Monday 19 March 2018

الفوركس استراتيجية فتح السوق


جلسات تداول الفوركس.


الآن بعد أن كنت تعرف ما هو الفوركس، لماذا يجب أن التجارة بها، والذي يشكل سوق الفوركس، وحان الوقت الذي تعلمته عندما يمكنك التجارة.


حان الوقت لمعرفة المزيد عن جلسات تداول العملات الأجنبية المختلفة.


نعم، صحيح أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أنه دائما نشط طوال اليوم.


ولكن سيكون لديك وقت صعب للغاية في محاولة لكسب المال عندما لا يتحرك السوق على الإطلاق.


ونعتقد لنا، سيكون هناك أوقات عندما يكون السوق كما لا يزال ضحايا ميدوسا. سيساعد هذا الدرس على تحديد الأوقات التي يتم فيها تداول أفضل الأوقات في اليوم.


ساعات عمل الفوركس.


قبل النظر في أفضل الأوقات للتداول، يجب علينا أن ننظر في ما يبدو على مدار 24 ساعة في العالم الفوركس مثل.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى أربع جلسات تجارية رئيسية: جلسة سيدني، ودورة طوكيو، ودورة لندن، ودورة نيويورك.


في ما يلي جداول للمرات المفتوحة والمغلقة لكل جلسة:


الصيف (حوالي أبريل - أكتوبر)


الشتاء (حوالي أكتوبر - أبريل)


وتستند أوقات فتح وأغلق الفعلية على ساعات العمل المحلية.


ويختلف ذلك خلال شهري تشرين الأول / أكتوبر وأبريل / نيسان مع تحول بعض البلدان من / إلى التوقيت الصيفي (التوقيت الصيفي).


ويختلف أيضا اليوم الذي يتغير فيه البلد إلى / من التوقيت الصيفي.


وخلال فصل الصيف، من الساعة 3:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، تتداخل جلسة طوكيو ودورة لندن، وخلال كل من الصيف والشتاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 12:00 ظهرا بالتوقيت الشرقي، ودورة لندن ودورة نيويورك تداخل.


بطبيعة الحال، هذه هي الأوقات الأكثر ازدحاما خلال يوم التداول لأن هناك المزيد من حجم عندما اثنين من الأسواق مفتوحة في نفس الوقت.


الآن، ربما كنت تبحث في سيدني مفتوحة والتفكير لماذا يتحول ساعتين.


كنت تعتقد أن فتح سيدني سوف تتحرك فقط ساعة واحدة عندما تعدل الولايات المتحدة للوقت القياسي، ولكن تذكر أنه عندما ينتقل الولايات المتحدة ساعة واحدة مرة أخرى، سيدني تتحرك فعلا إلى الأمام قبل ساعة واحدة (مواسم المعاكس في أستراليا).


يجب عليك دائما تذكر هذا إذا كنت تخطط من أي وقت مضى للتجارة خلال تلك الفترة الزمنية.


دعونا نلقي نظرة على متوسط ​​حركة نقطة من أزواج العملات الرئيسية خلال كل جلسة تداول العملات الأجنبية.


من الجدول، سترى أن دورة لندن عادة ما توفر معظم الحركة.


لاحظ كيف أن بعض أزواج العملات لديها حركات نقطة أكبر بكثير من غيرها.


دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على كل من الدورة، وكذلك تلك الفترات التي تتداخل فيها الجلسات.


التقدم المحرز الخاص بك.


هذا نوع من المرح للقيام المستحيل. والت ديزني.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات أوسد / جبي.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول أوسد / جبي.


فقط لأن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، لا يعني أن كل واحدة من تلك الساعات تستحق التداول. و أوسد / جبي لديه ساعات معينة والتي هي مقبولة للتداول اليوم لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أكبر من تكلفة انتشار و / أو اللجان. ولكن تجار اليوم العظيم لا يريدون فقط ساعات مقبولة & # 34؛ على التجارة، انهم يريدون أن يكون التداول أفضل ساعات من اليوم، أو الساعات التي تقدم & # 34؛ أفضل فرقعة ل باك. & # 34؛ لتكون فعالة والتقاط أكبر التحركات اللحظي اليوم التجار صقل في، التداول فقط خلال ساعات محددة من اليوم.


يوم التداول جلسات وتأثير على التقلب.


بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية العالمية، خلال الأسبوع هناك دائما سوق مفتوح للعمل في مكان ما. وفي يوم الأحد، تفتح الأسواق الآسيوية والاسترالية أولا، وتسهل التجارة، ثم تفتح أوروبا، ثم أمريكا الشمالية، لذلك هناك دائما التجار والبنوك أو رجال الأعمال الراغبين في التجارة على مدار الساعة. ليس كل الأسواق العالمية تتداول بنشاط جميع أزواج العملات الأجنبية أو العملات، على الرغم من. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب) والفرنك السويسري (تشف) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


و أوسد / جبي قليلا من زوج غريب في هذا الصدد. الين هو العملة المتداولة بنشاط، وكذلك الدولار، لذلك هذا الزوج يرى عادة عمل مستقر نسبيا على مدار اليوم مع عدد قليل من القمم والقيعان في التقلبات. يتم عرض أوقات الجلسات في المخطط المرفق، بتوقيت جرينتش. للتحويل إلى منطقتك الزمنية الخاصة (أو المنطقة الزمنية لسوق الفوركس الخاص بك)، استخدم أداة ساعات سوق الفوركس.


لاحظ أن هناك تحول بسبب يوم ضوء الوقت الادخار. خلال أشهر الصيف (نصف الكرة الشمالي) كل شيء الشرائح مرة أخرى ساعة على الرسم البياني هو مبين. عندما يوم ضوء أوقات الادخار لفات حولها، إذا كنت غير متأكد حول عندما الأسواق فتح وإغلاق، بسرعة تحقق أعلاه سوق الفوركس ساعات أداة للتأكيد.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


تجنب هذه الساعات يوم تداول أوسد / جبي.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات أوسد / جبي كل ساعة من اليوم.


حركة مستقرة نسبيا خلال معظم اليوم، على الرغم من أن هناك فترات مع انخفاض ملحوظ في التقلبات. تجنب تداول اليوم خلال تلك الأوقات منخفضة التقلب.


و أوسد / جبي هو رديء بين 2100 و طوكيو مفتوحة في 2400، ليست مثالية للتداول اليوم. مع هبوط طوكيو، وقبل أن يفتتح لندن، يرى الزوج انخفاضا آخر في التقلب بين 0300 و 0500. هذا هو وقت آخر لتجنب التداول اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). قد تؤثر مدخرات الضوء اليومية أيضا على هذه الأوقات في منطقتك. تحقق بانتظام إحصاءات تقلب على مفاف (انقر على زوج لرؤية الرسم البياني المحدث) لتأكيد ساعات عادة ما تكون هادئة أو نشطة.


التجارة خلال هذه الساعات وحركة نقطة قد لا تكون كبيرة بما يكفي لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 129 نقطة في اليوم. هذا مرتفع جدا تاريخيا. متوسط ​​الحركة اليومية يمكن أن تنخفض مرة أخرى إلى 70 نقطة في اليوم الواحد، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن نرى حركة أقل حركة. الساعات التي هي الأكثر تقلبا عادة لا تتغير، على الرغم من. يجب تجنب الساعات التي تمت مناقشتها أعلاه (غمت) للتداول اليومي، حتى إذا زادت التقلبات أو انخفضت بشكل عام.


لمعرفة عدد النقاط التي يتحرك فيها فوريكس في يوم نموذجي، قم بتطبيق مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) على رسم بياني يومي. إذا تم تعيين أتر إلى 15، فإن أتر تظهر متوسط ​​التقلبات اليومية على مدى ال 15 يوما الماضية.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


الوقت المثالي لليوم تداول أوسد / جبي.


