبة الصفقات. واحدة من أكبر مناطق الجذب في أتمتة الاستراتيجية هو أنه يمكن أن يستغرق بعض العاطفة من التداول منذ يتم وضع الصفقات تلقائيا بمجرد الوفاء بمعايير معينة. هذه المادة سوف أعرض القراء لشرح بعض مزايا وعيوب، فضلا عن واقع، وأنظمة التداول الآلي. (للحصول على قراءة ذات صلة، راجع قوة عمليات البرنامج.)


ما هو نظام التداول الآلي؟


وتسمح أنظمة التداول الآلية، التي يشار إليها أيضا بأنظمة التداول الميكانيكية، أو التداول الخوارزمي، أو التداول الآلي، أو نظام التداول، للتجار بوضع قواعد محددة لكل من المداخل التجارية والمخارج التي يمكن تنفيذها تلقائيا بمجرد برمجةها عن طريق جهاز كمبيوتر. يمكن أن تستند قواعد الدخول والخروج التجارية إلى شروط بسيطة مثل كروس أوفر المتوسط، أو يمكن أن تكون استراتيجيات معقدة تتطلب فهما شاملا للغة البرمجة الخاصة بمنصة التداول الخاصة بالمستخدم، أو خبرة مبرمج مؤهل. أنظمة التداول الآلي تتطلب عادة استخدام البرامج المرتبطة بسماسرة الوصول المباشر، ويجب كتابة أي قواعد محددة بلغة تلك المنصة الملكية. منصة ترادستاتيون، على سبيل المثال، يستخدم لغة البرمجة إيسيلانغواد. منصة نينجاترادر، من ناحية أخرى، يستخدم لغة البرمجة نيناجسكريبت. ويبين الشكل 1 مثالا على استراتيجية تلقائية أدت إلى ثلاث صفقات خلال جلسة التداول. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر التجارة العالمية وسوق العملات.)


[يمكن أن تستخدم أنظمة التداول الآلية العديد من المؤشرات الفنية المختلفة لتحديد نقاط الدخول والخروج. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة لهذه المؤشرات الفنية وأنماط الرسم البياني التي يمكن للمتداولين استخدامها عند بناء أنظمة التداول الآلي.]


بعض منصات التداول لديها بناء "المعالجات" بناء الاستراتيجية التي تسمح للمستخدمين بإجراء اختيارات من قائمة المؤشرات الفنية المتاحة عادة لبناء مجموعة من القواعد التي يمكن بعد ذلك يتم تداولها تلقائيا. يمكن للمستخدم أن يحدد، على سبيل المثال، أنه سيتم إدخال صفقة طويلة بمجرد تجاوز المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم على الرسم البياني لمدة خمس دقائق لأداة تداول معينة. يمكن للمستخدمين أيضا إدخال نوع النظام (السوق أو الحد، على سبيل المثال) وعندما يتم تشغيل التجارة (على سبيل المثال، في نهاية شريط أو فتح شريط التالي)، أو استخدام المدخلات الافتراضية للمنصة. ومع ذلك، يختار العديد من التجار برمجة مؤشراتهم واستراتيجياتهم الخاصة أو العمل عن كثب مع مبرمج لتطوير النظام. في حين أن هذا يتطلب عادة المزيد من الجهد من استخدام المعالج منصة، فإنه يسمح بدرجة أكبر بكثير من المرونة والنتائج يمكن أن تكون أكثر جدوى. (للأسف، لا توجد استراتيجية استثمار مثالية تضمن النجاح، للمزيد من المعلومات، راجع استخدام المؤشرات الفنية لتطوير استراتيجيات التداول).


