Friday 23 February 2018

الحياة اليومية للتاجر الفوركس


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


الوضع المهني كمتداول الفوركس يستغرق سنوات من الالتزام، مدعومة باستراتيجيات محددة بوضوح تظهر ربحية متسقة. ولكن المكافآت تستحق الجهد الكبير، مع ارتفاع الدخل ونمط الحياة أن معظم الناس يمكن أن يحلم فقط. الفرص تكثر لهؤلاء اللاعبين بدوام كامل، الذين يمكن أن تختار للعمل للبنوك الدولية، وصناديق التحوط أو مجرد وضع على منامة بهم والتجارة خارج المنزل منزل المكتب. (انظر ذات الصلة: كيف تصبح ناجحا الفوركس التاجر).


دعونا ننظر في يوم نموذجي في حياة تاجر الفوركس المهنية الذي يدير الحسابات الخاصة التي قد تشمل صناديق الأسرة وحصة من أموال الآخرين. ويحدد هؤلاء المفارضون الهدف السامي لملايين اللاعبين في المنزل الذين يرغبون في كسب عيشهم من خلال تداول العملات، ولكن من دون قيود مساحة عمل فوريكس أكثر تقليدية مثل مكتب دولي.


بالإضافة إلى تحديد الأهداف، وهذا الرأي فوق الكتف بمثابة الاختيار واقعي، مما يسمح للتجار الفوركس في المنزل لفحص التقدم الحالي في خلق وظائف أحلامهم ضمن التدفق العالمي لتبادل العملات. وهو يركز على ثلاثة مجالات اهتمام:


سير العمل التي يمكن للمتداولين استخدامها للتحضير الصباحي وفحص نهاية اليوم. المواقف والاستراتيجيات خلال يوم التداول التي يمكن أن تؤثر على الأداء. الجانب الشخصي، بما في ذلك خيارات نمط الحياة التي تساعد أو تقوض الربحية.


تحديد ساعات السوق.


يتخصص تاجر الفوركس المحترف نظرا لتعقيد سوق العملات الهائل. هذا أمر حيوي وكذلك لوجستي حتمي لأن الفوركس يتداول 24 ساعة في اليوم، من مساء الأحد إلى بعد ظهر الجمعة في المناطق الزمنية في الولايات المتحدة. هذا العمل على مدار الساعة يجعل من المستحيل مشاهدة باستمرار في الوقت الحقيقي، وتشجيع التركيز تشبه الحلاقة على أطر زمنية محددة وأزواج الفوركس.


يبدأ معظم المهنيين في الولايات المتحدة مع ور / أوسد و أوسد / جبي، إضافة أزواج أخرى التي تتلاءم مع الأطر الزمنية التي تمليها هذه الصكوك الشعبية. هذا غالبا ما يشمل اليورو والين الصلبان الأخرى وكذلك الدولار الأسترالي والكندي الصلبان. يختارون بحكمة، في كثير من الأحيان مبادلة أزواج مراقبة عن كثب مع مرور الوقت، فهم أن تتبع الكثير من الأسواق سوف يضعف موثوقية استراتيجياتها.


يرتفع سعر اليورو في الفترة ما بين الساعة 1 صباحا و 3 صباحا على الساحل الشرقي للولايات المتحدة، مما يشجع الايجابيات المحلية على الاستيقاظ قبل وقت مبكر من تجار الأسهم أو العقود الآجلة. هذا التوقيت يأخذ الكثير من هؤلاء الناس خارج اللعبة بعد ساعة الغداء في نيويورك، مما أدى إلى انخفاض ملحوظ في حجم النقد الأجنبي والتقلبات خلال فترة ما بعد الظهر الأمريكية. هذا النمط من الحياة يعمل تماما بالتزامن مع توقيت التقارير الاقتصادية الرئيسية في أوروبا والولايات المتحدة لكنه فشل في التقاط التطورات الآسيوية، والتي يمكن أن تتحرك أسواق العملات العالمية لعدة أشهر في وقت واحد.


وهذا يترك اثنين من الخيارات التخصص الأخرى:


تطابق ساعات السوق مع التجار الأمريكيين الآخرين، ومواءمة الأنشطة مع أسواق الأسهم في نيويورك، وتبادل العقود الآجلة في شيكاغو. ثني دورات النوم أكثر، الصحوة للدورة الآسيوية واستكمال أيام السوق في وقت مبكر بعد شروق الشمس في الولايات المتحدة.


في جميع التخصصات، يركز المهنيون جهودهم على أزواج العملات التي توفر أكبر قدر ممكن من الأرباح لاستراتيجياتهم. هذا يتغير حتما مع مرور الوقت، مما اضطرهم إلى ضبط السوق وساعات النوم لإدارة الربحية.


يوم التداول.


يتم تشغيل شاشات التداول قريبا بعد الاستيقاظ لأن أسواق العملات مفتوحة والأسعار مدفوعة أعلى أو أقل خلال ساعات النوم. ومع ذلك، فإن مستويات الإجهاد منخفضة لأن وسطاء موثوق بها جيدا يحتفظون برأس مالهم في حين توقفت بعناية مواقف تحرس ضد القيم المتطرفة، مثل انخفاض قيمة اليوان في الصين في أغسطس 2018. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها دائما استعراض التعرض في نهاية يوم السوق، إلى ضمان أن الخسائر التي اتخذت خلال دورة النوم تقع ضمن حدود تحمل المخاطر.


ويحظى اختصاصيو الفوركس باهتمام عميق بسياسات البنك الاقتصادي والمركزي في جميع أنحاء العالم، فهم كيف يؤثر بنك الاحتياطي الفدرالي (فومك) والبنك المركزي الأوروبي (إكب) وبنك اليابان (بوب) وبنك الشعب الصيني (بوك) على العملات. ويحتفظون بتقويم مفصل من الإصدارات الاقتصادية واجتماعات البنك المركزي التي من شأنها التأثير على استراتيجياتهم، وغالبا ما يتخلى عن النوم عندما يتم تعيين اجتماع رئيسي خارج ساعات المشاهدة العادية للسوق.


يبحثون أحدث الإصدارات الاقتصادية في حين وجود أول فنجان من القهوة، وتعديل توقف والخروج من المراكز إذا لزم الأمر. الإطار الزمني الآن يأتي في اللعب لأن العديد من المهنيين عقد نواة كبيرة من المواقف أصغر حجما لفترات عقد أطول. هذا يسمح لهم للحفاظ على توقف فضفاضة وبعيدا عن خوارزميات المفترسة، التي تهيمن على الأسواق الحديثة. ويتوقع هؤلاء التجار الروبوتات كفاءة المناطق السعرية حيث تتجمع محطات البيع بالتجزئة وتضرب تلك المستويات خلال ساعات التداول الأقل نشاطا أو استجابة للإصدارات الاقتصادية.


يعتمد نشاط السوق اليومي على الاستراتيجيات الحالية. قد تكون الإيجابيات التي تدير نواة من المواقف الأطول أجلا غير نشطة بشكل مفاجئ في جلسة نموذجية، في انتظار المناطق الرئيسية للأسعار. انها قصة مختلفة لاستراتيجيات التداول اليوم التي تتطلب مشاركة سريعة وغاضبة. وعلى الرغم من ذلك، فإن هذه المواقف تتجمع حول ساعات الإصدارات الاقتصادية الرئيسية والمصرفية المركزية، مع تحديد ميزان الجلسة إلى المراقبة بدلا من وضع الإجراءات. (انظر ذات الصلة: توقع مقابل تأكيد لمتداول الفوركس اليوم.)


المهنيين اختيار أوقات محددة لإنهاء أيام السوق بدلا من السماح الظروف والعمل السعر جعل تلك القرارات. بيئة على مدار 24 ساعة تتغير باستمرار وليس هناك وقت جيد للمشي بعيدا، ولكن البشر تتطلب أنشطة أخرى للحفاظ على التوازن. تقدم ساعة الغداء في نيويورك الخيار الأكثر شعبية بالنسبة للمهنيين المحليين لأنه يمثل أيضا إغلاق التداول في البورصات الأوروبية.


ينتهي يوم التداول باستعراض الأداء والجلسة، مع ملاحظة الخصائص التي قد تؤثر على الاستراتيجيات والنتائج المستقبلية. كما تحيط الإيجابيات علما بالإصدارات الاقتصادية المقرر إجراؤها في ساعات عملهم، مع تعديل نقاط التوقف لمراعاة المخاطر الأكبر. وأخيرا، فإنها تأخذ نظرة أخيرة على أزواج الفوركس التي لم تتم مراقبتها عن كثب في ذلك اليوم، والتحقق من فرص التداول التي قد غاب عنها.


خيارات نمط الحياة.


يمكن أن يكون طحن الفوركس على مدار 24 ساعة شاقا وهناك حاجة إلى خيارات نمط الحياة السليم لبناء الانضباط والتركيز، وبالتالي تحسين خط النهاية. ونتيجة لذلك، فإن الفوركس الموالية يأخذ الكثير من الوقت في العمل على قضايا الاسترخاء والصحة الشخصية كما يراقب الأسواق العالمية. هؤلاء الناس يعرفون أيضا كيفية الحصول على المتعة، مع الوقت المنتظم للحصول على بعيدا عن شاشات التداول الخاصة بهم والتخلص مع الأصدقاء والعائلة.


العديد من الايجابيات اتخاذ تكييف البدني والعقلي أكثر من ذلك، والإقلاع عن التدخين، والحد من استخدام الكحول والحفاظ على اتباع نظام غذائي صحي يحافظ على الوزن تحت السيطرة والعقل في حالة تأهب. وهم يدركون أيضا أن المشاكل المتعلقة بالعلاقات بين الأشخاص يمكن أن تترجم على الفور إلى حالات قصور في الأداء، لذلك يتم اتخاذ الوقت الكافي للتعامل مع الأزواج والآباء والأطفال.


الخط السفلي.


ويصبح تجار الفوركس المحترفين من طلاب السياسة الاقتصادية والمركزية في جميع أنحاء العالم، فهم أن اتجاهات العملة يمكن أن تتحول إلى عشرة سنتات عندما تحول البنوك المركزية الاتجاه، كما لديها عدة مرات منذ الانهيار الاقتصادي عام 2008. انهم يعيشون نمط حياة ثراء ولكن دفع الثمن مع ساعات طويلة من البحث والسوق مشاهدة. الحرمان من النوم أمر شائع لهؤلاء الأفراد حتى يبنون الثقة المطلوبة للسماح لاستراتيجياتهم التجارية وإدارة المخاطر بالعمل دون مراقبة مستمرة.


يوم في حياة دايترادر ​​المهنية.


يوم في حياة دايترادر ​​المهنية.


لذلك كنت تريد أن تكون تاجر المهنية؟ هل جعلت عقلك ما الذي ينطوي بالضبط، كيف يومك سوف تبدو، وما هو النمط الذي سوف تكون التداول؟ الرسوم البيانية اليومية، الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات، الشارات؟ كم من الوقت سوف تذهب إلى الاستثمار، ما سيبدو الإعداد الخاص بك وما بعد المعالجة؟ أين ستفعل ذلك، متى ستفعل ذلك، ما هي الأدوات التي ستستخدمها؟


كيف يمكنك التأكد من مواكبة صحتك العقلية والتوازن الكافي بين العمل والحياة؟ أنت ذاهب للقيام الرياضة، كم من الوقت سوف تنفق مع عائلتك وأصدقائك؟ ماذا سيبدو مكتبك؟ هناك طن من الأسئلة لديك للإجابة قبل حتى التفكير في اتخاذ خطوة إلى التداول بدوام كامل. ويمكن عادة تصنيف هذه الأسئلة في أ) ما الذي تريده من التداول؟ ب) كيف تنظم نفسك للحصول على ما تريد؟


يجب أن يكون لديك صورة واضحة جدا في عقلك كيف حياتك كالتاجر سوف تبدو وكأنها تحتاج إلى أن يكون لديك صورة واضحة جدا عن ما التداول الخاص بك وسوف تبدو وكأنها.


أعتقد أن الكثير من الناس لديهم نظرة رومانسية على ما يبدو الحياة كالتاجر بدوام كامل، في حين إذا كنت لا تجلب الانضباط سوف تغرق ببساطة في الذعر وابتلاع كل ما تبذلونه من المدخرات في غضون أسابيع قليلة. هذه الوظيفة ليست لضعاف القلب. عليك أن تعرف نفسك بشكل جيد جدا، كما كنت إدخال علاقة مع الأسواق التي من شأنها أن تؤثر حياتك اليومية من العلاقات الاجتماعية إلى كيف تشعر بشكل عام في كل من الطرق الجيدة أو السلبية، اعتمادا على كيفية اتخاذ هذه المهمة. وسوف تتغير لك كشخص، وسوف يعلمك الكثير عن نفسك. إذا كنت السماح لها، فإن السوق ابتلاع لك. إذا كنت ترويض ذلك، فإن السوق تجعل تمكنك من القيام ويشعر الأشياء التي لم يحلم حتى من قبل.


عليك أن تكون على استعداد للذهاب إلى هذا 100٪، حياتك كلها يجب أن تكون محاذاة نحو النجاح في الأسواق، أو كنت حقا إضاعة وقتك. هذا لا يعني أنك لن تحصل على الوقت لأشياء أخرى. تحتاج فقط أن تكون منظمة جدا، ومنضبطة بشكل لا يصدق. ليس هناك وقت للكسول بلا هدف، يثقب حول يوتيوب أو وسائل الاعلام الاجتماعية، أو أيا كان. عليك أن تكون قادرا على أن تقول لا لأي شخص عندما يتعلق الأمر الأوقات التجارية الرئيسية الخاصة بك. هذه 3-4 ساعات في اليوم هي لا أحد ولا يمكن أن تتداخل مع ذلك. أغلق الباب، وضعت على سماعات الرأس، ونسيان بقية العالم. لا يوجد تعدد المهام. فقط أنت والأسواق. هل شيء واحد في وقت واحد، ولكن تفعل ذلك الحق. عندما كنت شنق مع أصدقائك، دون & # 8217؛ ر ننظر إلى الهاتف كربي الخاص بك. وعندما كنت شنق مع الأسواق، دون & # 8217؛ ر التحدث إلى أصدقائك كربي (؛-)). فقط لأنك في المنزل لا يعني أنك على استعداد للاختلاط. هذا هو عملك. خذها جديا، وأوضح للجميع أنه إذا تتدخل، سوف يلقي بها. وعليهم احترام ذلك. وتحتاج تماما للعب نقاط القوة الخاصة بك مع تجنب نقاط الضعف الخاصة بك. اعرف نفسك.


على مر السنين، لقد تعلمت أن هيكلي يوم لي في بعيدا التي تسمح لي للوصول إلى ذروة الأداء المطلق خلال كل جلسة تداول واحدة وأغتنم. إذا كنت في الطريق قبل البدء في التجارة أشعر أنني لست في ذروتي، وأنا ببساطة فاز & # 8217؛ ر التجارة وسوف نتأكد من أن كل ما حدث خلال اليوم، وون & # 8217؛ ر يحدث مرة أخرى. مع أن يقال، هنا هو روتين يومي.


روتين الصباح الباكر: دائما نفس الشيء.


أنا جعله نقطة أنني لا ننظر إلى هاتفي و / أو الشاشة لمدة 1 ساعة بعد الاستيقاظ. أستيقظ حوالي الساعة 7 صباحا، وجعل وجبة الإفطار لسيدي، وجلب لها للعمل، ثم انتقل لركض من 5KM. أعود إلى ديارهم، والقيام ببعض اليوغا وتمتد، وتجريب الجسم من حوالي 1 ساعة. في 9:00 أنا فعلت مع الرياضة لهذا اليوم، إلا إذا كان التدريب على فنون الدفاع عن النفس في فترة ما بعد الظهر (2 مرات في الأسبوع). ثم أخذ دش، وتناول وجبة الإفطار. هذه الخطوات 3 من يوم بلدي دائما تبدو نفسها إلى حد كبير، ليس هناك الكثير من التغيير حول هنا.


روتين الصباح المتأخر: تبديله.


حوالي الساعة العاشرة صباحا، عادة ما أكون مستعدا لضرب المكتب. يمكنني استخدام ووندرليست لتنظيم وتذكير لي من أي شيء قادم ومهماتي اليومية المتكررة مثل مراجعة تداولات أمس & # 8217؛ s، الرد على البريد الإلكتروني، كتابة المقالات، وهلم جرا. لذا فإن المهام التي أقوم بها كل يوم هي في الواقع نفس الشيء، ولكنني لا أفعلها دائما بنفس الترتيب، أو بنفس الطريقة. هذا أمر لا يصدق بالنسبة لي. أنا شخص مبدع و أكره البملة. إذا كان علي أن أفعل الشيء نفسه كل يوم في نفس الطريق، وسوف تحصل على الاكتئاب، وفقدان الإنتاجية، وعدم القيام بأي شيء بعد الآن. من أجل الحفاظ على الإنتاجية، لا بد لي من خلط الأشياء. هذا من السهل القيام به: في بعض الأحيان سوف مجرد لعب ألعاب الفيديو لمدة 2 ساعة قبل أن أفعل أي شيء. أو أكتب مقالا في الصباح، قبل تناول وجبة الإفطار. أو أكتبها في المساء، بعد التداول. المهم هو، أحصل عليه القيام به. وأنا أحصل عليه القيام به عندما أشعر بأن الحصول عليه القيام به.


ثم أخذ قيلولة من 20 دقيقة، كل يوم في نفس الوقت في الواقع، وهذا أمر مهم وأنا يمكن أن دوز بعيدا في 1 دقيقة ثم يشعر بالانتعاش لمدة 10 ساعات القادمة من العمل & # 8211؛ وأنا أتداول في المساء، من دون هذه القيلولة، وسوف تكون عديمة الجدوى تماما بعد 08:00. العمل وتناول الطعام في نفس الوقت هو عدم الذهاب بالنسبة لي. وأود أن العمل بدلا من ذلك في المساء من القيام بذلك. الغذاء مقدس وعليك أن نعتز به. وعادة ما أطبخ شيئا لنفسي، كما تناول الطعام كل يوم يجعلني أذهب مجنون وأنا أحب أن حساب السعرات الحرارية بلدي. أثناء تناول الطعام أشاهد شيئا الاسترخاء مثل دعونا & # 8217؛ ق تشغيل ملفات الفيديو على يوتيوب.


بينما في الصباح، معظم الوقت أفعل المهام الروتينية مثل الرد على البريد الإلكتروني ورعاية الأشياء الإدارية مثل التحويلات المالية، والتحدث إلى المبرمجين لدينا والمطورين، وحجز الأشياء، وشراء الأشياء، ورعاية التأشيرات، مهما كان، وما إلى ذلك، في بعد ظهر اليوم أنا أفضل أن تفعل الأشياء التي تتطلب بعض برينجويس. مقابلات، كتابة المقالات، ومراجعة الصفقات بلدي من أمس، والعمل على استراتيجيتي، والعمل على الأفكار التجارية، وهلم جرا. عادة، في فترة ما بعد الظهر أنا طريقة أكثر إنتاجية مع هذه الأشياء مما كانت عليه في الصباح، عندما دماغي لا يزال في & # 8220؛ لا تريد العمل & # 8221؛ الوضع. في حين أن تفعل أي شيء، بغض النظر عن ما، وأنا أستمع إلى الموسيقى و / أو دبليو، أو السماح & # 8217؛ ق يلعب، لمجرد وجود بعض الضوضاء الخلفية الشرر الإنتاجية بلدي كذلك.


وقت العشاء: الضوء والكامل للطاقة.


الوقت الاجتماعي! خلال الأسبوع، لا أحصل على الكثير من ذلك، وأنه & # 8217؛ ق موافق. لديك لجعل بعض التضحيات إذا كنت تريد أن تجعل من التاجر. بل هو عمل وحيد، وليس هناك شيء من شأنها أن تغير من أي وقت مضى ذلك. أختار طفلي من العمل وذهب لتناول العشاء معها / كوك شيئا معها ومحاولة قضاء وقت ممتع. وهذا يعني أي هاتف، لا الانحرافات على الإطلاق. ربما كنت بدأت في الحصول على الشعور لماذا أكره الهواتف الذكية كثيرا: انهم لا & # 8217؛ ر تفعل أي شيء جيد في حياتنا. أنها جيدة لخريطة وظيفة عند السفر، أن & # 8217؛ s ذلك. أنا سخيف أكرههم على جوهر.


وقت التداول: إعداد والتركيز الكامل.


قبل التداول، أفعل الكثير من الاشياء. ألقي نظرة على الصفقات / جلسة اليوم السابق. أنا أنظر إلى التغني بلدي. ألقي نظرة على كتاب أسوأ الأخطاء التي قمت بها على الإطلاق. ألقي نظرة على أفضل الصفقات التي أخذتها من أي وقت مضى. ألقي نظرة على السوق نفسه، وكيف ذهبت خلال النهار، وأنا الحصول على ضبطها في مع حركة السعر. قرأت قواعد استراتيجية التداول الخاصة بي، وأنا أحفظ بالضبط لماذا أنا التداول وما أنا أبحث عنه. يستغرق هذا حوالي 30 م. خلال التداول، وضعت على سماعات الرأس والاستماع إلى بطيئة جدا، والاسترخاء الموسيقى. هذا يستغرق 3-4 ساعات، وهذا كل شيء أنا التجارة يوميا، وهذا & # 8217؛ ق ذلك. بعد جلسة التداول هو عادة حوالي 11 مساء - 12 صباحا. وسوف أذهب إلى سطح بلدي، ولها السيجار والويسكي، جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الوجبات الخفيفة وأنا دائما جائع بعد التفكير كثيرا لمدة 4 ساعات، والتفكير في ما حدث. صديق لي هو نادل وعادة ما ينضم لي. وسوف نتحدث عن اليوم، والعالم، وهذه الحياة، لمدة ساعة تقريبا، في حين تتمتع الأشياء الجيدة الحياة لهذا العرض. نوع من مثل بوسطن القانونية (ينصح بشدة إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر شاهدته ؛-)). ثم أذهب إلى الفراش، وقراءة لمدة 30 دقيقة، والنوم لمدة 7 ساعات. شطف، كرر، طحن.


إين فون ترادينغ، ترافلينغ، إنجويينغ (tradecietymc) جيبوستيتس فوتو آم 23. أوج 2018 أم 21:51 أور.


بحيث & # 8217؛ s عادة يوم التداول. هذا يذهب من الاثنين إلى الجمعة، 16-17 ساعة من التفاني الكلي. في عطلة نهاية الأسبوع، وعادة ما تقلع تماما ما لم يكن هناك شيء مهم يتراجع مع تك / إو. في بعض الأحيان، وأنا أيضا أن تأخذ الجمعة قبالة لأن هناك شيء خاص يحدث مثل عيد ميلاد صديق. ولكن عادة، وسوف التجارة 5 أيام في الأسبوع (ومن ثم لا يزال الخروج أيام الجمعة بعد 11:00). الدرس المهم أن نأخذ من هنا ليس أن يجب عليك تنظيم يومك مثلي، ولكن يجب أن تعرف نفسك جيدا.


إذا أهملت أي من مهامي اليومية، مثل دفع تراديسيتي من خلال كتابة مقالات، أو لعب ألعاب الفيديو، أو ممارسة الرياضة، وسوف ينتهي مع جلسة التداول أقل من المتوسط. كل ما أفعله، يهدف إلى زيادة أدائي في الأسواق. حتى لعب ألعاب الفيديو. وهذا هو الشيء المهم أن نفهم: العمل أكثر لا يعني تلقائيا كسب المزيد من المال. هذا ليس صحيحا. لا يتحقق الإبداع والإنتاجية إلا من خلال مراحل استرخاء خلالها الدماغ يمكن أن تتطور والنقاط الاشتباك العصبي الخاص بك يمكن إبكساند. والمزيد من المال أقوم به مع الشركات الخاصة بي، والمزيد من السعادة أستطيع أن تنتشر في علاقاتي، والمزيد من الاسترخاء يمكنني كسب من خلال الرياضة وألعاب الفيديو، والمزيد من التركيز والتركيز يمكنني كسب من خلال التغذية وما أكله، والمزيد من المال أنا سيجعل.


بلدي نظام التداول هو لي ونفسي. كل ما أفعله يهدف إلى زيادة أدائي في الأسواق، سواء كان الاسترخاء من خلال ألعاب الفيديو (أنا فقط لعب ألعاب الاسترخاء التي لا تنطوي على الكثير من صنع القرار مثل الأنا الرماة)، أو تناول بعض الأطعمة، أو العمل من الصعب على الشركات الأخرى بلدي. كل ما أقوم به، كل شيء يهدف إلى زيادة أدائي التداول. وسوف تسدد. وأنها لا تسدد.


في الصورة واردة من هذه المقالة لقد ربطت صورة من الأشياء التي قرأت خلال روتين ما قبل الدورة. وسأقوم بنشر مقال عن هذا في وقت لاحق على الطريق. الشيء المهم أن يسلب الآن هو: تكون غير عادية، تكون ذكية، تكون يقظة، تكون ذكية، التحلي بالصبر، وسوف تبدأ في نهاية المطاف كسب المال في هذه اللعبة.


لذلك لا تحاول أن تناسب روتينك اليومي إلى روتيني اليومي. وفاز بالعمل. في محاولة لمعرفة ما يجعلك القراد، ما يجعلك هاب، ما يجعلك مكثفة واستنفدت، وما يجعلك استرخاء. ومن ثم محاذاة كل تلك المعرفة لغرض واحد: مما يتيح لك كل القوة والثقة التي تحتاج إليها خلال جلسة التداول اليومية. هذه هي الطريقة التي سوف تبدأ تغيير الحياة لنفسك، أحبائك، والجميع من حولك، وليس هناك طريقة أخرى. هذا هو السبيل الوحيد. أمنحه أفضل ما لديك!


ملاحظة: عندما أسافر أو أعيش في منطقة زمنية مختلفة، بطبيعة الحال، سيتغير هذا الجدول الزمني كله، لأنني أتعامل الآن في الجلسة الأمريكية وسأحمل يومي حول تلك الفترة الزمنية، بغض النظر عن الوقت.


بدون تعليقات.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب إلى أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


سيكون من الذكاء فتح هذه المقالة من خلال تعريف ما هو المقصود من "تاجر الفوركس المهنية".


من جهة، تاجر محترف هو شخص لديه وظيفة اليوم في البنك، شركة استثمار، صندوق استئماني، أو شركة. يحصلون على رواتبهم لساعات العمل تماما مثل أي شخص آخر مع وظيفة اليوم.


دعونا ندعو هؤلاء الناس استأجرت التجار. ما يميز هؤلاء التجار هو أن يتم دفعها لإدارة الأموال غير الخاصة بهم - وإضافة الأرباح إلى محفظتهم بدلا من محافظهم.


هؤلاء هم من المهنيين بحكم التعريف، لأنهم يحصلون على راتب تداول العملات الأجنبية المهنية.


من ناحية أخرى، تاجر المهنية هو أيضا الشخص الذي يكسب لقمة العيش من التداول، سواء كانوا يعملون بالإضافة إلى ذلك في مكان آخر أم لا. دعونا ندعو هؤلاء الناس التجار الخاص.


هذا التاجر في كثير من الأحيان لديه خبرة كونه تاجر تاجر، أو هو في عملية بناء سجل حافل لتصبح واحدة. ويمكن تسمية التجار الخاصين بالتجار المحترفين أيضا، ولكن في هذه الحالة، يصف مصطلح "المهنية" نهجا، بدلا من إدخاله على السيرة الذاتية. وبعبارة أخرى، تاجر خاص يستأجر نفسه.


كل يمكن أن تجعل مستويات مختلفة جدا من المهنية تاجر الفوركس الدخل. ولكن في نهاية المطاف، تاجر الفوركس هو شخص يتداول، مربح ومتسق.


طريقة العمل: تطوير روتين صباح الخير.


فما الذي يتطلبه أن يصبح تاجر الفوركس المهنية؟ أساسا، كل ذلك يأتي إلى خلق إجراءات إنتاجية.


أولا وقبل كل شيء، الروتين هو شيء جيد على الرغم من دلالة سلبية إلى حد ما أن يحمل المصطلح. الروتينات لديها أقل للقيام بالأعمال المنزلية وأكثر من ذلك مع العادات التي توفر الوقت والجهد.


هل تعلم أن الناس الذين ليس لديهم لاختيار ما لديهم لتناول الإفطار كل يوم، وعادة ما تكون أقل تعبت بعد ظهر اليوم؟ الروتينات هناك لانقاذ لكم من باستمرار إعادة النظر في ما يجب عليك فقط للنظر مرة واحدة. والحقيقة هي أن اتخاذ القرارات هو العمل الشاق لعقلك. تذكر كيف كانت متعبة تلك الامتحانات الكلية؟


نتائج جيدة تأتي من تحسين الأداء والحفاظ على الموارد. وينطبق هذا على الحياة بقدر ما هو الحال بالنسبة للتداول.


ما هو أول شيء يجب أن يقوم به تاجر الفوركس المهني في الصباح؟ حسنا، يجب أن تبدأ اليوم راحة جيدة، والحصول على الجسم تتحرك، تناول وجبة فطور صحية، والحصول على العمل.


يبدأ معظم تجار الفوركس المحترفين اليوم في وقت مبكر. وقد ربطت سنوات التطور البشري بيورهيثمس لدينا إلى حركة الشمس والالتصاق بها سوف تعكس بشكل إيجابي على حد سواء على صحتك والتداول الخاص بك.


يتحدث عن الصحة. عقلك - الحيوية للتداول لقدراتها التحليلية وصنع القرار - يتطلب الكثير من الأوكسجين. لذلك جعل ممارسة جزء منتظم من روتينك الصباح. تفعل كل ما عليك القيام به للحصول على تدفق الدم. هذا يمكن أن يكون الركض، وركوب الدراجات، بوشوبس، أو سيتوبس. وبصرف النظر عن تقليل فرصة الإصابة بأزمة قلبية في سن ال 40، حتى تجريب منتظم لمدة خمس دقائق يحسن إلى حد كبير الدورة الدموية والإمداد بالأكسجين، وبالتالي تحسين نشاط الدماغ.


وجود وجبة مغذية هي الخطوة الهامة التالية. يستخدم الدماغ حوالي 40٪ من جميع الطاقة من جميع المواد الغذائية التي يتم استهلاكها. تأكد من تناول وجبة فطور جيدة، وسوف يساعد أداء التداول الخاص بك.


في حياة تاجر الفوركس، الروتين الصباحي أمر حيوي في وضع لهجة المهنية لبقية اليوم.


تيمت نوس: تعرف تجارتك.


في تجارة الفوركس المهنية، يتم تعريف التجار بسهولة أكبر من خلال الأطر الزمنية التي يتاجرون بها.


ويعني تداول الصفقات التداول على المدى الطويل، مع فتح الصفقات عادة عبر شهور أو سنوات. وهذا يعني تحليل الأطر الزمنية اليومية، في حين أن أي شيء أقل عموما سيكون ضجيج السوق غير ذي صلة لتاجر الموقف.


التجار سوينغ لها صفقاتهم مفتوحة لعدة أيام وأسابيع. يوميا و 4 H الأطر الزمنية هي المفضلة لديهم. في حالات نادرة، يستخدم الإطار الزمني لكل ساعة في مجالات البحث عن حركة السعر - ولكنه ليس الفاصل الزمني الرئيسي لصنع القرار.


يتداول التجار اليوم فقط خلال جلسة يوم واحد. فهي لا تميل إلى اتخاذ إجراء على الصفقات الليلية لأن ترك الرسوم البيانية غير المراقب لفترات طويلة من الوقت عادة ما يكون غير متناسق مع قواعد إدارة الأموال التي يستخدمها التجار اللحظيين. انها ببساطة محفوفة بالمخاطر.


وأخيرا، لدينا السماسرة. هذا النوع من المتداول متخصص في التداول ضمن أدنى الأطر الزمنية. خمس عشرة دقيقة عادة ما تكون عالية كما تذهب من أي وقت مضى.


لماذا معرفة الإطار الزمني المهم؟ لأنه يحدد عدد المرات التي تحديث المخططات الخاصة بك وعدد المرات التي يجب عليك التحقق منها.


على عكس التجار المحترفين، مبتدئين عادة لا يمكن أن تأخذ عيونهم من الرسوم البيانية السعر. والمشكلة هنا هي أن أوفيراناليسينغ أو ببساطة عد النقاط سوف يسبب بسرعة استنفاد عقلي. التجار المهنية تبذل جهدا واعيا للحد من تعرضهم للسوق. أنطون كريل - واحد من أنجح التجار من جيلنا - لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من قوله: "إذا شاهدت كل علامة، سوف تتداول مثل د * سك". بمناسبة كلماته.


كيف يحد التجار المحترفون من تعرضهم؟ أولا وقبل كل شيء، من خلال وجود مجموعة محدودة من الأسواق التي يتبعونها. على سبيل المثال، سيقومون بتحليل أزواج العملات الأكثر تداولا عندما تكون مستيقظا. ثانيا، من خلال معرفة بالضبط ما يبحثون عنه على الرسم البياني.


لرفع التداول الخاص بك الفوركس إلى المستوى المهني، واتخاذ هذه الخطوات الأولية:


1. تقرر ما نوع التاجر أنت.


2. تحديد الأسواق كنت مهتما في.


3. فهم الاستراتيجية التي تستخدمها ومعرفة ما الذي تبحث عنه.


مسح والتجارة.


غالبية التجار يفضلون التداول أطر زمنية أعلى لخفض الأطر الزمنية. هناك إشارات أقل لتفسير، وقتا أقل على الشاشة وأقل ضوضاء السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى ارتفاع الصفقات الاحتمالية.


ما هو السخرية هو أن معظم الناس يبدأون التداول مع الأمل في خلق المزيد من وقت الفراغ لأنفسهم. بدلا من ذلك، فإنها غالبا ما ينتهي ربطها إلى الشاشة لمدة 40 ساعة في الأسبوع هاجس على صفقاتهم.


هذه ليست حقيقية الحياة تاجر التاجر. في الواقع، هذا ليس حياة على الإطلاق. المهنيين السماح للسوق القيام بهذا العمل، في حين تستخدم فترات من الراحة والانتعاش لتحسين الأداء في وقت لاحق.


يبدأ تاجر طويل الأجل من خلال صيانة النظام. ويتضمن ذلك التحقق من أداء الصفقات النشطة. اعتمادا على تطورات السوق بين عشية وضحاها، قد يقوم المتداول بتعديل أوامر وقف الخسارة أو أوامر الربح.


تذكر، التاجر بين عشية وضحاها إما تاجر سوينغ أو تاجر الموضعية. وهذا يعني أنه لا توجد نقطة في فحص الأسواق أكثر من أربع ساعات، أو أكثر من مرة في اليوم.


إذا أغلقت أي صفقات بين عشية وضحاها، فإن تاجر المهنية توثيق ذلك في مجلة التداول، مما يعكس الأرباح أو الخسائر.


تحديث مجلة التداول بالتأكيد يفصل التجار الصاعد من المهنيين محنك. وبذلك يسهل على المتداول تقييم أدائه واستراتيجيته بشكل عام. كما أنه يتيح للتجار الحصول على صورة أكبر من حيث الأرباح والخسائر. عرض الصفقات على دفعات، بدلا من المعاملات الفردية، هو وسيلة أفضل بكثير لتقييم الأداء والاستراتيجية.


أسهل طريقة لتصبح تاجر الفوركس المهنية هو التجارة على المدى الطويل. فائدة واحدة من هذا النهج هو أن المتداول سوف يكون أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر التحقق من الرسوم البيانية السعر. ويمكنهم ببساطة التحقق من البيانات الرئيسية في وقت يختارونه.


ومع ذلك، يتعين على المتداولين في اليوم والحظيين مراقبة الرسوم البيانية لأسعارهم بشكل أوثق. ويرجع ذلك إلى أنها تتداول ضمن أطر زمنية ضيقة جدا، حيث يمكن أن يؤدي تغير طفيف في السعر إلى تغيير نتيجة التجارة.


في كلتا الحالتين، الدرس هنا هو معرفة متى يتطلب السوق فعلا وجودكم. عندما يكون غير مطلوب، فمن الأفضل أن التجار البقاء بعيدا عن الأسواق. التجار المهنية هي جيدة جدا في التمسك هذه المعايير - تأكد من تطوير هذه العادة أيضا.


ونتيجة لهذه العادة، التجار المهنية أبدا مطاردة السوق إما. وبمجرد انتهاء فترة التداول، يتقاعدون في اليوم، على الأقل من التداول بنشاط في الأسواق. قد لا يزالون يقومون بأبحاث التداول، لكنهم بالتأكيد لا يراقبون بلا نهاية في الرسوم البيانية لأسعارهم.


بالنسبة لبقية اليوم، يجب على المتداول المهنية بذل قصارى جهدها لرعاية أنفسهم للبقاء سعيدة وصحية. وهذا يعني أنها سوف تكون قادرة على استئناف التداول، كلما كان ذلك، في أفضل إطار العقل.


وخلاصة القول، حياة تاجر العملة يتكون من الروتينية التي تهدف إلى تعزيز العادات الإنتاجية التي تحسن الأداء والحفاظ على الموارد. ضع النقاط التالية في الاعتبار للمضي قدما:


تاجر المهنية يعرف أسلوب التداول، والأسواق، ولا تضيع الوقت أوفيراناليسينغ.


يحتفظ المتداول المحترف بأداءه البدني أو الرقمي (ولكن ليس العقلية) لأدائه وينظر فقط في النتائج المرجحة على المدى الطويل.


تاجر المهنية يعرف متى لإزالة أنفسهم من السوق والسماح لاستراتيجيتها القيام بهذا العمل.


تاجر المهنية لا تسمح مهنتهم الحصول على أفضل منهم. انهم يتاجرون لدعم معيشتهم. انهم لا يعيشون لدعم تجارتهم.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


يوم في حياة تاجر اليوم.


أتساءل ما تاجر يوميا يفعل كل يوم؟ اكتشف.


قد تبدو حياة تاجر اليوم مثيرة - حياة عاشت على الحافة. بطريقة صحيحة جزئيا، كما أحداث غير متوقعة أو نتائج التداول يمكن أن تحدث في أي يوم معين. الواقع على الرغم من أن معظم الأيام هي عادية جدا، لا شيء يحدث الكثير مثيرة. تجاهل ساحات المبيعات و & # 34؛ بريق & # 34؛ صورة. هنا ما هو التداول اليوم هو حقا مثل، حتى تتمكن من رؤية لنفسك إذا كان مناسبا لك.


ارتقاء وتألق.


اعتمادا على منطقتك الزمنية، قد يكون التداول اليوم مسعى مبكرا جدا أو تسمح لك النوم في.


بالنسبة للأسهم الأمريكية والأسواق الآجلة في الساعة السابقة والساعة الأولى أو اثنين من يوم التداول عادة ما توفر أفضل الفرص (انظر: أفضل ساعات ليوم التداول في سوق الأسهم). إذا كنت تعيش في الوقت الشرقي، وهذا يعني أنك يجب أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعلى استعداد للتداول قبل 8:30 صباحا، أو 9:20 (10 دقيقة قبل المسؤول مفتوح) إذا تداول الأسهم فقط خلال ساعات السوق العادية.


إذا تداول الفوركس يوم لديك المزيد من الخيارات، على الرغم من أن عادة ما سبق الوقت هو جيد لتداول العملات الأجنبية اليوم. وتفتح الشركات والبنوك الأمريكية أعمالها، ولا تزال لندن مفتوحة للعمل. لذلك، هذه الساعات الزوجية عادة ما تكون واحدة من أكثر المتقلبات وسائلة عالية من اليوم (انظر: فوركس كل ساعة الاتجاهات).


تجهيز.


العمل من المنزل والتاجر اليوم يمكنك أن تفعل ما تريد. لا أحد حول أن أقول لكم مختلفة. الانضباط متروك لكم. الحصول على ما يصل على الأقل ساعة قبل بدء التداول.


كما يمكنك تناول وجبة الإفطار وإعداد نفسك نفسيا ليومك.


إعادة التدرب بسرعة الاستراتيجيات الخاصة بك في عقلك. هل تواجه مشكلات متعلقة بالتداول؟ إنشاء خطة لكيفية التعامل معها. تحقق من رصيد حساب التداول الخاص بك حتى تعرف بالضبط كم كنت يمكن أن خطر على كل التجارة. ويوصى بتخفيض 2٪ أو أقل من رصيد حسابك، و 1٪ إذا كنت جديدا ولا تملك عدة أشهر على الأقل من التداول المربح تحت الحزام الخاص بك (انظر تحديد حجم الموضع المناسب).


تحقق من التقويم الاقتصادي، وتقديم مذكرة على الرسم البياني الخاص بك عندما تحدث الأحداث الكبرى في ذلك اليوم. قم بالخروج من الصفقات قبل ثلاث دقائق على الأقل من الحدث الاقتصادي الكبير. ضمان منصة التداول الخاص بك يعمل بشكل جيد، ونقلت وتدفق.


تجارة يومية.


التجارة على الأقل الساعة الأولى بعد فتح مسؤول، 09:30 حتي 10:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة إذا تداول الأسهم، والعقود الآجلة أو الفوركس. إذا كان تداول العقود الآجلة أو الأسهم المتداولة بنشاط أو صناديق الاستثمار المتداولة، فإن ما قبل السوق - 8: 30 إلى 9: 30 - سوف توفر أيضا بعض من أفضل الصفقات اليوم. بالنسبة لفوركس، يمكنك أن تبدأ قبل بضع ساعات، وخاصة إذا كان تداول غبوسد أو يوروس.


إذا كان السوق نشطا، يمكنك اختيار التداول حتى الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. حوالي هذا الوقت هو عندما تقلب يميل إلى الانخفاض كما & # 34؛ ساعة الغداء & # 34؛ يبدأ.


تجار اليوم الجديد غالبا ما يعتقدون أنهم بحاجة إلى العمل أكثر لجعل أكثر، ولكن & # 34؛ أقل هو أكثر. & # 34؛ تجنب التداول خلال ساعة الغداء. وعادة ما لا تسدد الدفعات الضخمة الإنفاق الرأسمالي أو الطاقة العاطفية على التداول خلال هذه الفترة. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، فعل ذلك بين الساعة 2:00 و 4: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. الساعة الأخيرة هي وقت شعبي لتجار اليوم حيث أنها ثاني أكثر الساعات تقلبا في يوم التداول (انظر أنماط السوق المالية المشتركة خلال اليوم).


لنفسي، أنا التجارة فقط في الصباح. أبدأ تداول العقود الآجلة في الساعة 8:30 وانتهى الساعة 10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ساعتين من التركيز ويتم اليوم. نادرا ما يحدث أي شيء مثير. You see the same thing every day, and your only focus is to find patterns you recognize and that offer a favorable edge.


If day trading is extremely exciting and adrenaline is constantly pumping, there is actually a good chance something is wrong. If this is occurring the trader likely hasn't adequately prepared for different types of market conditions, they are risking too much of their capital or they don't have a plan for how to trade. A day trader's job is to simply find trade setups. execute, and then manage those trades according to the strategy. If the focus is kept on that, there isn't much room for emotional highs and lows.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


When the trading day ends--for some like me that may be 10:30 AM, and for others 4:00 PM EST--take a screen shot of your chart for the day. Mark trade levels, profits/losses for each trade, and then make a note which includes:


Hours traded Number of trades Number of winning trades and total of all winning trades in pips/points/cents Number of losing trades and total of all losing trades in pips/points/cents Net profit/loss in pips/points/cents.


We make a note on our chart of profits/losses in pips (forex), points (futures) or cents (stocks) because these are scalable figures. Writing down dollar figures can be misleading, because your account balance may fluctuate over time, resulting in bigger or smaller trades.


Save each screenshot with a name: month-day-year. Create a folder on your computer and store these files for later review.


Each weekend go through the screenshots from the prior week. Note where you made mistakes and what you could improve on. Practice these specific issues in a demo account during non-trading hours.


At the end of each month, repeat. Review the charts from the entire month (more quickly this time). Note what you are doing well and what still needs work.


Outside of trading review time, your work is done. There is no homework unless you need to work on a specific trading issue.


Final Word on the Day in the Life a Day Trader.


Day trading isn't always exciting; many days are actually quite boring. Most day traders will admit that they love what they do, though.


If you know your strategies well, not much will surprise you or get your adrenaline pumping. although the outcome of each trade is unknown when you take it. That does make it fun, but it should never be viewed as gambling.


Most day traders have brief days, working two to five hours per day. Five hours is high. Add on a few minutes each day for preparation, and review at the end of the day and week, and day trading still isn't very time consuming. You will have lots of time to focus on other interests. This is the end result of a lot of practice, though. It often takes five months or more of solid practice every day and on weekends before you can open a live account and expect to make a consistent income off only trading for a couple hours a day.


Stay focused while you trade, but also review each week. Taking screenshots of each day you trade provides a historic record of every trade you took, and since it shows the circumstances of the trade this method is superior to a written trading journal.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


يوم في حياة تاجر الفوركس المهنية.


Most retail Forex traders who make it to the level of full-time or professional trading have a daily routine that is probably a lot different than what most amateur traders imagine. In reality, most professional traders interact with the market far less frequently than what most people might suspect, and this is especially true for pro traders who trade price action on the daily and four hour charts like I do.


I would like to take you on a trip through an average daily routine of a professional Forex price action trader. You might be surprised by some of what you read in today’s article. The point is to provide you with some insight into what full-time trading is all about. This insight will give you a clearer picture of the things you need to change or do in your current trading routine to help you become a professional trader.


• Get a good start to the trading day.


A professional trader knows that being in top mental condition is very important for sticking to a Forex trading plan and for analyzing the charts with the correct mindset. Since the mind and the body are intimately connected and have a great influence on one another, it’s necessary to make sure that your body is in peak condition if you want your mind to also be in peak condition.


Thus, the professional trader starts off each trading day with a healthy breakfast, waking up at a nice early hour so that the day does not slip away, and so that their trading routine gets started consistently each day. Professional traders treat trading as a business, since that’s what it is; they don’t trade haphazardly or leave anything to chance.


Another important part of any pro trader’s daily routine is exercise. We will touch on this later in the article, but for now it’s important to note that some pro traders exercise first thing in the morning. Exercising before you do anything else with your day is a great way to get the oxygen flowing into your brain and get your body feeling good for the day’s activities. If you want to have a healthy brain you need to exercise your body, studies show that people who exercise regularly have more efficient and effective brain activity than people who do not exercise. Remember, the mind and body are connected, so what you do with and to your body will directly influence your mind and the way that you think.


After getting the trading day started on the right foot by exercising (if they exercise in the morning) and eating a healthy breakfast, professional traders then turn their attention to the markets for the first time that day.


The first thing any pro trader does when interacting with the markets each day is to check any open trades from the previous day. Depending on what happened over-night a professional trader will have to adjust the stop losses on any open positions, update their trading journal, or perhaps do nothing. If the pre-determined plan was to trail stops on an open position, a pro trader will take the time to find the most logical place to trail their stops up to, assuming the position has moved in their favor. If any trades have closed out over night, hitting either the target or stop loss level, a professional Forex trader will update their trading journal / spreadsheet to reflect these changes. This act of creating and updating a trading journal is very important, it’s what helps to keep you accountable and it is definitely one thing that separates professional traders from amateurs. Professional traders will always have some way of keeping a track record, it’s important to see your trading results over-time, because pro traders know that trading success is measured over a long series of trades rather than just a couple weeks of trading results.


As far as the best times to trade Forex, it really doesn’t make as big of a difference as what most amateur traders might think. More importantly, you should aim to check the markets at two or three pre-defined times each day, so that it becomes a routine and so that you are more likely to treat trading like a business. Professional traders are more likely to check the markets in the morning, after the morning routine described in the section above, and then at the close of either the New York or Europe trading session, which ever session close comes first for them.


• How do professional traders analyze their charts?


When a professional Forex trader analyzes their charts, they know exactly what they are looking for. This is because they have learned to master one Forex trading strategy at a time, and after fully mastering their trading strategy they don’t need to guess or spend hours staring at their charts. The ability to know exactly what you are looking for in the markets allows you to spend minimal time checking the markets and analyzing the charts.


The professional trader trades a small basket of markets, they are very familiar with their favorite currency pairs and the setups that they are looking for, and this makes for much more efficient and effective analysis of the markets. As a pro trader checks their charts they are looking for their edge in the market, if their edge is present and it meets their risk reward parameters, they will enter the trade and walk away until the next scheduled market analysis time. Professional traders also will update their trading journals upon entering into a new trade; each time a trade is exited or entered it’s important to update your trading journal.


The key point here is that professional traders have dedicated trading times, they have mastered their trading strategy, and they know what the best currency pairs to trade are. This allows them to have a defined trading routine where nothing is left to chance. Pro traders also know the value of the set and forget forex trading strategy. They don’t meddle with their trades once they enter them, and they don’t sit there and stare at them for no reason. The professional trader spends far less time interacting with the market than what most amateurs think, this is because there is simply no reason to spend hours staring at your charts if you know what you are looking for in the markets and you have a set Forex trading routine.


• Professional traders take time off from the markets.


Professional traders know the value of removing themselves from the markets. One of the hardest things for newbie traders to accept is that it’s often what you don’t do in the market that determines whether or not you’re successful. That might seem a bit strange, but the fact of the matter is that once you know exactly what you are looking for in the markets because you have truly mastered your trading edge, there is simply no value in spending vast amounts of time analyzing your charts. In fact, most traders do more damage to their trading accounts from over-trading and over-analyzing than from anything else.


Pro traders know that after any live trade, whether it’s a winner or a loser, the best thing to do is remove their self from the market for a period of time. We are typically most emotional immediately after a trade closes out, whether it wins or loses. So, the easiest way to avoid making emotional trading mistakes is to simply do something else after a trade; remove yourself. It’s important to have hobbies and goals outside of trading; trading should not be the focus of your life. One of the biggest attractions of professional trading is that it can provide freedom and give us more time to live our lives. So it is a curious notion that so many amateur traders spend every free minute they have staring at their charts or reading economic news. As we discussed previously, once you master your trading strategy, spending large amounts of time interacting with the market is going to hurt you more than help you.


Professional traders are not sitting up all night burning their eyes out by staring at the charts and watching every little tick of the market. Getting a good night’s rest is very important to successful long-term trading. If you only take one thing away from this article it should be this: after you check the markets each day and enter or adjust your trades, you should then do something else for at least 4 to 8 hours. Go the gym, take a class, meet up with some friends, whatever you do don’t sit there and mull over your trade and think that this will somehow help your chances of making money. Professional traders spend minimal time interacting with the markets each day, they know that the markets are just a tool, this tool can either be used to better their lives or it can use them by taking their money. When you try to control the market by messing around with your trades and staring at them for hours, you are being used by the market. Learn to use the market like the pros do and live your life, master the price action trading strategies that I teach and learn to control yourself, this is the fastest way to Forex trading success.


حول نيال فولر.


How Often Do Professional Forex Traders Actually Trade?


Forex Pin Bar Method – Trading Pin Bars From Key Levels.


Why Trading With Indicators Destroys Forex Trading Success.


A Day In The Life Of Forex Trader Nial Fuller.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح - هل تتطور أو يموت؟


41 Comments Leave a Comment.


agree Niel but, for a Swing Trader or position.


but there are other categories like scalper, and daytrader making several shops each day has its discipline and are winners.


Excellent article Nial, clears up a lot of the mystery of pro trading, and helps me visualise my future.


After working 6/7 day weeks for the last 15 years, I look forward to the intervals away from successful trading to do the things i want to do.


It is so very GENEROUS and KIND of you to FREELY GIVE of yourself to help wannabee traders. Though not yet consistently profitable, your teaching has improved my results to the point where they give me the courage to believe that I too will become successful in this awe-ful and awesome business.


مادة كبيرة. From my years of experience in can tell that every line of this article is true.


When you try to control the market by messing around with your trades and staring at them for hours, you are being used by the market.


I agree, very true.


Neat article Nial, definitely makes a lot of sense, so much so that I’ve bookmarked it, so I can remind myself of it each time I err on the side of overtrading.


thax , my advice is that even scalpers who tend to be all the time on the laptop to benefit from small pips need time to relax and come in the markets when they feel are ready than suffering from all the time chart analysis palalysis.


You are totally RIGHT… I try to solve this problem that I have and thanks to your article, you motivate me and show me the good way.


Thanks Nail for all of your articles, that kind of support is priceless for me. Keep walking Nail.


Greetings from Poland:) (Central Europe)


Nial, you are like a Bigger Hedge fund!


شكرا نيال. When reading this article it’s like reading my daily routine which I have experience that this is the best way to be in a good mental set when you eat healthy food and exercise. With this I have seen an improvement in my daily analysis and trades performance over the last two months. Nonetheless, trading journal is very important aspect of keeping a record of your trades and at least go and analyse them every quarter and learn from those mistakes. I am now succeeding to become like a professional trader.


unique consideration of trading. I’m really drawn to it and will make every arrempt to have it work for me..


Nial – your wisdom comes from a place well beyond your years my young friend. Your sage advice is pricless.


EVERY time I scale back and take a DAILY view of the markets, they become clearer, less cluttered AND give you what we’re all striving for…more time!


Good article thanks Nial.


thank u very much for yr usefull article.


i am very appreciative for yr support.


wonderful article that makes a lot of sense and is reinforced by bit of humour/bart board.


please keep up the good work.


I have always enjoyed reading and following your article!


I am turning to full-time trading very soon and following your advice and trading style surely give me more confidence.


i wish to have an opportunity to meet you personally one fine day.


I am from singapore.


thank”s for the cool article. cheers andrew.


Professor Nail, thanks for the article. Quite insightful. the Lord will continue to prosper your effort.


Thanks, fantastic ideas. You are proffesor trader.


My trading improve a lots.


Another excellent article, thanks for taking the time to help educate people about forex. Your advice is very different from how I first imagined forex trading to be, hence the steep (but rewarding) learning curve! The set and forget routine makes forex much more enjoyable and takes much of the stress out of trading. شكرًا لك مرة أخرى!


Thanks for writing this article, what I was looking for when I sent you that suggestion list.


Your analysis of the market is awesome. you are right, daily and 4hrs is the way to lasting profit in this business.


Thanks a million. Hoping to get the advanced course soon.


“….it’s often what you don’t do in the market that determines whether or not you’re successful.”


What a lovely phrase. :) ;) :D.


Good work nial. Overtrading has cost me a pretty penny recently. no doubt discipline is the key. i think many amateurs like myself, believe that you need to be entering a trade every day to be successful. obviously this is not the case. ثابر على العمل الجيد.


Thank you Nial, as always your lessons are so good.


Thanks so much for teaching about ALL aspects of trading. By far I have become so much more of a relaxed trader from reading your articles and taking the course. MUCH APPRECIATED!


This is a highly professional article where it’s really deriving the path to be a professional trader.


Excellent presentation. Keep it up Nial.


What a fantastic article. I was home today, and commited the cardinal sin of meddling with a trade, ie moved my limit so took 1:1.4 RR, and 3hrs later it hit my original limit for 1:2 RR . I think I’m going to frame this article because it is so important.


Your a top guy Nial, many thanks Steve.


thanks for the comments and support.


We cant hear this to often. شكرا نيال.


اتمنى ان تكون بخير. Thank you for another fantastic and priceless lesson.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


Another article on Discipline. Nial is really doing all of us a pure service by driving home how to stay disciplined. Tough act to follow, but there is simply no other choice. God bless you, Nial.


Great Great Great article. I used to think that the pros look at the charts all day long but then I started your course and learned your PA strategies and I know better than to stare at charts all day long like I thought I should be doing when I first started trading Forex. We are all taught that you get out of something what you put into it. So The more hours and effort I put into trading should’ve meant that I will master it and make money. Actually the worse I did lol. You have to be a contrarian type thinker when it comes to the trading world and I’m seeing that now. Thanks Nial for all the wisdom.


Thanks so much, i must confess your price action strategies do work!, pls Nial is it right to study the positions of the dollar index and stock indexes before placing a trade?.


Sounds like a wise approach and one I hope to emulate.


This article is so cute…love the Bart board!!


Nial, Thank you for holding the mirror. Through this article I know I’m on the right track.


words of wisdom for sure…


Nial , since i started your course and took your advice on only trading daily charts my losses are far fewer. as tempted as i am to look at the lower frames i stick to what you originaly taught me and being disciplined has paid off.


Nial, you are an amazing person. Your ideas, strategies and all your lessons, courses and videos, are excellent. I have joined your course, and have followed you for some time, I and all of us students of forex trading are very appreciative of all that you do. I am now becoming a better trader each day, I have actually started to make money thanks to you, things are getting better slowly and steadily. You rock.. :)


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)

No comments:

Post a Comment