هناك ساعات معينة لتجنب التداول يوم أوسد / جبي، ولكن هناك أيضا نافذة من الوقت الذي هو المثالي.


إذا كنت قادرا على، تداول يوم أوسد / جبي بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة للجزء الأكبر من هذه الفترة. على الرغم من أن طوكيو لا تفتح، إلا أن هذه النافذة التي تمتد من ساعتين إلى ثلاث ساعات (أحيانا تقلب حتى 1600، لمدة أربع ساعات) عادة ما تقدم أكبر تحركات الأسعار في اليوم. وهذا يعني احتمال أكبر للربح، كما أن فروق الأسعار عادة ما تكون أضيق خلال هذه الفترة.


وخلاصة القول، فإن التداول بين 1200 و 1500 يزيد من كفاءة التداول عند تداول أوسد / جبي. وكثيرا ما توفر هذه الفترة معظم الفرص لنشر رأس المال التجاري، حيث أن التقلب المتزايد يوفر فرصا أكبر للتجارة. مرة أخرى، لاحظ أن مدخرات ضوء اليوم قد تحول أفضل الأوقات إلى الأمام أو الخلف لمدة ساعة. تحقق من احصائيات تقلب للبقاء على رأس هذا.


الإطار الزمني أعلاه عادة ما يرى معظم الإجراءات، ولكن قد تكون هناك أوقات أخرى التي تنتج التحركات حجم جيد لأسابيع أو أشهر في وقت واحد. تحقق بانتظام من إحصاءات التقلبات حول ماف لمعرفة أوقات اليوم الأكثر نشاطا. منذ تداول أوسد / جبي بنشاط على مدار الساعة، قد يكون هناك بعض الأوقات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها. التزم بالتداول خلال الساعات التي ترى تقلبات أعلى - الساعات التي تشهد طفرات في التقلب على الرسم البياني (مثل المنطقة المظللة على الرسم البياني المرفق).


أفضل وقت ليوم تداول أوسد / جبي.


إذا كنت تداول اليوم أوسد / جبي، من الناحية المثالية تفعل ذلك بين 1200 و 1500 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذا الوقت يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات، و ينتشر عادة أقل خلال هذا الوقت أيضا. إذا كنت تراقب بانتظام التقلبات اللحظية، قد تجد أن هناك أوقات أخرى خلال النهار التي هي نشطة جدا لفترات طويلة، ويمكنك اختيار التجارة اليوم خلال هذه الأوقات.


إذا لم تتمكن من التداول خلال الأوقات الأكثر نشاطا في أوسد / جبي، فاحرص على تداول أزواج أخرى مثل ور / أوسد أو غبب / أوسد. هناك أزواج متعددة يمكن تداولها اليوم، و أوسد / جبي هو مجرد واحد من الخيارات.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


نطاقات التداول: كيفية القيام بذلك بشكل فعال في الفوركس.


بواسطة جيمي سيتيل.


اسأل التجار المبتدئين ما هو الأكثر أهمية في التداول وأنها سوف تقدم على الأرجح الجواب على غرار "كسب المال". اسأل تاجر محنك نفس السؤال والجواب هو الأرجح "الحفاظ على رأس المال". إذا لم تتمكن من الحفاظ على رأس المال (الصفقات الخاسرة الكبيرة)، ثم جعل المال مستحيل وسوف تفشل. إذا كنت تستطيع الحفاظ على رأس المال الخاص بك (خسائر صغيرة)، فأنت على الأقل تعطي لنفسك فرصة للنجاح. نهج التداول الأكثر فائدة، واحد الذي يسمح لي لتعظيم حجم الموقف مع توقف أكثر تشددا، هو واحد أن يركز على نطاقات فتح. لقد عرضت على هذا المفهوم من قبل كتاب مارك فيشر، و تر المنطقي دير، والتي أوصي بشدة.


فهم أن نهج التداول يختلف تماما عن نهج التحليل. وقد يتكون منهج التحليل الخاص بك من عوامل فنية أو أساسية أو نفسية أو تنجيمية أو عشوائية (أو مزيج). يجب أن يؤدي نهج التحليل الخاص بك إلى تحديد التحيز (صعودي، هبوطي، أو محايد). نهج تحليل بلدي يركز على موجة إليوت، والمشاعر، والزخم (رسي) (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحليل السوق أقترح كتابي المشاعر في سوق الفوركس)، واعتبارات المدى الطويل المدى الافتتاحي (الأسبوعية والشهرية، وحتى السنوية) ولكن هذه الأساليب لا تسمح لي بالدخول بشكل موضوعي في السوق مع توقف ضيق (إليوت ليست موضوعية. لا يسمح مؤشر القوة النسبية ونطاقات الافتتاح على المدى الطويل بتوقف ضيق وربما لا يكون الشعور). مرة واحدة لقد حللت الأسواق وتحديد التحيز بلدي، وأنا التجارة في مجموعة الافتتاح في اتجاه التحيز بلدي.


نطاق الافتتاح تايمز (كل الأوقات نيويورك)


أستراليا - 6:00 - 6:30 مساء.


طوكيو - 7:00 - 7:30 مساء.


أوروبا - 3:00 - 3:30 صباحا.


أمريكا الشمالية - 9:30 صباحا حتى 10:00 صباحا.


في جوهرها، استراتيجية مجموعة الافتتاح هي استراتيجية الاختراق على المدى القصير. استراتيجيات الاختراق تعمل بشكل أفضل مع ارتفاع التقلب. على هذا النحو، لقد ركزت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر الأخيرة، زوج مع تقلب عالية. وأولي اهتماما لمجال الافتتاح الأسترالي (الجانب أود) والأوروبية (اتجاهات المخاطر) وأمريكا الشمالية (الجانب الأمريكي). إذا كنت تتداول الين (من يفعل ذلك؟)، فإنك ستركز على مجموعة طوكيو.


بعد نطاق الافتتاح، تحديد نقاط الاختراق لالكثير والسراويل القصيرة. وهناك حاجة إلى مرشح من أجل حماية ضد اختراقات كاذبة. يمكنني استخدام 10٪ من 20 يوم أتر. جرب الفلاتر الأخرى ولكن الاتساق أمر بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، كان النطاق الافتتاحي 11/22 ل أودوس D خلال أستراليا 9831-9844. 20 يوم أتر كان 168. الثور إيش نقطة الاختراق سيكون 9844 + 10٪ من 168 = 9844 + 17 = 9861. ستكون النقطة الهبوطية 9831 - 10٪ من 168 = 9831 - 17 = 9814 (يظهر الرسم البياني أدناه نطاقات الفتح في نقاط سوداء وطويلة في نقاط زرقاء وقصيرة باللون الأحمر). تداول زوج العملات أودوس 9856 في 8:10 (فشل في الوصول إلى المستوى الصاعد) عكس و أدى إلى المستوى الهبوطي عند 8:20. يتم وضع وقف فوق نطاق افتتاح آخر عالية في 9860 لحساب انتشار. ويمكن إدارة هذه التجارة مع نطاقات الافتتاح التالية (أوروبا قد تسببت قصيرة أيضا، وسوف يتم نقل المحطة إلى مرحلة ما بعد الافتتاح الأوروبي عالية من 9785) ولكن دائما يكون الهدف في الاعتبار أيضا. في هذه الحالة، كان 9700 التقاء المحاور على عدة أطر زمنية ومستوى تم استهدافه.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


هذا هو مجرد مقدمة ولكن نأمل يرضي شهيتك لتحقيق أكثر شمولا.


--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.


للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويترJamieSaettele.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ل جيمي، أرسل بريدا إلكترونيا مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" إلى جسيتيل @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


يتم استخدام استراتيجية تداول الفوركس في لندن لتداول جلسة فوركس في لندن خلال الساعات القليلة الأولى (1-3 ساعات) عند افتتاح سوق الفوركس في لندن.


المؤشرات: أنت لا تحتاج بالضرورة إلى أي مؤشرات لاستراتيجية التداول في يوم عطلة لندن ولكن هذا مؤشر تداول الفوركس Mt4 قد يكون مفيدا.


يجب أيضا أن تكون قادرا على رسم خطوط أفقية على الرسم البياني الخاص بك الفوركس. وهذا هو شيء سهل جدا القيام به، ويمكنك أن تتعلم كل شيء عن الدعم الأفقي والمقاومة هنا.


أزواج العملات: فقط غبوسد.


المخاطر: حدد خطورة التداول في أي مكان من 1٪ إلى 2٪ من حساب التداول الخاص بك.


لماذا تختفي التجارة في لندن؟


جلسة التداول في لندن هي أكبر سوق للسوق فوركس حيث أن حجم التداول لتداول العملات هو خلال هذه الجلسة.


ما يعنيه ذلك هو:


بغض النظر عن اتجاه اتجاه الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال أول 1-3 ساعات من جلسة الفوركس في لندن في تحديد ما سيكون عليه الاتجاه لبقية جلسة الفوركس في لندن. ويعني هذا أيضا أن هذا الاتجاه قد يستمر حتى جلسة التداول الأمريكية.


حجم الصفقات ومقدار المال الذي يتحرك خلال الساعات القليلة الأولى من ساعات فتح سوق الفوركس في لندن هي ضخمة مما يخلق بعض الفرص التجارية المثيرة.


وهذا ما يفسر خلفية لماذا ولماذا من لندن اندلاع استراتيجية تداول الفوركس: كل شيء عن اصطياد حركة العصرية إلى الاتجاه الصعودي أو الهبوطي خلال الساعات الأولى من افتتاح سوق لندن.


أين ومكان وضع الأوامر الخاصة بك.


الشيء التالي الذي تحتاج إلى معرفته هو مكان وضع أمر الدخول الخاص بك للتداول في اختراق لندن.


تحديد 3 الشموع السابقة في جلسة تداول العملات الآسيوية. ثم العثور على ارتفاع وانخفاض هذه الشموع 3 لأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك. على أعلى نقطة من هذه الشمعدانات الثلاثة، رسم خط أفقي. إذا كسر السعر فوق هذا الخط، إشارة شراء. على أدنى نقطة سعر بين هذه الشموع 3، رسم خط أفقي آخر. إذا كسر السعر أسفل هذا الخط، فهذه إشارة البيع.


انظر الرسم البياني أدناه لأن هذا يوضح الكثير من الأشياء التي كتبت أعلاه:


هاو تو بلاس يور برياكوت تريد أوردرز فور ذي لندن برياكوت ترادينغ.


تحتاج إلى وضع اثنين من أوامر معلقة المعاكس، أمر وقف شراء ووقف بيع أمر في نفس الوقت. تذكر، كنت تهدف للقبض على الاختراق إما أعلى أو لأسفل & # 8230؛.


مكان شراء أمر وقف في أي مكان من 1-2 نقطة فوق خط أفقي أعلى (وهو أعلى سعر نقطة من 3 آخر الآسيوية التداول جلسة الشمعدانات) ووقف الخسارة سيكون على الأقل 5 نقاط تحت الخط الأفقي السفلي.


مكان بيع وقف النظام 1-2 نقطة أسفل أدنى من خط أفقي أقل وقف الخسارة الخاصة بك لا يقل عن 5 نقاط فوق خط أفقي أعلى.


انتظر السعر لتنشيط أحد هذين الأمرين في انتظار المراجعة. بمجرد تنشيط واحد، تحتاج إلى إلغاء أمر معلق الأخرى.


كيفية إدارة التجارة الخاصة بك.


في ما يلي بعض الخيارات التي يمكنك استخدامها لإدارة تجارتك، وأيا كان اختيارك، فإن الأمر يرجع إليك حقا:


نقل وقف الخسارة إلى التعادل حتى إذا تحرك السعر 2 مرات ما خطر الخاص بك في البداية. على سبيل المثال، وقف الخسارة هو 30 نقطة حتى إذا تحرك السعر 60 نقطة ثم قمت بنقل وقف الخسارة إلى التعادل. المنطق لهذا؟ حسنا، إذا تحرك السعر بالمبلغ المخاطرة بالنقاط في البداية (30 نقطة في هذا المثال) وتحركت وقف الخسارة إلى التعادل، فإن فرصك في التوقف عن العمل قبل الأوان مرتفعة لأنك لم تعط السعر "غرفة" كافية للتحرك . الشيء التالي الذي تفعله هو استخدام وقف زائدة لقفل الأرباح الخاصة بك كما تتحرك التجارة لصالحك. وتقترب أول تقنية توقف زائدة من زواياها بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "x" أو بعض الاختلافات المشابهة مثل "زائدة" بنقاط "x" عندما يتحرك السعر بنقاط "2x". على سبيل المثال، إذا تحرك السعر بمقدار 30 نقطة، فإن هذه الخطوة تتوقف بمقدار 30 نقطة. أو إذا تحرك السعر بمقدار 60 نقطة، فقم بنقل الوقف المتحرك بمقدار 30 نقطة. ومع ذلك، فإن أفضل تقنية وقف زائدة تقف وراء وقف الخسارة وراء التأرجح (أو منخفضة) نقطة / قمم مع تحرك السعر لصالح احتمال توقف زائدة الخاص بك ضرب قبل الأوان هو انخفاض كبير.


كيفية إغلاق التجارة الخاصة بك.


أقترح بشدة أن تتبع هذا هنا: في نهاية جلسة التداول في لندن، يجب إغلاق التداول الخاص بك. .


حتى لو كان يعني أن لديك ربح 10 نقطة أو خسارة 10 نقطة. مجرد إغلاقه. لا تتوقف أبدا عن التداول الخاص بك على أمل لبضع نقاط أكثر في جلسة تداول الولايات المتحدة.


في تداول العملات الأجنبية، هوب والصلاة ليس له مكان، يمكنك اتباع نظام.


وتذكر أيضا، هناك دائما غدا.


مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية لا توجد مؤشرات المطلوبة ونظام سعرها بسيط جدا أكتيونترادينغ لها استراتيجية التداول سهلة جدا أنه حتى البقاء في المنزل أمي أو أبي يمكن أن تفعل! كل ما عليك القيام به هو رسم 2 خطوط أفقية على أساس عالية ومنخفضة من 3 الشمعدانات السابقة في جلسة التداول الآسيوية وأنها تشكل مستويات الاختراق الخاص بك على المكان الذي وضع أوامر المعلقة الخاصة بك للقبض على الاختراق.


ديسبادانتاجيس أوف ذي لندن تختفي استراتيجية الفوركس.


كالمعتاد، مثل جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، هذه ليست استراتيجية تداول الكأس المقدسة لأنه سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس قد لا تتحرك كما هو متوقع وهذا يمكن أن يؤدي إلى خسائر التداول. تجربتي هي أن يوم الاثنين والجمعة هي أسوأ أيام للتجارة الفوركس حيث أن السوق عادة ما يكون بطيئا يوم الاثنين و سبيكي يوم الجمعة. يمكنك إما التجارة على هذين اليومين أو تجنبها، متروك لكم. أنا & # 8217؛ م أقول فقط استنادا إلى تجربتي.


يرجى مثل أو تبادل لندن اندلاع استراتيجية التداول الفوركس مع أصدقائك من خلال النقر على الأزرار أدناه. وهذا يعني العالم لي إذا كنت تستطيع أن تأخذ بضع ثوان للقيام بذلك.


هل أنت ملتزم بالتداول؟


5 الردود.


هذا يبدو مثاليا ويعمل بشكل جيد بالنسبة لي. هل يمكن أن تخبرني عندما نشرت المقالة في الأصل، وإذا كانت نسبة الفوز بنسبة 90٪ لا تزال مستمرة؟ أنا & # 8217؛ م الحصول على حوالي 75٪ وهو الكثير!


أنا دون & # 8217؛ ر التجارة هذه الاستراتيجية كما هو مكتوب. تداول الاختراق & # 8230؛ إذا كنت تفكر في ذلك & # 8230؛ جميع الاتجاهات تبدأ مع الاختراق. الشيء هو الحفاظ على الخسائر الصغيرة والسماح للفائزين إبقاء تشغيل حتى يخبرك السوق هذه الخطوة هو في النهاية أكثر. معدل الفوز في حد ذاته لا معنى لها على المدى الطويل. تحقق من هذه الفن: عامل الربح وتوقعات الخطة التجارية.


مرحبا، يمكن لأي واحد يرجى جعلها واضحة بالنسبة لي؟ أنا مشوشة حول آخر 3 شمعدانات من دورة آسيا.


رئيس النسخ الاحتياطي والنظر في الرسم البياني المرفقة.


قد تحتاج هذا المؤشر لتظهر لك جلسات التداول: forextradingstrategies4u / سيسيون-إنديكاتور-mt4 / حتى تعرف ما آخر 3 شمعدانات للبحث عنها.


شكرا على هذا التوضيح التفصيلي، ويقول لك مزايا لندن تتجنب استراتيجية تداول الفوركس.


بسيطة جدا نظام تداول العملات الأجنبية، لول - it هو بالنسبة لي الآن شكرا مرة أخرى.


أفضل وقت لآخر تداول زوج العملات ور / أوسد.


أفضل ساعات من اليوم ليوم التداول ور / أوسد.


جاذبية تداول العملات الأجنبية اليوم هو أنه يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم. للأسف، هذا لا يعني أنك يجب. يجب على تجار اليوم تداول زوج الفوركس فقط عندما يكون نشطا، وهناك الكثير من الحجم والمعاملات التي تحدث. لدى ور / أوسد ساعات معينة تكون مقبولة للتداول اليومي لأن هناك تقلبات كافية لتوليد الأرباح التي من المرجح أن تكون أكبر من تكلفة انتشار و / أو العمولة. لتكون فعالة والاستيلاء على أكبر التحركات من اليوم، والتجار اليوم صقل في أبعد من ذلك، في كثير من الأحيان التداول اليوم فقط خلال فترة محددة من ثلاث إلى أربع ساعات النافذة.


يوم التداول و التأثير على تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي.


سوق الفوركس يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، لأن هناك دائما سوق عالمية مفتوحة في مكان ما بسبب الاختلافات المنطقة الزمنية. ولكن ليس كل سوق عالمية تتداول بنشاط كل عملة. لذلك، يتم تداولها أزواج الفوركس مختلفة بنشاط في أوقات مختلفة من اليوم.


عندما تكون لندن (وأوروبا) مفتوحة للعمل، والأزواج التي تنطوي على اليورو (ور) أو الجنيه الإسترليني (غبب) هي أكثر تداولا بنشاط. عندما تكون نيويورك (الولايات المتحدة وكندا) مفتوحة للعمل، فإن الأزواج التي تنطوي على الدولار الأمريكي والدولار الكندي (كاد) أكثر نشاطا.


إذا تداول اليوم ور / أوسد، فإن الأوقات التي من المرجح أن تكون الأكثر نشاطا للزوج، في المتوسط، سيكون عندما لندن ونيويورك مفتوحة. هذه الأسواق مفتوحة بين الساعة 0800 و 2200 بتوقيت غرينتش (جرينتش). لمعرفة ساعات السوق الرئيسية في المنطقة الزمنية الخاصة بك، أو الوسيط الخاص بك (الرسوم البيانية) المنطقة الزمنية، استخدم أدوات ساعات سوق الفوركس.


تابع إلى 2 من 4 أدناه.


الأوقات المقبولة إلى اليوم التجارة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني للتذبذب لكل ساعة عدد النقاط التي يتحرك زوج العملات ور / أوسد كل ساعة من اليوم. الأوقات بتوقيت جرينتش.


هناك زيادة كبيرة في كمية الحركة بدءا من 0700، الذي يستمر حتى عام 2000. بعد ذلك، حركة كل ساعة تبدأ في تفتق قبالة، لذلك هناك من المرجح أن يكون أقل التحركات السعرية الكبيرة يمكن للمتداولين اليوم المشاركة في.


يجب أن يتداول تجار اليوم بشكل مثالي بين 0700 و 2000GMT. التداول خارج هذه الساعات، قد لا تكون حركة نقطة كبيرة بما فيه الكفاية لتعويض انتشار و / أو اللجان.


تتغير التقلبات بمرور الوقت. على سبيل المثال، متوسط ​​التقلب اليومي في وقت كتابة هذا التقرير هو 100 نقطة يوميا. ويمكن أن يزداد متوسط ​​الحركة اليومية إلى 130 نقطة في اليوم، مما يعني أن كل ساعة من المرجح أن تشهد حركة حركة أعلى قليلا. أو يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​الحركة اليومية إلى 75 نقطة في اليوم. وفي حين أن التقلب العام قد يتغير، فإن الساعات الأكثر تقلبا عموما لا تتغير كثيرا. 0700 إلى 2000 بتوقيت جرينتش سوف يكون الوقت الأكثر قبولا للتجارة اليومية، بغض النظر عما إذا كان التقلب اليومي يزيد أو ينخفض. لاحظ أن التوقيت الصيفي قد يؤثر على ساعات التداول في منطقتك.


تابع إلى 3 من 4 أدناه.


تايمز المثالي ليوم التداول ور / أوسد.


0700 إلى 2000 بتوقيت غرينيتش ساعات مقبولة للتداول اليومي لليورو مقابل الدولار الأميركي. هناك حركة كافية لاحتمال استخراج الربح وتغطية تغطية وتكاليف العمولة.


من الناحية المثالية على الرغم من يوم التداول ور / أوسد بين 1300 و 1600 بتوقيت جرينتش. هذا سوف تعظيم الكفاءة. خلال هذه الفترة سوف تشاهد أكبر التحركات في اليوم، مما يعني زيادة الأرباح المحتملة، وسوف يكون انتشار وعمولات أقل تأثير بالنسبة للربح المحتمل.


أيضا، لندن ونيويورك على حد سواء مفتوحة خلال هذه النافذة لمدة ثلاث ساعات. وهذا يعني أن الكثير من حجم يأتي من اثنين من الأسواق الرئيسية، لذلك ينتشر عادة ما تكون أشد خلال هذا الوقت.


هل تبحث عن استراتيجية تداول يومية للتداول خلال هذه الأوقات؟ تحقق من استراتيجية التداول يوم شمعة إنغولفينغ.


أفضل وقت ليوم تداول ور / أوسد.


ليس الجميع متداولا بدوام كامل، وبالتالي لا يمكنه اختيار وقت التداول. إذا لم تتمكن من التداول خلال النافذة المثالية من 1300 إلى 1600 بتوقيت جرينتش، فسوف يتداول اليوم اليورو / الدولار الأمريكي عند نقطة أخرى بين الساعة 0700 و 2000 بتوقيت جرينتش. التداول خلال هذه الأوقات يزيد من الأرباح المحتملة بسبب حجم التحركات السعر، وعادة ما يكون ينتشر في أدنى مستوياتها خلال هذه الأوقات أيضا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment