Wednesday 28 March 2018

إين مقابل سوق الفوركس


ما الفرق بين صانعي السوق ووسطاء إن / ند / ستب؟


يمكن للمستخدمين الجدد والعائدين تسجيل الدخول.


شروط التداول ثينكماركيتس.


ردود الفعل وقاعدة المعرفة.


إعطاء ردود الفعل.


قاعدة المعرفة.


التداول المباشر والتجريبي 7 مقالات ثينكماركيتس شروط التداول 2 المقالات تجارة الورق - التدريب وحدة 2 المقالات التجارة اعتراضية المحمول مقالات 15 التجارة اعتراضية ماك 2 مقالات التجارة اعتراضية سطح المكتب 18 مقالات أسئلة أخرى 12 المقالات جميع المقالات.


TradeInterceptor.


تم إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.


لقد أجرينا تغييرات لزيادة أماننا وأعدنا تعيين كلمة المرور.


لقد أرسلنا إليك رسالة إلكترونية إلى. انقر على الرابط لإنشاء كلمة مرور، ثم عد إلى هنا وسجل الدخول.


إن مقابل دما مقابل ستب مقابل صانع السوق.


ما هو الفرق بين إن، دما، ستب و مم؟


البنوك وغيرها من مقدمي السيولة.


إن وسطاء الفوركس - في عمق الوصف والمقارنة.


وسطاء ستب الفوركس - الفرق وشروط التداول.


اختصار:


إن - شبكة الاتصالات الإلكترونية دما - الوصول المباشر إلى السوق ستب - من خلال المعالجة المباشرة ند - لا يوجد مكتب التعامل د - التعامل مع مكتب مم - صانع السوق.


المعلم، كيفية العثور على حساب دما الحقيقي؟ هو أي فرق بين منصة دما وغيرها؟


إذا اخترنا إن بروكر كم رسوم العمولة وإذا التجارة جلب إلى الأمام إلى اليوم التالي ما التهم لمبادلة.


BrokerGuru.


ليس هناك طريقة عالمية.


هنا هو توجيه مفصل من شأنها أن تحدد لكم على الطريق الصحيح:


المعلم كيفية العثور على وسطاء الفوركس الحقيقي؟


BrokerGuru.


إن وسطاء إن يقتبس الخام (الحقيقي) ينتشر، دون علامات. وهذا يعني أنها تكسب الصفر في ذلك الجزء. دخل وسطاء إن يأتي من عمولة. يدفع التجار عمولة للحصول على امتياز للتداول على أفضل الظروف.


ونعم، هذا يعني أن التجار يدفعون فروق أسعار + عمولة، والتي، ومع ذلك لا يعني دائما دفع ضعف، حيث ينتشر غالبا ما تكون ضئيلة، قريبة من 0 نقطة (أو حتى في بعض الأحيان سلبية).


فقط بعض الأسئلة على إن:


إذا كان وسيط إن يكلفك عمولة على تجارة ثم هذا يجب أن يعني أن انتشار نراه في الاقتباس هو انتشار الحقيقي وأنه لا يوجد أي ترميز في هذا الانتشار. ولكن كيف يعرف التاجر حقا؟ وحتى لو كان الانتشار هو الانتشار الحقيقي، فهل هذا لا يعني أن التاجر يدفع ضعف التجارة لأنه يدفع العمولة وانتشارها؟


صناع السوق مقابل. شبكات الاتصالات الإلكترونية.


سوق الصرف الأجنبي (الفوركس أو الفوركس) هو سوق عالمي غير منظم لا يحدث فيه التداول في البورصة ولا يملك عنوانا فعليا لمزاولة الأعمال. على عكس الأسهم التي يتم تداولها من خلال البورصات في جميع أنحاء العالم، مثل بورصة نيويورك أو بورصة لندن، تجري معاملات الصرف الأجنبي دون وصفة طبية بين المشترين والبائعين المقبولين من جميع أنحاء العالم. هذه الشبكة من المشاركين في السوق ليست مركزية، وبالتالي، فإن سعر صرف أي زوج من العملات في أي وقت واحد يمكن أن تختلف من وسيط إلى آخر.


لاعبين السوق الرئيسية هي أكبر البنوك في العالم، وأنها تشكل النادي الحصري الذي معظم الأنشطة التجارية تأخذ place. This المعروف باسم السوق بين البنوك. يتعذر على تجار التجزئة الوصول إلى سوق ما بين البنوك لأنهم ليس لديهم صلات ائتمان مع هؤلاء اللاعبين الكبار. هذا لا يعني أن تجار التجزئة ممنوعون من تداول العملات الأجنبية؛ فهي قادرة على القيام بذلك أساسا من خلال نوعين من السماسرة: صناع الأسواق وشبكات الاتصالات الإلكترونية. في هذه المقالة، سنقوم بتغطية الاختلافات بين هذين الوسطاء وتقديم نظرة ثاقبة حول كيفية تأثير هذه الاختلافات على تجار الفوركس.


كيفية عمل صناع السوق.


صناع السوق "جعل" أو تعيين كل من العرض وأسعار الطلب على أنظمتهم وعرضها علنا ​​على شاشات الاقتباس الخاصة بهم. وهم يقفون على استعداد لإجراء المعاملات بهذه الأسعار مع عملائهم، الذين تتراوح من البنوك لتجار الفوركس بالتجزئة. وفي هذا الصدد، يوفر صانعو السوق بعض السيولة للسوق. كما الأطراف المقابلة لكل معاملة الفوركس من حيث التسعير، يجب على صناع السوق اتخاذ الجانب الآخر من التجارة الخاصة بك. وبعبارة أخرى، كلما كنت تبيع، يجب أن تشتري منك، والعكس بالعكس.


وتستند أسعار الصرف التي يضعها صناع السوق إلى مصالحهم الفضلى. على الورق، والطريقة التي تولد الأرباح للشركة من خلال أنشطتها في السوق هي مع انتشار التي يتم تحميلها على عملائها. الفرق هو الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب، وغالبا ما يتم تحديده من قبل كل صانع سوق. وعادة ما يتم الاحتفاظ بالفروقات بأسعار معقولة نتيجة للمنافسة الشديدة بين العديد من صانعي السوق. كما الأطراف المقابلة، وكثير منهم ثم محاولة للتحوط، أو تغطية طلبك عن طريق تمريرها إلى شخص آخر. هناك أيضا الأوقات التي قد يقرر صناع السوق لعقد النظام الخاص بك والتجارة ضدك.


هناك نوعان رئيسيان من صناع السوق: التجزئة والمؤسسات. يمكن أن يكون صانعو السوق المؤسساتيون بنوك أو شركات كبيرة أخرى تقدم عادة عرض أسعار / طلب أسعار إلى بنوك أو مؤسسات أخرى أو شركات أجنبية أو حتى صانعي سوق التجزئة. وعادة ما يكون صانعو سوق التجزئة شركات مكرسة لتقديم خدمات تجارة الفوركس بالتجزئة للتجار الفرديين.


منصة التداول عادة ما تأتي مع الرسم البياني مجانا البرمجيات والأخبار يغذي. بعض منهم لديهم منصات التداول أكثر سهولة. يمكن أن تكون تحركات أسعار العملة أقل تقلبا مقارنة بأسعار العملات المدرجة على الشبكات الأوروبية الموحدة، على الرغم من أن ذلك قد يكون غير مؤات للمتداولين.


يمكن لصانعي السوق تقديم تضارب واضح في المصالح في تنفيذ الأوامر لأنهم قد يتاجرون ضدك. قد تعرض أسعار طلب / طلب أسوأ مما يمكن أن تحصل عليه من صانع سوق آخر أو إن. ومن الممكن لصانعي السوق التعامل مع أسعار العملات لتشغيل محطات عملائهم أو عدم السماح بتداول العملاء للوصول إلى أهداف الربح. كما يمكن لصانعي السوق نقل أسعار صرف العملات من 10 إلى 15 نقطة بعيدا عن أسعار السوق الأخرى. قد يحدث قدر كبير من الانزلاق عندما يتم نشر الأخبار. كما يمكن أيضا أن "تجميد" عرض أسعار السوق ووضع النظام قد "تجميد" خلال أوقات تقلبات السوق العالية. العديد من صانعي السوق يتجولون في ممارسات سلخ فروة الرأس، ولديهم ميل لوضع السماسرة على "التنفيذ اليدوي"، مما يعني أن طلباتهم قد لا تملأ بالأسعار التي يريدون.


كيفية عمل إن.


وتمول أسعار الإنترنت من الأسعار من مشتركين متعددين في السوق، مثل البنوك وصناع السوق، فضلا عن التجار الآخرين المرتبطين ب إن، وعرض أفضل عروض الأسعار / الطلبات على منصات التداول الخاصة بهم استنادا إلى هذه الأسعار. كما يعمل الوسطاء من نوع إن كنظراء في معاملات الفوركس، ولكنهم يعملون على أساس التسوية بدلا من التسعير. وخلافا للفروق الثابتة، التي يقدمها بعض صانعي السوق، فإن فروق أسعار العملات تختلف باختلاف إكون، اعتمادا على أنشطة تداول الزوج. خلال فترات التداول النشطة جدا، قد لا تحصل في بعض الأحيان على أي انتشار على الإطلاق، لا سيما في أزواج العملات السائلة جدا مثل العملات الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد و أوسد / تشف) وبعض الصلبان العملات.


الشبكات الإلكترونية كسب المال عن طريق شحن العملاء عمولة ثابتة لكل معاملة. لا تلعب إنز أصيلة أي دور في صنع أو تحديد الأسعار، وبالتالي، يتم تقليل مخاطر التلاعب في الأسعار لتجار التجزئة.


ومثلما هو الحال مع صانعي السوق، هناك نوعان رئيسيان من الشبكات الإلكترونية: التجزئة والمؤسسات. إن المؤسسات المؤسسية تقوم بتتبع أفضل عرض / طلب من العديد من صانعي السوق المؤسساتية مثل البنوك، إلى البنوك والمؤسسات الأخرى مثل صناديق التحوط أو الشركات الكبيرة. ومن ناحية أخرى، تقدم إكن التجزئة عروض أسعار من بعض البنوك والتجار الآخرين على إن إلى تاجر التجزئة.


يمكنك عادة الحصول على أفضل عرض / طلب الأسعار لأنها مشتقة من عدة مصادر. فمن الممكن أن تتداول على الأسعار التي لديها القليل جدا أو لا انتشار في أوقات معينة. والوسطاء إن حقيقية لن تتاجر ضدك، لأنها سوف تمر على أوامرك إلى بنك أو عميل آخر على الجانب الآخر من الصفقة. قد تكون الأسعار أكثر تقلبا، والتي سوف تكون أفضل لأغراض سلخ فروة الرأس. نظرا لأنك قادرا على تقديم سعر بين العرض ونسأل، يمكنك أن تأخذ على دور صانع السوق للتجار الآخرين على إن.


وكثير منهم لا يقدمون الخرائط المتكاملة والأخبار. تميل منصات التداول الخاصة بهم إلى أن تكون أقل سهولة في الاستخدام. وقد يكون من الأصعب حساب نقاط وقف الخسارة والتعادل بالنقاط مقدما، بسبب فروق الأسعار المتغيرة بين عرض الأسعار وأسعار الطلب. يجب على التجار دفع عمولات لكل معاملة.


الخط السفلي.


نوع الوسيط الذي تستخدمه يمكن أن يؤثر بشكل كبير على أداء التداول الخاص بك. إذا كان وسيط لا تنفيذ الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب بالسعر الذي تريده، ما يمكن أن يكون فرصة تجارية جيدة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسارة غير متوقعة؛ وبالتالي، فمن المهم أن تزن بعناية إيجابيات وسلبيات كل وسيط قبل أن تقرر أي واحد للتداول من خلال.


ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب.


ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب.


عندما قفزت لأول مرة في عالم الفوركس في عام 2018، واجهت نفس الأسئلة لي. ما هو صانع السوق؟ ما هو إن؟ ماذا! لماذا يتداول وسيط معي؟ هل تنفيذ الفوركس هو نفس سوق الأسهم؟ هو هو، أنت & # 8217؛ في لمفاجأة كبيرة.


لأن الفوركس لا يوجد لديه التبادل المركزي، على عكس سوق الأسهم، فإنه لا ينظم. وهذا يعني أن الأشياء غير القانونية في تداول الأسهم من خلال التبادلات هي في الواقع القانونية في الفوركس، مثل تشغيل الجبهة، أو نظرة أخيرة. إن محاولات الهيئات التنظيمية لتنظيم تداول العملات الأجنبية في ولايتها القضائية سوف تخيف هذه المؤسسات المالية فقط. هذه المؤسسات المالية تولد عائدات ضريبية ضخمة للحكومة المحلية، ونحن لا نريد أن يخيفهم بعيدا نحن؟


صناع السوق في الفوركس الرهانات أساسا ضدك. على سبيل المثال، إذا اشتريت الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، والوسيط الخاص بك هو صانع السوق، فهي & # 8216؛ بيع 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي في 1.35 و # 8217؛، أو الرهان أساسا ضدك. إذا كنت الفوز، وسيط الخاص بك يفقد. إذا فقدت، يفوز وسيط الخاص بك.


علامة واحدة على أن الوسيط الخاص بك هو صانع السوق هو منهم تقدم لك انتشارات ثابتة، أو ينتشر هو & # 8216؛ توج & # 8217؛ عند حد معين. في السوق الحقيقية، لا يوجد على الإطلاق أي وسيلة ستب أو إن وسيط يمكن أن نقدم لكم مثل هذه الشروط، إلا إذا كان وسيط يستخدم أمواله الخاصة ل & # 8216؛ جعل السوق & # 8217؛ & # 8211؛ وبالتالي صانع اسم السوق.


وبالنظر إلى هذه الإحصائية الصعبة أن 90٪ من التجار يفجرون حساباتهم خلال الأشهر الستة الأولى من التداول، فإن المراهنة على تجار التجزئة يمكن أن تكون تجارة مربحة جدا. أيضا، تظهر الإحصاءات أن التجار الذين لديهم أحجام حسابات 10،000 $ أو أكثر هم أقل احتمالا لتفجير حساباتهم.


هذا هو السبب في أن شركات الوساطة التي لا تراهن على عملائها تفضل تعيين الحد الأدنى للحجم 10،000 $. انهم يفضلون العمل مع العملاء مربحة باستمرار، الذين يمكن أن يحقق أحجام متسقة. مثال على مثل هذه الوساطة سيكون لماكس، أو ألباري برو (دقيقة 25،000 $).


مثال على الوسطاء الذين هم صناع السوق هم أواندا و إيغ الأسواق. مع أن يقال، عندما كنت تتداول مع أواندا، لم أتلق أي إعادة تسعير، وهو نموذجي من صانع السوق. ومع ذلك، لقد حصلت على فروق عالية للغاية خلال الأخبار.


ويمكن أيضا استخدام السوق لخفض التكاليف، بدلا من الرهان ضد العملاء. ويتم ذلك من خلال مطابقة الداخلية من الصفقات، إلى حد ما مثل التبادل. إذا كنت ترغب في شراء 1 ليرة من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، وتاجر آخر يريد بيع 1 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.35، صانع السوق سوف تستوعب الصفقات ومطابقة الطرفين معا، بدلا من إرسال كلا الحرفين إلى السوق بين البنوك، حيث يجب أن تدفع رسوم معينة لكل التجارة المرسلة.


مباشرة من خلال المعالجة (ستب)


يقوم وسيط ستب ببساطة بإرسال كل ما تبذلونه من الصفقات إلى السوق بين البنوك أو مزودي السيولة (لس)، بغض النظر عما إذا كانت يمكن أن تكون مطابقة داخليا أم لا. بالنسبة لكل صفقة يتم إرسالها، يدفع وسيط ستب رسما صغيرا إلى ليرة لبنانية. لدى وسيط ستب ترتيبات السيولة مع العديد من الشركاء المصرفيين، أو مقدمي السيولة لتقديم عروض الأسعار والموافقة على اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. هذا يختلف عن إن، كما سترى أدناه. لدى وسطاء ستب عادة فروق أسعار عالية من وسطاء إن. تذكر، ستب يختلف عن إن!


مثال على وسطاء ستب الذين لا يراهنون على عملائهم سيكون فكسبيغ دما و غلوبال برايمي فوريكس.


نموذج هجين من ستب وصنع السوق.


ماذا يحدث عندما نريد أن نراهن على العملاء الذين لا يربحون ولكنهم لا يريدون الرهان ضد العملاء المربحين؟ وهذا يتطلب نموذجا هجينا من محطة المعالجة وصنع السوق. في هذا النموذج، سيتم إرسال التجار الذين يعتبرون مربحين إلى السوق بين البنوك، في حين أن وسيط سيواصل الرهان ضد العملاء غير المربحة. هذا هو نموذج أعمال الوساطة مربحة للغاية، لكنه ينطوي على إدارة المخاطر بعناية لتحديد أي تجار مربحة والتي ليست كذلك.


مثال على الوسطاء الذين يستخدمون نموذجا هجينا سيكون بيبرستون و غو ماركيتس أوستراليا.


شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن)


شبكة إن لديها مئات من مزودي السيولة جميع إرسال يقتبس إلى مكان إن في نفس الوقت. ثم إن يجمع كل علامات الاقتباس لإظهار فقط أفضل عرض وأفضل عرض، والتي تشكل انتشار. هذا يمكن أن يكون صفرا في بعض الأحيان! يمكنك أن ترى هذا يختلف كثيرا عن وسطاء ستب، الذين يبثون فقط اقتباسات من العديد من الشركاء المصرفيين، مقارنة مع إن الذي لديه مئات من ليرة لبنانية. ومن المرجح جدا أن ترى فروقا أقل على وسيط إن بالمقارنة مع وسيط ستب.


مثال على كيفية عمل فكسوبين & # 8217؛ s إن.


كما ترون، فكسوبين و # 8217؛ s إن يقتبس المجاميع من إنز الأخرى مثل كيرينكس، نقطة ساخنة، لماكس، لا يتجزأ، والتي بدورها لديها مئات من مزودي السيولة تقديم عروض الأسعار. وهذا يضمن أن جميع مقدمي السيولة تتنافس على التجارة الخاصة بك، وبدوره تعطيك أفضل وأدنى انتشار.


هذا هو السبب أيضا في فكسوبين أف إن لديها واحدة من أدنى فروق الأسعار في السوق، مقارنة مع وسيط الذي يستخدم فقط إنتغرال أو لماكس كمقدم السيولة إن. رفيد ماركيتس إن هو مثال آخر على وسيط إن الذي لديه فروق سعرية مماثلة ل فكسوبين أون إن.


فكسوبين أو إن مقارنة فروق أسعار حية.


إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن فكسوبين & # 8217؛ إن إن أو التداول معهم، يسرني أن أبلغكم بأنني أستطيع المساعدة في تقليل تكاليف التداول عن طريق توفير خصم 15٪ على حسابك الشهري عمولات عند التداول مع فكسوبين إن. راجع هذه الصفحة حول كيفية التسجيل.


إذا وجدت دليلنا مفيدة، دعونا تساعدك على تقليل تكاليف التداول الخاص بك!


الوظائف ذات الصلة.


8 أفكار حول & لدكو؛ ما هو الفرق بين صانعي السوق مقابل إن مقابل وسطاء ستب & رديقو؛


يرجى قراءة غلوبال برايمي & # 8217؛ s بدس أنها مملوكة من قبل غلين النسر للأوراق المالية.


لذلك عندما يدعي رئيس العالم أنها ليست صانع السوق ما يخفقون مضللا أن نذكر هو أن غلين النسر للأوراق المالية، الشركة الأم، يأخذ الجانب الآخر من جميع الصفقات الخاصة بهم!


رئيس العالمية هو مضللة العملاء كما مطالبتهم ليست صحيحة تماما.


صحيح أن شركة غلوبال برايمي & أمب؛ ومع ذلك، فإن الشركة الأم لا تأخذ الجانب الآخر من التجارة. يتم اتخاذ الجانب الآخر من الصفقات من قبل مقدمي السيولة (البنوك، الخ) وهذا ثبت من قبل رئيس سيولة استلام العالمية قادرة على توفير لكم لكل تجارة واحدة.


أنا & # 8217؛ لقد تم قراءة كل ما تبذلونه من المقالات الماضية وأنها مفيدة جدا وأود أن أعرف أكثر من ذلك.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، مجرد ترك تعليق أدناه وسأحاول الإجابة على سؤالك، أو كتابة موضوع جديد عن سؤالك!


أنا أحب مشاركتك. متى ستكتب على وجه التحديد عن وسطاء ستب؟


وسيط الفوركس نصيحة: صناع السوق مقابل إن & # 8217؛ ق.


يتم مناقشة هذا الموضوع (صناع السوق مقابل إن & # 8217؛ s) باستمرار من قبل التجار. في هذه المقالة، أفترض أن لديك معرفة أساسية عن كيفية عمل الوسطاء وسوق الفوركس.


يبدأ معظم التجار الجدد التداول مع صانعي السوق، وذلك بسبب الحد الأدنى لحجم الحساب المطلوب للتداول مع وسيط إن.


يتطلب وسطاء إن الحد الأدنى لحجم الحد الأدنى، لأن إن عادة ما تجني المال على عمولات التاجر فقط.


انخفاض تكاليف التشغيل، جنبا إلى جنب مع شفافية إضافية من إن، يجعل هذا النوع من الوساطة تبدو جذابة.


ويعتقد العديد من التجار أن الانتقال إلى وسيط إن هو ببساطة الخطوة التالية في تطور مهنتهم التجارية، ولكن هي إن & # 8217؛ كل ما و & # 8217؛ تصدع حتى أن يكون؟ هل هناك أي مزايا لاستخدام سوق السمسرة؟


صناع السوق أرين & # 8217؛ ر الشر كما تفكر.


مع صناع السوق، وعادة ما يكون هناك خطوة أو اثنين بين المجتمع من البنوك والتاجر. في بعض الأحيان هذا يمكن أن يكون شيئا جيدا.


وأسعار القمع من خلال صانعي السوق لها تأثير على خفض التقلب؛ اعتمادا على كيفية التداول، يمكن أن يكون ميزة أو عيب.


صناع السوق هم الطرف المقابل لجميع الصفقات الخاصة بك. وهذا يعني أنها عادة كسب المال عندما تخسر المال. هذا غالبا ما يسبب الاشتباه في وقف الصيد بين أمور أخرى، كما ينبغي كذلك.


عند التداول مع صانع السوق، تكون نقاط الدخول ووقف الخسارة ومستويات الربح مرئية دائما للوسيط الخاص بك، وعادة لمزودي السيولة أيضا. وقف الصيد يمكن ولا يحدث كل يوم.


إن & # 8217؛ s يجب أن يكون أفضل، أليس كذلك؟


كما ذكر سابقا، فإن الجذب الرئيسي ل وسيط نمط إن هو الشفافية. قد يتم رسم بعض التجار في البداية من قبل فروق جذابة يمكن أن توفرها إن، ولكن الميزة الحقيقية هي الشفافية المضافة.


أنا أقول الشفافية المضافة، لأنه حتى إن & # 8217؛ أر & # 8217؛ ر شفافة حقا؛ وهذا يعني، ما لم يكن لديك الوصول إلى يغذي الأسعار.


على الرغم من أن هناك مزايا واضحة للتداول مع وسيط نمط إن، قد تشغيل مرة أخرى إلى وسيط صانع السوق الخاص بك بعد معرفة بعض العيوب.


نعم، هناك عيوب ل إن & # 8217؛ s كذلك. بعض وسطاء صنع السوق تضمن أي أرصدة سلبية، ولكنك لن تجد وسيط إن التي يمكن أن تقدم نفسه.


وبالمثل، يمكن لصانعي السوق توفير خسائر وقف مضمون؛ يتعذر على إن & # 8217؛ s إجراء نفس الشيء. أنا & # 8217؛ سمع من التجار فقدان الآلاف بسبب فقدان توقف غاب.


وأخيرا، لن تجد وسيط إن الذي يوفر فروق أسعار ثابتة. هذا يمكن أن يكون عيبا حقيقيا لبعض تقنيات سلخ فروة الرأس، أو إذا كنت تتداول ساعات غريبة. في كثير من الأحيان هوامش ثابتة أفضل من أسعار ما بين البنوك.


لذا، ما هو أفضل: إن أو صانعي السوق؟


الآن يجب أن يكون لديك فهم أفضل لمزايا وعيوب إن والوسطاء صنع السوق. ومن المعلوم عموما أن التجار النشطين، من ذوي الخبرة و السماسرة سوف تكون أكثر سعادة مع وسيط نمط إن؛ في حين أن التجار الجدد هم على الأرجح أفضل حالا مع صانع سوق جيدة.


إذا كنت تتداول بشكل مريح دون ميزات الأمان وتقلب أقل من قبل وسطاء صنع السوق، فأنت أفضل حالا مع إن. إذا كنت قد بدأت بحجم صغير للحساب، أو أردت ببساطة أن تتداول مع فروق أسعار ثابتة، فسوف تكون أفضل من الالتصاق مع صانع السوق.


فقط يمكنك تحديد أي نوع من وسيط هو الصحيح لأسلوب التداول الخاص بك ومستوى تحمل المخاطر. كل ذلك يأتي حقا إلى التفضيلات الشخصية الخاصة بك وطريقة التداول في نهاية المطاف.

No comments:

Post a Comment