Tuesday 27 February 2018

2006 فورد f150 fx4 خيارات


تسجيل الدخول.


طبعة محدودة مجموعة هارلي دافيدسون ™ مزودة بسطح خارجي أسود رفيع اللون وعجلات ألمنيوم مزورة بقياس 22 بوصة وديكور داخلي درامي مع تفاصيل البيانو الأسود اللامع وأسطح جلوس الجلد الأسود الأنيلين وتفاصيل الكروم مع مجموعة هارلي ديفيدسون، يمكن للعملاء الاختيار بين 4 و # 215؛ 2 أو الدفع الرباعي - أول من أي F-150 A 20 بوصة عجلة جديدة متاحة على FX4، الوهق والملك مزرعة زل ديكور حزمة زلت و لاريات كروم حزمة سموكستون كليركوات الطلاء المعدني متاح على لاريات سيريوس راديو الأقمار الصناعية مع الاشتراك لمدة ستة أشهر المتاحة على ستكس، زلت، FX4 و لريات F-150 هو بيك اب الوحيد في فئتها لكسب نتسا في تصنيف 5 نجوم للسائق والراكب الأمامي الأمامي للركاب تصنيف تحطم أمامي والحصول على "أفضل اختيار "في أمامي تعويض تحطم الحادث التي يقوم بها معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة. المساعدة على الجر متوفرة على نماذج 4 & # 215؛ 2 V-8 تتوفر خمسة لوحات تعمل بالكروم أنبوبية بحجم 5 بوصات على ستكس و زلت و FX4 و لريات في وقت لاحق في سنة الطراز، ويتوفر سوبيركرو مع صندوق شحن بطول 6.5 أقدام في وقت لاحق من العام النموذجي سوف يتم تقديم سيارة تريتون ذات سعة 5.4 لتر من تريتون ون V-8 وستتوفر حزمة فاخرة جديدة على FX4.


فورد F - سلسلة، الأكثر مبيعا لاقط كامل الحجم لمدة 28 عاما، هو تتويجا ل 58 عاما من بنيت فورد الموثوقية القوية والطاقة والوجود. فورد F-150 مجموعات جديدة ستاردز في هذه الصناعة من أجل المتانة والقوة والسلامة والرحابة الداخلية، صقل، ديناميات القيادة والاستقرار، وظائف، سعة البضائع والراحة والأناقة.


هذا العام، ملك فورد من الطريق ينضم عملاق السيارات أخرى لإعطاء المتحمسين الأداء تعريف جديد للعرف بارد - 2006 فورد هارلي ديفيدسون ™ F-150. طبعة محدودة 2006 فورد هارلي ديفيدسون ™ F-150 سوبيركاب هو النموذج الثامن للخروج من التحالف الذي كان أول مزورة في عام 1999.


وإلى جانب إضافة طراز هارلي ديفيدسون الهائل، قامت فورد بترقية خط F-150 مع قائمة طويلة من الخيارات والميزات والمعدات الجديدة بما في ذلك عجلة 20 بوصة جديدة وراديو سيريوس عبر الأقمار الصناعية وحزم مظهر الكروم لنماذج زلت و لاريات، مساعدة الجر، وفي وقت لاحق من العام النموذجي، وخيار مربع ستارد أندارد طول البضائع على نماذج سوبركرو ومحرك تريتون ن V-8 الوقود 5.4 لتر المرنة.


ويواصل فورد F-150 تقديم تشكيلة واسعة من تشكيلات الجسم، بما في ذلك ثلاثة اختيارات سيارة أجرة، ثلاثة أطوال مربع، واثنين من أنماط مربع وخمس سلسلة فريدة من نوعها: دخول المستوى F-150 زل، والمرح والرياضة F -150 ستكس، وجميع الأغراض F-150 زلت، قوية F-150 FX4، والفاخرة F-150 الوريات - التي نسخة الملك رانش يضيف المزيد من الفخامة. تتميز جميع سيارات الأجرة بأربعة أبواب لسهولة الوصول إليها.


مع أقصى قدر سحب 9900 جنيه عند تجهيزها بشكل صحيح وأقصى قدرة حمولة من 3060 جنيه، و F-150 هو أكبر حجم كامل قادرة تحت 8500 جنيه. وهو مبني في نورفولك، فا، كانساس سيتي، مو. وفي مركز روج الأسطوري في ديربورن، ميشيغان.


