Friday 9 February 2018

الفوركس استراتيجية مجموعة الافتتاح


فتحات المدى المفتوحة في سوق الفوركس.


فتح مستويات المدى هام.


كيفية تداول نطاق الافتتاح اندلاع.


& # 34؛ يمكنك إما شراء منخفضة حتى نأمل بيع عالية أو التجارة مع هذا الاتجاه، ولكن ليس على حد سواء & # 34؛


-Bill ويليامز، تجارة الفوضى.


يأتي العديد من التجار إلى سوق الفوركس بسبب المكافآت التي يتم توفيرها من خلال طبيعة 24 ساعة من السوق والرافعة المالية المسموح بها. ومع ذلك، فإن الإثارة والمدخل إلى السوق يمكن أن يسبق خطة يعني أن هؤلاء التجار يأتون إلى السوق مع المزيد من الأمل من الخطة، والتي يمكن أن تكون خطيرة.


في حين أن هناك الكثير من المؤشرات هناك، قليلة تسمح لك أن تكون موضوعية حقا حتى يتسنى لك معرفة ما إذا كنت أم لا. لحسن الحظ بالنسبة لنا، فتحات نطاق الافتتاح هي واحدة من القلة التي تسمح للتجار أن تكون موضوعية والتجارة مع التحيز في حين تكمل العمل السعر الذي حدث في نهاية الشهر السابق.


هل يتم فتح مستويات المدى المهم؟


إذا كان أي شيء آخر، ومستويات المدى فتح تسمح لك نقطتين موضوعي لبناء وجهة نظر. عالية ومنخفضة من مجموعة على الإطار الزمني المحدد يعطيك مجموعة الافتتاح. بغض النظر عن الإطار الزمني الذي اخترته، عندما ترى اختراق أن تقرر لمتابعة الجانب المعاكس سوف تحييد التحيز الخاص بك.


فتحات نطاق الافتتاح ليست نهجا جديدا. في الواقع، فإن طريقة تبحث عن كسر الأول من اليوم للانضمام وبناء التحيز الخاص بك على تسبب التجار حفرة لصياغة مصطلح، & # 34؛ 10 O & # 39؛ كلوك بولز & # 34؛. وكان 10 ساعات من الثيران على مدار الساعة هم الذين ينتظرون أن يتطور نطاق الافتتاح خلال أول 30 دقيقة من تداول الأسهم، من 930 صباحا إلى 10 صباحا ولا يشتروا إلا إذا تم كسر المقاومة، ولكن الوقوف على الهامش إذا كان ارتفاع نطاق الافتتاح إيسن & # 39؛ 39؛ ر لمست مرة أخرى.


وقد شاع هذا النهج في كتاب مارك فيشر، المتداول المنطقي ولكن لا ينبغي نسيانها من قبل الشهير توني كرابيل المعروف عن إدخال مفهوم للجماهير.


النطاق الذي تركز عليه سيعتمد كثيرا على نوع التاجر الذي أنت عليه. سيشعر المتداول اليومي بأنه في بيته يبحث في اختراقات نطاق الافتتاح خلال الجلسة مثل الجلسة الآسيوية أو لندن أو الولايات المتحدة.


يمكن للتداول البديل أن يتطلع إلى كسر أسبوعي في نطاق الافتتاح الذي يأخذ أقصى درجات الجلسات الجغرافية الثلاث الأولى من الأسبوع التي تنتهي بحلول منتصف صباح الاثنين في الولايات المتحدة لبناء نطاق الافتتاح.


وأخيرا، يمكن للمتداولين على المدى الطويل أن يتطلعوا إلى نطاقات فتح شهرية أو سنوية تعرف باسم نطاقات الفتح الكلي. وتنقسم نطاقات الافتتاح السنوية إلى الأسبوعين الأولين من كانون الثاني / يناير وتموز / يوليه. هذه المناطق لمدة أسبوعين تميل إلى القيام بعمل جيد إما التقاط عالية أو منخفضة في سوق تتجه.


كيفية تداول نطاق الافتتاح اندلاع.


