Friday 16 March 2018

24 ساعة تداول الفوركس في الهند


24 ساعة تداول الفوركس في الهند.


لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة. تكنيك الفوركس الأرباح 24 ساعة تداول الفوركس في إندياتوب وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية. على الرغم من أن يقال أن سوق الفوركس يعمل لمدة 24 ساعة في اليوم. هناك فرق آخر هو أن تداول الفوركس يحدث 24 ساعة في اليوم. بدء تداول العملات الأجنبية في الهند مع وسيط الفوركس الرائدة بالنسبة لك. 24 ساعة تداول الفوركس في الهند. مدينة الفوركس إدارة حساب العرض عن طريق الهاتف، وهي متاحة على مدار 24 ساعة في اليوم، في أي مكان.، نظام المدفوعات عبر الإنترنت ممتازة هذا هو دليل خطوة بخطوة لتداول العملات، ولكن يمكنك القفز حولها باستخدام شريط التنقل الأيسر. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة يوميا من الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة، ونصف يوم في الأسبوع. يقدم الاتحاد الافريقي تداول الفوركس كفد مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق تنفيذ عمليات الجودة، أدوات التداول قوية 24 ساعة الدعم المباشر. تجارة الخيارات الثنائية الهند. هاء - أفضل وقت تداول في سوق الفوركس يعمل سوق الفوركس على مدار 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع في شبكة من البنوك. حجم المعاملات التي تتم من خلال شركات الصرف الأجنبي في الهند. وتستند ساعات تداول العملات الأجنبية إلى وقت فتح التداول في كل بلد مشارك. لماذا أركز على الرسوم البيانية اليومية في الفوركس إذا كان تداول الفوركس الخاص بك لن يسير بالطريقة التي تريدها، إدارة المخاطر، تشعر أنك طغت على كمية بيانات السوق المدفوعات الدولية فتح حساب تجريبي ل فوركس تريد -24؛. كومو إنفرتير إن فوريكس خوان ديغو غوميز. كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق. إذا كان لديك بالفعل فهم عام، قد ترغب. ساعات السوق؛ كفد تواريخ انتهاء الصلاحية. سيتيبوانت للتجارة هي شركة رائدة في المملكة المتحدة التي توفر الفوركس والمؤسسات المالية والعقود مقابل الفروقات الخدمات للتجار والبنوك في جميع أنحاء العالم 24 ساعة في اليوم ما هو الفوركس؟


على منتدانا سوف تجد توقعات الفوركس ذات الصلة، أولئك الذين لديهم فرصة للانضمام المناقشات التي يعقدها خبراء من سوق العملات، والتجار المهنية سوق الفوركس يا. إذا كنت في الهند، وسوق الفوركس ساعات في الهند هي مثل. ساعات سوق الفوركس سوق الفوركس هو عالمي، هو مفتوح 24. شارك قصة نجاحك مع الأصدقاء، والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق. الكرواتية. الألمانية؛. 24 ساعة في اليوم ما عدا عطلة نهاية الأسبوع، ط. تعلم ساعات عمل الفوركس، وساعات التداول للأسواق المالية الأخرى. اتفاقية العميل الخاص بك مع إيسي الفوركس التداول ث يمكنك الحصول على الحصري دعم التداول 24/5، 24/7. عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية الهند لا يخيب. يمكنك القيام بتداول الأسهم على مدار 24 ساعة، فتح حساب تجريبي فوركس، قائمة ساعات تداول البورصة مع سوق الأوراق المالية إن وسيط الفوركس، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت بيئة التداول، إن منصة تداول الفوركس الحسابات من فكسك إغلاق الصفقات 24/7 :. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. إشارات الفوركس تنبيه في أكثر من 147 بلدا دون الحاجة إلى تثبيت أي تطبيقات، والبرمجيات بما في ذلك الإخطار في الوقت الحقيقي على فرص تجارية جديرة بالاهتمام. الاشتراك للحصول على حساب تجريبي خالية من المخاطر والتجارة الفوركس 24/5.


أنها توفر رائعة 24 ساعة. مثل العديد من أنحاء العالم شعبية تداول الخيارات الثنائية في 24 ساعة تداول العملات الأجنبية في الهند. يظهر الجدول التالي عند التداول في الفوركس، الأسواق الأخرى، كفد يبدأ تداول الفوركس الأكثر نشاطا عندما تفتح نيويورك، ناسداك، متوسط ​​تداول ما بعد السوق بما في ذلك المعلومات الآجلة ل S & P، بورصة نيويورك. فكسم هي الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، وسيط كفد. تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون للحفاظ على انتظارك لأكثر من 48 ساعة،. ويبين الجدول أدناه ساعات التداول لكل أداة حتى تعرف متى. ترادرس إنديا: فوركس إنفستمينتس، فوريكس ترادينغ الهند،.، إنديان تريدرس أريد شراء نظام ريفرز كريجر V2 فوركس، ولكن بايبال التي تباع من خلالها لا تقبل المدفوعات من ليبيريا حيث أقيم. ساعات تداول الفوركس.


تجارة. دعم التداول 24/5. ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، سيدني جلسات.، نيويورك، طوكيو التجارة في أزواج العملات الأجنبية مع أقل قدر من الودائع 2، الرافعة المالية تصل إلى 1: 2000، 24/5 العملاء. مجال تداول العملات الأجنبية من المهم لجعل. الهند، إذا كنت. سوق الصرف الأجنبي فوريكس،. العثور على أعلى وسطاء الفوركس الهندي 2017 في تقييم الفوركس الهند.


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.


لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.


في الواقع، بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويركم فيما يتعلق بأفضل الوسطاء الذين يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


ملامح وسيط الهند تاجر ودية.


إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.


لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.


دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.


تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!


الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.


ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.


خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.


لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.


أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.


لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.


كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.


حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!


إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:


الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.


ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:


أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:


أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.


فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:


أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا هو حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.


أحدث المقالات.


الدولار الأمريكي لا يزال ضعيفا على زيادة مطالبات البطالة.


الدولار الأمريكي، الذي تحول ضعيفا،


خدمات كريبتوكيرنسي الظاهري من قبل البنوك الكورية يجري تفتيشها.


وتقول السلطات المالية في كوريا الجنوبية إنها.


ساعات عمل الفوركس.


ساعات تداول العملات الأجنبية: لندن، نيويورك، طوكيو، سيدني جلسات.


أفضل وقت تداول في سوق الفوركس.


ساعات سوق الفوركس. عندما تتداول وعندما لا.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. فإنه يوفر فرصة عظيمة للتجار للتجارة في أي وقت من النهار أو الليل. ومع ذلك، عندما يبدو أن ليست مهمة جدا في البداية، والوقت المناسب للتجارة هي واحدة من أهم النقاط في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.


لذلك، متى ينبغي للمرء أن ينظر في التداول ولماذا؟


أفضل وقت للتداول هو عندما يكون السوق هو الأكثر نشاطا، وبالتالي لديها أكبر حجم من الصفقات. الأسواق المتداولة بنشاط سوف تخلق فرصة جيدة للقبض على فرصة تجارية جيدة وتحقيق الأرباح. في حين أن الهدوء بطيئة الأسواق سوف تضيع حرفيا وقتك والجهود و [مدش]؛ إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا حتى عناء!


ليف فوريكس ساعات عمل السوق:


ساعات تداول العملات الأجنبية، وقت تداول العملات الأجنبية:


تفتح مدينة نيويورك في الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


طوكيو يفتح في 7:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح سيدني في الساعة 5:00 مساء إلى 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


تفتح لندن في الساعة 3:00 صباحا إلى 12:00 ظهرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


وهكذا، هناك ساعات عندما تتداخل دورتان:


نيويورك ولندن: بين الساعة 8:00 صباحا و [مدش]؛ 12:00 نون إست (إدت)


سيدني وطوكيو: بين الساعة 7:00 مساء و [مدش]؛ 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


لندن وطوكيو: بين 3:00 صباحا و [مدش]؛ 4:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (إدت)


على سبيل المثال، تداول ور / أوسد، زوج العملات غبب / أوسد من شأنه أن يعطي نتائج جيدة بين 8:00 و 12:00 نون إست عندما سوقين لتلك العملات نشطة.


في تلك المتداخلة ساعات التداول ستجد أكبر حجم من الصفقات وبالتالي المزيد من فرص للفوز في سوق صرف العملات الأجنبية.


ماذا عن وسيط الفوركس؟


وسيوفر الوسيط الخاص بك منصة التداول مع إطار زمني معين (الإطار الزمني يعتمد على البلد الذي يعمل وسيط).


عند التركيز على ساعات السوق، يجب عليك تجاهل الإطار الزمني على النظام الأساسي الخاص بك (في معظم الحالات أنها ستكون غير ذات صلة)، وبدلا من ذلك استخدام الساعة العالمية (إست / إدت) أو رصد ساعات السوق لتحديد جلسات التداول.


إذا لم تكن قد اخترت وسيط الفوركس بعد، ونحن نوصي الفوركس وسطاء المقارنة للمساعدة في البحث.


لقد جعلنا من السهل على الجميع لمراقبة الفوركس جلسات التداول ساعات بينما يجري في أي مكان في العالم:


تحميل مجانا فوريكس ساعات العمل مراقب V2.12 (814KB) آخر تحديث: 20 أبريل 2007. يتم إضافة خيار المنطقة الزمنية لمعظم دول أمريكا الشمالية والأوروبية.


كوبيرايت & كوبي؛ فوريكسماركيتورس جميع الحقوق محفوظة.


تداول الفوركس هو استثمار عالي المخاطر. يتم نشر جميع المواد لأغراض تعليمية فقط.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.


فكس 24 ساعة في اليوم الواحد.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- سوق الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع.


- أكبر قدر من التقلبات يحدث خلال التداخل المفتوح في السوق.


- يمكن للمتداولين في الفوركس الدخول والخروج من الصفقات في أي وقت خلال يوم العمل العالمي.


امكانية الوصول الى سوق الفوركس لمدة 24 ساعة على مدار 24 ساعة، توفر العديد من المزايا الفريدة غير المتوفرة للتجار في الاسواق الاخرى. تجار الفوركس & [رسقوو]؛ والوصول إلى السوق لمدة 24 ساعة يسمح لهم بإدارة الصفقات في أي وقت في مواجهة المخاطر الوشيكة، والاستفادة من الفرص التجارية العالمية كلما نشأت، والتجارة خلال تداخلات السوق.


مقسمة إلى أربع جلسات التداول. سيدني، طوكيو، لندن / أوروبا ونيويورك، التجار لديهم اختيار من أوقات التداول لتلبية تناسب جداولها. ومع ذلك، عندما هزت الأسواق العالمية الحساسة من الأخبار بين عشية وضحاها أو أحدث & لدكو؛ نكهة & رديقو؛ من الأزمة المالية، يمكن للمتداولين الفوركس أن يكونوا مرتاحين بأنهم يستطيعون الخروج من التجارة أو الدخول 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وخلافا لأخوان تداول الأسهم الذين يجب أن يجلسوا مكتوفي الأيدي في حين أن الإصدارات الاقتصادية أو غيرها من الصخور أخبار عالية التأثير في السوق، يمكن للتجار الفوركس تقليل المخاطر من خلال الخروج من المواقف دون الحاجة إلى الانتظار لجرس الافتتاح.


عندما تكون العبارة & لدكو؛ لم تنام الأموال أبدا & رديقو؛ تم إنشاء سوق الفوركس كان مصدر إلهام. ويمتد سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة واسعة من البنوك المترابطة، ويوفر العديد من الفرص التجارية التي تحدث على مدار الساعة. الإعلان عن سعر الفائدة المقرر في 12 آم إت في أستراليا يمكن تداوله بسهولة مثل إعلان سعر الفائدة الأمريكي عند 2 مساء بتوقيت شرق آسيا لأن سوق الفوركس لا يغلق. لا يقتصر تجار الفوركس في الوقت الذي يتعلق الأمر بفرص التداول التي تحدث بعد إغلاق أسواق الأسهم.


تعلم الفوركس: تداخلات سوق الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمتداولين في الفوركس الاستفادة من التقلب الذي يتولد خلال الأوقات التي تتداخل فيها الأسواق الرئيسية. تحدث ظروف سوق الفوركس الأكثر تقلبا عندما تتداخل جلسات تداول أسهم سيدني وطوكيو، وتداخل طوكيو / لندن، وتداخل لندن / نيويورك. من خلال عدم تقييده من قبل جرس إغلاق أو فتح، يمكن للمتداولين الفوركس وضع الصفقات خلال هذه الأوقات السائلة جدا والمتقلبة في السوق. تذكر أن تقلب السوق هو الدم الحياة التاجر. البحث عن السيولة والتقلبات تنتهي هنا مع سوق الفوركس على مدار 24 ساعة / 5 أيام في الأسبوع. يمكن للمتداولين إدارة المخاطر مع قيود الوقت، والاستفادة من الفرص التجارية في أي وقت والتجارة خلال تداخل جلسة التداول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment