Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية الاستراتيجيات اليومية


الخيارات الثنائية صفر خطر استراتيجية عالية الربح.
استراتيجية بسيطة من شأنها أن تساعدك على كسب أكثر من 3000 $ في الشهر.
هذا أمر لا يقهر & # 8230؛ من الصعب أن تفقد مع هذه الاستراتيجية & # 8230؛
أنا ذاهب لتظهر لك كيفية مضاعفة أموالك كل 10 يوما مع زيرو المخاطر.
يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا & # 8230 ؛.
ولكن إذا أعيد صياغة الجملة المذكورة أعلاه مثل & # 8220؛ سوف أشرح لك كيفية جعل الربح 10٪ كل يوم & # 8221 ؛.
إذا كنت تعرف عن الخيارات الثنائية وإمكاناتها، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما أقول & # 8220؛ ما حماقة؟ يمكنني تحقيق ربح بنسبة 70٪ في تجارة نصف ساعة واحدة في الخيارات الثنائية & # 8221؛
إذا كنت تستطيع حقا جعل هذا النوع من الربح باستمرار، وهذا ليس لك.
ولكن إذا كنت متحمسا جعل المال الكبير من الخيارات الثنائية ولكن واجهت فقط الخسائر حتى الآن، مصيرك على وشك التغيير.
كل منتج ثنائي في السوق سيقول & # 8220؛ 500 دولار في 60 ثانية & # 8221 ؛، & # 8220؛ 1500 دولار في يوم واحد & # 8221؛، & # 8220؛ 1000 دولار في ساعة & # 8221؛، ولكن لا أحد يتحدث عن على المدى الطويل المال ثابت.
وذلك لأن لا أحد يستطيع أن يضمن لك ربح ثابت. والسبب هو المخاطر المرتبطة بالخيارات الثنائية. هذا هو المكان الذي تختلف فيه استراتيجيتي عن الباقي حيث أنها مصممة لتحقيق أرباح طويلة الأجل ومتسقة.
في هذه الأيام، يقول الجميع أن الخيارات الثنائية هي شكل سهل من التداول & # 8230؛ يمكن لأي شخص التداول في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أنت لا تحتاج إلى معرفة أساسيات السوق لتحقيق الربح في الخيارات الثنائية & # 8230؛ أرجو أن تتغير.
دون معرفة السليم كيف من السوق والتجارة، قد يفوز في بعض الأحيان، ولكن عموما سوف تواجه سوى خسائر. الخيارات الثنائية ليست مجرد التخمين، ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا بعد وقت معين. هناك أسئلة مهمة تحتاج إلى أن يتم طرحها وتحليلها & # 8230؛
صعودا أو هبوطا. وات & # 8217؛ s الاتجاه. وهل هناك احتمالات لانعكاس الاتجاه. ما ينبغي أن يكون وقت انتهاء الصلاحية.
لا يمكنك مجرد تخمين كل هذه الإجابات ونتوقع الحصول على كل منهم الحق 60٪ على الأقل من الوقت. لذلك هذا يتطلب منك أن نفهم السوق إذا كان لديك حقا لتحقيق الربح باستمرار من الخيارات الثنائية. وبالتالي يأتي خطر كبير لعذارى التجارة هناك.
برو في الخيارات الثنائية تبحث عن استراتيجية الصحيحة ؟؟
انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
فماذا تتوقع من إستراتيجيتي & # 8230؛
أنا لن يعلمك عن أساسيات السوق وكل ذلك حماقة التقنية & # 8230؛ على الرغم من أن استراتيجيتي تتطلب منك أن تفهم بعض الأساسيات .. بعض تلك الصغيرة جدا، والتي قد تعرف بالفعل.
أنا ذاهب لتظهر لك استراتيجية التي تحافظ على بساطة الخيارات الثنائية للمبتدئين وببساطة يقلل من فرص الخسائر، وبالتالي يقلل من المخاطر. مع استراتيجيتي، واحتمال الحصول على جميع الأسئلة المذكورة أعلاه يجيب بشكل صحيح يزيد وأنت تستفيد من أكثر من 95٪ من الصفقات الخاصة بك.
اسمحوا لي أن تحصل على أكثر قليلا متحمس من قبل تظهر لك المال على المحك. إذا كنت تبدأ من الاستثمار الأولي من 100 $، وهنا هي مستويات الأرباح التي سوف تصل إلى:
إذا كنت تنظر 20 أيام التداول في الشهر، سيكون لديك 6400 $ بعد 3 أشهر. وبمجرد الوصول إلى 5000 علامة، لديك فقط لمضاعفة كل 10 أيام لجعل وسيم 10000 $ بسهولة مع القليل جدا من العمل ومع زيرو ريسك.
كل ما سوف تستثمر من أي وقت مضى هو 100 $. في الواقع، يمكنك استثمار أقل من 5 $ والحفاظ على مضاعفة كل 10 يوما مع استراتيجيتي.