الإعداد الذي يذهب إلى التداول في افتتاح نطاق اندلاع هو في اشارة اتجاه الاتجاه السابق، والمستويات القصوى من نطاق الافتتاح لمعرفة أين للدخول والخروج وكذلك فهم حجم التجارة التي قد توظف. هذا هو نهج أكثر نشاطا ومع ذلك، مرة واحدة يتم تعريف مستويات أوامر الدخول أو واحد إلغاء أوامر أخرى يمكن وضعها للسماح لك لتوظيف هذه الاستراتيجية إذا كنت غير قادر على إدارة الصفقات الحية.


وبطبيعة الحال، لا يتطلع تجار الاختراق إلى شراء أدنى سعر للأسمنت أو بيع العار العلوي. بدلا من ذلك، كما يوحي الاسم، نظام الاختراق يستفيد من كسر في اتجاه الاتجاه الأكبر الذي لديه القدرة على إزالة الأوامر المعارضة التي يمكن أن تراجع السعر.


مرة واحدة يتم كسر هذا المستوى في اتجاه هذا الاتجاه، يمكن للتاجر الانضمام الاتجاه الأكبر.


بطبيعة الحال، يجب أن تدار المخاطر دائما والجانب الآخر من النطاق يمكن أن توفر لك نقطة الخروج. على سبيل المثال، إذا ذهبت لفترة طويلة على مستوى فتح نطاق المقاومة كسر، يمكنك استخدام مجموعة الافتتاح منخفضة أو عدد قليل من القراد أدناه ليكون مستوى وقف الخسارة الخاصة بك.


كيفية استخدام استراتيجية الفوركس المفتوحة الأوروبية.


سوق الفوركس يعمل على مدار الساعة، وبالتالي لا تحتاج فقط إلى أن تكون مهتمة مع تحركات الأسعار، ولكنها تحتاج أيضا إلى معرفة أهمية الوقت الذي يتم تداولها. من خلال الاستفادة من استراتيجيات تجارية معينة في أوقات معينة، التجار لديهم فرصة أفضل لتحقيق الأرباح. أزواج العملات المختلفة عرضة لحركات أكثر اتساقا إلى حد ما في أوقات مختلفة من اليوم.


استراتيجية التداول في اليوم التالي تستفيد من أنماط تغيير الأسعار ولكن الأزواج نمط مع الإطار الزمني الذي يجعل نمط أكثر موثوقية من إذا تم تداولها في وقت عشوائي. (معرفة العلاقات بين الأزواج يمكن أن تساعد في التحكم في التعرض للمخاطر وتعظيم الأرباح. راجع استخدام علاقات العملات لمصلحتك).


الاستراتيجية هي كالآتي.


تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر فوق (أو أقل) سعر الافتتاح عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت جرينتش. ثم تحرك من 25 إلى 40 نقطة أو أكثر دون (أو أعلى) سعر الافتتاح. هذا يخلق مجموعة من الحركة على كلا الجانبين من سعر الافتتاح. ندخل التجارة عندما يتم كسر إما عالية أو منخفضة من هذا النطاق. من الناحية المثالية، نريد أن نرى منخفضة، عالية، منخفضة الاختراق، أو عالية، منخفضة، عالية الاختراق، على الرغم من أن هذا لا يحتاج إلى أن يكون هو الحال. توقف الأولي هو 40 نقطة. أخذ الأرباح على نصف الموقف عند عرض ربح 40 نقطة. درب بقية الموقف مع وقف زائدة 40 نقطة، أو بدلا من ذلك إنشاء هدف الربح الثاني. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق حساب الفرق بين ارتفاع الصباح وصباح منخفض. ثم أضف هذا الاختلاف إلى نقطة الاختراق، وهذا هو هدف الربح (كما هو موضح في المثال أدناه). تجنب الأنماط التي تكون فيها التحركات الأولية في كل اتجاه أكبر من 40 نقطة. تحركات مثل هذا خلق نطاقات افتتاح كبيرة التي يمكن تداولها أنفسهم.


لأننا سوف ننتظر ما لا يقل عن حركة 25 نقطة فوق وتحت السعر المفتوح، فمن الشائع الانتظار لمدة ساعة أو أكثر لكسر قابل للتداول. حتى يحدث الاختراق، ونحن لا تدخل في التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية.


لماذا زوج غبب / أوسد؟


أيضا، غبب / أوسد هو زوج العملات المتقلبة. لديها تحركات كبيرة يتأرجح التي تخلق فرص ربح ممتازة. وفي حالة وجود تقلبات كبيرة وإمكانية تحقيق الربح، هناك أيضا احتمال إيقافها. نحن ننتظر السوق لنقل كلا الاتجاهين قبل الدخول في التجارة حتى نتمكن من تقليل احتمال توقفها عن تجارتنا. بعد حدوث هذه التحركات الأولية للأسعار، فإن الخطوة التالية - اختراقنا - هي الأكثر احتمالا لإدانة وراء ذلك لأن جميع المواقف الضعيفة هزت من السوق في التقلبات الأولية. (لمعرفة المزيد عن الاستراتيجيات الأخرى، يرجى الرجوع إلى تأكيد فوركس مومنتوم ويث هيكين أشي.)


المنطق وراء الاستراتيجية.


نحن ندخل التجارة بعد هذا الضجيج وتوقف اثار قد هدأت والسوق تبذل أول خطوة قوية مما اثار اختراق إما عالية أو منخفضة من مجموعة أنشئت بعد 07:00 بتوقيت جرينتش. الجلسة الصباحية لا تلعب دائما بهذه الطريقة. مطلوب الصبر في العثور على نمط.


في 1.4788، نحن قفل في الربح 40 نقطة (الدائرة الثانية). أما الجزء المتبقي من الموقف فيتوقف ب 40 نقطة. واصل السوق في هذا المثال الانتقال إلى 1.4758. عند هذه النقطة بدأ في الارتداد و خرج ما تبقى من موقفنا عند 1.4798 (الدائرة الثالثة) لربح 30 نقطة. في بعض الأحيان سوف يتم تشغيل السوق، ونحن سوف تجعل أكثر على النصف الثاني من الموقف، وأحيانا أخرى سوف المماطلة وعكس مما أدى إلى كسب أصغر مما كان عليه في النصف الأول من الموقف.


بدلا من ذلك، يمكننا استخدام هدف الربح الثاني من خلال حساب ارتفاع نطاق الافتتاح ومن ثم إضافة / طرحه من نقطة الاختراق. في هذا المثال، نطاق الافتتاح هو 65 نقطة. لذلك، فإننا نطرح 65 نقطة من نقطة الاختراق عند 1.4828، مما يعطينا هدف 1.4763 الذي تم ضربه أيضا في هذا المثال (لم يتم وضع علامة على الرسم البياني).


الشكل 2 ينظر في إعداد بديل. يتحرك السوق على انخفاض، ثم أعلى، يسحب قليلا، ثم يستمر أعلى، وكسر فوق نطاق الافتتاح عند 1.5842 ويستمر أكثر من 120 نقطة أعلى. يتم وضع علامة مفتوحة، منخفضة وعالية من مجموعة الصباح خطوط أفقية. (تعرف على استراتيجية الزخم البسيط وقواعد حماية الربح التي تتبعها، اطلع على تداول الفوركس "مومو" لمدة 5 دقائق.)


استراتيجية تجارة المدى 3 خطوات.


بواسطة ووكر انكلترا.


وتستخدم استراتيجيات المدى عندما يفتقر السوق الاتجاه العثور على الدعم والمقاومة لتحديد النطاق الخاص بك كما هو الحال مع أي استراتيجية إدارة المخاطر الخاصة بك في حالة حدوث اختراق.


تداول المدى هو واحد من العديد من استراتيجيات التداول قابلة للحياة المتاحة للتجار الفوركس. وترتبط هذه الاستراتيجيات عموما مع عدم وجود اتجاه السوق ويمكن أن تكون أداة قوية أن يكون في غياب أي اتجاه. في جوهرها، استراتيجيات التداول مجموعة يمكن تقسيمها إلى ثلاث خطوات سهلة!


الخطوة الأولى من التداول المدى هو العثور على مجموعة. ويمكن القيام بذلك من خلال إنشاء مناطق الدعم والمقاومة. ويمكن إنشاء هذه المناطق من خلال إيجاد سلسلة من الارتفاعات والهبوط على المدى القصير وربط المناطق باستخدام خطوط أفقية. المقاومة هي المدى العلوي حيث أننا سوف ننظر لبيع مجموعة، والدعم هو المنطقة حيث يتم الاحتفاظ بسعر يصل مع التجار الذين يتطلعون إلى شراء السوق.


