Thursday 8 February 2018

أسعار تحويل العملات الأجنبية


أسعار المبادلة | تمرير الفوركس.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاهها وحجمها.


أسعار المبادلة: كيف يعمل التمديد.


وتظهر عمليات المبادلة في "أعلى" لسوق العملات الموجودة في سوق ما بين البنوك، ثم تنخفض في جميع مستويات تسلسلها الهرمي.


عند إبرام صفقة لشراء / بيع عملة، يتعهد الطرفان بدفع مبالغ نهائية في اليوم، تسمى تاريخ القيمة. في السوق الفورية يتم تسوية في غضون يومين عمل بعد هذه الصفقة. وهكذا، على سبيل المثال إذا تم فتح موقف يوم الاثنين، يتم تسوية في موعد لا يتجاوز يوم الأربعاء.


إذا كان الموقف لا يزال مفتوحا ويتم ترحيله إلى اليوم التالي، من حيث التسويات المتبادلة، فهذا يعني أن يتم نقل تاريخ القيمة إلى يوم قبل. ويقيد ويقابل حجم العملات المقابلة في المعاملات في السوق فيما بين المصارف بأسعار الفائدة الحالية على الودائع والائتمان.


يتم تحويل المكاسب من الإقراض وتكاليف الاقتراض إلى العميل:


- يتم إما إعادة فتح الموقف تلقائيا في جديد، تعديل لمقايضة والسعر وتاريخ قيمة جديدة - أو ترك الموقف مع السعر السابق، ولكن يقيد المبادلة إلى أو خصمها من حساب العميل.


وتعتمد تكلفة الترحيل، أو بمزيد من الدقة على حجمها وتوقيعها، على الفرق في أسعار الفائدة بين عملتي المعاملة. عادة، تختلف معدلات الإيداع والائتمان على نفس العملة (سعر الفائدة عادة أعلى). هذا هو السبب في أن تكاليف تدوير المراكز الطويلة والقصيرة على زوج العملة نفسه مختلفة.


عندما يكون التمديد مفيد للتاجر؟


من وجهة نظر العميل، وارتفاع معدل العملة التي تم شراؤها وانخفاض سعر العملة التي تباع، وأكثر فائدة سيكون التمديد الموقف. يتم إضافة معدل المبادلة إلى حساب العميل في حال كان معدل الفائدة المطبق للعملة المشتراة أعلى من المعدل المطبق للعملة المباعة. بدلا من ذلك، يتم خصم معدل المبادلة من حساب العميل.


ما ينبغي أخذه في الاعتبار.


من الواضح أن شروط المبادلة التي تقدمها الشركات المختلفة قد تختلف بشكل كبير: تكلفة تمرير الموقف على نفس أداة التداول في بعض الأحيان مختلفة تماما. والسؤال هو إلى أي مدى أبعدت الشركة عن المعدلات الحالية للسوق بين البنوك في حساب المبادلة.


وبما أن الموقف يتم تداوله قبل يوم واحد، وهذه هي أسعار الليلة الماضية، والتي تعكس الوضع الحالي في السوق النقدية وتوفير ظروف المبادلة الأكثر ملاءمة للعميل. ومع ذلك، إذا كانت الشركة بعيدة عن المستويات العليا من التسلسل الهرمي للسوق، وتكلفة التمديد يزداد سوءا للعملاء فقط لأن كل مستوى جديد من التسلسل الهرمي يضيف إلى التمديد يكلف مصلحتها الخاصة؛ وهذا هو السبب في أسعار صرف الفوركس الحقيقية قد تختلف بشكل كبير عن أسعار الفائدة بين البنوك.


الشركات الأخرى، وتوفير خدمات التداول، وغالبا ما تحدد مصلحتهم كنسبة ثابتة عند حساب المبادلات، وبالتالي تدهور الظروف للعميل. كما أن مبلغ هذه "العمولة" الإضافية في شركات مختلفة قد يختلف أيضا اختلافا كبيرا.


عند دراسة شروط عمليات المبادلة، فإنه من الجدير أيضا أن تولي اهتماما للفرق بين مقايضة للمراكز طويلة وقصيرة. وكلما زاد الفرق، تضاف الفائدة في حساب الشركة، لأن الفرق بين الودائع بين ليلة وضحاها ومعدلات الائتمان عادة ما يكون منخفضا في السوق ما بين البنوك، وخاصة بالنسبة للعملات السائلة.


عندما تكون أسعار المبادلة مهمة.


يتم تنفيذ عملية المبادلة مرة واحدة في اليوم، وبالتالي فإن شروط التمديد هي ذات أهمية خاصة بالنسبة لأولئك الذين يشغلون مناصب مفتوحة لفترة طويلة من الزمن، مع التركيز ليس على تقلبات الأسعار خلال اليوم، ولكن على الحركات أكثر استمرارا، للعملاء الذين يفتحون المواقف الاستراتيجية والتجارة على هذا الاتجاه على أساس التغيرات الأساسية في السوق.


وبالإضافة إلى ذلك، شروط المبادلة مواتية لها أهمية حيوية للعملاء باستخدام استراتيجيات كاري التجارة. وتستند هذه الاستراتيجيات على وجه التحديد إلى الفرق في أسعار الفائدة بين العملات، مع الاقتراض بعملة ذات معدل أقل، والإيداع بعملة ذات معدل أعلى.


مثال آخر على "إنتيربانك" أهمية المبادلة للعميل هو حالة التحوط وضع القفل. تخيلوا أن العميل قد فتح موقعا متوقعا حركة معينة في السوق، لكنه لم يبدأ بعد. قد يرغب العميل في التحوط من الموقف من خلال فتح مقابل واحد (دون إغلاق المركز الأول). ومن ثم، فإن الانخفاض المنخفض بين المعدلات، الذي تضمنه "المبادلة بين البنوك"، سيقلل من تكلفة الاحتفاظ بهذه الوظائف.


من 500+ الصكوك اختيار أي كنت تفضل ذلك.


اكتشف فوائد تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع إفك ماركيتس.


العملات المؤشرات الأسهم السلع الصكوك المركبة الشخصية (يسي)


سوبر ضيق ينتشر ثابتة التنفيذ الفوري.


إنشاء وتجارة الأدوات الخاصة اختر الأدوات الاصطناعية الجاهزة من مكتبة يسي.


نيترادكس - منصة متقدمة الخاصة شعبية MT4، МТ5 و ويبترمينال.


الدعم عبر الإنترنت المؤهل في 18 لغة 24 ساعة في اليوم.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


شروط المبادلة.


عند تشغيل موضع إلى تاريخ قيمة جديد (إلى "اليوم التالي")، يتم تنفيذ عملية تسمى سواب - تقوم الشركة بدفع أو دفع مبلغ معين اعتمادا على الفرق في سعر الفائدة بين العملتين المتورطين في المعاملة، على اتجاه الصفقة وحجمها.


تقدم إفك ماركيتس لعملائها واحدة من أفضل شروط المبادلة في السوق، والتي سوف تضمن الصيانة الأكثر راحة من المراكز المفتوحة حتى لفترة طويلة من الزمن.


مبادلة مبنية على أسعار الفائدة بين البنوك.


أسعار مبادلة لزواج العملات.


في مؤسسة إفك ماركيتس، تعمل آلية تغيير المراكز على أساس معدلات السوق بين البنوك بين عشية وضحاها، والتي تقرضها البنوك لبعضها البعض خلال فترة الليل، وهذا هو الأكثر ملاءمة للزبون. وتحسب هذه المعدلات يوميا من قبل الجمعيات المصرفية ويمكن أن تكون متاحة عن طريق وكالات الأنباء.


أسعار مبادلة للمعادن الثمينة.


تقدم إفك ماركيتس شروط مبادلة فريدة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن لمجموعات أخرى من الأدوات أيضا، بما في ذلك المعادن الثمينة.


أسعار المبادلة لعقود الفروقات كفكس.


تقدم إفك ماركيتس شروطا تفضيلية على عمليات المبادلة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن أيضا لمجموعات الأدوات الأخرى، بما في ذلك كفدس الفهرس.


أسعار مبادلة لعقود الفروقات الأسهم.


بالنسبة لمجموعة عقود كفد للأوراق المالية، يتم تطبيق مبدأ الاقتراض بدون فوائد للأصول غير العملات بشكل كامل من قبل إفك ماركيتس، مما يؤدي إلى قيمة الصفر للمراكز الطويلة والقصيرة.


أسعار مبادلة لعقود الفروقات للسلع الأساسية.


تقدم إفك ماركيتس شروط مبادلة فريدة ليس فقط لأزواج العملات، ولكن لمجموعات أخرى من الأدوات أيضا، بما في ذلك عقود الفروقات للسلع. يتم تطبيق مبدأ فريد من أشكال االقتراض بدون فوائد للموجودات غير النقدية على هذه المجموعة من األدوات.


أسعار المبادلة لأدوات الذهب.


يتم تطبيق معدلات الاقتراض التفضيلية التفضيلية للأصول المقابلة لفائدة "الآلات الذهبية" الفريدة.


مبادلة للأدوات المركبة الشخصية يسي.


تتكون الأداة المركبة الشخصية من أصول للشراء وموجودات للبيع. التجار يعطي كل عنصر (الأصول) وزن فردي في الهيكل العام للأداة. وهناك مئات الأصول من فئات مختلفة (العملات والمعادن الثمينة، والعقود مقابل الفروقات على المؤشرات والسلع والأرصدة) متاحة لتكوين يسي.


أويل + شاو + زاغ / ور.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


معدل التمديد (الفوركس)


تعريف "معدل الدوران (الفوركس)"


ومعدل الدوران، فيما يتعلق بفوركس، هو العائد الصافي على الفائدة على مركز العملة الذي يحتفظ به المتداول. ويحول معدل الترحيل أسعار الفائدة الصافية للعملة، التي تعطى كنسبة مئوية، إلى عائد نقدي للوظيفة. وبما أن المتداول هو عملة واحدة طويلة وقصيرة أخرى، فإن الأثر الصافي لكلا من أسعار الفائدة يجب أن يحسب.


في النقد الاجنبى، التمديد يعني أن يتم تمديد الموقف في نهاية يوم التداول دون تسوية. بالنسبة للتجار، يتم تداول معظم المراكز على أساس يومي حتى يتم إغلاقها أو تسويتها. معظم هذه القوائم سوف يحدث في سوق توم نيكس. بمعنى أنها ستستقر غدا وتمتد إلى اليوم التالي.


هبوط سعر الفائدة (الفوركس) "


على سبيل المثال، المستثمر لديه طويلة 100،000 يورو / دولار أمريكي بمعدل 1.3000. سعر الفائدة اليورو هو 2٪، أو بمعدل يومي 0.0054٪، والدولار هو 3٪ أو بمعدل يومي 0.0081٪.


الفائدة على اليورو هي (100،000 * 0.0054٪) 5.40 ور؛ تكاليف الدولار (130،000 * 0.0081٪) 10.53 دولار أمريكي. تحويل اليورو إلى الدولار الأمريكي، 5.40 * 1.3000 = 7.02 دولار أمريكي. صافي المبلغ بالدولار الأمريكي هو 7.02 - 10.53 = - 3.51، مقسوما على 100،000 موقف. على المدى الطويل ور / أوسد موقف، وتكاليف التمديد 0.00003562، أو 0.3562 نقطة.


في حين أن قسط سعر الفائدة اليومي أو التكلفة الصغيرة، والمستثمرين والتجار الذين يتطلعون إلى عقد منصب لفترة طويلة من الزمن يجب أن تأخذ في الاعتبار الفرق سعر الفائدة. فمن الممكن أن تتمكن على مدى فترة من الزمن من شراء العملة X وبيعها بسعر أقل ولا تزال تكسب المال، بافتراض أن العملة التي تملكها كانت تحقق معدل أعلى من العملة التي كانت قصيرة.


فهم تداول الفوركس (مقايضة)


ومن الأفضل وصف تداول العملات الأجنبية / المبادلة بأنها الفائدة المضافة أو خصمها لعقد أي موقف تداول العملات المفتوحة بين عشية وضحاها. ولذلك فمن المهم النظر في الجوانب التالية من رسوم التمديد / المبادلة:


يتم احتساب التمديد / المقايضات على حساب الفوركس للعميل فقط على المراكز التي تبقى مفتوحة إلى يوم تداول الفوركس التالي. تبدأ عملية التمديد في نهاية اليوم، وتحديدا في الساعة 23:59 وقت الخادم. هناك احتمال أن بعض أزواج العملات قد يكون معدلات التمديد / مقايضة سلبية على كلا الجانبين (طويل / قصير). عندما تكون معدلات التمديد / المبادلة في نقاط، منصة التداول الفوركس يحولها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. يتم احتساب وتداول / مقايضة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء التمديد / مقايضة يتم فرض رسوم بمعدل ثلاثي. أسعار التحويل / المبادلة قابلة للتغيير. للحصول على أحدث معدلات التمديد / المقايضة، يرجى الرجوع إلى لوحة مراقبة السوق في برنامج ميتاتريدر 4 واتباع الخطوات الموضحة أدناه: انقر بزر الماوس الأيمن داخل مراقبة السوق اختر الرموز اختر أزواج العملات المطلوبة في النافذة المنبثقة نافذة انقر فوق زر خصائص على الجانب الأيمن يتم عرض معدلات التمديد / مبادلة للزوج معين (مبادلة طويلة، مبادلة قصيرة)


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


أسعار المبادلة.


يتم تعريف سعر تبادل العملات الأجنبية أو التمديد على أنه الفائدة بين عشية وضحاها المضافة أو خصمها لعقد موقف مفتوح بين عشية وضحاها، وهذا يمكن أن يكون حصل أو دفع. يتم تحديد معدلات المبادلة / التمديد بفارق سعر الفائدة بين عشية وضحاها بين العملتين المعنية في الزوج وما إذا كان الموقف هو شراء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو بيع & لسو؛ قصيرة و [رسقوو] ؛.


ما يجب أن تعرفه عن أسعار المبادلة.


يتم تطبيق المقايضة على حساب التداول الخاص بك فقط عندما تبقى المراكز تبقى مفتوحة حتى يوم تداول الفوركس المقبل. يتم تطبيق المقايضات عندما يحدث التمديد في نهاية اليوم، وهو 00:00 وقت الخادم. قد يكون لبعض أزواج العملات معدلات مبادلة سلبية على كلا الجانبين، على حد سواء & لسكو؛ طويلة و [رسقوو]؛ & & لوت؛ قصيرة & [رسقوو] ؛. يتم احتساب معدلات المبادلة في النقاط، ميتاترادر ​​4 تحويلها تلقائيا إلى العملة الأساسية للحساب. كل زوج من العملات لديه رسوم المبادلة الخاصة به ويقاس على حجم قياسي من 1.0 الكثير القياسية (100،000 وحدة قاعدة). يتم احتساب المبادلة وتطبيقها في كل ليلة التداول. في ليلة الأربعاء يتم فرض مقايضة في معدل الثلاثي المعدل المعتاد.


أسعار المبادلة بين عشية وضحاها.


سوف تتمكن من عرض أسعار المبادلة من داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 باتباع العملية المبينة أدناه.


انقر بزر الماوس الأيمن على أي أداة في & لوت؛ ماركيت واتش & [رسقوو]؛ ، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على & لسو؛ الرموز & [رسقوو]؛ من القائمة المنسدلة. حدد زوج العملات من النافذة المنبثقة ثم انقر على "& لوت؛ خصائص" ، سيتم فتح نافذة جديدة توضح سعر المبادلة الطويل والقصير للزوج المحدد.

No comments:

Post a Comment