لذلك اسمحوا لي أن أقدم لكم بلدي منجم ذهب، بلدي النظام السري، واستراتيجيتي التي من شأنها مضاعفة أموالك كل 10 أيام مضمونة.
أولا، من أجل استخدام نظام بلدي، سيكون لديك لفتح حساب مع ثنائي. ثنائي، وهي شركة من الأسواق ريجنت، هو وسيط قديم جدا ومحترمة للغاية. من المهم فتح حساب مع ثنائي كما أنها ميزة فريدة من نوعها والتي تسمح لك لتحديد حاجز الخاصة بك ووقت انتهاء عند التداول خيارات اللمس وخيارات عالية / منخفضة. يتم تعديل العوائد على أساس القيمة السوقية الحالية، والحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. لا يتم تقديم هذه الميزة من قبل أي وسيط آخر وهذا هو بالضبط الميزة التي نطلبها لاستراتيجيتي.
ميزة أخرى كبيرة تقدمها ثنائي هو أنها توفر لك إنشاء حساب تجريبي دون الحاجة إلى استثمار حتى قرش واحد. مرة كنت جيدة للذهاب، يمكنك إنشاء حساب حقيقي وإيداع المال الحقيقي. الحد الأدنى للإيداع هو مجرد 5 $ والحد الأدنى للاستثمار التجاري هو فقط 1 $.
عرض ثنائي 4 أنواع من الصفقات:
ارتفاع / سقوط: يتداول الخيار الثنائي المعتاد حيث لديك للتنبؤ ما إذا كان السوق سيكون صعودا أو هبوطا من المستوى الحالي في وقت انتهاء الصلاحية. عالية / منخفضة: وهذا يشبه الصفقات صعود / سقوط إلا أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز بدلا من المستوى الحالي الافتراضي. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. اللمس / لا اللمس: هنا، عليك أن تتوقع ما إذا كان السوق سوف تلمس أو لا تلمس الحاجز المحدد قبل انتهاء الوقت. مرة أخرى، أنت نفسك الحصول على تحديد الحاجز. يتم تعديل نسبة الربح العائد وفقا للحاجز المحدد ووقت انتهاء الصلاحية. داخل / خارج: هذا لديه 2 الاختلافات: أقامات بين / يذهب خارج: التنبؤ ما إذا كان السوق سيبقى بين أو الخروج المحدد المنخفضة والعالية الحواجز قبل انتهاء الوقت. النهاية بين / خارج: توقع ما إذا كان السوق سيكون بين أو خارج الحواجز المنخفضة والعالية المحددة في وقت انتهاء الصلاحية.
بالنسبة لاستراتيجيتي، سأركز على خيارات اللمس.
ثنائي لديه ستة نوع من الأصول & # 8211؛ الفوركس، الأسهم، القطاعات، السلع، المؤشرات والمؤشرات العشوائية. والمؤشرات العشوائية هي نسختها الخاصة من المؤشرات على أساس الأرقام العشوائية. على الرغم من أنها يمكن أن تكون مربحة وأنها متاحة 24 X 7، فهي لا يمكن التنبؤ بها للغاية وأنا لا & # 8217؛ ر حقا يفضلون استخدامها لاستراتيجيتي.
المس الخيارات غير متاحة للأسهم والقطاعات. بالنسبة للمؤشرات، الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية هو 7 أيام، لذلك ليس مفيدا لاستراتيجيتي.
بالنسبة للسلع الأساسية، يكون الحد الأدنى لانتهاء صلاحية خيارات اللمس 15 دقيقة. بالنسبة إلى الفوركس، يتراوح الحد الأدنى لوقت انتهاء الصلاحية من 15 دقيقة لبعض أزواج الفوركس إلى يوم واحد للآخرين. يعني وقت انتهاء الصلاحية لمدة يوم واحد أنه إذا وضعت صفقة اليوم، فستنتهي غدا في الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
هذا هو السبب في أنني أفضل للتجارة مع الفوركس لأن استراتيجيتي تركز على الأهداف اليومية.
ميزة أخرى هامة من ثنائي هو القدرة على بيع التجارة قبل الأوان. لذلك إذا كنت قد قمت بتجارة على ور / أوسد مع انتهاء صلاحية يوم واحد، وسوف تكون قادرة على بيعه قبل نهاية اليوم أي 23:59:59 غمت. يتم عرض السعر الذي يتم بيع الصفقة ويبقى على تغيير وفقا للحالة الراهنة للتجارة.
100 دولار في حسابك المصرفي لكل صفقة & # 8230؛ انقر هنا لكسب كبيرة من الخيارات الثنائية دون مخاطر.
مع كل هذه المعلومات، اسمحوا لي أن تكشف عن استراتيجيتي.
كما قلت قبل استراتيجية بلدي يعمل على الهدف اليومي من 10٪. إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك الذهاب ل 20٪ وإذا كنت تريد أن تكون أكثر حذرا، يمكنك الذهاب ل 5٪. (قراءة الجملة الأخيرة بعناية فائقة، وأنا & # 8217؛ سوف نعود إليها في وقت لاحق)
لذا هنا إستراتيجيتي لخيارات اللمس.
المس خيارات.
انتقل إلى بدء التداول - & غ؛ المس / لا علامة تبويب اللمس.
يمكنك اختيار السوق، وسوف تظهر لك البقعة الحالية من هذا السوق. ثم يمكنك إدخال حاجز والمدة التي تريد وضع التجارة. ويشير العائد إلى المبلغ الإجمالي الذي سوف تحصل جنبا إلى جنب مع الربح إذا كنت الفوز في التجارة.
بمجرد الضغط على زر "الحصول على أسعار"، سوف تحصل على 2 خيارات التجارة على اليمين. في المثال أعلاه، من أجل الحصول على تعويضات من 100 $، سيكون لديك لشراء تجارة اللمس في 61.02 $ أي الاستثمار التجاري الخاص بك. وهذا يعني إذا كان ور / أوسد يمس 1.3390 قبل يوم واحد، فسوف تحقق أرباحا صافية قدرها 38.98 $، أي 64٪ من أرباحك المستثمرة بمبلغ 61.02 دولار.
عند جعل الحاجز أقرب إلى الموضع الحالي، ينخفض ​​خيار النسبة المئوية للعودة للمس. ل لا خيارات اللمس يذهب أكثر من 500٪، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا.
يمكنك أيضا الاطلاع على الرسم البياني للاتجاه في أسفل الصفحة. يمكنك اختيار 1 ساعة، 6 ساعات، واتجاه 12 ساعة تصل إلى 365 يوما. يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه 6 ساعات الماضية. إذا قمت بتحديد الخيار الرسوم البيانية التفاعلية، يمكنك أيضا رؤية الرسم البياني الشمعدان أكثر تفاعلية.
الآن، وبالنظر إلى الرسم البياني أعلاه، فمن السهل أن نتوقع أنها سوف تلمس حاجز 1.3330 في أكثر من ساعة أو ساعتين من الآن. حتى إذا كنت تستثمر 100 $ في خيار اللمس الآن، وسوف تجعل 5 $ الربح، وخطر تماما على الاطلاق.
كيفية وضع ورصد التجارة الخاصة بك.
وضع التجارة في ثنائي أمر سهل.
بمجرد تحديد السوق للتداول على والحاجز الهدف، انتقل إلى ابدأ التداول & # 8211؛ & غ؛ فوريكس & # 8211؛ & غ؛ لمسة / لا علامة التبويب اللمس، حدد السوق، وإدخال الحاجز والمدة (في حالتنا، 1 يوم)، حدد العوائد التي تريدها من التجارة (الاستثمار + الربح) وانقر على زر "الحصول على أسعار". سوف تحصل على خيارين على اليمين - واحد لشراء خيار اللمس وغيرها للا خيار اللمس. انقر على زر "شراء" من خيار اللمس وهذا كل شيء.
مرة واحدة كنت قد جعلت التجارة، يمكنك ان ترى ذلك في محفظتك.
سترى تفاصيل التجارة، وسعر الشراء وسعر السوق الحالي للتجارة الخاصة بك. يتم تحديد سعر السوق الحالي من قبل الحالة الحالية من التجارة الخاصة بك أي الوقت المتبقي والقرب من الحاجز بين عوامل أخرى.
بعد حوالي 2-3 دقائق، سيتم تنشيط زر بيع لتجارة الخاص بك.
إذا كنت قد جعلت التجارة من 1 يوم، فإن زر بيع تبقى نشطة حتى نهاية اليوم الحالي أي في المثال أعلاه، وأنا جعلت التجارة في 16 سبتمبر، وبالتالي فإن زر بيع ستبقى نشطة حتى 16 سبتمبر 23:59: 59 بتوقيت جرينتش. تجدر الاشارة الى ان مهلة يوم واحد فى 16 سبتمبر ستنتهى فى 17 سبتمبر الساعة 23:59:59 بتوقيت جرينتش.
لاستراتيجيتنا، ونحن لن تضطر إلى استخدام زر بيع، ولكن من الجميل أن نعرف أن لدينا خيار بيع تجارتنا قبل الأوان.
مرة واحدة التجارة اللمس الخاص بك هو ناجح، يمكنك ان ترى زر المطالبة في محفظتك ضد التجارة الخاصة بك.
لاحظ أيضا أن السعر الحالي هو العوائد التي اخترناها. بمجرد النقر على زر المطالبة، سيتم إضافة 100 دولار أمريكي إلى الحساب، وهو ربح من 3.91 دولار أمريكي المخاطر الحرة.
واستغرقت التجارة المذكورة أعلاه حوالي 2 ساعة للوصول إلى الحاجز المستهدف. عادة، تستغرق هذه الصفقات حوالي 2-3 ساعات لإكمال.
هذا هو السبب في أنني قد ذكرت في وقت سابق أنه إذا كان لديك المزيد من الوقت، يمكنك هدف لهدف يومي من 20٪ كما أنها سوف تأخذ 3-4 الصفقات لكسب أرباح 20٪ من هذه الصفقات. أيضا، كنت قد قلت أنه إذا كنت أكثر حذرا، يمكنك اختيار واحد فقط تجارة مثالية في اليوم وكسب 5-10٪ يوميا.
مما يجعلها غير مضمونة.
اسمحوا لي أن تأخذ مثالا على ور / أوسد. الذهاب إلى الاستثمار. الاستثمار هو مصدر نهائي للأدوات والمعلومات المتعلقة بالأسواق المالية مثل يقتبس في الوقت الحقيقي والرسوم البيانية تدفق، والأخبار المالية ما يصل إلى تاريخ، والتحليل الفني، دليل السماسرة & أمبير؛ والقوائم، والتقويم الاقتصادي، والأدوات & أمب؛ الآلات الحاسبة. يوفر الموقع معلومات متعمقة عن العملات والمؤشرات & أمب؛ الأسهم، العقود الآجلة والخيارات، السلع، وأسعار & أمب؛ الربط.
الذهاب إلى الاستثمار. يمكنك ان ترى التحليل الفني الكامل لجميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية على الاستثمار. ما عليك سوى اختيار زوج العملات الذي كنت تبحث للتجارة في.
تحت علامة التبويب الفنية، يمكنك ان ترى مختلف نقاط الدعم والمقاومة للعملة لمواعيد زمنية مختلفة من 5 دقائق إلى 1 يوم. أيضا، يتم إعطاء ملخص العام من "بيع قوي" إلى "شراء قوي". أنت لا تحتاج إلى فهم التفاصيل التقنية من نقاط الدعم والمقاومة لاستراتيجيتي. فقط تحتاج إلى معرفة أن كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة، ولكن هذا ليس مهما بالنسبة لنا الآن.
في علامة التبويب عام، حدد البيانات التاريخية. هنا، يمكنك ان ترى نقطة مفتوحة، نقطة الإغلاق والقيم العالية والمنخفضة من زوج العملات ور / أوسد عن كل يوم من المدة المحددة.
حدد البيانات لمدة تزيد عن 6 أشهر وانسخها في جدول بيانات. الآن مقارنة الوقت المفتوح لكل يوم مع أعلى نقطة من اليوم. تفعل الشيء نفسه مع أدنى نقطة من اليوم. البيانات التي تحصل أيضا تشمل السبت، لذلك إزالة السبت من القائمة كما ليس هناك الكثير من الحركة يوم السبت.
الآن إذا كنت سترى القيم المحسوبة اثنين أي (أعلى - نقطة مفتوحة) و (نقطة مفتوحة - أدنى نقطة) عن كل يوم، سترى أن لنحو 75٪ من أيام كل من القيم فوق 0.001 أي السوق تحرك 10 نقاط من النقطة المفتوحة في كلا الاتجاهين.
ما يعنيه هو إذا قمت بإجراء حق التجارة في بداية اليوم أي مع نقطة مفتوحة كنقطة الحالية، وهناك 75٪ فرصة أنك سوف الفوز في التجارة حتى لو كنت جعلت التجارة مع عينيك مغلقة.
الآن، إذا كنت تبحث عن الأيام عندما السوق لم تتحرك أكثر من 10 نقطة في أي من الاتجاهين، فإنك لن تجد أي يوم من هذا القبيل.
لذلك نحن تركنا مع الأيام عندما تحرك السوق أقل جدا أي أقل من 10 نقطة في اتجاه واحد. لهذه الأيام، مجرد النظر في خط الاتجاه سوف اقول لكم عن اتجاه التداول. لذلك هذا يجعل التجارة الخاصة بك آمنة 100٪ إذا قمت بإجراء التجارة على مقربة من وقت افتتاح اليوم أي 00:00 غمت.
أنا ملاذ & # 8217؛ ر تطرق أي الجوانب التقنية للخيارات الثنائية حتى الآن. أنا ملاذ & # 8217؛ ر طلبت منك أن تفعل أي نوع من تحليل البيانات قبل وضع التجارة، وبصرف النظر عن مجرد النظر في هذا الاتجاه. لقد قدمت لكم للتو للاستثمار وأعطاك التلميح بأنني ذاهب إلى استخدام البيانات من الاستثمار لاستراتيجيتي.
ولكن لا يزال، يمكنني أن أؤكد لكم على الأقل 95٪ نسبة النجاح إذا كنت التجارة باستخدام استراتيجيتي، وذلك باستخدام فقط المعرفة التي لديك حتى الآن. أستطيع حتى تحدي لكم على ذلك. مجرد فتح حساب مع ثنائي وجعل التجارة على ور / أوسد باستخدام المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه والجداول الزمنية. مجرد محاولة إعطائها لمدة 5 أيام. يمكنك استخدام حساب المال الظاهري في الوقت الحالي.
الرجاء إخبارنا ما إذا كنت قد نجحت أو فشلت.
تغطية 5 في المئة المتبقية.
من أجل الحصول من 95٪ نسبة النجاح إلى 100٪ نسبة النجاح، أي للقضاء على المخاطر تماما، مطلوب بعض مستوى التحليل قبل وضع التجارة. وهناك يأتي بلدي ماجيك ستيب.
ذي ماجيك ستيب.
هناك نوعان من الأشياء التي يجب عليك أخذها في الاعتبار عند اختيار تجارتك:
إذا كنت أبقى في انتظار بعض الاتجاه ضرب الصعب لجعل التجارة عليك أن تكون قادرة على تحقيق أي ربح. حتى أنك لا تحتاج إلى اتجاه قوي لهذه الاستراتيجية. تحتاج فقط اتجاه خفية.
أكثر من اتجاه قوي، تحتاج إلى مؤشر قوي. وتوجد مؤشرات عن الاستثمار. كما ذكرت من قبل، ونقاط الدعم والمقاومة، وبيع قوي لشراء مؤشرات قوية، كل هذه الأرقام معا توفر لك ضمان تجارة ناجحة.
لذلك كل البيانات والحقائق والأرقام هي الحق أمامك. تحتاج فقط لوضعها معا لتحقيق الأرباح في كل مرة كنت التجارة. بالنسبة للشعب، الذين هم خائفون من أعداد كثيرة جدا، بلدي ماجيك ستيب هو فقط لأجلك. وهي لا تنطوي على أي تحليل متعمق لجميع الأرقام والحقائق والأرقام. انها تنطوي فقط على بعض القواعد التي يمكن أن يفهم مع نظرة واحدة فقط على لقطة كنت قد أعطيت من قبل.
بلدي ماجيك ستيب يجعل من السهل جدا بالنسبة لك لتحقيق الأرباح من كل والتجارة. لا توجد الخبرة الفنية المطلوبة من أجل فهم بلدي ماجيك ستيب، حتى المدرسة الذهاب الطفل يمكن أن نفهم ذلك. انها مجرد مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع التجارة.
& # 8230؛ ويأتي إليك مقابل 10 دولارات فقط.
هذه الخطوة السحرية حقا يجعل كل تجارة لك لا يقهر. سوف تفقد أبدا وأضمن، أنك سوف تكون قادرة على استرداد الخاص بك 10 $ في 1 يوم.
على الرغم من أن استراتيجية بلدي في حد ذاته هو خطر منخفض جدا، ولكن هذه الخطوة يزيل حتى أدنى من فرص أي خسائر. استراتيجية الخيارات الثنائية صفر المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل يعلمك عن:
ذي ماجيك ستيب & # 8211؛ مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها قبل وضع أي التجارة كيفية العثور على نقطة الهدف من التجارة الخيار اللمس الخاص بك كيفية مراقبة التجارة الخاصة بك بالتفصيل استراتيجية التي تجعل نهاية التجارة الخاصة بك بنجاح وبسرعة جعلها استراتيجية لا يقهر بالتفصيل.
ومع ذلك، يمكنك بسهولة وأمان استخدام بلدي المذكورة أعلاه استراتيجية حتى إذا قررت عدم شراء بلدي الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.
فما تنتظرون & # 8230؛
أتمنى لكم التداول سعيدة.
تحتاج إلى شكل أسرع من تداول الخيارات الثنائية ؟؟ انقر هنا ل & # 8220؛ ريال 60 ثانية ثنائي خيارات تجارة استراتيجية & # 8221؛
الخيارات الثنائية صفر استراتيجية المخاطر & # 8211؛ دليل صنع المال الكامل.

BIENVENUE.
BIENVENUE.
لا في دي لا كوميون.
الخيارات الثنائية استراتيجيات الفوز استراتيجية اليومية.
لي تور دي فرنس إست باس ©، ترمز فيت سي 16 جيليت 2018. صور تذكارية!
فيت ناتيونال.
بيل إت كونفيفيال soirГ © e بور لي 13 جيليت. كوي فيرا سانس دوت أوبلير ليس سوسيس تيشنيكز دو فيو d'أرتيفيس (أون فيرا ميوكس l'anné © e بروشين)!
كونكورس ديس مايسونز فليوريز.
لي بالمارموس دي l'Г © دتيون 2018 دو كونكورس ديس مايسونس فليوريز إست تومبي ©.
توس نوس Г © فغنيمنتس Г فينير إيسي!
10 أفينو دو فيركورس.
هل لديك سؤال؟
مونتيلير الاستفادة من الكوكيز. إن كونتينانت دي نافيغر سور لي سيت، فوس دمي © كلاريز أسيبتر ليور وتيليزاتيون.

الخيارات الثنائية للاستراتيجيات اليومية
لي باركورس دو سيرف.
أسلم الخيارات الثنائية يوميا.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

الخيارات الثنائية للاستراتيجيات اليومية
لقد أعدنا الاستراتيجيات التي هي مناسبة لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. من أجل الاستفادة الكاملة من الاستفادة من هذه الطريقة والاستراتيجيات، فمن الضروري أن نفهم قاعدة تداول الخيارات الثنائية.
هنا سوف تجد استراتيجيات بسيطة وسهلة الفهم. ولصالحك، ونحن نوصي بشدة أن تذهب من خلال "الأساسية ثنائي للتجارة دليل". بعد قراءة كل قسم التوجيهات لدينا، نحن واثقون من أن لديك المزيد من المعرفة وتكون قادرة على الاستفادة من ما تعلمته. أن يكون لديك معرفة كبيرة وفهم التداول تجعل تجربة التداول أكثر فعالية ومسلية، وسوف تزيد فرصتك لتحقيق الربح أيضا. هذه الاستراتيجيات يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك في تداول الخيارات الثنائية.
وعلاوة على ذلك، فمن المهم جدا أن تكون على دراية بأساسيات تحليل السوق مع التحليل الأساسي (الاقتصادي) أو الفني بحيث سيكون لديك اتجاه معيار محسنة وتقلب الأسواق. جميع المعلومات التي سوف تجد هنا مفيدة جدا وكل ما عليك القيام به هو أن تذهب من خلال وفهم الاستراتيجيات المقدمة هنا. وهي تستند جميعها إلى استراتيجيات تداول الخيارات الفعلية المتعلقة بسلوك السوق.
سياج التداول هو أيضا يعرف كخيار طوق. هذا الخيار هو مفيد التاجر تجد صعوبة في تخمين اتجاهات السوق محددة والرسوم البيانية تتحرك ليس فقط في اتجاه واحد. من وقت لآخر، قد تواجه الوضع حيث لا يمكن توقع الاتجاهات القادمة. ومع ذلك، باستخدام طريقة التداول السياج يمكن أن يؤدي لك لكسب الربح حتى في هذا النوع من الظروف المتطورة.
ما هو التداول السياج هو لترتيب نطاق معدل في فترة محددة من الزمن. وهذا يعني أنه من أجل جعل الصفقات الخاصة بك، يمكنك بناء مجموعة افتراضية، أو اثنين من الأسوار. فإنه ليس من السهل الحصول على ربح وسيم في وقت محدود، ولكن إذا كنت تنجح في أن تكون في النطاق الصحيح، فرصة لجعل ضعف العائد سيكون لك. الحصول على الاستراتيجيات على التوالي سيجعل تجربة التداول الخاص بك أكثر ربحية في تداول الخيارات الثنائية.
إذا كنت ترغب في الربح وتكون ناجحة في الخيارات الثنائية، يجب أن نفهم الاتجاه في الأسواق المالية. هذا المفهوم ليس فقط لتجار الخيارات الثنائية ولكن جميع التجار من أي أسواق في جميع أنحاء العالم. تتم مراجعة اتجاه التداول من خلال جعلها عادة لتحليل عميق الإجراءات المالية المحددة بحيث أنك لن تفوت فرصة لمعرفة أي اتجاه يتجه الاتجاه في المستقبل المحدد. ويمكن استخدام هذه الطريقة لتداول الخيارات الثنائية كذلك.
من الأهمية بمكان تحليل تحركات الاتجاه السابقة للأصول التي تخطط للاستثمار فيها لأنه إذا كنت ترغب في تحديد أصل معين ليكون على أي اتجاه، عليك أن تجعل بعض التحليل لحركات الاتجاه قبل التصميم الخاص بك. هذه التحليلات سوف تساعدك على الدخول إلى فترة أطول من الاستثمارات الوقت أو لتقرير وقت أقصر التداول.
وتتعلق حركة السعر في حقل الخيارات الثنائية بسلوكيات الأصول التي ترغب في استثمارها في الرسم البياني للتصنيف. ويستخدم هذا الأسلوب من قبل الكثير من التجار من ذوي الخبرة، ومن أجل الاستفادة الكاملة من هذه التقنية، سيكون لديك لفهم وإعطاء تحليل أعمق للتنبؤ بما يأتي المقبل في الرسم البياني. قد ترغب في قضاء وقت كاف للحصول على تقنية متقدمة مثل هذا، فإنك سوف تكون قادرة على تخمين أكثر دقة تحركات الأسعار القادمة من الأصول التي تخطط للاستفادة منها.
خبراء التداول غالبا ما يقولون أنه أكثر فائدة ومربحة في تداول الخيارات الثنائية عند المقارنة مع أي تداول مالي آخر مثل تداول العملات الأجنبية، وذلك بسبب الاختلاف في حرف شكل التداول. ميزة مواتية للخيارات الثنائية هي أنه يمكنك إكمال تداول واحد في فترة قصيرة جدا من الوقت في حين أن تداول العملات الأجنبية لديه إمكانية لتوسيع تداوله لساعات وحتى أيام.
بعد وجود معرفة كافية بشأن تداول الخيارات الثنائية وفهم من أعلى إلى أسفل كيفية الاستفادة من الاستراتيجيات الصاعدة / الهبوطي، وكنت على استعداد لمعرفة وتعلم استراتيجيات غير تقليدية بما في ذلك تقلب واستراتيجيات مجموعة. اتخاذ قرار بشأن أي اتجاه تريد أن تذهب مع السوق المختار ليست مهمة سهلة، ولكن سوف نبذل قصارى جهدكم على أمل أن تصل إلى هدفك وجعل بعض المال وسيم.
عندما تقوم بتداول أسهم معينة أو بضائع معينة، عليك أن تتوقع ما إذا كان هذا الأصل سوف يذهب أعلى أو الذهاب أقل. الخيارات الثنائية من ناحية أخرى، سيكون لديك المزيد من الزوايا للنظر في. سيعرض أي رسم بياني أو جدول للأصول تحركات الأصول صعودا وهبوطا، داخل وخارج النطاقات في أي فترة زمنية. هذه التقلبات في أو خارج نطاقات يمكن أن توفر التجار المبتدئين مع بيئة حيث يمكن أن تستفيد حتى في السوق لا يظهر اتجاها مستقرا. سوف تشهد هذا النوع من الحالات الكثير جدا في أي مستوى الأصول. نوصي بأن تنظر في إمكانيات التداول المدى.
التداول في سلوكيات السوق:
دعونا نقدم لكم واحدة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية، والتداول في ظروف السوق المتنوعة. فمن الضروري دائما لفهم تفاصيل الأسواق المالية حتى تتمكن من تعزيز فرصك في النجاح في الخيارات الثنائية التجارية. إذا كنت تعرف أن هذا المجال يجذب لك، يجب أن تحصل على الحصان الخاص بك الآن. نكرر مرارا وتكرارا أنه من دون وجود معرفة كافية وفهم الأسواق المالية، سيكون لديك صعوبة في الوصول إلى هدفك كتجارة الخيارات الثنائية.
ويبدو أن معظم خبراء الخيارات الثنائية تعتمد أيضا على استراتيجيات الخيارات الثنائية كذلك. وجود مهارة لتحليل تحركات السوق سوف يقلل من خطر وزيادة فرصة للحصول على نتيجة مواتية. وغني عن القول، لا شيء مضمون 100٪ وبالتالي تحتاج إلى أن تكون على بينة من المخاطر التي تتخذها عند التداول. ومع ذلك، يمكن أن يكون على دراية حركات الأسواق ما يصل إلى تاريخ في جميع الأوقات، واستخدام استراتيجيات الخيارات الثنائية تساعد على تقليل المخاطر.

استراتيجية التداول ميتسوبوي ل.
ويستند أسلوب التداول بلدي ببساطة من حركة السعر، أرقام كاملة، ومستويات فيبوناتشي اليومية ونقاط المحورية اليومية فيبوناتشي. أنا تحليل الرسوم البيانية لإيجاد مستويات كبيرة في أي سعر سوف عكس. المؤشرات الوحيدة لدي على المخططات بلدي هي الرسم البياني القيمة، 62 إما، و 200 إما. أنا تقريبا أبدا تأخذ الصفقات تستند فقط من هذه المؤشرات ولكن يمكنني استخدامها تأكيدا على الصفقات بلدي واتجاه الاتجاه العام.
أكبر سوء فهم شائع مع العمل السعر هو أنه التداول على أساس من أنماط عصا شمعة / تشكيلات. إذا كان هذا هو الحال ثم أنه قد تم استدعاء العمل عصا شمعة. تشكيلات عصا شمعة هي نتيجة ثانوية للعمل السعر! لقد كان عدد لا يحصى من الصفقات أوتم لأنني دخلت على تشكيل شمعة رأس مطرقة ولكن إذا كنت قد حصلت في الجزء السفلي من الفتيل أنه قد تم إيتم. المشكلة مع العصي الشموع هي أنها مختلفة عن كل إطار زمني (وهذا هو أيضا قضية مع المؤشرات)، وليس كل التجار استخدام نفس الإطار الزمني. من ناحية أخرى، السعر هو نفسه على جميع الأطر الزمنية. فكرة كاملة من العمل السعر هو تحديد السعر الذي سيكون هناك كمية كبيرة من المشترين / الباعة.
أرقام كاملة / أرقام مستديرة:
أوصي لكل تاجر لتحميل مؤشر رقم كامل على الرسوم البيانية الخاصة بهم، وأنا استخدم SweetSpots. mq4. في رأيي، الكثير من التجار يقللون من أهمية الأرقام المستديرة. الأرقام المستديرة (على سبيل المثال ور / أوسد 1.3100، أوسد / جبي 96.00) هي مستويات طبيعية من الدعم والمقاومة. يتم وضع الكثير من الطلبات حول هذه المستويات. هذا هو السبب عندما تقترب السوق من مثل هذه المستويات حركة السعر هو مواجهة هذه التدفقات النظام والتصحيح الصغيرة عادة ما يحدث. يمكنك أن ترى في الصورة أدناه أنه إذا كنت قد اتخذت الصفقات على أساس الخروج من كل لمسة من الجولة رقم 1.49000 على غبب / أوسد كنت قد تم 12/14 إيتم.
وقد أثبتت مستويات فيبوناتشي مرارا وتكرارا لتكون مجالات صالحة للدعم / المقاومة. أحب استخدام مؤشر فيبوناتشي اليومي. فإنه يرسم خطوط الألياف على أساس قبالة من اليوم السابق عالية ومنخفضة. لقد لاحظت أن أقوى وأعلى مستويات للألياف اليومية هي 0.0 (قاع اليوم السابق) و 100.0 (أعلى مستوى في اليوم السابق) و 61.8 و 161.8 و -161.8. عندما يضرب السعر هذه المستويات من المحتمل جدا حدوث انعكاس. في بعض الأحيان يمكنني استخدام أداة الرسم فيبوناتشي، التي أرسمها من الأعلى السابقة إلى أدنى مستوى سابق للاتجاه الأخير واتخاذ الصفقات على أساس مستوى 50.0 و 61.8 أو مستويات 127.3 و 161.8. أنا فقط اتخاذ الصفقات قبالة هذه المستويات إذا كان هناك التقاء. في الصورة أدناه ضرب السعر 161.8 خط فيبوناتشي اليومي (خط تيل سميك) وضرب 161.8 فيب على أساس منخفضة السابقة والعالية. هذه التجارة كان من السهل إيتم.
نقاط فيبوناتشي المحورية:
نقاط المحورية فيبوناتشي هي مستويات كبيرة يستخدمها المتداولون لتحديد حركة الاتجاه والدعم والمقاومة. أود أن استخدامها كمناطق انعكاس ممكن ولكن العادات كما تملي حيث السعر سوف تذهب. مرة واحدة فواصل السعر فوق المحور أتوقع للسعر لاختبار R1 كمقاومة. إذا اختراق خط R1 ثم أعرف على الفور السعر في اتجاه صعودي قوي جدا. بعد كسر R1 سوف انتظر السعر لإعادة اختبار R1 لأخذ مكالمة ومرة ​​واحدة سعر اللمسات R2 وأخذ وضع. إذا كسر السعر R2 ثم انتظر إعادة الاختبار لإجراء مكالمة ثم لمسة من R3 لوضع. نفس هو العكس بالعكس إذا كان في الاتجاه الهبوطي باستثناء S1، S2، و S3. وينبغي أن يكون للحوادث المستندة إلى هذه المستويات دائما التقاء من أجل ضمان احتمالية أكبر لكونها إيتم. في الصورة أدناه لاحظ كيف كسر السعر من خلال R1 (الخط الأخضر)، إذا كنت قد اتخذت مكالمة على أساس إعادة اختبار أنها قد تم إيتم. كسر السعر قليلا ولكن بعد ذلك كسر بسرعة من خلال R1 مرة أخرى، وهذه المرة أنها لم يعيد اختباره كدعم. إذا كنت قد اتخذت وضعت على لمسة من R2 (الخط الأصفر) أنه قد تم إيتم. انه كسر R2 الماضي مما يعني أنك يجب أن تأخذ مكالمة على إعادة الاختبار الذي كان قد إيتم. السعر ثم انفجرت بسرعة صعودا إلى R3 (الخط الأحمر) حيث كنت قد اتخذت وضع الذي كان قد إيتم. لاحظ كيف R2 تصرفت كدعم قوي بعد لمسة من R3. إذا كنت قد اتخذت مكالمة على أساس كل لمسة، سيكون 9/10 إيتم.
فن وضع معا:
الآن مفتاح النجاح هو أن تكون قادرة على وضع كل هذه الاستراتيجيات معا واستخدامها واحدة. هذا قد يستغرق بعض الوقت ولكن بمجرد الحصول على تعليق منه، قراءة المخططات سوف تصبح طبيعة ثانية. وأود أيضا أن أشير إلى أن عليك أن تكون صبورا للسعر للمس هذه المستويات. لا تحصل في التجارة فقط لأنها قريبة من مستوى، وأنت تسير للحصول على حرق. إذا كنت أفتقد لمسة من مستوى لا تحصل في بعد انها شرير بالفعل أو انتقلت في الاتجاه المعاكس! سيكون لديك الكثير من الفرص خلال جلسة التداول الخاصة بك. دائما تذكر هذا: لا مطاردة السعر، والسماح لها تأتي إلى حيث تريد ذلك.

No comments:

Post a Comment