أدناه نرى مثال على نطاق التداول على مؤشر داو جونز فكسم الدولار الأمريكي على الرسم البياني 4Hr. يتداول الدولار الأمريكي حاليا بالقرب من منطقة المقاومة المعلنة التي تبدأ بالقرب من 10،5800 والآن بعد أن عبور السعر إلى هذه المنطقة، يحتاج التجار من مجموعة إلى خطة للدخول في السوق وبيع نحو الدعم.


تعلم الفوركس: الدولار الأمريكي المدى.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الوقت دخولك.


يمكن للمتداولين إدخالات تستند إلى نطاق زمني باستخدام سلسلة من الأساليب. واحدة من الطرق الأكثر شعبية وأبسط من خلال استخدام مذبذب. بعض من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية تشمل رسي، تسي، و ستوشاستيكش. تم تصميم هذه المؤشرات الفنية لتتبع السعر من خلال حساب رياضي مما يؤدي إلى تقلب المؤشر حول خط الوسط. سوف ينتظر المتداولون أن يصل المؤشر إلى أقصى الحدود حيث يصل السعر إلى منطقة دعم أو مقاومة. ثم التنفيذ سيحدث في الزخم الحدث يتحول السعر في الاتجاه المعاكس.


أدناه يمكننا أن نرى مرة أخرى الدولار الأمريكي، وهذه المرة مع مؤشر تسي المضافة إلى الرسم البياني. للتداول في النطاق، ينتظر المتداولين أن يصل مؤشر تسي إلى أقصى الحدود حيث يختبر السعر خط المقاومة 10،580. قد يدخل المتداولون السوق كما يتحرك تسي من قيم التشبع الشرائي!


تعلم الفوركس: ذروة الشراء & أمب؛ الإفراط في البيع مع تسي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


الجزء الأخير من أي استراتيجية ناجحة تعتمد على النطاق هو إدارة المخاطر. في حالة كسر مستوى الدعم أو المقاومة، سوف يرغب المتداولون في الخروج من أي من المراكز القائمة على المدى. أسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال استخدام وقف الخسارة فوق ارتفاع السابقة عند بيع منطقة المقاومة من مجموعة. يمكن مقلوب العملية مع وقف أدنى من الانخفاض الحالي عند شراء الدعم.


مجالات لتحقيق الربح هي مجرد من السهل العثور عليها عند التداول المدى. إذا بيع نطاق، يجب وضع أوامر الحد لتحقيق الربح أسفل الدعم. وبالمثل، عند شراء الدعم، يجب وضع أوامر الربح في المقاومة المحددة سابقا. أدناه يمكننا أن نرى الإعداد الانتهاء على سبيل المثال لدينا مع الدولار الأمريكي. كطلب لبيع المقاومة، يتم وضع أمر وقف على ارتفاع الحالية. تم وضع أمر حد للحصول على ربح بالقرب من الدعم عند 10،500.


تعلم الفوركس: إيقاف & أمب؛ حد الموضع.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق رسومات بيانية)


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس افتتاح مجموعة استراتيجية اندلاع.


فتح استراتيجيات نطاق الاختراق تحظى بشعبية كبيرة في أسواق الأسهم و إميني الآجلة. إذا لم تكن على دراية بكسرات نطاق الفتح هذه، فيجب أن يعرض بحث غوغل أيضا المزيد من المعلومات عما يمكنك قراءته على الأرجح في العمر.


لتبسيط الاستراتيجية بشكل كبير، فإنه ينطوي أساسا تحديد السعر العالي والمنخفض من فترة افتتاح التداول (سواء 5 دقائق، 30 دقيقة، أو أيا كان يناسب احتياجاتك) ومن ثم تداول الاختراق من هذا النطاق. النظرية هي أن فتح السوق هو فترة مشحونة عاطفيا من الوقت الذي يحدد التحيز لهذا اليوم - التداول فوق نطاق الافتتاح مشيرا إلى المشاعر الصاعدة، في حين يشير التداول أدناه إلى الشعور الهبوطي.


ولكن هل يمكن تطبيق استراتيجية مماثلة على عالم أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة؟


والمفتاح هو استخدام حدث آخر في هيكل السوق كوقت الافتتاح الفعلي. والأكثر وضوحا هو افتتاح جلسة التداول الأوروبية، حيث أن هذه الجلسة توفر عادة متوسطا أكبر من النطاق الأمريكي والدورات الآسيوية.