فورد 2006 الجديدة هارلي ديفيدسون سوبيركاب لديه الساخنة قضيب مستوحاة العرف تبدو أن التواصل السلطة. تم تصميمها باللون الأسود الرمادي مع شريط أحمر صدفي مبين باللون الأزرق الكهربائي على طول خط الحزام، تتخللها نص "هارلي ديفيدسون". يخلق الشريط المخصص شعورا بالحركة والسرعة، في حين يتميز تصميم الواجهة الأمامية الجريئة بشبكة مصفاة من الكروم ومصابيح أمامية سوداء.


استنادا إلى تكوين سوبيركاب مع مربع ستايلزيد 6-1 / 2 قدم، 2006 فورد هارلي ديفيدسون F-150 الجديدة يقطع لمحة تهديد. بافي 22 بوصة مصقول الألومنيوم الحافات مزورة - أكبر عرضت على أي لاقط كامل الحجم - الرياضة تقسيم خمسة-- تكلم تصميم، المكشوفة العروه المكسرات وبار & أمبير؛ درع الشعار على غطاء المركز. عجلات ضخمة تعطي هذا ركوب موقف لا يمكن إنكارها.


بين بئر العجلة، أنابيب الجانب الكروم-- معلمة تساعد على خلق مظهر متكامل وتعزيز الشاحنة & # 8217؛ ق قوية الموقف. الوزن الثقيل حقيقية الزنك يموت الصب شارات على المصدات احتفال فورد هارلي ديفيدسون التحالف. أما المظلات الخلفية الداكنة الملون الداكن، والمصدع الأسود، وشعار "هارلي ديفيدسون F-150"، فتميز الخلفية. كما أن خطاف التعادل من الكروم وعادم الكروم ذو النحافة المزدوجة يضيفان المزيد من الجاذبية في الشوارع.


يتميز التصميم الداخلي الرائع بعرض مذهل للكروم، بما في ذلك أدوات فريدة من نوعها من الكروم، وكروم h وولز، وخواتم تنفيس، شيفتر أرضية وسحب الباب. إضافة إلى الشعور العام بشكل عام هو لوحة النيكل المسلسل الذي يظهر تاريخ & رقم السيارة & # 8217؛ s.


هذا العام، يمكن تخصيص العديد من النماذج F-150 حديثا مع خيارات خاصة مثل زلت كروم باكيج، والتي تضيف 18 بوصة عجلات الألومنيوم مطلي بالكروم، خمسة بوصة الكروم لوحات تشغيل أنبوبي، عجلة القيادة ملفوفة بالجلد والكروم العادم طرف. تضيف حزمة لاريات كروم قبعات مرآة الكروم والباب والباب الخلفي h أندلس. وتضم مجموعة زل ديكور الجديدة مقاعد من القماش ومصدات من الكروم، بالإضافة إلى السجاد وتكييف الهواء لتلائم النسخة الاقتصادية من طراز F-150. عجلات 20 بوصة جديدة متاحة ل FX4، زلت، الوهق والملك المزرعة الديكورات.


يتميز الطراز F-150 بطول طويل وفخري، ويتميز بموقف "مزروع". أما الواجهة الأمامية الجريئة فتحمل قوة مع المصابيح الأمامية ذات النمط الرباعي المصممة في مجموعات، وتتضمن معالجة لفافة حول اللفافة التي تنقل التطور الدقيق والدقة. وتتميز الأبواب الأمامية بخطوط حبل الشاحنة المسطحة من فورد.


داخل، F-150 تفتخر راحة الركاب وأسلوب تحول الرأس. ثلاثة تصاميم مجموعة أجهزة مختلفة تعطي كل سلسلة نظرة مميزة. تتميز جميع الطرز، بما في ذلك الإصدار الأساسي، بلوحة أجهزة راقية ثنائية النغمات.


وحدة التحكم في التدفق من خلال منح العملاء خيار الكراسي اثنين الكابتن مع شيفتر الكلمة على نماذج FX4 و لاريات. الطابق شيفتر، وآخر F-150 أولا، هو تصميم متطور، مفصلة في الصلب الدافئ والكروم. المركبات مزودة بمقعد 40/20/40-سبليت-فرونت-بينش لديها مجموعة أجهزة لوحة أجهزة القياس المختلفة المثلى لقاعة الركاب المتوسطة.


و F-150 يقدم أول نظام السكك الحديدية وحدات الصناعة العلوية التي تسمح للمالكي لتخصيص خيارات التخزين الداخلية لتناسب احتياجاتهم الفردية. مع ذلك، يمكن للركاب بسهولة التقاط في وحدات إضافية، مثل مجموعات الإسعافات الأولية، وصناديق الأدوات، ومضات وحاملات الراديو في اتجاهين.


محرك V-8 من تريتون ™ ثلاثي الصمامات بقوة 300 حصان يمتلك سيارة فورد هارلي ديفيدسون F-150. ونظام العادم ضبطها خصيصا يسلم دمدمة الحنجرة. وإلى جانب عجلاتها مقاس 22 بوصة، تشتمل هذه الشاحنة على تعليق مناولة الأداء الرياضي الذي يتم ضبطه لتوفير شعور قيادة أكثر دقة. كما أصبح لدى العملاء الآن الاختيار بين 4 & # 215؛ 2 و كل الدفع الرباعي، مع القدرة على h و ظروف القيادة أكثر صعوبة وأسطح الطرق - بدءا من الرصيف الجاف إلى الطقس في فصل الشتاء. يراقب نظام الدفع الرباعي الجديد باستمرار سرعات العجلات وموقف الخانق لتحديد الكمية المناسبة من الطاقة لإرسالها إلى مقدمة الشاحنة للمساعدة في منع الانزلاق.


يوفر التيار الرئيسي F-150 ثلاثة خيارات للمحرك لعام 2006: محرك V-6 سعة 4.2 لتر، و تريتون V-8 سعة 4.6 لتر، و 3.5 لتر، وثلاثة صمامات تريتون ä V-8 .


تم تصميم محرك تريتون ن V-8 سعة 5.4 لتر مع ثلاثة صمامات لكل اسطوانة، توقيت كام متغير ومجموعة من الميزات الأخرى التي توفر طاقة متزايدة جنبا إلى جنب مع عملية أكثر هدوءا وتحسين كفاءة استهلاك الوقود. يسلم 300 حصانا في 5000 دورة في الدقيقة و 365 جنيه استرليني من عزم الدوران في 3،750 دورة في الدقيقة. وفي وقت لاحق من العام النموذجي، ستكون نسخة الوقود المرن التي يمكن أن تستخدم ما يصل إلى 85٪ من الإيثانول متاحة.


يستخدم نظام التحكم الخانق الإلكتروني القائم على عزم دوران، والذي يعتمد على عزم الدوران الأول، مدخلات السائق من دواسة الوقود لتعديل عزم دوران المحرك على نحو فعال. وتنتج هذه التكنولوجيا استجابة محرك متسقة ومتناسقة، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتعزيز التكامل بين أنظمة المركبات، مثل انتقال، توقيت متغير عمود الحدبات، التحكم في سرعة السيارة والتحكم في سرعة الخمول.


تقدم الهندسة في F-150 يؤدي إلى معالجة استثنائية، وركوب والهدوء. الإطار المحاصر بالكامل مع القضبان الأمامية هيدروفورمد هو الأقوى في فئتها ويقلل من هزة ويرتجف على الطرق الوعرة. إن المحرك المحمل بالسائل أو "هدرومونتس" على تجهيزات المحرك V-8 يخفف كثيرا من ضجيج المحرك واهتزازه قبل أن يصل إلى مقصورة الركاب.


وقد تم تصميم نظام التوجيه والتثبيت، وهو أكبر وأقوى استخدام على الإطلاق في سيارة فورد، لتوفير استجابة محسنة في التوجيه.


وتستخدم كل من طرازات 4 & # 215؛ 2 و 4 & # 215؛ 4 لفائف على الصدمات، طويلة المغزل، المزدوج الأمامي الترقوة الأمامية مع الألومنيوم الزهر أقل السيطرة الأسلحة - الأولى في قطاع شاحنة صغيرة. التعليق يقلل الوزن غير الناضج للمساعدة في توفير أفضل ركوب والاستقرار على متقطع، السطوح المكسورة.


وقد تم تحسين التعليق الخلفي هوتشكيس التصميم مع امتصاص الصدمات الخلفي وضعت خارج القضبان الإطار - شريحة حصرية - لرحلة أكثر سلاسة وتحسين السيطرة على الجسم الهزيل. كما يوفر موقف الصدمة أفضل السيطرة على المحور "تخطي" و "التزلج" التي يمكن أن تحدث على الأسطح من نوع الغسيل.