وبمجرد وضع القواعد، يمكن للكمبيوتر مراقبة الأسواق للعثور على فرص شراء أو بيع على أساس مواصفات استراتيجية التداول. اعتمادا على قواعد محددة، حالما يتم إدخال التجارة، سيتم تلقائيا إنشاء أي أوامر لخسائر وقف وقائية، وقف زائدة وأهداف الربح تلقائيا. في الأسواق السريعة الحركة، يمكن أن يعني هذا الدخول الفوري للأوامر الفرق بين خسارة صغيرة وخسارة كارثية في حالة تحرك التجارة ضد التاجر.


مزايا أنظمة التداول الآلي.


هناك قائمة طويلة من المزايا لوجود جهاز كمبيوتر مراقبة الأسواق لفرص التداول وتنفيذ الصفقات، بما في ذلك:


تقليل العواطف. وتقلل أنظمة التداول الآلية العواطف طوال عملية التداول. من خلال الحفاظ على العواطف في الاختيار، وعادة ما يكون التجار وقتا أسهل التمسك الخطة. وبما أن أوامر التجارة يتم تنفيذها تلقائيا بمجرد استيفاء قواعد التجارة، لن يتمكن التجار من التردد أو التشكيك في التجارة. بالإضافة إلى مساعدة التجار الذين يخافون من "سحب الزناد"، يمكن التداول الآلي كبح أولئك الذين هم عرضة للتداول الزائد - شراء وبيع في كل فرصة ينظر إليها.


القدرة على باكتست. ويطبق الاختبار المسبق قواعد التداول على بيانات السوق التاريخية لتحديد جدوى الفكرة. عند تصميم نظام التداول الآلي، يجب أن تكون جميع القواعد المطلقة، مع عدم وجود مجال للتفسير (الكمبيوتر لا يمكن أن تجعل التخمينات - يجب أن يقال بالضبط ما يجب القيام به). يمكن للمتداولين اتخاذ هذه القواعد الدقيقة من القواعد واختبارها على البيانات التاريخية قبل المخاطرة بالمال في التداول المباشر. يسمح التدقيق المسبق للمتداولين بتقييم وضبط فكرة التداول، وتحديد توقعات النظام - وهو متوسط ​​المبلغ الذي يمكن أن يتوقعه المتداول للفوز (أو الخسارة) لكل وحدة من المخاطر. (نحن نقدم بعض النصائح حول هذه العملية التي يمكن أن تساعد في إعادة صياغة استراتيجيات التداول الحالية الخاصة بك لمزيد من المعلومات، انظر باكتستينغ: تفسير الماضي).


الحفاظ على الانضباط. ونظرا لأن قواعد التجارة قد وضعت وأن تنفيذ التجارة يتم تلقائيا، فإن الانضباط يتم الحفاظ عليه حتى في الأسواق المتقلبة. وغالبا ما يفقد الانضباط بسبب عوامل عاطفية مثل الخوف من أخذ خسارة، أو الرغبة في كسب المزيد من الأرباح قليلا من التجارة. يساعد التداول الآلي على ضمان الحفاظ على الانضباط لأنه سيتم اتباع خطة التداول بالضبط. بالإضافة إلى ذلك، يتم تقليل الخطأ التجريبي، ولن يتم إدخال أمر شراء 100 سهم بشكل غير صحيح كطلب لبيع 1000 سهم.


تحقيق الاتساق. واحدة من أكبر التحديات في التداول هو التخطيط للتجارة والتجارة الخطة. حتى إذا كانت خطة التداول لديها القدرة على أن تكون مربحة، والتجار الذين يتجاهلون القواعد تغيير أي توقع كان النظام كان. لا يوجد شيء مثل خطة التداول التي يفوز 100٪ من الوقت - الخسائر هي جزء من اللعبة. ولكن الخسائر يمكن أن تكون صدمة نفسيا، لذلك تاجر الذي لديه اثنين أو ثلاثة الصفقات خاسرة على التوالي قد تقرر تخطي التجارة القادمة. إذا كانت هذه التجارة القادمة كان الفائز، التاجر قد دمر بالفعل أي توقع كان النظام. أنظمة التداول الآلي تسمح للمتداولين لتحقيق الاتساق من خلال تداول الخطة. (من المستحيل تجنب الكارثة بدون قواعد التداول. لمزيد من المعلومات، راجع 10 خطوات لبناء خطة تداول رابحة).


تحسين سرعة إدخال الطلبات. وبما أن الحواسيب تستجيب على الفور لظروف السوق المتغيرة، فإن الأنظمة الآلية قادرة على توليد الطلبات فور استيفاء المعايير التجارية. الدخول أو الخروج من التجارة قبل بضع ثوان يمكن أن يحدث فرقا كبيرا في نتائج التجارة. حالما يتم إدخال موقف، يتم إنشاء جميع أوامر أخرى تلقائيا، بما في ذلك الخسائر وقف الوقائي وأهداف الربح. يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة، وأنه من المعنويات أن تصل التجارة إلى هدف الربح أو ضربة الماضي مستوى وقف الخسارة - قبل أوامر حتى يمكن إدخالها. نظام التداول الآلي يمنع هذا من الحدوث.


عيوب وحقائق أنظمة التداول الآلي.


أنظمة التداول الآلي تباهى العديد من المزايا، ولكن هناك بعض الانخفاضات والحقائق التي التجار يجب أن يكون على بينة.


الفشل الميكانيكية. نظرية وراء التداول الآلي يجعل الأمر يبدو بسيطا: إعداد البرنامج، برنامج القواعد ومشاهدته التجارة. في الواقع، ومع ذلك، التداول الآلي هو وسيلة متطورة للتداول، ولكن ليس معصوم. اعتمادا على منصة التداول، يمكن أن يكون ترتيب التجارة على جهاز كمبيوتر - وليس خادم. ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة فقدان الاتصال بالإنترنت، قد لا يتم إرسال أمر إلى السوق. ويمكن أيضا أن يكون هناك تناقض بين "الصفقات النظرية" الناتجة عن الاستراتيجية وعنصر منصة إدخال النظام الذي يحولها إلى صفقات حقيقية. يجب أن يتوقع معظم التجار منحنى التعلم عند استخدام أنظمة التداول الآلية، ومن الجيد عموما أن تبدأ بأحجام التجارة الصغيرة في حين يتم صقل العملية.


الرصد. على الرغم من أنه سيكون كبيرا لتشغيل الكمبيوتر وترك لهذا اليوم، ونظم التداول الآلي لا تتطلب الرصد. ويعود ذلك إلى احتمال حدوث إخفاقات ميكانيكية، مثل مشاكل الاتصال، أو فقدان الطاقة أو تعطل جهاز الكمبيوتر، ومراوغات النظام. فمن الممكن لنظام التداول الآلي لتجربة الشذوذ التي يمكن أن تؤدي إلى أوامر مخطئة، أوامر مفقودة، أو أوامر مكررة. إذا تم مراقبة النظام، يمكن تحديد هذه الأحداث وحلها بسرعة.


التجار لديهم الخيار لتشغيل أنظمة التداول الآلي من خلال منصة التداول القائمة على الخادم مثل عداء الاستراتيجية. هذه المنصات في كثير من الأحيان تقدم استراتيجيات تجارية للبيع، معالج بحيث يمكن للتجار تصميم النظم الخاصة بهم، أو القدرة على استضافة النظم الموجودة على منصة القائم على الملقم. مقابل رسوم، يمكن لنظام التداول الآلي مسح وتنفيذ الصفقات ورصدها - مع جميع الطلبات الموجودة على الخادم الخاص بهم، مما يؤدي إلى إدخالات أمر أسرع وأكثر موثوقية.


على الرغم من نداء لمجموعة متنوعة من العوامل، لا ينبغي أن تعتبر نظم التداول الآلي بديلا للتداول تنفيذها بعناية. ويمكن أن يحدث فشل ميكانيكي، وعلى هذا النحو، تتطلب هذه النظم الرصد. قد توفر المنصات المستندة إلى الخادم حلا للمتداولين الراغبين في تقليل مخاطر الفشل الميكانيكي. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)


أنظمة التداول الآلي للمستثمرين.