فيما يلي الرسوم البيانية 15 دقيقة للجلسة الأوروبية لهذا الأسبوع الماضي. وقد تم تعريف الافتتاح على أنه فرانكفورت مفتوحة. الخطوط الأفقية السوداء تحدد نطاق الافتتاح & # 8211؛ عالية ومنخفضة من أول 15 دقيقة شمعة (08: 00-08: 15 فرانكفورت الوقت، 17: 00-17: 15 على هذه المخططات). لاحظ الفرصة الهامة المتاحة خلال كل دورة، بعد اختراق نطاق الافتتاح.


(على الرغم من كونه يوم الرواتب غير الزراعية فمن المرجح أن توفر فرصة احتمال أقل، لذلك قد يكون من الحكمة أن تمر فقط في هذا اليوم)


هذا بالطبع ليس استراتيجية كاملة ... هناك الكثير من العمل الذي لا يزال يتعين القيام به.


كيف سيتم تحديد موعد أخذ الاختراق، ومتى تتلاشى؟ ما الذي يحدد بالضبط الاختراق؟ أي خرق للنطاق؟ إغلاق خارج النطاق؟ كسر من أعلى أو منخفضة من الشمعة التي تغلق خارج النطاق؟ هل المحطة هي الأفضل على الجانب الآخر من النطاق، أم في مكان ما ضمن النطاق الافتتاحي؟ ما هي الإجراءات التي سوف تتخذها على دليل على فشل الاختراق، مع عودة السعر مرة أخرى داخل نطاق الافتتاح؟ ستلاحظ أن العديد من الأيام تنتج اختراق كاذبة قبل ذلك تتجه في الاتجاه المعاكس، مما يتطلب أخذ الخسارة وعكس موقفكم (انظر الأربعاء والخميس أعلاه للحصول على مثال) هل هناك طريقة لتحديد مقدما احتمال أعلى اتجاه الاختراق؟ هل ينبغي أن تؤخذ الهروب في اتجاه اتجاه زمني أكبر؟ كيف سوف تدير والخروج من التجارة؟ أهداف الربح؟ توقف زائدة؟ أم ينبغي أن تعتمد على التحيز الخاص بك لسوق تتجه أو نطاق النطاق؟ أعط أن 2 أيام هذا الأسبوع كان اختراقات كاذبة إلى اتجاه واحد، قبل عكس والانتقال إلى الربحية الكبيرة، هل مجرد تمرير على الخطوة الأولى و تأخذ سوى اندلاع الثاني؟ هل تحسنت النتائج من خلال استخدام المملكة المتحدة المفتوحة، بدلا من فرانكفورت؟ هل تتحسن النتائج من خلال استخدام اختراق نطاق الدورة الآسيوية، بدلا من نطاق افتتاح المملكة المتحدة أو فرانكفورت؟ كيف ينبغي التعامل مع التذبذب المتوقع بسبب النشرات الإخبارية؟ هل النتائج أفضل مع 5 دقائق افتتاح مجموعة الاختراق، أو 10 دقيقة، 15 دقيقة، 30 دقيقة؟ هل النتائج أفضل من خلال نهج ميكانيكي بحت، مع قواعد موضوعية للدخول والخروج، أو عندما يسمح بالسلطة التقديرية وإدخالات تؤخذ فقط عندما تدعم حركة السعر وهيكل السوق التجارة؟ هل أنت أفضل فقط باستخدام اختراق نطاق الافتتاح كوسيلة لتحديد التحيز الخاص بك (فوق النطاق صعودي وتحت المدى الهابط) ومن ثم العثور على الصفقات الخاصة بك من خلال طرق التحليل الأخرى؟


وهذا مجرد ما يتبادر إلى الذهن الآن وأنا اكتب هذا المقال.


كما ترون، هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. ومع ذلك، انها نقطة انطلاق كبيرة لتطوير وسيلة فعالة وفعالة للتجارة في أسواق الفوركس.


أفضل للجميع، ومفهوم بسيط.


وانها تقوم على هيكل السوق - التداول في وقت الدورة الأوروبية المفتوحة - نقطة في الوقت المعروف لزيادة في التقلبات.


إذا كنت لا تزال تبحث عن استراتيجية بسيطة وفعالة على حد سواء، فقد يكون هذا مجرد ما تحتاج إليه. كما هو الحال دائما على الرغم من، اختبار دقيق على البيانات التاريخية ومن ثم العيش على منصة محاكاة (تجريبي)، قبل المخاطرة أي أموال حقيقية.


كتبه لانس بيغز.


لا تعليقات حتى الآن.


اترك رد.


الاقسام.


& # 9660؛ 2018 (2) جانوري 2018 (2) & # 9658؛ 2017 (51) ديسمبر 2017 (5) نوفمبر 2017 (4) أكتوبر 2017 (4) سبتمبر 2017 (5) ) يونيو 2017 (5) مايو 2017 (4) أبريل 2017 (4) مارس 2017 (5) فبراير 2017 (4) يناير 2017 (3) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (5) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) # 9658؛ 2018 (58) ديسمبر 2018 (6) نوفمبر 2018 (4) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (5) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (5) أبريل 2018 3) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (53) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (5) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (5) يوليو 2018 (4) يونيو 2018 (6) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (5) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (72) ديسمبر 2018 (3) نوفمبر 2018 (8) أكتوبر 2018 (7) سبتمبر 2018 (7) أغسطس 2018 (6) يوليو 2018 (6) يونيو (4) مايو 2018 (7) أبريل 2018 (7) مارس 2018 (9) فبراير 2018 (5) يناير 2018 (3) & # 9658؛ 2018 (57) ديسمبر 2018 (4) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 5) سبتمبر 2018 (6) أغسطس 2018 (9) يوليو 2018 (7) يونيو 2018 (7) مايو 2018 (3) أبريل 2018 (4) مارس 2018 (4) فبراير 2018 (3) يناير 2018 (2) & # 9658 (2015) 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (7) أكتوبر 2018 (4) سبتمبر 2018 (4) أغسطس 2018 (2) يوليو 2018 (3) يونيو 2018 (4) مايو 2018 (4) أبريل 2018 مارس 2018 (6) فبراير 2018 (4) يناير 2018 (6) & # 9658؛ 2018 (50) ديسمبر 2018 (5) نوفمبر 2018 (3) أكتوبر 2018 (5) سبتمبر 2018 (3) أغسطس 2018 (3) يوليو 2018 (8) يونيو 2018 (3) مايو 2018 (4) أبريل 2018 (5) مارس 2018 (3) فبراير 2018 (6) يناير 2018 (2) & # 9658؛ 2009 (38) ديسمبر 2009 (1) نوفمبر 2009 ) أكتوبر 2009 (3) سبتمبر 2009 (2) أغسطس 2009 (4) يوليو 2009 (6) يونيو 2009 (3) أبريل 2009 (3) مارس 2009 (3) فبراير 2009 (6) يناير 2009 (5) & # 9658؛ 2008 (48) ديسمبر 2008 (3) نوفمبر 2008 (3) أكتوبر 2008 (5) 2 سبتمبر (6) حزيران / يونيه 2008 (9) أيار / مايو 2008 (6) نيسان / أبريل 2008 (5) كانون الثاني / يناير 2008 (1)


خريطة الموقع سياسة الخصوصية إخلاء المسؤولية تيرمز & # 038؛ الشروط والأحكام حقوق الطبع والنشر لعام 2008. LB68 النشر بي تي واي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


نشره LB68 بوبليشينغ بتي لت، عبن: 27 169 131 953.


نطاقات التداول: كيفية القيام بذلك بشكل فعال في الفوركس.


بواسطة جيمي سيتيل.


اسأل التجار المبتدئين ما هو الأكثر أهمية في التداول وأنها سوف تقدم على الأرجح الجواب على غرار "كسب المال". اسأل تاجر محنك نفس السؤال والجواب هو الأرجح "الحفاظ على رأس المال". إذا لم تتمكن من الحفاظ على رأس المال (الصفقات الخاسرة الكبيرة)، ثم جعل المال مستحيل وسوف تفشل. إذا كنت تستطيع الحفاظ على رأس المال الخاص بك (خسائر صغيرة)، فأنت على الأقل تعطي لنفسك فرصة للنجاح. نهج التداول الأكثر فائدة، واحد الذي يسمح لي لتعظيم حجم الموقف مع توقف أكثر تشددا، هو واحد أن يركز على نطاقات فتح. لقد عرضت على هذا المفهوم من قبل كتاب مارك فيشر، و تر المنطقي دير، والتي أوصي بشدة.


فهم أن نهج التداول يختلف تماما عن نهج التحليل. وقد يتكون منهج التحليل الخاص بك من عوامل فنية أو أساسية أو نفسية أو تنجيمية أو عشوائية (أو مزيج). يجب أن يؤدي نهج التحليل الخاص بك إلى تحديد التحيز (صعودي، هبوطي، أو محايد). نهج تحليل بلدي يركز على موجة إليوت، والمشاعر، والزخم (رسي) (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحليل السوق أقترح كتابي المشاعر في سوق الفوركس)، واعتبارات المدى الطويل المدى الافتتاحي (الأسبوعية والشهرية، وحتى السنوية) ولكن هذه الأساليب لا تسمح لي بالدخول بشكل موضوعي في السوق مع توقف ضيق (إليوت ليست موضوعية. لا يسمح مؤشر القوة النسبية ونطاقات الافتتاح على المدى الطويل بتوقف ضيق وربما لا يكون الشعور). مرة واحدة لقد حللت الأسواق وتحديد التحيز بلدي، وأنا التجارة في مجموعة الافتتاح في اتجاه التحيز بلدي.


نطاق الافتتاح تايمز (كل الأوقات نيويورك)


أستراليا - 6:00 - 6:30 مساء.


طوكيو - 7:00 - 7:30 مساء.


أوروبا - 3:00 - 3:30 صباحا.


أمريكا الشمالية - 9:30 صباحا حتى 10:00 صباحا.


في جوهرها، استراتيجية مجموعة الافتتاح هي استراتيجية الاختراق على المدى القصير. استراتيجيات الاختراق تعمل بشكل أفضل مع ارتفاع التقلب. على هذا النحو، لقد ركزت على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في الأشهر الأخيرة، زوج مع تقلب عالية. وأولي اهتماما لمجال الافتتاح الأسترالي (الجانب أود) والأوروبية (اتجاهات المخاطر) وأمريكا الشمالية (الجانب الأمريكي). إذا كنت تتداول الين (من يفعل ذلك؟)، فإنك ستركز على مجموعة طوكيو.


بعد نطاق الافتتاح، تحديد نقاط الاختراق لالكثير والسراويل القصيرة. وهناك حاجة إلى مرشح من أجل حماية ضد اختراقات كاذبة. يمكنني استخدام 10٪ من 20 يوم أتر. جرب الفلاتر الأخرى ولكن الاتساق أمر بالغ الأهمية.


على سبيل المثال، كان النطاق الافتتاحي 11/22 ل أودوس D خلال أستراليا 9831-9844. 20 يوم أتر كان 168. الثور إيش نقطة الاختراق سيكون 9844 + 10٪ من 168 = 9844 + 17 = 9861. ستكون النقطة الهبوطية 9831 - 10٪ من 168 = 9831 - 17 = 9814 (يظهر الرسم البياني أدناه نطاقات الفتح في نقاط سوداء وطويلة في نقاط زرقاء وقصيرة باللون الأحمر). تداول زوج العملات أودوس 9856 في 8:10 (فشل في الوصول إلى المستوى الصاعد) عكس و أدى إلى المستوى الهبوطي عند 8:20. يتم وضع وقف فوق نطاق افتتاح آخر عالية في 9860 لحساب انتشار. ويمكن إدارة هذه التجارة مع نطاقات الافتتاح التالية (أوروبا قد تسببت قصيرة أيضا، وسوف يتم نقل المحطة إلى مرحلة ما بعد الافتتاح الأوروبي عالية من 9785) ولكن دائما يكون الهدف في الاعتبار أيضا. في هذه الحالة، كان 9700 التقاء المحاور على عدة أطر زمنية ومستوى تم استهدافه.


إعداد جيمي سيتيل، مت.


هذا هو مجرد مقدمة ولكن نأمل يرضي شهيتك لتحقيق أكثر شمولا.


--- كتبه جيمي سيتيل، مت، كبير الاستشاريين الفنيين ل ديليفكس.


للاتصال جيمي البريد الإلكتروني جسيتيل @ دايليفكس. اتبعني على تويترJamieSaettele.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني ل جيمي، أرسل بريدا إلكترونيا مع سطر الموضوع "قائمة التوزيع" إلى جسيتيل @ دايليفكس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment