Friday 2 March 2018

الجبهة إلى المكتب الخلفي أنظمة التداول


المكتب الأمامي والوسطى.


برامج تغطي غرفة التداول ووظائف إدارة المخاطر ضمن إدارة الخزانة.


ريفورم الإيرادات النمذجة والتحليلات - التنبؤ الرسوم.


هيدجيوارد - نظام إدارة المحافظ.


سيينا مراسل تنظيمي.


ETHIX-الخزينة.


ETHIX - أرشيف.


تخيل نظام التداول.


مكتب الإستقبال.


تكنولوجيا التصميم.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


18 يناير 2018.


14 فبراير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


18 يناير 2018.


14 فبراير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.


لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.


18 يناير 2018.


14 فبراير 2018.


15 كانون الأول / ديسمبر 2018.


11 يناير 2018.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


جزء من كونتنتيف غروب Ltd.


إعلانات الشركة.


دليل.


الأحداث.


بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.


بوبسغيد يجذب أكثر من 70000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.


تنظيم بنك الشركات والاستثمار.


الخط، الوسط والظهر المكتب.


المكتب الأمامي هو حرفيا واجهة البنك مع السوق. يقوم المكتب األمامي بتنسيق جميع احتياجات البنك وعملائه فيما يتعلق بالتحوط والتمويل.


الاستثمار، تداول إدارة الموقع، المراجحة.


أنظمة المعلومات المكتبية الأمامية:


أنظمة الإيداع والتداول الإلكترونية نظم حفظ المواقع غالبا ما تكون متخصصة في بعض الأدوات المالية (المشتقات، المنتجات ذات الدخل الثابت، أسواق الأسهم، إلخ.) الأنظمة المستعرضة: مراقبة المخاطر، والتنبؤ بالسيولة.


المكتب الأوسط، وتقع قريبة جدا من المكتب الأمامي، ويضمن السيطرة ومعالجة المعاملات.


ويرصد المكتب الخلفي تجهيز ما بعد السوق للمعاملات: التأكيد والدفع والتسوية والمحاسبة.


على جميع المستويات، يتم تعريف كفاءة نظام المعلومات من خلال قدرته على معالجة المعاملات تلقائيا وبطريقة آمنة: الكلمة هي ستب (المعالجة المباشرة): تتم معالجة المعاملة مباشرة من خلال. وبعبارة أخرى، تتم معالجة المعاملة مع القليل أو عدم وجود تدخل يدوي.


إدارة المخاطر.


المخاطر هي أي حدث يمكن أن يمنع المنظمة من تحقيق أهدافها أو تحقيق أقصى قدر من الأداء.


ولا يوجد نشاط مالي أو اقتصادي بوجه عام، دون المخاطرة. وفي سياق أنشطة السوق، يميز بين فئات الأنشطة التالية:


مخاطر االئتمان أو مخاطر الطرف اآلخر: مخاطر عدم وفاء طرف ثالث بالتزاماته: عدم سداد القروض، أو مخاطر عدم سداد المبالغ المستحقة على العمالء الداخليين) عمالء الحساب (أو العمالء الخارجيين) األطراف المقابلة في السوق (. مخاطر السوق: تعرض المحفظة لتقلبات السوق. إن التعرض لمخاطر السوق موجود عندما يأخذ البنك مركز شراء أو بيع قصير أو طويل األجل على أداة مالية معينة. واأخريا، اأدى تنفيذ اتفاقيات بازل اإىل احلد من املخاطر التسغيلية يف املقام الأول: حيث اأن اخلطر البسري اأو وجود خلل) عادة يف نظم املعلومات (اأو حدث خارجي يعرقل حتقيق اأهداف البنك.


ملاحظة: خلافا لما تقترحه الحدس، أصول الشركة (مصرفية أم لا) هي ما هي في خطر. إن تحقيق المخاطر يقلل من قيمة هذه الموجودات أو يمنع الشركة من تحقيق أهداف "خلق القيمة".


وتتضمن استراتيجية المخاطر عدة خطوات تدريجية.


أولا، تقييم المخاطر، والتي تشمل تقييم الخسارة المحتملة الناتجة عن تحقيق المخاطر، وثانيا (شيء أكثر صعوبة) تقدير احتمال وقوع المخاطر.


