Monday 5 March 2018

استراتيجيات الفوركس بسيطة


استراتيجيات معقدة.


مقدم من إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:24.


استراتيجيات تداول الفوركس المعقدة هي تلك التي تتضمن أكثر من ثلاثة مؤشرات فنية لتوليد إشارات ولها عدد من القواعد الهامة لاستخدامها كطريقة معقدة في التداول.


انتباه جميع المستخدمين: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام و / أو تعديل الأفكار لخلق أسلوب التداول الخاص بك / النظام، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. ونحن نوصي بشدة اختبار الاستراتيجيات على الحسابات التجريبية قبل استثمار الأموال.


مرة أخرى هذه الاستراتيجيات سوف تكون حرة وسوف يكون الرسوم التوضيحية، والأمثلة، والتحليل، وأوصت مجموعة التداول.


وينبغي أن يكون هذا قاعدة استراتيجية جيدة لكل تاجر لاستكشاف شيء جديد وتحسين أنظمة التداول الخاصة والتقنيات.


والحقيقة هي أن الاستراتيجيات المعقدة تحصل أحيانا على تعقيدات لا لزوم لها. ولكن حتى ذلك الحين لن توقف معظم التجار من اختبار وتطبيقها في تداول العملات الأجنبية. هنا لدينا مستوى جديد من صنع الاستراتيجية: يمكنك إما تبسيط النظام الذي تريد، واعتماد قواعدها تماما وتجارة بسعادة أو.


مجرد جعل بعض الملاحظات مفيدة لنفسك والانتقال.


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس المعقدة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 1-أ (سفت استراتيجية بسيطة)


مقدم من قبل المستخدم في 26 ديسمبر، 2018 - 10:52.


كما وعدت من قبل، وأنا جلب بلدي الإعداد كله لهذه الاستراتيجية (نظام متوازن بسيط). لقد تم التداول على الهواء مباشرة لبعض الوقت وهذا تا هو واحد من عدد قليل من دائم دون التحسين الرئيسي لبضع سنوات.


أنا لن أقول حاول هذا أو حاول ذلك. أنا جلب هذا النظام مع كل شيء، وسوف يكون متروك لكم لاختباره أو التجارة عليه يعيش أو تفعل كل ما تريد القيام به معها. لدي إرس استنادا إلى قواعد دقيقة كذلك. ولكن لن تشاركه الآن. لأن كل شيء سيكون هنا كما هو الحال في مصدر منطقة العد.


والسبب الرئيسي الذي أشاركه في هذا هو أنني قمت بالفعل بتحقيق المال، سواء كنت تعتقد ذلك أم لا. والسبب الأكثر أهمية لماذا أنا جلب قواعد تا + مع إدارة المال كله هو، أن الإنترنت مليء الرجال "الذكية" يوصي هذا أو ذاك، ولكن ليس لديهم فكرة، لماذا أنهم حتى استخدام هذه التوصيات.


آمل أن يساعد بعض من أنت للتعلم من بلدي الإعداد وربما جعل بعض النقاط معها في وقت لاحق. وقد كان هذا العام تاريخيا في الفوركس، ويمكننا أن نشعر أنه استنادا إلى استراتيجياتنا التمثيل. العام المقبل يمكن أن يكون هو نفسه أو ما هو أسوأ. القيام بمئات من باكتستس والتجارب التجريبية وتعلم كل مؤشر في هذه الاستراتيجية قبل أن تقرر الذهاب لايف، ولكن الأهم من ذلك - التمسك بقواعد النظام.


أن تكون منضبطة وأنت تسير لكسب المال.


أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد سعيد، سعيدة ومربحة العام المقبل.


حسنا. هنا أنا مع أساسيات ما إلى حد ما من هذا النظام الذي يستخدمه لي. استخدمه على مسؤوليتك الخاصة. لا يوجد نظام كراع هولي في هذا العمل. الكأس المقدس هو في أنت وقدرتك على استخدامه!


المؤشرات: متوسط ​​المدى اليومي.


قالب: قالب سفت.


الأشياء المفيدة والمرافق لاستخدامها مع هذه الإستراتيجية: SFT_technical_utilities_English. rar.


بس: معلومات لأولئك الذين ليس لديهم خبرة مع MT4!


ملف مضغوط بما في ذلك مواد مفيدة لهذه الاستراتيجية. > مخطوطات-> الخبراء-> مخطوطات (عند فتح MT4 تعيين مفتاح ساخن لكل السيناريو لجعل التداول أسهل وأسرع)، قالب يذهب إلى ميتاتريدر -> قوالب، المؤشرات يذهب إلى ميتاتريدر-> الخبراء-> المؤشرات. السجل هو بدف ليتم طباعتها يدويا بواسطة القلم: س)


يمكنك تعديل شراء، بيع البرامج النصية في ميتاديتور من MT4. في مصدر البرامج النصية تركت تفسير اللغة الإنجليزية. يمكنك أيضا تعيين مفتاح ساخن لكل برنامج نصي لجعل التداول الخاص بك أسرع وأسهل (المستكشف -> مخطوطات -> الماوس الأيمن فوق النصي المطلوب -> تعيين هوتكي)


شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة. لقد قرأت بعض الموضوعات، وتعلمت شيئا من ذلك.


شكرا الرجل الذي أوبيند عيني سنة جديدة سعيدة.


شكرا لتقاسم عقلية كاملة. هل يمكن لهذا النظام أن يكون ناجحا على الرسوم البيانية اليومية؟


نأمل كان لديك عطلة رائعة. اسمحوا لي أولا أبولوجيز للنسخة الإنجليزية من الإعداد بلدي. أنا لست اللغة الإنجليزية المتكلم حتى الكتابة بلدي غير تقليدي بطريقة أو بأخرى. ولكن لا يزال آمل أن تفهم جيدا بما فيه الكفاية.


للإجابة على أسئلة حول أطر زمنية مختلفة !! أنا اجد مع الإعداد الصحيح والنهج المنهجي يمكنك أن تكون سوتسفول مع أي تف. منذ لقد تم اختبار والتداول يعيش بنجاح على 5M ويستغرق الكثير من الأوقات والعمل الشاق لاختبار ذلك مع الاجهزة المختلفة و تفس لقد وضعت أبدا نظام معا على أساس تفس أعلى من 5M. والسبب بسيط. اريد ان اذهب الى نفس اليوم افتح الموقف على اساس هذه الاستراتيجية. أنا أستخدم إستراتيجيتين إضافيتين لتداول حسابات المنجم والزبائن على صناديق استئمانية أكبر كالتأرجح والاستثمارات الأطول أجلا. في الغالب لتنويع محفظتي والمخاطر على كل من الحساب. نعم نعم، وأنا متأكد من أنه يعمل على أكبر تفس، إذا كانت تستيت جيدا و إنتيليجنت إدارة المال والمخاطر.


أتمنى للجميع عظيم السنة وفقط 2 سنتا هنا: يناير هو الفائز بالدولار الأمريكي. أخذ إحصائيا مكاسب الدولار الأمريكي حوالي 1.5٪ في المتوسط ​​على اليورو في يناير (وليس المشورة التداول - مجرد مشاهدة ونرى).


حظا سعيدا إذا كنت في حاجة إليها، وإلا البقاء منضبطة، وسوف تجعل المال !!


شكرا على مشاركة الاستراتيجية. لدي استفسار واحد.


كيف يمكنك تحديد سي / تب. في قوات الدفاع الشعبي كنت قد أعطيت كما سي ليكون 10٪ من أدر & أمب؛ بل سوف يكون 15٪. يمكنك يرجى شرح مع الأمثلة. على سبيل المثال إذا كان أدر هو 1000 ثم سي = 100 & أمب؛ بل = 150 نقطة الحق.