تم بناء القضبان الأمامية الأمامية ذات الهيكل الهيدروليكي القوي للمساعدة في إدارة قوات التصادم. في تأثير، تم تصميم هذه المناطق من الإطار لانهيار بطريقة الأكورديون، وتبديد الطاقة قبل أن تصل إلى مقصورة الركاب.


ونتيجة لذلك، فإن F-150 هي السيارة الوحيدة في فئتها لكسب تصنيف 5 نجوم نتسا للسائق والراكب الأمامي الأمامي للركاب تصنيف تحطم والحصول على "أفضل اختيار" في أمامي تعويض تحطم الطائرة التي يقوم بها معهد التأمين ل السلامة على الطرق السريعة.


وتتضمن مجموعة مزايا السلامة من طراز F-150 نظام السلامة الشخصية فورد وتكنولوجيا الاستشعار عن الركاب لراكب الصف الأول. سواء كانت زوج من قفازات العمل أو طفل أو شخص بالغ يجلس هناك، فإن التكنولوجيا تحدد ما إذا كان يجب أن يكون كيس الهواء أو إيقاف تشغيله. (احرص دائما على ارتداء حزام الأمان وتأمين الأطفال في المقعد الخلفي عندما يكون ذلك ممكنا). توفر أكياس الهواء الأمامية مستويات نشر متعددة تناسب قوة التضخيم مع شدة التحطم، واستخدام حزام الأمان للسائق والسائق & # 8217 ؛ مقعد موقف s كما يحددها جهاز استشعار شنت على مقعد المسار.


المكابح المانعة للانغلاق ذات العجلات الأربع ذات القرص المضغوط هي ستارد أندارد. هذا العام، يمكن طلب 4 & # 215؛ 2 V-8 نماذج مع مساعدة الجر لتحسين التسارع والاستقرار على الأسطح الزلقة.


زل تشمل: مصدات أمامية وخلفية أمامية، مصبغة سوداء وشاشة أمامية، مساحات فاصلة، عجلات فولاذية مقاس 17 بوصة، تكييف هواء، نظام صوتي آم / فم، غطاء أرضي أسود، أضواء خريطة داخلية، فينيل 40/20 / 40 مقعد مقسم أمامي مع دعم السائق القطني اليدوي.


يضيف ستكس: مصدات أمامية وخلفية ذات لون جسم السيارة ومحاذاة مصبغة، تكييف هواء (كابينة عادية)، نظام صوتي آم / فم مع مشغل أقراص سد واحد ومقعد 40/20/40-سبليت-فرونت مع دعم قطني يدوي للسائق.


زلت يضيف: مصدات أمامية وخلفية من الكروم، مدخل مصبغة من العسل الأسود، دخول بدون مفتاح عن بعد، مرايا خارجية كهربائية، مصابيح أمامية أوتوماتيكية، سجاد ومسطح أرضي، أقفال كهربائية ونوافذ، زجاج خاص، درجة حرارة خارجية وبوصلة عرض وقماش ممتاز 40/20 / 40 مقعد مقسم أمامي مع دعم السائق القطني اليدوي.


يضيف FX4: مصدات أمامية وخلفية ذات لون الجسم (مع طلاء رتابي) أو مصدات أمامية وخلفية داكنة من الظل الداكن (مع دهان ثنائي النغمة)، وإدراج مصبغة أسود على شكل شريط، وقوالب للعجلات، و 18 بوصة من الألمنيوم المصبوب عجلات، لوحة مفاتيح الدخول بدون مفتاح، عجلة قيادة سوداء ملفوفة بالجلد، حصير أرضي من المطاط على الطرق الوعرة، مقعد رياضي 40/20/40-سبليت-فرونت مع دعم يدوي للسائق والركاب.


ويضيف الوريات: كروم (رتيب) أو أريزونا بيج (مصفوفتين) مصدات أمامية وخلفية، مصبغة الكروم تحيط مع ضوء أريزونا بيج إدراج العسل، مرايا الجانبية ساخنة السلطة مع إشارة بدوره لا يتجزأ، 18 بوصة عجلات الألومنيوم مشرق، التحكم الآلي في درجة الحرارة التلقائي ، مزيل الصقيع في النافذة الخلفية، السجاد والحصير، مركز الرسائل مع الكمبيوتر الرحلة، عجلة القيادة ملفوفة بالجلد مع الضوابط مكررة، مقعد السائق قابل للتعديل السلطة والأسطح جلوس قلص الجلود.


وتشمل الخيارات المحددة: الميكانيكية أو التلقائية التحول على ذبابة الدفع الرباعي، لوحات التزلج، محور الانزلاق محدودة، خزان الوقود 35.7 جالون، مصابيح الضباب، الطلاء اثنين من لهجة، ومختلف حزم ترقية المظهر، الدواسات قابلة للتعديل السلطة ، ونظام الاستشعار العكسي، ومغير الأقراص سداسي الأسطوانات، ونظام الصوت السمعي الصوتي، وحمولة الحمولة الثقيلة، وحزمة سحب المقطورة، والحزمة الإعدادية للمحراث الثلجي، ومجموعة الشاحنات العاملة، ونظام الترفيه في المقعد الخلفي.


هنري فورد يبني سيارته الثالثة - شاحنة.


تبيع أول سيارة بيك آب تجميعها من المصنع ل 281 دولار، وتتميز بمربع البضائع، والباب الخلفي القابل للتعديل، وأربعة جيوب من الأسهم، والينابيع الخلفية الثقيلة.


فورد تقدم نموذج A فتح الكابينة المفتوحة و آ الشاسيه.


كل جديد نموذج B بيك اب وشاحنة نموذج بب الشاسيه لاول مرة مع الشهير "بلاثيد" V-8.


F - سلسلة هي أول سيارات فورد جديدة تماما، بعد الحرب، بدءا من نصف طن F-1 إلى 3 طن F-8.


فورد تقدم F-100 صغيرة، لتحل محل F-1.


يعمل نظام التعليق الأمامي المزدوج للحزمة I على تحسين جودة الركوب.


أول F-150 يذهب للبيع.


فورد إعادة تصميم F-150 مع سيارة أجرة أكثر الانتهاء وخيارات لتحسين الراحة.


F-150 يقدم 4 & # 215؛ 4 سوبيركاب نموذج جديد.


تصبح حقيبة هوائية جانبية للسائق ست أندارد.


كل جديد F-150 يحصل على أكثر من 30 جائزة منذ المقدمة، بما في ذلك شاحنة أمريكا الشمالية من السنة.


2006 فورد F-150.


لدينا تأخذ على أحدث طراز 2006 فورد F-150.


البناء الوعرة الأداء مع 5.4 لتر V-8 ركوب الراحة على الطريق السريع الهدوء المساحة الداخلية والراحة.


ما لا نحب.


ركوب الراحة في المدينة سرعة منخفضة تسارع الاقتصاد في استهلاك الوقود صعوبة الدخول والخروج الرطب والطقس الطقس مع 2WD.


V-6 أو V-8 السلطة دليل أو أوتوماتيكي ثلاثة تكوينات سيارة أجرة مجموعة متنوعة من النماذج والخيارات المتاحة مشغل دي في دي جديد حزمة هارلي ديفيدسون.


2006 فورد F-150 ملاحظات.


قامت فورد بإعادة تصميم شاحنة بيك أب F-150 لعام 2004 من خلال إعطائها مظهرا جديدا ومسارا أوسع ومسارا جديدا للتثبيت. وقد ادعى أن صلابة الالتواء أعلى تسع مرات من النموذج السابق.


تم استعارة بعض اللمسات التصميمية طراز F-150 من شاحنة مفهومة مايتي F-350 تونكا. نوافذ جانبية متدرجة التصميم تحسن الرؤية المرئية وتعزز مظهر الشاحنة الصعبة.


إما مقعد مقعد من ثلاثة مقاعد 40/20/40 انقسام من ثلاثة مقاعد أو اختياري كابتن مزدوج وكراسي أبس؛ s يمكن تركيبها في الجبهة. يضيف سوبيركاب مقعد خلفي من ثلاثة أماكن.


إن المحرك الأساسي من طراز F-150 هو محرك بقوة 202 حصانا، سعة 4.2 لتر، V-6. تتوفر اثنين من V-8: 231 حصان 4.6 لتر و 300 حصان 5.4 لتر. ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الأربع سرعات هو المعيار مع قوة V-8، ولكن يمكن أن تكون طرازات V-6 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات أو دليل خمس سرعات. نماذج الدفع الرباعي لديها ذراع نقل حالة محمولة على الأرض التي تسمح التحول داخل وخارج 4WD عالية على هذه الخطوة. يقوم مفتاح لوحة القيادة بتنشيط حالة نقل اختيارية، تعمل كهربائيا.


إن الفرامل المانعة للانغلاق ذات العجلات الأربع وشد حزام الأمان الأمامي هي معايير قياسية. تعمل الوسائد الهوائية الأمامية ذات المرحلة المزدوجة مع جهاز استشعار نظام تصنيف الركاب.


أكثر أهمية بكثير من سابقتها قبل عام 2004، و F-150 لديه شعور أثقل، وأكثر صلابة. ويتفاعل التعليق بشكل أكثر إيجابية مع عيوب الرصيف بالانتعاش بسرعة وبقدر ما يلزم. انهم يتعافون بسرعة من المطبات. الأسطح الناقصة يمكن أن تنتج قليلا جدا من حركة الجسم، على الرغم من انها ليست سيئة لشاحنة.


إصدارات سوبركرو من سيارة بيك آب F-150 كاملة الحجم لها أربعة أبواب تقليدية وأمامية مثبتة مثل تلك الموجودة على سيارات الركاب. ويجلس الركن الخلفي على مقعد مقاعد من ثلاثة مقاعد. وقد تم عرض سوبيركروو F-150 فقط مع سرير البضائع 5.5 قدم، ولكن سيتم توفير سرير 6.5 قدم في وقت لاحق في عام 2006 نموذج العام.


مراجعات المستهلك.


متوسط ​​تستند إلى 76 استعراض.


شاحنة كبيرة.


كانت سيارة أجرة الطاقم فورد F150 قيمة كبيرة شراء. لديه الكثير من القوة لسحب القارب وغرفة لعائلتي من خمسة.


13 الزخارف المتاحة.


2006 فورد F-150 ميديا ​​غاليري.


فورد F-150 مقالات.


2006 فورد F-150 تقييمات السلامة.


تقييمات نتسا.


استنادا إلى فورد F-150 FX4.


التقييم العام للتقييم التدريجي عرض تصنيف تقييم نتسا.


تقييمات نتسا.


استنادا إلى فورد F-150 FX4.


يوجد حاليا 14 استدعاء لهذه السيارة.


عيوب السلامة والتذكير شائعة نسبيا. البقاء على علم ومعرفة ما يجب القيام به في وقت مبكر.


2006 فورد F-150 سبيك & أمب؛ أداء.


سوبيركرو FX4 4WD المواصفات والتسعير.


كيف يمكنك ترتيب المركبات فورد الخاص بك الاعتماد عليها؟


5 سنوات نموذج أو أحدث.


أقل من 80،000 ميل.


7 سنوات / 100،000 المساعدة على الطريق من تاريخ الأصلي في الخدمة.


بحث قوائم السيارات والعثور على السيارة المناسبة لك.


تقرير تاريخ المركبات.


التحقق من الحوادث تأكيد الأميال المبلغ عنها شراء تقارير متعددة وحفظها.


شراء السيارات وبيع الموارد.


قائمة سيارتك الآن على أوتوترادر.


البحث 2006 فورد F-150 قوائم بالقرب منك.


الحصول على اقتباسات مجانية من التجار بالقرب منك.


قارن الحقيقي، والعروض قرض السيارات المخصصة من 5 المقرضين في دقائق!


2006 فورد F-150 سبيك & أمب؛ أداء.


سوبيركاب FX4 4WD المواصفات والتسعير.


كيف يمكنك ترتيب المركبات فورد الخاص بك الاعتماد عليها؟


5 سنوات نموذج أو أحدث.


أقل من 80،000 ميل.


7 سنوات / 100،000 المساعدة على الطريق من تاريخ الأصلي في الخدمة.


بحث قوائم السيارات والعثور على السيارة المناسبة لك.


تقرير تاريخ المركبات.


التحقق من الحوادث تأكيد الأميال المبلغ عنها شراء تقارير متعددة وحفظها.


شراء السيارات وبيع الموارد.


قائمة سيارتك الآن على أوتوترادر.


البحث 2006 فورد F-150 قوائم بالقرب منك.


الحصول على اقتباسات مجانية من التجار بالقرب منك.


قارن الحقيقي، والعروض قرض السيارات المخصصة من 5 المقرضين في دقائق!


2006 فورد F-150.


لدينا تأخذ على أحدث طراز 2006 فورد F-150.


البناء الوعرة الأداء مع 5.4 لتر V-8 ركوب الراحة على الطريق السريع الهدوء المساحة الداخلية والراحة.


ما لا نحب.


ركوب الراحة في المدينة سرعة منخفضة تسارع الاقتصاد في استهلاك الوقود صعوبة الدخول والخروج الرطب والطقس الطقس مع 2WD.


V-6 أو V-8 السلطة دليل أو أوتوماتيكي ثلاثة تكوينات سيارة أجرة مجموعة متنوعة من النماذج والخيارات المتاحة مشغل دي في دي جديد حزمة هارلي ديفيدسون.


2006 فورد F-150 ملاحظات.


قامت فورد بإعادة تصميم شاحنة بيك أب F-150 لعام 2004 من خلال إعطائها مظهرا جديدا ومسارا أوسع ومسارا جديدا للتثبيت. وقد ادعى أن صلابة الالتواء أعلى تسع مرات من النموذج السابق.


تم استعارة بعض اللمسات التصميمية طراز F-150 من شاحنة مفهومة مايتي F-350 تونكا. نوافذ جانبية متدرجة التصميم تحسن الرؤية المرئية وتعزز مظهر الشاحنة الصعبة.


إما مقعد مقعد من ثلاثة مقاعد 40/20/40 انقسام من ثلاثة مقاعد أو اختياري كابتن مزدوج وكراسي أبس؛ s يمكن تركيبها في الجبهة. يضيف سوبيركاب مقعد خلفي من ثلاثة أماكن.


إن المحرك الأساسي من طراز F-150 هو محرك بقوة 202 حصانا، سعة 4.2 لتر، V-6. تتوفر اثنين من V-8: 231 حصان 4.6 لتر و 300 حصان 5.4 لتر. ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الأربع سرعات هو المعيار مع قوة V-8، ولكن يمكن أن تكون طرازات V-6 مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات أو دليل خمس سرعات. نماذج الدفع الرباعي لديها ذراع نقل حالة محمولة على الأرض التي تسمح التحول داخل وخارج 4WD عالية على هذه الخطوة. يقوم مفتاح لوحة القيادة بتنشيط حالة نقل اختيارية، تعمل كهربائيا.


إن الفرامل المانعة للانغلاق ذات العجلات الأربع وشد حزام الأمان الأمامي هي معايير قياسية. تعمل الوسائد الهوائية الأمامية ذات المرحلة المزدوجة مع جهاز استشعار نظام تصنيف الركاب.


أكثر أهمية بكثير من سابقتها قبل عام 2004، و F-150 لديه شعور أثقل، وأكثر صلابة. ويتفاعل التعليق بشكل أكثر إيجابية مع عيوب الرصيف بالانتعاش بسرعة وبقدر ما يلزم. انهم يتعافون بسرعة من المطبات. الأسطح الناقصة يمكن أن تنتج قليلا جدا من حركة الجسم، على الرغم من انها ليست سيئة لشاحنة.


إصدارات سوبركرو من سيارة بيك آب F-150 كاملة الحجم لها أربعة أبواب تقليدية وأمامية مثبتة مثل تلك الموجودة على سيارات الركاب. ويجلس الركن الخلفي على مقعد مقاعد من ثلاثة مقاعد. وقد تم عرض سوبيركروو F-150 فقط مع سرير البضائع 5.5 قدم، ولكن سيتم توفير سرير 6.5 قدم في وقت لاحق في عام 2006 نموذج العام.


مراجعات المستهلك.


متوسط ​​تستند إلى 76 استعراض.


شاحنة كبيرة.


كانت سيارة أجرة الطاقم فورد F150 قيمة كبيرة شراء. لديه الكثير من القوة لسحب القارب وغرفة لعائلتي من خمسة.


13 الزخارف المتاحة.


2006 فورد F-150 ميديا ​​غاليري.


فورد F-150 مقالات.


2006 فورد F-150 تقييمات السلامة.


تقييمات نتسا.


استنادا إلى فورد F-150 FX4.


التقييم العام للتقييم التدريجي عرض تصنيف تقييم نتسا.


تقييمات نتسا.


استنادا إلى فورد F-150 FX4.


يوجد حاليا 14 استدعاء لهذه السيارة.


عيوب السلامة والتذكير شائعة نسبيا. البقاء على علم ومعرفة ما يجب القيام به في وقت مبكر.

No comments:

Post a Comment