الأسهم، إتف & # 8217؛ s، & # 038؛ العقود الآجلة استراتيجيات التداول الخوارزمية.


في عالم مدعوم بالعنوان، مع أجهزة الكمبيوتر التداولية الخوارزمية فائق السرعة البصق أوامر أسرع من أي شخص يمكن أن تستجيب لشائعة، حقيقة، أو الأخبار العاجلة، ما هو تاجر أو مستثمر للقيام به؟


الاستثمار في استراتيجية منهجية ومنضبطة، مثل لدينا ألغوترادس استراتيجيات التداول خوارزمية. واستنادا إلى فترة زمنية مدتها ستة أشهر، أظهرت أنظمة التداول الخوارزمية لدينا علاقة سلبية قوية مع سوق الأسهم خلال عمليات التراجع، وحتى أسواق الدب متعددة السنوات. *** وبعبارة أخرى، على مدى فترة ستة أشهر معينة، النظم تميل إلى نمو حساب التداول الخاص بك، عندما كان سوق الأسهم في الانخفاض. قمنا ببناء خوارزمياتنا لالتقاط الاتجاهات في الأسواق المختلفة مثل مؤشر S & أمبير؛ P500، مؤشر داكس، الأسهم الفردية، ومؤشر هو مؤشر تقلب. باستخدام أي من العقود الآجلة، وتبادل الأموال المتداولة (إتفس)، أو الأسهم التي يمكن أن تستفيد استفادة كاملة من التداولات الشهرية سوق الأسهم. استخدام نظام التداول الخوارزمية لدينا ويمكنك أن تطمئن إلى أن لديك بعض من أفضل أنظمة التداول الآلي تعمل بالنسبة لك. *


دلتا محايدة.


ما هو "دلتا محايدة"


دلتا محايدة هي استراتيجية محفظة تتكون من مواقف متعددة مع تعويض دلتا والسلبية الإيجابية بحيث الدلتا الشاملة للأصول في الأسئلة المجاميع الصفر. وتوازن الحافظة المحايدة للدلتا بين الاستجابة لحركات السوق لنطاق معين من أجل تحويل صافي التغير في المركز إلى الصفر. تقيس دلتا مدى تغير سعر أحد الخيارات عندما يتغير سعر الضمان الأساسي.


انهيار "دلتا محايدة"


كما تتغير قيمة الأصول الأساسية، فإن موقف الإغريق تحول بين كونها إيجابية وسلبية ومحايدة. ويجب على المستثمرين الذين يرغبون في الحفاظ على حيادية الدلتا أن يقوموا بتعديل مقتنيات محفظتهم وفقا لذلك. تجار الخيارات استخدام استراتيجيات دلتا محايدة لتحقيق الربح إما من التقلبات الضمنية أو من تسوس الوقت من الخيارات. كما تستخدم استراتيجيات دلتا المحايدة لأغراض التحوط.


دلتا محايد الميكانيكا الأساسية.


خيارات طويلة وضع دائما دلتا تتراوح من -1 إلى 0، في حين أن المكالمات طويلة دائما دلتا تتراوح من 0 إلى 1. الأصول الأساسية، وعادة موقف الأسهم، ودائما دائما دلتا إيجابية إذا كان الموقف هو موقف طويل وسلبية واحدة إذا كان الموقف هو موقف قصير. وبالنظر إلى مركز الأصول الأساسي، يمكن للتاجر أو المستثمر استخدام مزيج من المكالمات طويلة وقصيرة ويضع لجعل دلتا محفظة فعالة صفر.


إذا كان الخيار يحتوي على دلتا واحد وزيادة موقف الأسهم الأساسي بمقدار 1 دولار، فإن سعر الخيار أيضا زيادة بمقدار 1 $. وينظر إلى هذا السلوك مع خيارات المكالمة عميقة في المال. وبالمثل، إذا كان الخيار يحتوي على دلتا من الصفر ويزيد السهم بمقدار $ 1، فإن سعر الخيار لن يزيد على الإطلاق (سلوك ينظر إليه مع عميق خارج نطاق المال خيارات الاتصال. إذا كان الخيار لديه دلتا من 0.5 ، وسعره سيزيد 0.50 $ لكل زيادة $ 1 في المخزون الأساسي.


دلتا التحوط المحايد مثال.


افترض أن لديك موقف الأسهم التي تعتقد أنها سوف تزيد في السعر على المدى الطويل. لكنك قلقة من أن الأسعار يمكن أن تنخفض على المدى القصير، لذلك تقرر إنشاء موقف دلتا محايد. افترض أنك تمتلك 200 سهم من شركة X، التي تتداول بسعر 100 دولار للسهم الواحد. منذ دلتا الأسهم الأساسية هو واحد، موقعك الحالي لديه دلتا إيجابية 200 (دلتا مضروبا في عدد الأسهم).


للحصول على موقف دلتا محايدة، تحتاج إلى الدخول في الموقف الذي لديه الدلتا الكلي سلبي 200. نفترض أن تجد في المال وضعت الخيارات على الشركة X التي تتداول مع دلتا من -0.5. يمكنك شراء 4 من هذه الخيارات وضع، والتي سيكون لها دلتا كاملة من (400 × -0.5)، أو -200. مع هذا الموقف مجتمعة من 200 حصة من شركة X و 4 طويلة على المال في وضع الخيارات على الشركة X، وضعك العام هو دلتا محايدة.


اختيار حق التداول البرمجيات خوارزمية.


أثناء استخدام التداول الخوارزمي، يثق التجار بأموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس إلى برنامج التداول الذي يستخدمونه. الجزء الصحيح من برامج الكمبيوتر مهم جدا لضمان التنفيذ الفعال والدقيق للأوامر التجارية. البرمجيات الخاطئة، أو واحدة دون الميزات المطلوبة، قد يؤدي إلى خسائر فادحة. تبحث هذه المقالة في الأمور الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار لاختيار البرنامج المناسب للتداول الحسابي. (للمزيد، انظر: أساسيات التداول الحسابي: المفاهيم والأمثلة.)


[يعتمد برنامج التداول الخوارزمي على فهم عميق للتحليل الفني. بعد كل شيء، غالبا ما تستخدم المؤشرات الفنية كمدخلات لهذه الأنظمة التجارية. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا نظرة عامة متعمقة في كيفية تحديد الأنماط الفنية والاتجاهات والإشارات والمؤشرات التي تدفع سلوك الأسعار. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، سوف تتعلم جميع الأشكال الرئيسية للتحليل الفني ودراسات حالة الوصول تبين كيف يتم استخدامها.]


A سريع التمهيدي لتجارة خوارزمية.


وتعرف الخوارزمية على أنها مجموعة محددة من التعليمات خطوة بخطوة لإكمال مهمة معينة. سواء كانت لعبة الكمبيوتر بسيطة ولكنها تسبب الادمان مثل باك مان أو جدول البيانات التي تقدم عددا كبيرا من الوظائف، يتبع كل برنامج مجموعة محددة من التعليمات على أساس خوارزمية الكامنة.


التداول الخوارزمي هو عملية استخدام برنامج كمبيوتر يتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر تجاري. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد حيوي الفرص المربحة ووضع الصفقات من أجل توليد الأرباح بسرعة وتيرة من المستحيل أن تتطابق مع تاجر البشري. وبالنظر إلى مزايا الدقة العالية وسرعة التنفيذ بسرعة البرق، اكتسبت أنشطة التداول على أساس خوارزميات الكمبيوتر شعبية هائلة. (للمزيد، انظر: إيجابيات وسلبيات أنظمة التداول الآلي.)


من يستخدم البرمجيات التداول حسابي؟


وتهيمن على التداول الخوارزمي شركات تجارية كبيرة، مثل صناديق التحوط، ومصارف الاستثمار، والشركات التجارية المملوكة. وبالنظر إلى وفرة الموارد المتاحة نظرا لحجمها الكبير، عادة ما تبني هذه الشركات برامجها التجارية الخاصة، بما في ذلك نظم تجارية كبيرة مع مراكز بيانات مخصصة وموظفي دعم.


على المستوى الفردي، التجار ذوي الخبرة والكوانت يستخدمون التداول الخوارزمي. تجار التداول، الذين هم أقل دهاء التكنولوجيا، قد شراء برامج التداول الجاهزة لتلبية احتياجات التداول حسابي. يتم تقديم البرنامج إما من قبل وسطاء أو شراؤها من مقدمي طرف ثالث. كوانتس لديها معرفة جيدة من كل من التجارة والبرمجة الكمبيوتر، وأنها تطوير برامج التداول من تلقاء نفسها. (للمزيد، انظر: كوانتس: ماذا يفعلون وكيف تطورت.)


خوارزمية التداول البرمجيات - بناء أو شراء؟


هناك طريقتان للوصول إلى برامج التداول الحسابية: بناء أو شراء.


شراء البرامج الجاهزة يوفر الوصول السريع وفي الوقت المناسب، في حين بناء الخاصة بك يسمح المرونة الكاملة لتخصيص لاحتياجاتك. غالبا ما يكون برنامج التداول الآلي مكلفا للشراء وقد يكون مليئا بالثغرات التي قد تؤدي، إذا تم تجاهلها، إلى خسائر. قد تؤدي التكاليف المرتفعة إلى تحقيق الأرباح الفعلية من مشروع التداول الخوارزمي. من ناحية أخرى، وبناء البرمجيات التداول خوارزمية لوحدك يأخذ الوقت والجهد والمعرفة العميقة، وأنها لا تزال قد لا تكون مضمونة.


المخاطر التي ينطوي عليها التداول التلقائي عالية جدا، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. بغض النظر إذا قرر المرء أن يشتري أو يبني، يصبح من المهم أن تكون على دراية بالسمات الأساسية المطلوبة.


الميزات الرئيسية من البرمجيات التداول الخوارزمية.


توافر بيانات السوق والشركة: تم تصميم جميع خوارزميات التداول للعمل على بيانات السوق في الوقت الحقيقي وأسعار الأسعار. يتم تخصيص بعض البرامج أيضا لحساب بيانات أساسيات الشركة مثل نسب إبس و بي. أي برنامج تداول حسابي يجب أن يكون في الوقت الحقيقي تغذية بيانات السوق، فضلا عن تغذية بيانات الشركة. وينبغي أن يكون متوفرا كمنظمة في النظام أو ينبغي أن يكون له حكم يتيح الاندماج بسهولة من مصادر بديلة. الاتصال بأسواق مختلفة: التجار الذين يبحثون عن عمل عبر أسواق متعددة يجب أن يلاحظوا أن كل تبادل قد يوفر تغذية البيانات الخاصة به في شكل مختلف، مثل تكب / إب، مولتيكاست أو فيكس. يجب أن يكون برنامجك قادرا على قبول الخلاصات بتنسيقات مختلفة. وثمة خيار آخر هو الذهاب مع بائعي البيانات طرف ثالث مثل بلومبرغ ورويترز، التي تجميع بيانات السوق من التبادلات المختلفة وتوفيره في شكل موحد لإنهاء العملاء. يجب أن يكون برنامج التداول الخوارزمي قادرا على معالجة هذه الخلاصات المجمعة حسب الحاجة. الكمون: أصغر كلمة من هذه القائمة هو العامل الأكثر أهمية ل ألغو التداول. الكمون هو تأخير الوقت أدخلت في حركة نقاط البيانات من تطبيق واحد إلى الآخر. النظر في التسلسل التالي للأحداث. ويستغرق الأمر 0.2 ثانية للحصول على عرض أسعار يأتي من التبادل إلى مركز بيانات بائع البرامج (دس)، و 0.3 ثانية من مركز البيانات للوصول إلى شاشة التداول الخاصة بك، و 0.1 ثانية لبرنامج التداول الخاص بك لمعالجة هذا الاقتباس المستلم، 0.3 ثانية ل فإنه لتحليل ووضع التجارة، 0.2 ثانية لأمر التجارة الخاصة بك للوصول إلى وسيط الخاص بك، 0.3 ثانية للوسيط الخاص بك لتوجيه طلبك إلى الصرف.


إجمالي الوقت المنقضي = 0.2 + 0.3 + 0.1 + 0.3 + 0.2 + 0.3 = إجمالي 1.4 ثانية.


في عالم التداول الديناميكي اليوم، فإن الاقتباس السعر الأصلي قد تغير عدة مرات خلال هذه الفترة 1.4 ثانية. هذا التأخير يمكن أن يجعل أو كسر مشروع التداول الخوارزمية. يحتاج المرء إلى إبقاء هذا الكمون إلى أدنى مستوى ممكن لضمان حصولك على أحدث المعلومات ودقتها دون أي فجوة زمنية.


وقد خفض الكمون إلى ميكروثانية، وينبغي بذل كل محاولة لإبقائها منخفضة قدر الإمكان في نظام التداول. وتشمل بعض التدابير وجود اتصال مباشر إلى تبادل للحصول على البيانات بشكل أسرع من خلال القضاء على بائع بين؛ من خلال تحسين خوارزمية التداول الخاص بك بحيث يستغرق أقل من 0.1 + 0.3 = 0.4 ثانية للتحليل واتخاذ القرارات؛ أو عن طريق القضاء على وسيط وإرسال مباشرة الصفقات إلى الصرف لإنقاذ 0.2 ثانية.


كونفيغورابيليتي والتخصيص: معظم البرمجيات التداول خوارزمية تقدم القياسية خوارزميات التجارة المضمنة، مثل تلك التي تستند إلى كروس من المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما (ما) مع ماجستير لمدة 200 يوم. قد يرغب المتداول في التجربة عن طريق التحول إلى ما 20 يوما مع ما 100 يوم. ما لم يقدم البرنامج مثل هذا التخصيص من المعلمات، قد تكون مقيدة التاجر من قبل الوظائف الإضافية المضمنة. سواء شراء أو بناء، يجب أن يكون برنامج التداول على درجة عالية من التخصيص و كونفيغورابيليتي. وظائف لكتابة البرامج المخصصة: ماتلاب، بيثون، C ++، جافا، و بيرل هي لغات البرمجة الشائعة المستخدمة لكتابة برامج التداول. معظم البرامج التجارية التي تباع من قبل البائعين طرف ثالث يوفر القدرة على كتابة البرامج المخصصة الخاصة بك داخله. وهذا يسمح للتاجر لتجربة ومحاولة أي مفهوم التداول انها تتطور. ومن الواضح أن البرنامج الذي يوفر الترميز بلغة البرمجة التي تختارها هو المفضل. (لمزيد من المعلومات، انظر: أنظمة التداول الترميز: مقدمة). باكتستينغ الميزة على البيانات التاريخية: محاكاة الاختبار الخلفي ينطوي على اختبار استراتيجية التداول على البيانات التاريخية. ويقوم بتقييم االستراتيجية والربحية لالستراتيجية على البيانات السابقة، ويصدق عليها للنجاح) أو الفشل أو أي تغييرات مطلوبة (. هذه الميزة الإلزامية تحتاج أيضا أن تكون مصحوبة توفر البيانات التاريخية، والتي يمكن إجراء الاختبار الخلفي. التكامل مع واجهة التداول: برنامج التداول الخوارزمية يضع الصفقات تلقائيا استنادا إلى حدوث المعايير المطلوبة. يجب أن يكون البرنامج الاتصال اللازمة لشبكة وسيط (ق) لوضع التجارة أو اتصال مباشر إلى تبادل لإرسال أوامر التجارة. بلوغ-n-بلاي التكامل: قد يكون المتداول في وقت واحد باستخدام محطة بلومبرغ لتحليل سعره، محطة وسيط لوضع الصفقات، وبرنامج ماتلاب لتحليل الاتجاه. واعتمادا على الاحتياجات الفردية، ينبغي أن يكون لبرنامج التداول الخوارزمي التكامل السهل في التوصيل والتشغيل وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عبر أدوات التداول الشائعة الاستخدام. وهذا يضمن قابلية، فضلا عن التكامل. منصة البرمجة المستقلة: عدد قليل من لغات البرمجة تحتاج منصات مخصصة. على سبيل المثال، قد يتم تشغيل إصدارات معينة من C ++ فقط على أنظمة تشغيل محددة، بينما قد يتم تشغيل بيرل عبر جميع أنظمة التشغيل. أثناء بناء أو شراء البرمجيات التجارية، ينبغي إعطاء الأفضلية لبرامج التداول التي هي منصة مستقلة ويدعم لغات مستقلة منصة. أنت لا تعرف أبدا كيف سوف تتطور التداول الخاص بك بضعة أشهر أسفل الخط. الاشياء تحت غطاء محرك السيارة: يقول المثل الشائع، "حتى قرد يمكن النقر على زر الماوس لوضع التجارة". الاعتماد على أجهزة الكمبيوتر لا ينبغي أن يكون أعمى. هو التاجر الذي يجب أن نفهم ما يجري تحت غطاء محرك السيارة. في حين شراء برامج التداول، ينبغي للمرء أن يسأل وقتا طويلا للذهاب من خلال وثائق مفصلة التي تبين المنطق الأساسي لبرنامج التداول خوارزمية معينة. تجنب أي برامج التداول التي هي مربع أسود كامل والتي تدعي أنها آلة سرية صناعة الشعر.


في حين أن بناء البرمجيات، تكون واقعية حول ما كنت تنفذ وتكون واضحة حول السيناريوهات حيث يمكن أن تفشل. تماما باكتست قبل وضعه للاستخدام مع المال الحقيقي.


من أين نبدأ؟


جميع برامج التداول خوارزمية الجاهزة عادة ما تقدم إصدارات محدودة وظائف مجانية محاكمة أو فترات محاكمة محدودة مع وظيفة كاملة. استكشفها بالكامل خلال هذه التجارب قبل شراء أي شيء. لا تنسى أن تذهب من خلال الوثائق المتاحة بالتفصيل.


لبناء واحد، مصدر حر جيد لاستكشاف التداول الخوارزمية هو كوانتوبيان. ويقدم منصة على الانترنت لاختبار وتطوير التداول حسابي. يمكن للأفراد محاولة وتخصيص أي خوارزمية موجودة أو كتابة واحدة جديدة تماما. كما يوفر منصة المدمج في برنامج التداول خوارزمية ليتم اختبارها ضد بيانات السوق.


الخط السفلي.


برنامج التداول الخوارزمية مكلفة لشراء وصعبة لبناء بنفسك. شراء الجاهزة منها يوفر الوصول السريع وفي الوقت المناسب، وبناء الخاصة بك يسمح المرونة الكاملة لتخصيص لاحتياجاتك. قبل المغامرة مع المال الحقيقي، يجب على المرء أن يفهم تماما وظيفة أساسية من شراء أو بناء البرمجيات التجارية خوارزمية. قد يكون الفشل في القيام بذلك خسارة مكلفة يصعب استردادها.

No comments:

Post a Comment