مثال على سل / تب استنادا إلى٪ من أدر هو الصحيح تماما. أفعل التجارة أزواج منخفضة الانتشار فقط، وهذا الإعداد هو الأمثل ل ينتشر تصل إلى 2 نقطة على الرسم البياني 5 دقائق. سوف تحتاج إلى النظر في انتشار أعلى لتشمل في الإعداد. على سبيل المثال 1٪ من أدر إضافية لكل سي / تب إذا كان انتشارك أكثر من 2 نقطة.


مرحبا، سؤال سريع، هل الشمعة يجب أن تفتح في نفس الوقت كما 5 & أمب؛ 10 إما عبر ؟.


شكرا للمشاركة.


بعد الصليب ما نحن في انتظار بار المقبل أو شمعة لفتح. يتم تنفيذ الموقف كما السوق أودريد على افتتاح شريط جديد. ستوش و رسي يجب أن تكون ترو وكذلك لتنفيذ النظام!


بس: إذا كنت قد حصلت على ما يكفي من الوقت، وسوف تظهر هذه الاستراتيجية في جلسة التداول الحقيقية على الانترنت واحدة من الأيام، لذلك الجميع على فهم القواعد والنقاط الدخول والخروج ونهج التداول بلدي لذلك. سأعلم هنا قريبا.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجيات بسيطة.


نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.


استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.


هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.


نأمل أن تستمتع البقاء معنا!


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، فإنه يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!


استراتيجيات الفوركس بسيطة:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


إستراتيجية تداول الفوركس # 54 (ضعف الحساب لكل شهر)


مقدم من قبل المستخدم في 5 يناير 2018 - 10:30.


أرسله أحمد.


***** استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي الزوجي الحساب لكل شهر *****


سوف نناقش استراتيجية تداول الفوركس التي هي بسيطة والأساسية بعد يعمل بشكل جيد للغاية. هناك العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بيع لأكثر من 2K $ ولكن بعد قراءة هذا، سوف نقدر بساطة وجمال هذه الاستراتيجية تجارة الفوركس والنتائج التي تنتجها. تستخدم إستراتيجية تداول الفوركس EMA8 و EMA34 جنبا إلى جنب مع مؤشر ستوكاستيك و ماسد. يمكنك استخدام هذه الإستراتيجية على H4 بالإضافة إلى الأطر الزمنية D1. دعونا نناقش مثالين للتجارة المباشرة غبب / أوسد مع هذه الاستراتيجية على الإطار الزمني D1.


في أعلاه غبب / أوسد الإطار الزمني اليومي قطة يجب أن ننظر تحت السهم الأحمر لأسفل، فمن 13 نوفمبر و غبب / أوسد في الاتجاه الهبوطي. EMA8 (أحمر) أدنى EMA34 (أصفر) مما يشير إلى اتجاه هبوطي. مؤشر ستوكاستيك هو ذروة البيع وأقل من 20 في حين أن الرسم البياني ماسد يجعل أشرطة أقل أطول وخط الإشارة فوق خط الرسم البياني يشير إلى اتجاه هبوطي. وبالنظر إلى مؤشر ستوكاستيك، يمكننا التنبؤ بأنه سينتقل من حالة ذروة البيع إلى حالة ذروة الشراء في الأسبوع المقبل. مؤشر ستوكاستيك يقول أن انعكاس السعر هو في المخالفة.


كيف نحن ذاهبون التنبؤ عكس السعر؟ سوف نستخدم ماكد مذبذب في تحديد انعكاس السعر. عندما يكون الرسم البياني ماسد سيجعل أقصر أقل أقصر وخط إشارة يعبر تحت خط المدرج الإحصائي، وهذا سيكون مؤشرا على أن السعر قد تغير الاتجاه وسوف تتحرك الآن.