تختلف طرق التقييم وفقا لنوع المخاطر المدروسة. ولكي يكون ذلك مناسبا، يجب أن يتم حساب التعرض للمخاطر على مستويات مختلفة من التجميع) حسب الحافظة، مركز الربح، القسم، الفرع، إلخ (حتى المستوى األكثر عالمية للبنك.


ويجب إجراء تقييم المخاطر مبدئيا بالقيمة المطلقة، دون مراعاة أي تدابير وقائية أو تصحيحية مطبقة. ومن المهم جدا أن نكون قادرين على تقييم التأثير المحتمل للمخاطر، حيث يجب موازنتها بتكلفة التدابير الوقائية أو التصحيحية في المستقبل. فالتدابير الكثيفة التكاليف لمنع المخاطر المنخفضة لن تكون عقلانية.


وثانيا، تتمثل السيطرة على المخاطر في الحد من التعرض المسبق من خلال تحديد الحدود التي لم يعد ممكنا اتخاذ موقف دون إذن من مدير المخاطر. تستخدم هذه الطريقة بشكل خاص في السيطرة على مخاطر االئتمان. ويهدف إلى تجنب المخاطرة إلى أبعد من حدود مقبولة.


ويتمثل التحوط ضد المخاطر في اتخاذ مواقف في األدوات المالية، وغالبا ما تكون المشتقات، والتي تختلف قيمتها عكسيا مع قيمة الموجودات المعرضة للمخاطر. وبالتالي فإن التحوط فعال عندما تتحقق المخاطر من أجل الحد من آثاره؛ إذا لم تتحقق المخاطر، فإن التحوط سوف ينتج عنه تكلفة فقط.


ومن الممكن أيضا نقل المخاطر إلى طرف ثالث، إما عن طريق التعاقد من الباطن على نشاط أو عن طريق أخذ التأمين.


وأخيرا، فإن السلطات التنظيمية، من خالل اتفاقيات بازل، تتطلب من المؤسسة تخصيص مبلغ كاف من رأس المال لضمان مالءتها في حال تحقق المخاطر التي تتعرض لها.


ولكي تكون السيطرة على المخاطر ذات صلة، يجب أن تكون شاملة. ولذلك فإن تطورات تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بها غالبا ما تكون تطبيقات معقدة "مستعرضة"، وغالبا ما تجمع المعلومات من جميع مراكز الأعمال.


بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تنفيذ وظيفة مراقبة المخاطر داخل المؤسسة من قبل إدارة منفصلة، ​​وعادة ما تقدم تقاريرها مباشرة إلى الإدارة العليا، وليس إلى إدارة العمليات. وإلا، سيتم وضع مدير المخاطر في منصب القاضي والحزب. ومع ذلك، فإن معرفة جيدة بخطوط الأعمال ضرورية أيضا لتقييم المخاطر المعنية، وهذا هو السبب في أن بعض المديرين المعينين المخاطر يمكن نقلها داخل كل خط الأعمال في حين لا يزال تقديم التقارير إلى الإدارة المركزية لمراقبة المخاطر.


هذه الجملة لم تعد تظهر على الموقع ولكن يتم نشرها هنا مع إذن نوع من المؤلف، غلين هولتون.


التمويل التجاري من الأمام إلى الخلف.


وتعترف معظم البنوك التي تقدم الخدمات التجارية الآن بالحاجة إلى تزويد العملاء بنظام الواجهة الأمامية للتمويل التجاري الأفضل من أجل تكملة البنية الأساسية القائمة للمكاتب الخلفية. وينبغي أن يكون نظام الواجهة الأمامية سهل الاستخدام وغني وظيفيا، بحيث يمكن للبنوك زيادة رضا العملاء والاحتفاظ بهم. بسبب الضغوط التنافسية، مثل هذا النظام في كثير من الأحيان يجب أن تنفذ في غضون أسابيع من أجل إظهار نتائج ملموسة للعملاء المصرفية.


لتحقيق أقصى قدر من الاستخدام والكفاءة من الواجهة الأمامية للعميل، فإنه ينبغي أن تكون متكاملة تماما مع البنك الدولي لتمويل المكاتب الخلفية نظام التمويل التجاري. ومع ذلك، فإن إنشاء حل للتمويل التجاري من طرف إلى طرف Ђ "يتضمن كلا من الواجهة الأمامية للعملاء وأنظمة المكاتب الخلفية المصرفية" يمثل مهمة صعبة. يمكن أن يكون التكامل من الأمام إلى الخلف صعبا بسبب أنظمة المكاتب الخلفية القديمة، والتي غالبا ما تكون غير قادرة على تلقي الأعلاف في الوقت الحقيقي، ورسم الخرائط إدخال البيانات من قبل العملاء، وتحميل البيانات المطلوبة للعميل.


النجاح يعتمد على إنشاء مبتكرة، على مستوى عالمي حل من الأمام إلى الخلف بدعم من خدمة العملاء الجودة من بائع السمعة.


حلول التمويل التجاري من طرف إلى طرف.


توفر شركة سوريكومب حلول متكاملة لتمويل التجارة من طرف إلى طرف تتألف من أفضل أنظمة الواجهة الأمامية والمكاتب الخلفية. على جانب المكتب الخلفي للبنك'Ђ ™، سوريكومب يقدم عدة أنظمة، كل تستهدف لمستويات مختلفة من الاستخدام والموقع الجغرافي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وعلى الجانب الأمامي للعميل، تقدم سوريكومب نظاما موحدا وموحدا من J2EE ومتكامل تماما مع جميع أنظمة المكتب الخلفي سوريكومب ™ ™. نظرا لهيكله المفتوح للغاية، فإن نظام الواجهة الأمامية يدمج بسهولة أيضا مع أنظمة المكاتب الخلفية من طرف ثالث أو في المنزل.


بغض النظر عن موقع البنك أو حجمه أو انتشاره الجغرافي أو حجم عملياته، فإن سوريكومب لديه حل تمويل تجاري من الأمام إلى الخلف يلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل.


التنفيذ.


وتقدر شركة سوريكومب أن التنفيذ الكامل لنظام المكاتب الخلفية يمكن أن يستغرق وقتا، مما يؤخر نشر حل من الأمام إلى الخلف. قد يتطلب البنك، على سبيل المثال، تخصيص النظام. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يتم تثبيت النظام، وتكوينها للممارسات Bank'Ђ ™ محددة، متداخلة إلى أنظمة داخلية متعددة، واختبارها وانتقلت إلى الإنتاج. ونتيجة لذلك، فإن تنفيذ أنظمة المكاتب الخلفية ل سوريكومب ™ ™ يستغرق عادة عدة أشهر. ومع ذلك ليس كل بنك على استعداد للانتظار لإنجاز تنفيذ المكاتب الخلفية قبل إطلاق خدمات العملاء الأمامية.


هذا هو السبب في سوريكومب أيضا يوفر نسخة قائمة بذاتها من نظامها الأمامية، والتي يمكن إطلاقها كحل مؤقت في غضون أسابيع قليلة. مباشرة بعد الانتهاء من تشغيل المكاتب الخلفية الإنتاج، يمكن توفير حل متكامل تماما للبنك.


ويعني هذا النهج من طرف إلى طرف أن البنوك التي ترخص أي من أنظمة المكاتب الخلفية ل سوريكومباك مع نظامها الأمامي تواجه تحديات تكاد لا تذكر.


21. أفضل بائع التكنولوجيا: الجبهة إلى المكتب الخلفي نظم التداول.


أفضل بائع التكنولوجيا: الجبهة إلى المكتب الخلفي أنظمة التداول.


فالو هو منتج رئيسي للمحفظة ومدير دعم إدارة المخاطر سوفيس، الفائز هذا العام في فئة أفضل بائع التكنولوجيا للجبهة إلى أنظمة التداول المكتب الخلفي.


وتخصص محفظة الأصول المتقاطعة وحلول إدارة المخاطر على وجه التحديد لاستخدامها من جانب الشراء، وتتألف من أربع وحدات متكاملة: المكتب الأمامي، وإدارة المخاطر، والمكاتب المتوسطة والخلفية، وإدارة البيانات. أنه يوفر ث.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة المخاطر.


سجل للحصول على تجربة الأعمال المخاطر للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


نهج التواصل لنمو الأعمال المبتكرة.


09 جان 2018.


المرونة والنهج العملي يضع كايروس إدارة الاستثمار في موقف قوي للمستقبل.


21 ديسمبر 2017.


استراتيجيات التخصيص والحد من المخاطر هي الاتجاهات التي يجب مشاهدتها في 2018.


21 ديسمبر 2017.


لا فرانسيس يجد النجاح في التركيز على الفكرة الكمية واستراتيجيات الائتمان.


21 ديسمبر 2017.


جوائز تكنولوجيا السوق 2018: مشاكل جديدة، حلول جديدة.


14 كانون الأول / ديسمبر 2017.


مدير أصول السنة، إدارة المخاطر: قانوني & أمب؛ الإدارة العامة للاستثمار.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


الحامل المعياري - الذي يقود رسوم المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 17.


12 ديسمبر 2017.


جوائز المخاطر 2018: الفائزون.


08 ديسمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


بازل طوابق الانتاج، قواعد فم والحديث تفتق.


الأسبوع على المخاطر، 13-19 يناير، 2018.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


أنظمة المكاتب من الأمام إلى الخلف.


أبريل 2002 (مجلة) بواسطة كليف دافيدسون.


وتتعرض صناديق التقاعد ومديري الأصول لضغوط لتنويع استثماراتهم لتحقيق أهداف النمو، في حين أن اختيار الأدوات المالية المتاحة لهم يزداد اتساعا وأكثر تعقيدا، كما هو الحال في مجموعة الأسواق في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك عدد متزايد من التداول عبر الإنترنت المنصات. يحتاج المستثمرون إلى أنظمة يمكن أن تساعدهم على إدارة أوامرهم والقيام بمتابعة محافظهم، مع تقديم المعالجة المباشرة للمعاملات من أجل زيادة الكفاءة وانخفاض التكاليف. وهناك مجموعة من النظم المتاحة الآن التي توفر وظائف واسعة وبعض الميزات المتخصصة لسوق الاستثمار الأوروبي.


أول شيء ينبغي أن تدرسه تلك الاستثمارات عند البحث عن نظام لدعم أنشطتها هو ما إذا كانت تريد حزمة متكاملة من شأنها أن تغطي الجبهة والمكتب الأوسط والظهر، أو تبحث عن أفضل من سلالة التطبيقات لكل من الوظائف. في حين أن هناك عددا من موردي أنظمة المكاتب الأمامية التي تقدم تحليلات وتداول وحفظ المواقع، وغيرها التي تتخصص في وظائف إدارة المخاطر في المكتب الأوسط، أو تسوية ومحاسبة المكتب الخلفي، وسوف تركز هذه المقالة في المقام الأول على الجبهة أنظمة العودة إلى الخلف. (سوف ينظر إيب إلى بعض الأنظمة الأكثر تخصصا خلال الأشهر القليلة القادمة).


يقول جوناثان هيكس، المدير المساعد في شركة برمجيات الاستثمار دست: "إن أحد المزايا الرئيسية لنظام متكامل هو أن الواجهات البينية [للاتصال بالمكاتب الأمامية والمتوسطة والظهرية] موجودة بالفعل، وبالتالي فإن وقت التنفيذ أقصر وأقل تكلفة" الدولية، ومقرها في كانساس سيتي، ميسوري. وعلاوة على ذلك، يتم تقليل مخاطر التكنولوجيا - وقت التنفيذ وتجاوز الميزانية، وما إلى ذلك. لدى المستخدم أيضا علاقة مورد واحد فقط لإدارة بدلا من عدة. وتقول هيكس إن قاعدة بيانات واحدة مشتركة بين المكاتب الأمامية والخلفية تعني تدفقات سهلة وفعالة للبيانات بين الأجزاء المختلفة من النظام.


يجب أن تشمل وحدة المكتب الأمامي وظائف لتحليل الصفقات المقترحة وتنفيذها، أو لتمرير الأوامر من خلال للآخرين الذين قد تحمل هذا، مثل مكتب التنفيذ المركزي أو وسيط. ولكن من نقطة دخول الأوامر أو الصفقات فصاعدا، ينبغي للنظام أتمتة العديد من الوظائف فيما يتعلق بتجهيز الصفقات قدر الإمكان - ليس فقط من أجل الكفاءة، ولكن أيضا للحد من الأخطاء التي يمكن أن تنشأ من إعادة دخول الصفقات.


وفي حين أن نظام المكاتب المتكامل من الأمام إلى الخلف يوفر مزايا كبيرة من حيث بنية تحتية تكنولوجية مبسطة ومعالجة مباشرة، فإنه لا يجب أن يأتي على حساب وظائف محدودة. يجب أن يكون النظام مرنا لتلبية متطلبات مجموعة متنوعة من المستخدمين، وبما أن الأموال تتطلع إلى مجموعة واسعة من فرص الاستثمار والتحوط، يجب أن تدعم مجموعة واسعة من الأدوات، كما يقول هيكس.


على الرغم من أن أكثر من 80٪ من عملية الاستثمار عامة في جميع القطاعات، وهناك عدد من الاختلافات بين صندوق التقاعد وأنشطة إدارة الأصول التي يجب على النظام الاعتراف والدعم، ويقول مايك باراناك، العضو المنتدب لأوروبا لمورد النظم مقرها نيو جيرسي نظم برينستون المالية. ومن الشواغل الرئيسية لمديري الأصول ما إذا كان بإمكانهم الحصول على بيانات عالية الجودة في الوقت المناسب من أجل اتخاذ قراراتهم. على سبيل المثال، للدخل الثابت نظام بام برينستون لديه واجهة سهلة الاستخدام لنظام المعلومات والتحليلات بلومبرغ.


من الأهمية بمكان لصناديق المعاشات التقاعدية ما إذا كان النظام يدعم استراتيجية الشركة، كما يقول باراناك. عندما قررت مجموعة بلو سكاي، صندوق المعاشات التقاعدية لشركة الطيران الهولندية كلم (المعروفة سابقا باسم كلم بنسيونفوندسنكانتور) التحرك نحو هيكل تجميعي لتحقيق وفورات الحجم مع المحافظ التي تديرها، أدركت أن نظامها الحالي لن يكون قادرا على دعم أنشطتها. بعد مراجعة الأنظمة في السوق، اختارت بام برينستون لإدارة الاستثمار صناديق الاستثمار والمحاسبة.


وقال بول فيرميولن، رئيس العمليات في مجموعة بلو سكاي، إن الاعتبارات الرئيسية في الاختيار هي مرونة النظام في التعامل مع استراتيجيات الصندوق ووظائفه من الأمام إلى الخلف والتكنولوجيا الحديثة.


وضمن قدرة المكتب الأمامي إلى الخلف، هناك عدد من الوظائف التي ينبغي أن يدعمها نظام إدارة الاستثمار. وهي تشمل إدارة البيانات وإدارة الطلبات والامتثال ونمذجة المحفظة وإدارة المواقف وإدارة النقد وإدارة المخاطر وقياس الأداء والإسناد وإجراءات الشركات والمحاسبة وتقارير دفتر الأستاذ العام. أنظمة اليوم تميل إلى أن تكون وحدات ويمكن للشركات في كثير من الأحيان اختيار الوحدات النمطية لتثبيت وإضافة الآخرين في وقت لاحق. وقد تفضل بعض الشركات استخدام تطبيقات متخصصة ومتخصصة لبعض الوظائف، مثل قياس الأداء والإسناد أو إدارة المخاطر.


وعلى الرغم من أن صناديق المعاشات التقاعدية وشركات إدارة الأصول تتسع إلى حد كبير، فإن الموردين لا يميزون أنفسهم حقا بحجم عملائهم. الموردين يميلون إلى أن يكون العملاء عبر الكثير من الطيف، على الرغم من الشركات الناشئة قد يكون من الصعب تحمل بعض من أكبر النظم، والتي سيكون لها حتما وظائف أنها لن تستخدم، ويقول باراناك. عملاء برينستون إلى جانب مجموعة السماء الزرقاء تشمل الهولندية صندوق التقاعد العملاقة أب ومديري الأصول سويسكا و جينيسيس إدارة الأصول. ديستي لديها بعض العملاء كبيرة جدا، مثل فورتيس بنك و عبن أمرو في إدارة الأصول وصندوق فيليبس التقاعد على الجانب المعاش، ولكن لديها أيضا عملاء صغيرة نسبيا، ويقول هيكس.


يقول: "يمكن للشركات الصغيرة أن تستفيد من التكنولوجيا الكبيرة". إن قدرة النظام على التوسع مع الشركات التي تنمو أو تطلق تطبيقاتها عبر مكاتب مختلفة تعتبر أحد الاعتبارات المهمة في اختيار المورد المناسب. في الطرف الآخر من الطيف، "التحدي بالنسبة للعملاء الأكبر حجما هو في كثير من الأحيان لتحقيق المركزية، على سبيل المثال الامتثال عبر العديد من الإدارات والمكاتب والوظائف وغيرها"، ويقول هيكس. ويشير إلى أن الشركة الرائدة في مجال إدارة الأصول الفنلندية غيلنبرغ اختارت نظام هينفست التابع لشركة ديستي لتحل محل نظمها الداخلية حتى تتمكن من التعامل مع زيادة حجم التجارة، وتنفيذ فحص شامل ومتسق للامتثال.


واحدة من القضايا الرئيسية لتكنولوجيا الاستثمار، سواء على مستوى الشركة والصناعة على نطاق واسع، هو مباشرة من خلال معالجة (ستب). هناك عدد من المبادرات الصناعية، من وضع معايير لتبادل المعلومات مثل بروتوكول فيكس (تبادل المعلومات المالية) لمدير تدفق المعاملات التابع لجمعية ستب العالمية للتعامل مع معاملات الأوراق المالية عبر الحدود. فالنظم المتكاملة أمام أنظمة المكاتب الخلفية لا تحقق فقط فوائد محطة معالجة الصرف الصحي داخل الشركات، ولكنها توفر أيضا الأساس للاستفادة من مبادرات ستب على مستوى الصناعة.


ومع تزايد تعقيد الاستراتيجيات والصكوك، تصبح الشركات أكثر اعتمادا على التكنولوجيا وتزداد أنشطتها ارتباطا وثيقا بنظمها. بسبب الوقت الذي يستغرقه تنفيذ النظام، وتخصيصه لطريقة عمل الشركة، ودمجها مع أنظمة داخلية أخرى وتدريب الموظفين على استخدامها، تريد الشركات تجنب تغيير برامجها في كثير من الأحيان. وبدلا من ذلك، فإنها تحتاج إلى نظام يمكن أن يتطور مع احتياجاتها، التي يمكن أن تبني التكنولوجيا الجديدة كما يبدو حتى لا تتخلف عن الأداء والأداء، والتي يمكن أن توسع مع نمو أعمال الشركة، ويقول باراناك.


يقول: "الشركات لا تريد تغيير نظامها كل بضع سنوات". "بدأ الناس يدركون أنهم بحاجة إلى علاقة طويلة الأمد مع مورديهم وأنهم بحاجة للتأكد من أنهم شركاء مع الشركة المناسبة".


ويوافق فيرميولن في مجموعة بلو سكاي. يقول: "إن الوظائف والتكنولوجيا التي عرضتها بام كانت جزءا من المعادلة فقط. "كان من المهم بنفس القدر في عملية اختيارنا أن نختار بائع يمكننا معه تشكيل تحالف استراتيجي طويل الأمد".


ومن بين الموردين الآخرين لنظم إدارة الاستثمار برامج أدفنت سوفتوار و تشارلز ريفير ديفيلوبمنت و دياغرام و فينانسيال موديلز و إنتغراتد ديسيسيون سيستمز و ميسيس أسيت ماناجيمنت سيستمز و تومسون فينانسيال و تريما و سس & أمب؛ C تيشنولوجيز و سونغارد إنفستمنت ماناجيمنت سيستمز. مع المنافسة الشديدة للعملاء، تبذل الموردين جهودا كبيرة لتعزيز منتجاتها لتلبية احتياجات صناديق المعاشات التقاعدية ومديري الأصول في الأسواق المتطورة بسرعة اليوم.


لديك قولك.


يجب عليك تسجيل الدخول لتقديم تعليق.


اختيارات المحررين.


ويظهر أمناء المعاشات التقاعدية في غن عجز العلم عند ظهور عطاءات الاستيلاء العدائي.


ميفيد إي قد يحفز المزيد من التنظيم كما تكلف التكاليف إلى النور: موديز.


خطط كاريليون تستعد لدخول بف كما تصفية الشركة.


أكبر صندوق للمعاشات التقاعدية في أوروبا لخفض 3.3 مليار يورو من التبغ، الأصول النووية.


وتعود مخططات القطاع الهولندي إلى الفهرسة مع تحسن التمويل.


الأكثر شعبية.


الخطوة الأولى في اختيار المدير.


إيب السعي هو مرفق البحث مدير أن يربط المستثمرين من المؤسسات ومديري الأصول.


فئة الأصول: العقارات.


منطقة الأصول: العميل سوف تنظر: أوروبا السابقين. المملكة المتحدة، أوروبا مدفوع. المملكة المتحدة والمملكة المتحدة فقط الأموال.

No comments:

Post a Comment