هذا هو بالضبط ما حدث في 19 نوفمبر، عندما ذهب خط إشارة ماسد تحت خط الرسم البياني مشيرا إلى بداية الاتجاه الصعودي. يجب عليك أيضا مراقبة تشكيل ثلاثة الشموع الصاعدة على التوالي على الإطار الزمني D1 مشيرا إلى أن السعر قد عكس بالفعل. وجد السعر الدعم عند المستوى 1.58249. لنفترض أنه كان لدينا مبلغ 1 ألف دولار أمريكي في الحساب. وسوف ندخل في تداول طويل عند 1.5860 مع 0.1 لوت. وقف الخسارة عند 1.58249. الخطر هو 3.4٪ وهو مقبول تماما. إذا تم ضرب وقف الخسارة، وسوف تفقد 34 $. سنبقى في التجارة طالما أن خط إشارة ماسد أقل من خط الرسم البياني أو مؤشر ستوكاستيك السريع فوق مؤشر ستوكاستيك البطيء وطالما أن EMA8 (أحمر) أعلى EMA34 (أصفر).


في 19 ديسمبر، وقدم بينبار مع الفتيل العلوي الطويل وجسم صغير جدا. مؤشر ستوكاستيك هو أيضا في منطقة ذروة الشراء الآن مع الرسم البياني ماسد جعل القضبان أقل الآن. هذا مؤشر على أن السعر قد وجد المقاومة عند المستوى 1.6306. لذلك أغلقت التجارة في 20 ديسمبر في 1.6200 مما يجعل ما مجموعه 340 نقطة وربح 340 $. وبلغ العائد خلال 30 يوما 34٪. وخلال هذا الشهر، لم تستغرق التجارة أكثر من 20 دقيقة لمراقبة يوميا.


وكان هذا هو النهج المحافظ. يجب على المتداول الجديد أن يأخذ هذا النهج المحافظ مع هذا النظام. ولكن منذ أن كنت تتداول مع هذه الاستراتيجية لفترة طويلة. أنا أكثر ثقة حول ذلك ومعرفة متى تحصل في ومتى للخروج، أنا تداولت مع 0.4 الكثير وحققت أرباحا من 1360 $ وعودة 136٪ في شهر واحد. اقرأ المزيد غبب / أوسد أمثلة تداول حية من هذه الاستراتيجية تداول الفوركس على الإطار الزمني H4 نشر على بلدي بلوق:


استراتيجية جيدة جدا، والتي هي مبادئ مماثلة ويمكن استخدامها لتعزيز استراتيجيتي على أساس ماسد + تسي.


شكرا على نشرك.


هل هناك أي مؤشر MT4 لتحديد أنماط الشموع؟


استراتيجية التداول الأكثر سيئة.


نتيجة تجارية واحدة لا يهم حتى ما يحدث إذا كنت ضرب سلسلة من إشارات خاطئة كما هو الحال في أي طريقة سيحدث .. نيوبيس لا تفكر حتى في هذا الأسلوب إلا إذا كنت من ذوي الخبرة!


الاستراتيجية جيدة لأنها تستخدم إشارة من ماسد وهو مؤشر كبير. وعلاوة على ذلك، باستخدام المتوسطات المتحركة، مؤشر ستوكاستيك والشموع دراسة لتأكيد إشارة.


يجب أن تقرأ التحليل التفصيلي لأحدث التجارة بلدي حيث ذهبت خطأ فظيعة ولكن كان لا يزال قادرا على جعل بلدي خسارة التجارة الفائز وجعلت العائد من 28٪ في 2 أيام فقط باستخدام استراتيجية النقد الاجنبى المذكورة أعلاه:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.


سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.


وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.


بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.


سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.


غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.


هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.


ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.


أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.


ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟


وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.


هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.


الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.


ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:


فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.


وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.


هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.


أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".


نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.


قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.


لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.


الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.


وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.


1. اندلاع.


وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.


الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.


وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.


ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.


ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟


ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.


ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.


وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.


لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق معقولة على المدى الطويل. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.


هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.


لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.


استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.


هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.


تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.


إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.


سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.


2. تحريك متوسط ​​كروس.


لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.


وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.


لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.


في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.


لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟


عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.


هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.


بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.


مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.


إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.


خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.


3. حمل التجارة.


إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.


جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.


تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.


ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.


ولكن هناك عيب.


ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.


إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.


ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.


لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.


الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.


وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.


وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.


وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.


ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.


ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.


افكار اخيرة.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.


فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.


لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment