Saturday 3 February 2018

أكسيس بنك الفوركس بطاقة الإنترنت المصرفية


أكسيس بانك فوريكس كارد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
ترانسكورب يجلب لك طريقة أخرى خالية من المتاعب لتحمل المال وتسديد أثناء السفر في الخارج، من خلال البنك محور البنك بطاقة سفر السفر.
الحد الأقصى من العملة الأجنبية التي يمكن تحميلها على البطاقة هو وفقا للمبادئ التوجيهية الحالية للبنك الاحتياطي الهندي (أو وفقا ل فيما).
المميزات تمنحك بطاقة إكسيس بانك ترافيل كيرنسي كارد إمكانية الوصول على مدار 24 ساعة إلى أموالك في أكثر من مليون جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس و 13.5 مليون منافذ فيسا إلكترون للتاجر في جميع أنحاء العالم. انها تمكنك من سحب الأموال بالعملة المحلية من أي أجهزة الصراف الآلي فيزا / فيزا بالإضافة إلى دفع جميع مشترياتك في أي بلد تزوره، في أي مكان في العالم. الرسوم 2 دولار أمريكي لكل معاملة، السحب النقدي يعتمد على الحد من ذلك أتم معين. تعرف على تفاصيل الصفقة على بطاقتك في أي مكان وفي أي وقت من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. كل بطاقة صالحة تصل إلى 5 سنوات. متوفر في الفئات التالية:
وGT. الجنيه الإسترليني.
الراحة تسمح لك بطاقة عملات السفر بحمل واستخدام أموالك في المذهب الذي تريده. يمكنك سحب النقود من أجهزة الصراف الآلي أو متجر لكميات صغيرة جدا. لا تحتاج إلى تحمل تغيير فضفاض. لديك وصول غير محدود إلى أموالك في أي وقت. مع بطاقة عملة السفر يمكنك دفع مباشرة على جميع فيسا تمكين منافذ التاجر (محلات والمطاعم والفنادق ومحلات البقالة الخ)
الأمان يساعد رقم التعريف الشخصي الآمن المكون من 4 أرقام على تأمين جميع معاملات السحب النقدي. إذا فقدت بطاقتك أو في غير محلها كل ما عليك القيام به هو الاتصال على خدمة العملاء على مدار 24 ساعة: 91-22-55987700 كما تأتي البطاقة مع تأمين السفر الشامل بقيمة روبية 12.50 لاكس لتعطيك راحة البال ، والسفر إلى الخارج. ويصبح غطاء التأمين متاحا عند دفع مبلغ 150 روبية كرسوم إصدار البطاقة. يرجى من الفرع أن يقدم لك المزيد من التفاصيل عن غطاء التأمين المتاح. فقدت غطاء البطاقة: تغطية التأمين يعادل ما يصل إلى 2،300،000 روبية لفقدان بطاقة من الوقت الذي تبلغ الخسارة إلى محور. خيارات الرصيد المرن غير المستغلة: عند العودة من رحلتك يمكنك الحصول على رصيدك على بطاقة السحب. يمكنك اختيار الخيار الذي يناسبك: عبوة / استرداد / نقل إلى حساب الدولار. عند عودتك من رحلتك، يمكنك:
وGT. الحصول على رصيدك على البطاقة التي تم غسلها.
وGT. تحويله إلى حساب محلي بالعملة الأجنبية المقيمة؛ أو؛
وGT. السماح التوازن على بطاقتك (تصل 2000 $ وفقا للوائح ربي) لا تزال كذلك.
التي يمكنك استخدامها لأي رحلة في المستقبل.
للحصول على أي مساعدة أو للإبلاغ عن فقدان / سرقة بطاقتك، اتصل على مدار 24 ساعة بنك محور خدمة العملاء رقم 91-22-25261201 أو البريد في travel. currency@axisbank. co. in. سيتم حظر بطاقتك على الفور لتأمين أموالك وسيتم إرسال بطاقة بديلة لك في غضون يومي عمل.
يرجى ملاحظة: يخضع استخدام هذه البطاقة بشكل صارم للوائح التي ينص عليها بنك الاحتياطي الهندي وقانون إدارة العملات الأجنبية. عام 1999.

الخيارات الثنائية.
الذكية النقد الأجنبي بطاقة البنك تسجيل الدخول.
إن-هاو تو لوجين أكسيس بانك - يوتيوب.
الحصول على الوصول عبر الإنترنت إلى حساب بطاقتك، وتحميلها على بطاقة البلاتين فوركسبلوس، سوف البنك تهمة ترميز العملة عبر 3 نصائح ذكية لتجنب بطاقة الائتمان.
سينتروم ترافيل كارد - khoahoc. mobi.
ما هو أفضل: بطاقة الفوركس الهيئة الفرعية للتنفيذ أو بطاقة النقد البنك المحور؟ هل يمكنني تحويل أموالي من بطاقة أكسيس بانك فوركس إلى حسابي المصرفي في كندا؟
تاتا متعدد العملات بطاقة الفوركس - سليديشار.
بطاقة الخصم من بنك أكسيس أن بطاقات الخصم الأخرى الذكية امتياز بطاقة الخصم؛ وهي بطاقة خصم خاصة لأصحاب حسابات النساء في بنك أكسيس. تقدم البطاقة.
بطاقة الخصم بنك المحور - بيزا بازار.
حساب العملة الأجنبية المقيم. فوركس. السفر بطاقة الفوركس. البنك الذكية: محور الدفع أوبي التطبيق، كيف يعمل وبي، أسئلة وأجوبة أوبي،
أكسيس بانك دخول بطاقة الفوركس - فوركسترينينغز.
محور العملاء خدمة العملاء - محور البنك قرض المنزل خدمة العملاء ومحور البنك بطاقة الائتمان خدمة العملاء يساعد على حل الاستفسارات. محور معلومات العملاء خدمة العملاء البنك هو.
بطاقة الخصم بنك أكسيس - تقدم بطلب للحصول على أفضل بطاقات الخصم.
تاتا متعدد العملات الفوركس بطاقة بويرد بي أكسيس بانك. تاتا متعدد العملات الفوركس بطاقة الصراف الآلي والدخول بوابة الدخول عبر جميع محافظ العملة.
فوائد هدفك بطاقة الفوركس، بنك المحور و إيسيسي بطاقة الفوركس.
ما المقصود بميزة فيريفيد بي فيسا؟ ستحتاج إلى مصادقة نفسك باستخدام رقم بطاقة بنك أكسيس الائتمانية / الخصم / بطاقة سفر السفر، ورقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي، وتفاصيل انتهاء صلاحية البطاقة.
المدفوعة مسبقا الفوركس بطاقة محور البنك كيف في الماضي لكسب المال.
هذه البطاقة الخصم متاحة أساسا لأولئك النساء مع البنك المركزي بنك امتياز الذكية امتياز. محور البنك الذكية امتياز بطاقة الخصم العملة الأجنبية،
أكسيس بانك - أكسيسريميت أونلين - تسجيل الدخول.
بوني: أعلن بنك أكسيس، ثالث أكبر بنك في القطاع الخاص في الهند، عن إطلاق بطاقة الخصم والائتمان والعملة المتعددة العملات. البنك محور.
إنفوسيس البطاقة الذكية أسئلة وأجوبة - إيسيسي البنك إجابات.
تطبيق عبر الإنترنت & أمب؛ الحصول على بطاقة الائتمان البنك محور مثيرة عقد حسابات امتياز الذكية مع بنك المحور. العملات الأجنبية. سوف يكون محور البنك.
بنك أكسيس الذكية امتياز بطاقة الخصم مراجعة - كابيتالفيديا.
مرة أخرى تحتاج إلى وديعة ثابتة مع هذا البنك للاستفادة من هذه البطاقة الائتمانية. محور البنك التيتانيوم حساب الذكية مع محور البنك. محور بطاقات الائتمان المصرفية.
تأمين الدخول - محور البنك.
يقدم بنك أكسيس الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية الشخصية بما في ذلك الحسابات والبطاقات والقروض وخيارات الاستثمار للشخصيات والشركات والمؤسسات غير الهندية. التحقق من.
محور البنك - الموقع الرسمي.
وهنا الرفيق المثالي لجميع خططك غلوبتروتينغ! يدعم بنك أكسيس متعدد العملات بطاقة الفوركس 16 عملة، ومن المتوقع في أكثر من 30.
أكسيس بنك التاريخ. التي تم تحميلها من قبل أول بطاقة إمف رقاقة مقرها الهند محور البنك يحصل آا الوطني البنك وتي تطلق الذكية الامتياز - حساب مصرفي خاص.
بطاقة بنك أكسيس الائتمانية: تقدم بطلب عبر الإنترنت، تحقق من الأهلية.
تحميل الخاص بك البنك محور عملة بطاقة السفر (المدفوعة مسبقا بطاقة السفر) في الهند مع العملات الأجنبية عن طريق دفع روبية، واستخدامها لشراء أو سحب الأموال في أي.
بنك أكسيس تأمين الإنترنت الدفع.
فوركس. اشتري بطاقة السفر إنفوسيس البطاقة الذكية أسئلة وأجوبة. الموظفين الحاليين إنفوسيس مع بطاقة الموظف صالحة وحساب الراتب البنك إيسيسي مؤهلة للحصول على.
أكسيس بنك بطاقة سفر السفر | وورد فينانس.
أكسيس بانك تيتانيوم سمارت ترافيلر الائتمانية هي بطاقة مع مزايا السفر الإضافية للعملة الأجنبية في حالة أصحاب حسابات بنك المحور،
يجب أن تحصل على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ - رحلة ويز.
الفوركس بطاقة: هدفك الفوركس بطاقة لك 'مع فوائد هدفك بطاقة الفوركس، وبنك محور البنك بطاقة الفوركس و إيسيسي المقيم العملات الأجنبية الحساب المحلي.
بطاقة السفر الدولية - بنك إيسيسي.
24/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ اقرأ المزيد عن بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا أفضل طريقة لحمل المال في الخارج على بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا بطاقة السفر. بنك الدولة في الهند (سبي)، محور.
تحميل نماذج - متعدد العملات بطاقة الفوركس - محور البنك.
السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتبحث عن الدولار الأمريكي بطاقات العملة السفر؟ أكسيس بانك بطاقة عملات السفر: هل أحتاج إلى حساب مصرفي لشراء بطاقة سفر من البنوك؟
بنك المحور يدخل ديسكونتليس الخصم والائتمان ومتعدد.
معلومات لمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. بنك المحور لا يرسل طلبات للحصول على معرف الدخول أكسيسريميت الخاص بك، كلمة المرور، وأرقام بطاقة الائتمان / الخصم، وأرقام الحسابات المصرفية.
إن-هاو تو لوجين أكسيس بانك - يوتيوب.
كيف يمكنني فتح بطاقة عملات متعددة من بنك أكسيس؟ تحديث إلغاء. التي يروج لها الأمازون. هل يمكنني تحويل أموالي من بطاقة أكسيس بانك فوركس إلى حسابي المصرفي في كندا؟
قارن أوسد السفر العملات بطاقات - إيسيسي بنك - كوزيي.
في عام 2003 أصبح بنك المحور أول بنك هندي لإطلاق بطاقة العملة السفر. في عام 2005، حساب محور البنك، فإن المرسل لا الهواتف الذكية لكلا المحور.
بنك هدفك || بطاقة فوركس بلس البلاتينية.
11/02/2018 & # 0183؛ & # 32؛ ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ ديبتا في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك أكسيس تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. من الصفقات الخاصة بك افتح حساب ديمات.
كيف يمكنني كسب؟ | إدج أكسيس بانك.
الحصول على معلومات مفصلة حول المزايا التي تقدمها لدينا بطاقة السفر الفوركس. الفوركس من أي مكان وفي أي وقت. الحساب المصرفي الذكي إلى الاحتيال. منذ فوريكس المدفوعة مسبقا.
مراجعة بنك أكسيس التوقيع بطاقة فيزا | CreditSmart. in.
مواصلة القراءة & كوت؛ بنك المحور متعدد العملات الفوركس مراجعة بطاقة & كوت؛ يمكن شراء بطاقة أكسيس بنك فوركس دون الحاجة إلى حساب لدى أكسيس بانك.
أكسيس بنك تيتانيوم الذكية المسافر ميزات بطاقة الائتمان.
تطبيق بطاقة الائتمان بنك المحور على الانترنت. الحصول على فيزا، ماستركارد بطاقات الائتمان من محور من خلال بانكبازار. إذا كنت صاحب حساب بنك المحور،
محور البنك خدمة العملاء، محور البنك العملاء - بطاقة الائتمان.
حول الفوركس: بنك أكسيس دخول بطاقة الفوركس. تدريب الفوركس، التدريب المجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
فر الفوركس: صرف العملات الأجنبية - المسافرين الاختيار.
11/06/2018 & # 0183؛ & # 32؛ في هذا الفيديو شرح كيفية تسجيل الدخول محور البنك. أكسيس بانك متعدد العملات فوركس كارد-ماي فيرسيون - المدة: 1:41. دوهيتا أجيت 1،407 مشاهدة. 01:41.
أكسيس بانك - بطاقة عملات السفر - إرسال الأموال إلى الهند.
إذا كنت المسافر الدائم على لوفتهانزا وتنتمي إلى برنامج مايلز وأكثر من ذلك، ثم أكسيس بنك لديه بطاقة الائتمان معبأة مع فوائد قيمة.
ما هو فيريفيد بي فيزا - محور البنك.
يجب أن تحصل على بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟ بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا من البنوك مثل البنك محور يسمح لك أيضا عن بعد إعادة تحميل المال في حساب البطاقة.
مزايا بطاقة الفوركس | الرائدة بطاقة سفر الفوركس في الهند.
* المذكورة أعلاه بطاقات كسب بطاقة من خلال حساب محور التوفير البنك. كسب 250 نقطة في كل مرة تقوم بتحميل / إعادة تحميل بطاقة عملتك السفر من خلال محور البنك.
&نسخ؛ سمارت فوريكس كارد أكسيس بانك لوجين الخيار الثنائي | سمارت فوريكس كارد أكسيس بانك لوجين أفضل الخيارات الثنائية.

أكسيس بانك فوريكس كارد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت
تأخذ النقدية محدودة واستخدام بطاقات الائتمان والخصم فقط كملاذ أخير في عطلة أجنبية.
أنا و كنت عطلة في الخارج هذا الصيف، وربما كنت قد أكدت خططك.
وقد تم إجراء حجوزات شركات الطيران والفنادق بعد إجراء بحوث شاملة على شبكة الإنترنت.
ومع ذلك، يجب عليك أيضا التفكير في كيفية حمل المال خلال عطلة أجنبية الخاص بك.
الالتفات إلى التكلفة والراحة والأمن التي تقدمها الخيارات المختلفة: بطاقات السفر المدفوعة مسبقا، والنقد، والمسافرين و [رسقوو]؛ والشيكات، وبطاقات الائتمان والخصم.
البطاقات المدفوعة مسبقا: مريحة وغير مكلفة.
الطريقة الأكثر ملاءمة وغير مكلفة لتحمل المال في الخارج هي بطاقة السفر الفوركس المدفوعة مسبقا.
بنك الدولة في الهند، بنك المحور، بنك هدفك، بنك إيسيسي، الخ، وغير المصرفية اللاعبين مثل سينتروم المباشر وتوماس كوك تقدم هذه.
قد يدفع لك البعض مبلغا اسميا قدره 100-150 روبية لإصدار البطاقة، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يعطيها مجانا.
بعد ملء النموذج وإرسال مستندات "اعرف عميلك"، سيتعين عليك تحويل مبلغ (يعادل المبلغ الذي تريده بالعملة الأجنبية) إلى مزود البطاقة.
وسیتم تطبیق سعر الصرف السائد في ذلك الیوم ومبلغ معادل من العملات الأجنبیة المودعة في بطاقة الدفع المسبق.
وعادة ما يتم تنشيط هذه البطاقات في غضون ساعتين.
بعض هذه هي عملة واحدة والبعض الآخر متعدد العملات.
هذه الأخيرة صالحة لبضع سنوات ومفيدة للمسافرين الذين يذهبون إلى الخارج بشكل منتظم أو زيارة بلدان متعددة في رحلة واحدة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا آمنة تماما.
& لدكو؛ يحتاج شخص ما إلى أن يكون كل من بطاقة و بين لتكون قادرة على الوصول إلى أموالك، & رديقو؛ يقول ماهيش إير، الرئيس التنفيذي للعمليات، توماس كوك (الهند).
ويحذر الخبراء من أنه يجب عليك استخدام البطاقة، قدر الإمكان، لتسديد المدفوعات للسلع والخدمات.
لا تستخدم هذه الأموال لسحب الأموال من أجهزة الصراف الآلي، أو على الأقل لا تفعل ذلك كثيرا.
& لدكو؛ إذا قمت بسحب النقود في ماكينة الصراف الآلي في الخارج باستخدام هذه البطاقات، سيتم فرض رسوم لكل معاملة قد تتراوح من 0.75 سنت إلى 2 دولار، & رديقو؛ يقول T C غوروبراساد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينتروم ديريكت.
بطاقات مسبقة الدفع تسمح لك لقفل في سعر الصرف قبل الرحلة.
السعر المطبق هو السعر المطبق في يوم شراء البطاقة.
إذا كنت ستستخدم بطاقة ائتمان في الخارج، فسيكون سعر الصرف هو السائد في يوم الفوترة.
وبما أن الروبية تهبط في الغالب مقابل الدولار، فمن الحكمة أن قفل في معدل الخاص بك قبل الرحلة.
بطاقات السفر المدفوعة مسبقا يمكن أن تصدرت كلما كنت قد نفد من المال.
يمكنك القيام بذلك سواء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف عن طريق أول تحويل المبلغ المطلوب في روبية من حساب التوفير المصرفي الخاص بك إلى حساب مزود البطاقة.
ثم يتم إيداع المبلغ المعادل من النقد الأجنبي في بطاقتك.
كما تقدم البطاقات مسبقة الدفع مزايا إضافية.
بعضها يأتي مع تغطية التأمين الصحي. كما يقدم معظم مقدمي الخدمات خدمة نقدية طارئة.
& لدكو؛ إذا فقدت بطاقتك، يمكنك الاتصال برقم مجاني. وسوف نقوم بترتيب النقدية في حالات الطوارئ.
"سنقوم أيضا بشحن بطاقة إضافية في غضون 48-72 ساعة، & رديقو؛ يقول إير.
عند العودة إلى الهند، قد يكون لديك العملة الأجنبية اليسار في البطاقة المدفوعة مسبقا. يمكنك إعادته إلى المصدر بسعر الفائدة السائد.
تجنب استخدام بطاقات الائتمان والخصم في الخارج.
إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان الخاصة بك لشراء في الخارج، يتم فرض رسم يسمى الحصول على رسوم عبر العملات.
& لدكو؛ يمكن أن يكون هذا 1.75-3.5 في المائة.
البنك في الخارج سوف تهمة البنك مصدر البطاقة في الهند سعر صرف معين، والتي سيتم بناء علامة المتابعة في، & رديقو؛ يقول غوروبراساد.
عند سحب النقود من الصراف الآلي في الخارج من خلال بطاقة الائتمان، يمكن أن يكون صفعة تهمة الثقيلة من 10-25 $ للانسحاب.
عيب آخر لاستخدام بطاقة الائتمان في الخارج هو أن سعر الصرف الخاص بك لا تحصل على تأمين مقدما.
كما هو موضح سابقا، بما أن الروبية عادة ما تنخفض مقابل العملات مثل الدولار، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد إذا كنت تدفع لاحقا (السعر المطبق يمكن أن يكون في يوم الشراء أو في يوم الفوترة).
بالإضافة إلى ذلك، وكما هو الحال مع جميع معاملات بطاقات الائتمان، إذا لم تسدد المبلغ بالكامل في الوقت المحدد، فقد يتم خصم فائدة بنسبة 18٪ إلى 27٪.
إذا كنت تستخدم بطاقة الخصم لإجراء عملية شراء في الخارج، فسيتم تطبيق نفس تكلفة الحصول على العملة المتقاطعة.
خيار آخر هو المسافرين و [رسقوو]؛ الشيكات. قلة من الناس يستخدمونها الآن لأنها ليست مقبولة على نطاق واسع ولا فعالة من حيث التكلفة.
على الرغم من أن بنك الاحتياطي الهندي يسمح لك لحمل ما يصل إلى 3000 $ نقدا أثناء السفر إلى الخارج (10،000 $ على رحلات متعددة عطلة في السنة)، يجب أن تحمل في الواقع أقل بكثير.
إذا كنت تسير إلى دولة متقدمة، فإن معظم الفنادق والمحلات التجارية وحتى سيارات الأجرة تقبل الأموال البلاستيكية.
كنت فقط من المرجح أن تحتاج إلى نقد لدفع في المطاعم الصغيرة، للتسوق على جانب الشارع، ودفع النصائح.
فقط إذا كنت تسير إلى وجهة بعيدة كل البعد عن الحضارة، ويقول، سفاري الغاب في كينيا، يجب أن تحمل المزيد من النقود.
النقد هو الطريقة الأكثر خطورة لتحمل المال.
يقول فيجاي جاسوجا، الرئيس التنفيذي، بطاقة الهيئة الفرعية للتنفيذ: & لدكو؛ خسارة الفوركس في وجهة دولية يمكن أن تشل الإنفاق الخاص بك وخطط السفر. & رديقو؛ وتقترح إير أن تتجنب حمل أكثر من 20 في المائة في شكل نقود.
نصائح المال للمتعهدين.
لا تحمل سوى جزء صغير، 20 في المائة أو أقل، من مجموع الأموال الخاصة بك نقدا تسوق حول أفضل أسعار العملات الأجنبية معدل التحويل لفواتير تسمية أعلى (100 دولار) يمكن أن يكون أقل من لمذكرات الطوائف الصغيرة تحمل معظم أموالك في بطاقات السفر المدفوعة مسبقا إبقاء بطاقة واحدة مع نفسك واحد مع زوجك. وبهذه الطريقة يمكنك الذهاب على حد سواء بشكل مستقل لديك أيضا نسخة احتياطية إذا كنت تفقد بطاقة واحدة لا تخزن بطاقتك ورقم التعريف الشخصي معا لا تشارك رقم التعريف الشخصي الخاص بك وبطاقة مع أي شخص.
F أو رحلة نموذجية لمدة أسبوعين مع العائلة، تحتاج 100-150 $ للشخص الواحد يوميا عند السفر إلى دولة متقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة.
هذا لا يشمل رسوم الطيران ولكن يشمل الصعود والطعام والسفر المحلي ومشاهدة المعالم السياحية.
أنا أحمل القليل جدا من النقد عند الذهاب إلى هذه البلدان.
فمن الأفضل لاستخدام البطاقات. ومع ذلك، وبما أننا الهنود تجد الراحة نقدا، يمكن للمرء أن يستغرق حوالي 500 $ أو ما يعادلها احتياطية، في حالة بطاقة لا يعمل في مكان ما.
عند شراء الفوركس، تحقق من معدل التحويل في ذلك اليوم وإضافة واحد آخر في المائة كما الهامش مونيتشانجر.
لذلك، إذا كان معدل التحويل الدولار هو 66.5 روبية، إضافة 0.65 بييس آخر ونتوقع أن يكون التحويل روبية 67.15. أنا ضمان معدل الحصول عليه هو أقل من ذلك.
بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا هي الطريقة الأكثر ملاءمة ورخيصة لتحمل العملات الأجنبية.
معدل التحويل الذي تحصل عليه أفضل من العملة الأجنبية.
أنها تماما مثل بطاقات السحب الآلي مع دبوس وقبلت في كل مكان، كما أنها إما فيزا أو ماستركارد.
مقدمي بطاقة إرسال البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة، حتى تتمكن من تتبع النفقات الخاصة بك.
في بعض الأحيان، كان لدي حالات عندما البطاقة لا تعمل كما لم يتم تفعيلها من قبل مزود البطاقة.
اضطررت إلى الاتصال بمركز الاتصال الخاص بهم والحصول عليه تفعيلها.
إن الدفع النقدي غير آمن. في بعض المدن، هناك تهديد من جيوب اختيار. يجب استخدام بطاقات الائتمان والخصم الهندية فقط كملجأ أخير، لأنك في نهاية المطاف دفع تكاليف المعاملات أعلى.
يتم استخدام الصورة لغرض التمثيل فقط. تصوير: رويترز.

وضوح الفوركس.
الشيكات - بيع & أمب؛ سحوبات.
أمريكان إكسبريس في إكسهانج إكسهانج بارتنرز.
متى يجب أن أتخذ النقد الأجنبي إذا كنت تخطط لرحلة أجنبية؟
ويمكن الإفراج عن العملات الأجنبية لأغراض السفر قبل 60 يوما من تاريخ السفر. وبالتالي تذكرة المطلوبة للمغادرة هو مطلوب لإطلاق الصرف. (إلا في حالة الطلاب المسافرين للخارج للدراسات العليا).
كم الفوركس يمكنني أن تتخذ في شكل عملة لكل رحلة؟
يمكن تحميل مبلغ 3000 دولار أمريكي أو ما يعادله في ملاحظات العملة لكل شخص في السنة المالية. للسفر إلى رابطة الدول المستقلة وروسيا وإيران كامل شرط صرف العملات الأجنبية يمكن الافراج عنهم في شكل العملات ملاحظات.
كم الفوركس يمكنني أن أفعل إذا سافرت إلى البلدان المجاورة مثل باكستان وبنغلاديش وميانمار عن طريق البر؟
يجوز للمتعاملين المعتمدين الإفراج عن التبادل للمسافرين الذين يتقدمون إلى باكستان أو بنغلاديش أو ميانمار بالطريق البري حتى المبلغ المطلوب ولكن ضمن الحدود المؤهلة البالغة 250000 دولار أمريكي للشخص الواحد بشرط أن يكون المسافر مؤهلا للإفراج عن الصرف بموجب لرس. لا ينبغي الإصرار على تذكرة الرحلة. جميع الشروط الأخرى المتعلقة بالتطبيق، والتحقق من جواز السفر للأهلية، والحد من بيع العملات الأجنبية، وبيع العملات الأجنبية تحت لرس وما إلى ذلك لم يتغير.
نظام التحويالت التحريرية) لرس (:
وبموجب قانون لرس، يسمح للمقيمين بتحويل ما يصل إلى 250،000 دوالر أمريكي في السنة المالية للمعامالت المسموح بها لرأس المال والحساب الجاري) أو مزيج من الاثنين معا (. ويسمح فقط لأفراد مقيمين (بمن فيهم القصر) بتحويل الأموال إلى الخارج في إطار نظام لرس.
يجب التحقق من جواز سفر المسافر من قبل الوكيل المعتمد / فمك لضمان أهليته للإفراج عن الصرف بموجب لرس.
جواز السفر للمسافر يجب أن يتم إقراره مع كمية التبادل المباعة والتدوين "حصص السفر الأساسية" تحت المصادقة الصحيحة مع الطوابع والتاريخ. تصور كل من الصفحات ذات الصلة بجواز سفر المسافر حيث تكون التفاصيل الشخصية متوفرة على سبيل المثال الاسم والعنوان وتاريخ الميلاد والتوقيع والتصوير والرقم والتاريخ ومكان الإصدار وفترة صلاحية جواز السفر والتأشيرة لبلد الزيارة.
ماذا يمكنني أن أفعل مع بلدي الصرف الأجنبي غير المنفق؟
تتطلب لوائح بنك الاحتياط الهندي من الهنود أن يستسلموا صرف العملات الأجنبية غير المنفقة في غضون 6 أشهر من عودتهم إلى الهند. وبالتالي فإن الفوركس غير المنفق الخاص بك يمكن أن تبقى إما لاستخدامها لاحقا (إذا كان من المقرر السفر في غضون ستة أشهر من العودة) أو صرفها للروبية الهندية في كلاريتي للخدمات المالية المحدودة أو أي مؤسسة مالية مرخصة.
هل يمكنني الحصول على التغيير مرة أخرى إذا كنت لا تستخدم القيمة الاسمية الكاملة من الاختيار؟
نعم، سوف تحصل على التغيير مرة أخرى.
هل هناك أي لوائح ربي تنظم تغيير الشيكات السياحية بالعملات الأجنبية إلى الروبية الهندية من قبل السياح أو غير المقيمين؟
تسمح لوائح بنك الاحتياطي الهندي السياح / غير المقيمين بتغيير الشيكات السياحية بالعملات الأجنبية بحرية إلى الروبية الهندية.
هل هناك أي لوائح محددة من بنك الاحتياطي الأسترالي لإدخال الشيكات السياحية بالعملة الأجنبية في الهند؟
وقد منح ربي الإذن العام لأي شخص لجلب العملات الأجنبية إلى الهند من أي مكان خارج الهند دون حدود. ومع ذلك، فقد أشاروا إلى حدود معينة تفوق على الشخص أن يعلن العملة الأجنبية التي يتم جلبها إلى البلد إلى سلطات الجمارك لدى وصوله.
لماذا يجب علي أخذ شيكات المسافرين عندما أسافر إلى الخارج؟
يتم التعرف على أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات في جميع أنحاء العالم. فهي أكثر أمنا من النقد، وإذا فقدت أو سرقت يمكن استبدالها في جميع أنحاء العالم، وعادة في غضون 24 ساعة. الشيكات المسافرين تمكنك أيضا من الميزانية، وتتبع ومراقبة نفقات السفر الخاصة بك بسهولة.
ما هي أنواع الشيكات المسافرين المتاحة؟
تتوفر أمريكان إكسبريس المسافرين الشيكات في مجموعة واسعة من العملات الأجنبية والشيكات أوسد، غبب، ور، جبي، كاد، أود.
شراء الشيكات المسافرين.
أين يمكنني شراء شيكات المسافرين؟
يمكنك شراء المسافرين الشيكات من خلال كلاريتي للخدمات المالية المحدودة
هل هناك رسوم لشراء شيكات المسافرين؟
وتختلف الرسوم من مؤسسة إلى أخرى. بعض المؤسسات تفرض رسوم رمزية، في حين أن البعض الآخر يقدم رسوم الشيكات المسافرين مجانا كخدمة لعملائها.
هل تنتهي صلاحية شيكات المسافرين؟
الشيكات المسافرين تنتهي أبدا. يمكن حفظ الشيكات غير المستخدمة للرحلات المستقبلية.
كيف يمكنني دفع الشيكات السياحية؟
ببساطة تقديم الاختيار إلى البنك أو التاجر حيث كنت ترغب في نقودها. تأكد من أن الساعات المستقبلة أثناء قيامك بالتوقيع على الاختيار في الجانب السفلي الأيسر. يمكنك أيضا تبادل الشيكات المسافرين للعملة المحلية خالية من التغيير في أكثر من 65،000 مواقع في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة محدد مواقع شركاء التبادل الحر للحصول على قائمة بالمواقع.
أين يمكنني استخدام الشيكات السياحية؟
أمريكان إكسبريس المسافرين يتم التعرف على الشيكات في جميع أنحاء العالم، ويمكن استخدامها مثل النقدية في العديد من المواقع، أو تبادلها بالعملة المحلية في البنوك ومكاتب النقد الأجنبي والفنادق ومواقع خدمة السفر أمريكان إكسبريس.
أين أوقع شيكات المسافرين؟
عند الشراء لأول مرة، يجب أن يتم تسجيل الشيكات السياحية في الزاوية العلوية اليسرى من أجل أن تكون قابلة للسداد إذا فقدت أو سرقت. عندما يتم سحب الشيكات، تأكد من أن الساعات المستقبلة أثناء التوقيع على الاختيار في الزاوية اليسرى السفلى.
ماذا يحدث إذا قمت بتوقيع الاختيار في المكان الخطأ، أو أن تواقيعي لا تتطابق؟
ويستند قبول الشيكات الشيكات والشيكات لشخصين على المستلم الذي يراقب العميل توقيع الاختيار في الزاوية اليسرى السفلى، ومن ثم مقارنة هذا التوقيع مع التوقيع الأصلي في الزاوية اليسرى العليا (توقيع اليسار السفلي على الشيكات لمدة سنتين يجب تطابق أحد التواقيعين في أعلى اليسار). يجب على المستلم مراقبة توقيع العميل على الشيك. إذا كانت التوقيعات مطابقة معقولة، يجب قبول الشيك. وكما هو الحال دائما، إذا كان المستلم غير متأكد، يجب أن يتصلوا بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيك.
متى يمكنني ملء التاريخ على فحص المسافرين؟
يجب ملء التاريخ، في الزاوية العلوية اليمنى، عند الاستخدام، تماما مثل الشيك الشخصي.
هل هناك رسوم لدفع الشيكات السياحية؟
عادة، لا يوجد أي رسوم نقدية الشيكات السياحية في التجار. بعض المؤسسات، في المقام الأول خارج الولايات المتحدة، قد تفرض رسما صغيرا. يوجد حاليا أكثر من 62،000 موقع في جميع أنحاء العالم التي تقبل رسوم أمريكان إكسبريس للمسافرين الشيكات مجانا. يمكنك أيضا تبادل الشيكات المسافرين للعملة المحلية مجانا في أكثر من 65،000 مواقع في جميع أنحاء العالم. تفضل بزيارة محدد مواقع شركاء التبادل الحر للحصول على قائمة بالمواقع.
إذا لم أستخدم القيمة الاسمية الكاملة لفحص المسافرين، فهل سأحصل على التغيير مرة أخرى؟
نعم، سوف تحصل على التغيير مرة أخرى، تماما مثل Cash. Replacing الشيكات المسافرين.
ماذا يحدث إذا فقدت شيكات المسافرين؟
في حالة فقدان أو سرقة شيكات المسافرين، يرجى الرجوع إلى نموذج اتفاقية الشراء (باف) والاتصال بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيكز فورا. وسوف توفر لك تعليمات خطوة بخطوة لتسديد التكاليف. لضمان السداد الخاص بك، تذكر أن تحتفظ بسجل لجميع الأرقام الشيكات المسافرين الشيكات في مكان آمن منفصل عن الشيكات الخاصة بك.
أين يمكنني الحصول على شيكاتي تسدد؟
في حالة فقدان أو سرقة الشيكات الخاصة بك، يجب عليك الاتصال بمركز خدمة عملاء أمريكان إكسبريس ترافيلرز تشيكز على الفور. وسوف توفر لك تعليمات خطوة بخطوة لاستبدال الشيكات الخاصة بك في أقرب موقع خدمة السفر.
عند شراء الشيكات المسافرين، من المهم جدا أن تقوم بتسجيل الأرقام التسلسلية لكل شيك. إذا كنت بحاجة إلى الإبلاغ عن فقدت أو سرقت الشيكات المسافرين، سوف يطلب منك تقديم الرقم التسلسلي من الاختيار في السؤال. احتفظ بقائمة الأرقام التسلسلية في مكان آمن، منفصلة عن الشيكات.
كيف يمكنني الحصول على رد ثمن الشيكات المفقودة؟
إذا فقدت شيكات المسافرين أو سرقت، فسيقوم المصدر برد قيمتها الاسمية المقدمة.
كنت قد وقعت كل شيك في المكان المسمى "توقيع حامل" في الحبر غير قابل للمسح فور استلامها، ولكن لم يوقع أي منها. كنت قد صون كل شيك ضد الخسارة أو السرقة كما كنت قد مماثلة مبلغ من النقود الخاصة بك. أنت لم تنحسر مع الشيكات طوعا أو كضمان جانبي.
تقوم بإخطار المصدر خلال 24 ساعة من فقدان أو سرقة الشيكات الخاصة بك، وتقوم الشرطة المحلية بالإبلاغ عن ظروف الخسارة أو السرقة في التفاصيل التي قد تكون مطلوبة بشكل معقول والحصول على معلومات الطيران. يمكنك تقديم نسخة إيصال المشتري من مشورة المبيعات (باف)، وكذلك إثبات مقبول لهويتك، عند تقديم المطالبة استرداد الخاص بك. يمكنك إكمال مستندات المطالبة المتعلقة برد الأموال المناسبة لرضا معقول وتوقيعها بحسن نية.
ما الذي يجب القيام به مع الشيكات المسافر غير المستخدمة المتوفى؟
على المستفيد أو المندوب في الحيازة أن يأخذ شيكات المسافر وشهادة الوفاة وأية أوراق تنازل أخرى للمستفيد، أو للممتلكات، والبنوك، وما إلى ذلك، ومقاربة المصدر.
بطاقة عمل بنك أكسيس هي بطاقة مسبقة الدفع، والتي توفر لك طريقة مريحة وآمنة لحمل النقود. البطاقة محمية بواسطة رقم التعريف الشخصي (بين). تتوفر هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار الكندي والنيوزيلندي والدولار النيوزلندي والدولار الكندي والدولار الكندي والدولار الكندي. توفر لك البطاقة حرية التسوق في أي مكان في العالم، وتوفر إمكانية الوصول إلى العملة المحلية في وجهتك بأسعار السوق التنافسية. يمكن إجراء السحب النقدي في أي وقت باستخدام رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام في أكثر من 10،00،000 جهاز صراف آلي فيسا / فيسا بلوس في جميع أنحاء العالم ويمكن استخدام البطاقة للمشتريات في أكثر من 13 مليون مؤسسة تجارية فيسا / ماستر.
هل أحتاج إلى التقدم بطلب للحصول على البطاقة مسبقا؟
لا! هذه البطاقة هي "عبر الرف" المنتج ويمكن شراؤها حتى في يوم السفر، رهنا بتقديم الأموال في نفس اليوم.
رقم التعريف الشخصي (رقم التعريف الشخصي) هو رقم آمن فريد من 4 أرقام تم تعيينه لبطاقتك ويعرف لك فقط. انها تسمح لك لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستر في جميع أنحاء العالم. يمكن تغيير هذا الرقم السري (فقط) في أي جهاز الصراف الآلي البنك المحور في الهند المجاورة مع محور المحور.
لسحب النقود، سوف تحتاج إلى إدراج بطاقتك في الجهاز النقدي واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة. أدخل رقم التعريف الشخصي الخاص بك وقم بالإشارة إلى المبلغ الذي تريد سحبه بالعملة المحلية. سيتم صرف النقود المستلمة بالعملة المحلية للبلد الذي تتواجد فيه.
هل أحتاج إلى حساب بنك أكسيس لشراء بطاقة بنك أكسيس للسفر؟
أنت لا تحتاج إلى علاقة حساب مع بنك المحور لشراء محور البنك بطاقة سفر السفر. ببساطة سيرا على الأقدام في أي فرع البنك محور أو مكتب مختارة كامل متغير المال مذكرات وشراء بنك محور عملة بطاقة العملة دون وصفة طبية.
هل يمكن استخدام هذه البطاقة في الهند؟
لا! يمكنك استخدام البطاقة فقط للتحقق من الرصيد وتغيير بين في أجهزة الصراف الآلي بنك المحور. لا يسمح المعاملات المالية في الهند ونيبال وبوتان.
كم من المال يمكنني تحميل على بلدي السفر بطاقة العملة؟
الحد الأدنى لقيمة شراء بطاقة سفر السفر هو 250 دولارا أمريكيا و 200 يورو و 150 جنيه استرليني و 300 دولار أسترالي و 300 دولار كندي. أما القيمة القصوى التي يمكن حملها على البطاقة في أي وقت من الأوقات فستكون وفقا للوائح ربي السارية في ذلك زمن.
ما هي العملات المتاحة لبطاقة عملة السفر؟
بطاقة عملة السفر متوفرة بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الدولار الكندي، الين الياباني، الين الياباني، الدولار الكندي. يمكنك استخدام بطاقة سفر السفر في أي بلد حيث فيزا / ماستر لديه قبول. جميع المتغيرات العملة هي منتج متعدد العملات. هذا يعني أنه يمكنك أن تأخذ أي من البطاقة المذكورة أعلاه والسفر إلى أي بلد ومازال الحصول على العملة المحلية. يتم صرف العملة المحلية بعد تطبيق رسوم العملة المتقاطعة، كما هو مطبق وقت إجراء المعاملة. سيتم الخصم من حساب بطاقتك بما يعادل العملة الأساسية التي تم اتخاذها من قبلك.
هل سأجد أجهزة الصراف الآلي (فيزا) أين سأذهب؟
هناك أكثر من 10،00،000 أجهزة الصراف الآلي فيزا في جميع أنحاء العالم لذلك، يمكنك أن تبحث تصل إلى موقع فيزا قبول أجهزة الصراف الآلي على تأشيرة موقعها على الانترنت. إلا إذا كنت مسافرا إلى مكان بعيد جدا، فمن المستبعد جدا أنك لن تكون قادرة على العثور على واحد.
إذا كنت قد استنفدت الأموال على البطاقة. يمكنك إعادة تحميل بطاقتك بأموال إضافية. أسهل طريقة للقيام بذلك هي العودة إلى فرع البنك المحور / فمك حيث قمت بشرائه.
هل أحتاج إلى تسليم البطاقة في الفرع وقت الصرف؟
نعم فعلا! في حال كنت ترغب في تغطية كامل المبلغ غير المنفق على البطاقة، تحتاج إلى قطع البطاقة إلى 4 قطع في وقت الاستسلام.
ما هي رسوم الخصم في حالة الاستخدام في الهواتف / مضخات البنزين في الخارج؟
وتتحمل مضخات الهواتف / البنزين عموما ما يعادل دولار واحد في وقت إدخال البطاقة. ويشمل المبلغ الإجمالي المخصوم هذا المبلغ الذي تبلغ قيمته دولار أمريكي واحد، والذي سينعكس كإثنين من الإدخالات المختلفة في النظام.
ما هو الحد الأقصى لعدد البطاقات التي يمكن إصدارها؟
يحق لكل فرد شراء بطاقة عملة متعددة. ومع ذلك، لا يمكن للفرد أن يحمل أكثر من بطاقة واحدة من نفس العملة في أي لحظة معينة من الزمن. وسوف يكون المبلغ الإجمالي للعملة الأجنبية المحملة على جميع بطاقات العملة وفقا للمبادئ التوجيهية الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي للحصص المحددة التي يتم بموجبها إصدار البطاقة. وستصدر البطاقة باسم عضو البطاقة، ويمكن استخدامها فقط من قبله / للسحب النقدي / المشتريات.
متى يمكنني استخدام البطاقة بعد الشراء؟
وينصح لك أن تبدأ استخدام البطاقة فقط بعد بضع ساعات. ننصحك أيضا بالتأكد من استلام رقم التعريف الشخصي والتوقيع على لوحة التوقيع في الجزء الخلفي من البطاقة. ومن المستحسن أيضا تغيير بين والتحقق من الرصيد على البطاقة في أي صراف آلي البنك محور قبل مغادرتك من البلاد.
ما هي أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقة سفر السفر؟
جميع أجهزة الصراف الآلي التي تعرض رمز فيسا / ماستر ستقبل بطاقة عمل بنك أكسيس للسفر.
ماذا أفعل إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
في حالة فقدان أو سرقة البطاقة يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام المذكورة في دليل المستخدم. لدينا خدمة العملاء التنفيذيين سوف تمنع على الفور بطاقة المفقودة ومنعها من مزيد من الاستخدام وترتيب لنرسل لك بطاقة بديلة في غضون 2 أيام عمل.
هل هناك رسوم تفرض على استخدام أجهزة الصراف الآلي (فيسا)؟
هناك رسوم المعاملات المفروضة على مختلف أجهزة الصراف الآلي للانسحاب النقدي & أمب؛ الاستفسار عن الرصيد وفقا للجدول أدناه:
كيف يمكنني سحب المبلغ المتبقي من بطاقتي إذا كان صغيرا جدا لكي يتم صرف آلة نقدية؟
أسهل طريقة لاسترداد بطاقتك، إذا كنت لا ترغب في تحميله لرحلتك القادمة، هو الذهاب إلى أقرب فرع البنك محور / ففمك والحصول على المبلغ المتبقي كاشيد.
هل يعرض جهاز الصراف الآلي فيسا معدل صرف العملات الأجنبية للتحويل؟
لا، عموما، أجهزة الصراف الآلي عرض المبلغ المسحوب والتوازن المتاح بالعملة المحلية. مع هذه المعلومات، يمكنك حساب سعر الصرف الأجنبي المطبق.
هل هناك أي طريقة أخرى يمكنني من خلالها الحفاظ على مسار رصدي وأحدث المعاملات؟
يمكنك الوصول إلى وحدة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، لحفظ مسار الأرصدة الخاصة بك والمعاملات القيام به على بطاقتك. يتم ذكر هوية المستخدم الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على الملصق وضعها على طقم ترحيب. يتم تضمين كلمة المرور في مجموعة الترحيب في مغلف مختوم لأسباب أمنية. يمكنك زيارة موقع أكسيسبانك على شبكة الإنترنت. حدد قسم "تسجيل الدخول إلى الشبكة المصرفية" في أعلى الجانب الأيمن للوصول إلى الخدمة. سوف تحصل أيضا على التنبيه الرسائل القصيرة وتنبيهات البريد الإلكتروني.
هل تظهر إيصالات الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتاح؟
معظم أجهزة الصراف الآلي فيسا / ماستر لديها القدرة على عرض المبلغ المسحوب والرصيد المتاح بالعملة المحلية.
ما هي الخيارات التي يجب أن أختارها لسحب النقود من الصراف الآلي؟
بشكل عام، فإن الخيارات المتاحة في الصراف الآلي للسحب النقدي هي "فحص"، "الائتمان"، و "الادخار". يجب عليك اختيار الخيار "فحص / الحالية". في حالة عدم توفر خيار التحقق / الحالي، يجب عليك تحديد الخيار "كريديت". لا يرتبط خيار الادخار بشبكة فيزا وبالتالي لن تكون الصفقة ناجحة.
يجب على العميل في المنشآت التجارية أن يبحث عما يلي:
وميدوت. يجب على العميل أن يبحث عن علامة فيزا / فيزا الإلكترون في نقطة البيع من بيع التاجر.
وميدوت. يجب أن يكون التاجر نقطة إلكترونية من بطاقة البيع الضرب الطرفية.
وميدوت. تقديم بطاقة السفر الخاصة بك بعد إجراء الشراء.
وميدوت. لا تعطي رقم التعريف الشخصي للتاجر حتى إذا طلب منك ذلك. رقم التعريف الشخصي غير مطلوب لمعاملات نقاط البيع.
وميدوت. بعد الحصول على إذن ناجح، سيتم وضع تعليق للمبلغ الذي تم التعامل معه أولا على حسابك. وفي وقت لاحق، سيتم خصم حسابك عن المبلغ المعامل.
وميدوت. وسيتم إنشاء زلة المبيعات من محطة بطاقة الضرب الإلكترونية.
وميدوت. تحقق وتوقع زلة المبيعات. يجب أن يتطابق توقيعك مع بطاقة السفر الخاصة بك.
وميدوت. تأكد من إرجاع بطاقتك إليك.
من الذي يجب أن أتصل به إذا فقدت أو سرقت بطاقتي؟
يجب عليك الرجوع إلى دليل بنك المحور للحصول على رقم خدمة العملاء المجاني المجاني لحجب البطاقة على الفور أو يمكنك الاتصال بنا من خلال معرف البريد الإلكتروني أو المحمول no. provided في صفحة الاتصال. من المهم أن نلاحظ أن تقرير بطاقة المفقودة لن يتم إلا بعد التحقق من اسم أمك قبل الزواج، وتاريخ الميلاد، وجواز السفر لا الخ. لن تكون مسؤولا عن المعاملات على حساب بطاقتك (إن وجدت) من لحظة الإبلاغ خسارة للبنك المحور. ومع ذلك، سوف تكون مسؤولة عن جميع الأضرار حتى وقت إعداد التقارير.
في البلدان التي تكون فيها تعليمات إدارة الحركة الجوية بلغة غير مألوفة، من يمكنني أن أتناول المساعدة؟
الإنجليزية متوفرة في معظم أجهزة الصراف الآلي فيزا / ماستر. بعض أجهزة الصراف الآلي هي أيضا متعددة اللغات. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى المساعدة، يمكنك استدعاء أرقام فيسا غكاس تعدادها في دليل المستخدم.
هل هناك أي رسوم للحصول على المبالغ المستردة على الرصيد في بطاقة عملة بنك المحور السفر؟
لن يتم فرض أي رسوم لتحجيم الأرصدة. سيتم تطبيق معدل البطاقة لتحويل العملات الأجنبية.
من يجب أن أتصل به، في حال كان لدي أي نزاع على معاملة؟
في حال كان لديك نزاع على أي معاملة محددة، يطلب منك تقديم تفاصيل الصفقة إلى بطاقات الهوية البريد الإلكتروني @ كلاريتيفوركس للقيام المحتاجين.
ما الذي يجب علي فعله إذا فقدت كلمة المرور الخاصة ببطاقة عملة / ماكينة الصراف الآلي أو كلمة مرور الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

أسئلة وأجوبة بطاقات السفر.
ما هي بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
إيسيسي بنك بطاقة السفر هي بطاقة العملة الأجنبية المدفوعة مسبقا أن يجعل رحلتك الخارجية خالية تماما من المتاعب ومريحة. يمكنك تحميل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا بالعملات الأجنبية في الهند عن طريق دفع في إنر واستخدامها لانتقد على منافذ التاجر وسحب النقود بالعملة المحلية من أجهزة الصراف الآلي التي تقبل بطاقات فيزا / ماستركارد بطاقة العلم.
يتم بيع هذه البطاقات من خلال فروع البنك إيسيسي واختيار صرافون. كما تأتي البطاقة مع ميزات لم يسبق له مثيل بما في ذلك التأمين على السفر، وميزات إدارة الحساب المتقدمة.
ما هي العملات هي بطاقة السفر بنك إيسيسي المتاحة في؟
بطاقة إيسيسي بنك متعددة العملات السفر متاح في العملات الرئيسية في العالم 15 وبنك إيسيسي عملة واحدة بطاقة السفر في 9 عملات.
وبالتالي فإن بطاقة الدولار الأمريكي سيكون لها الدولار الأمريكي محملة على ذلك (تماما مثل أوسد ترافيلر's تشيك). ستعمل البطاقة في جميع البلدان وستصرف العملات المحلية فقط عند استخدامها في أجهزة الصراف الآلي، ولكن في حالة استخدام بطاقة الدولار الأمريكي في أوروبا، سيتم تطبيق رسوم التحويل من الدولار الأمريكي إلى اليورو.
أين يمكنني شراء بطاقة السفر؟
يمكنك تقديم الطلب في فروع بنك إيسيسي أو فروع إف إم إف سي. يمكنك أيضا شراء بطاقة السفر إيسيسي بنك على الانترنت، وسيتم تسليمها على عتبة داركم *. انقر على شراء عبر الإنترنت لمعرفة المزيد.
(* لمعرفة المزيد، يرجى الرجوع شراء قسم على الانترنت من بطاقة السفر).
يرجى النقر هنا لتحديد موقع الفوركس تمكين فروع البنك إيسيسي.
لماذا يجب علي استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
بطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن يكون لديك عمل خالية من المتاعب أو رحلة المتعة في الخارج. بدلا من قضاء الوقت في غسل الشيكات المسافرين أو تغيير المال على الرغم من الصرافين، وبطاقة سفر بنك إيسيسي يضمن أن لديك 24 ساعة الوصول الفوري إلى أموالك. وبصرف النظر عن الوقت والجهد، يمكنك أيضا توفير المال عن طريق الحصول على أسعار صرف العملات الأجنبية الأكثر قدرة على المنافسة. لأنه هو بطاقة المدفوعة مسبقا، كما أنه يساعدك على الميزانية والتخطيط النفقات الخاصة بك.
كما يضمن لك قضاء وقتك في رحلة عملك أو الترفيه أو في الخارج على نحو مثمر مع ضمان وجود إمكانية الوصول إلى شبكة واسعة من الناس الذين هم في موقف في حال كنت بحاجة إلى أي مساعدة.
كيف يمكنني شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
زيارة حدد فرع البنك إيسيسي أو حدد صرافون (لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء). الحفاظ على المستندات التالية جاهزة:
صورة من جواز السفر وجواز السفر الأصلي نسخة بطاقة بان أو نموذج 60 (في حالة دفع نقدا فوق 25،000 روبية.
بعد الوثائق والتحقق سوف تحصل على بطاقة السفر الخاصة بك على الفور.
خطوات شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي عبر الإنترنت -
كيف تعمل هذه البطاقة المدفوعة مسبقا؟
للحصول على أحدث الرسوم والحدود، يرجى النقر هنا.
ما الذي يجب القيام به في حالة تأخر الفنادق / تأجير السيارات؟
الفنادق / تأجير السيارات قبل تسجيل الوصول / تأجير الخدمات وغيرها، واتخاذ ما قبل المصادقة على بطاقتك. A قبل المصادقة هو حجب أساسا مبلغ معين على بطاقتك الذي يصبح غير قابل للوصول لك ما لم يحصل على تسوية. نوصي بعدم استخدام بطاقة السفر الخاصة ب إيسيسي بانك عند تسجيل الوصول أو البدء في إيجار. استخدام أي بطاقة الائتمان / الخصم الأخرى لإجراء التحفظات. عند الخروج من الفندق / تسوية الفاتورة، يجب عليك:
نطلب من السلطة التنفيذية لتسوية الفاتورة النهائية ضد ما قبل المصادقة التي اتخذت. نطلب من السلطة التنفيذية إلغاء ما قبل المصادقة (إرجاع المبلغ) التي تم اتخاذها وتسوية مشروع القانون عن طريق أخذ تفويض لمبلغ الفاتورة الفعلية. نطلب من السلطة التنفيذية أن توفر لك زلة الصفقة إلغاء أو فواد لنفس المعاملة وتقديم نفسه للبنك الذي تتعامل معه لعكس الصفقة غير المستقرة.
في حالة التاجر لا عكس مرة أخرى المبلغ ولا توفر لك زلة المعاملة فواد لتقديمها إلى البنك الذي تتعامل معه، فإن بنك إيسيسي أن يعيد المبلغ مباشرة بعد 31 يوم من تاريخ المعاملة. عدم وجود السحب النقدي المعاملات غير المستقرة، سيتم الافراج عن نفسه في اليوم ال 11 من تاريخ المعاملة.
ما هو التأمين المتاح على البطاقة؟
التأمين أقصى غطاء ملاحظات غطاء الحوادث الجوية الشخصية - الموت فقط. روبية 10 لاخ. هذا الغطاء متوفر لأعضاء بطاقة بريماري حتى سن 69 ولا ينطبق إلا في الخارج. 100٪ مجموع الفوائد & أمب؛ العجز (كما هو مقرر دائم من قبل شركة التأمين)
لا توجد سياسة. 4049/72244503/04/000.
القسم الأول غطاء الحوادث الشخصية.
القسم الثاني تفتقد توصيل الرحلات الدولية أثناء العبور.
ويطبق هذا الغطاء عندما يكون الشخص المؤمن عليه قد أخذ أول رحلة دولية، ووقت المغادرة المقرر له بعد الرحلة ست ساعات على الأقل من الموعد المحدد للرحلة الأولى. وستدفع النفقات الإضافية للنقل والإقامة والصعود إلى الطائرة مبلغا أقصى من المبلغ المؤمن عليه.
القسم الثالث فقدان وثائق السفر (جواز السفر والتذاكر)
وينطبق الوقت الزائد عن اثني عشر ساعة على فقدان وثائق السفر. وستدفع تكاليف المصروفات الناجمة عن فقدان جواز السفر، وذلك على أن يكون الحد الأقصى للمبلغ المؤمن عليه. لن تكون هناك مطالبة بايبل عن الخسارة أو الضرر في حالة: التأخير أو المصادرة من قبل العميل / الشرطة أو سلطة أخرى أو لا يتم إبلاغ الشرطة عن السرقة في غضون 24 ساعة.
سيتم دفع 125 دولارا أمريكيا في اليوم مع مايموم من سبعة أيام والمبلغ المؤمن عليه أكثر من 12 ساعة.
القسم الخامس تأخير في استلام الأمتعة فحص.
المصاريف الإضافية المتكبدة بسبب تأخر الأمتعة سوف تكون قابلة للدفع سوف ينطبق هذا الغطاء إذا كان التأخير أكثر من اثني عشر ساعة. يجب الحصول على شهادة عدم التسليم على الفور من شركة الطيران سوف تكون المطالبة بالدفع فقط إذا لم تدفع الشركة رسوما.
جميع المعاملات قبل يومين من الإبلاغ / 7 أيام بعد الإبلاغ وتشمل تاريخ الإبلاغ.
يتم تغطية جميع معاملات نقاط البيع بموجب هذا، ولا يتم تغطية المعاملات القائمة على رقم التعريف الشخصي.
الاستثناءات: جميع الأغطية تخضع لاستبعاد الخسارة / الضرر / المسؤولية بسبب النشاط الإرهابي.
للحصول على التأمينات، يرجى الاتصال إيسيسي لومبارد للتأمين العام على الرقم المجاني 1800-2666. يمكنك أيضا البريد في إهالثكار @ إيسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للحصول على صحة المطالبة. إذا كانت المطالبة صالحة، تتم إعادة توجيه العميل إلى نموذج المطالبة مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.
ملاحظة: يتم تسجيل العميل تلقائيا في سياسة شراء البطاقة. ولا تسري المطالبة إلا إذا كانت بطاقة السفر نشطة في تاريخ الحجز وكان لها رصيد إيجابي في المبلغ. للحصول على الشروط والأحكام يرجى زيارة ويكيسيبانك / ترافيلكارد.
ما هي عملية المطالبة بالتأمين؟
بالنسبة لمطالبات التأمين، يرجى الاتصال ب إيسيسي لومبارد جينيرال إنسورانس على الرقم المجاني: 1800-2666 أو مراسلتنا على إهالثكار @ إيسيسيلومبارد. إيسيسي لومبارد بو ينزل معلومات المطالبة من العملاء. الشيكات استنادا إلى رقم البطاقة المقدمة للغطاء المعمول به. إعادة توجيه المعلومات إلى الخبير للتحقق من صحة المطالبة إذا كانت المطالبة صالحة، يتم إرسال نموذج المطالبة إلى العميل مع قائمة المستندات الداعمة المطلوبة. يتم إرسال الشيك للعميل في غضون 30 يوما.
أين يمكنني الاتصال إذا احتجت إلى بعض المساعدة؟
يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع ل إيسيسي بانك للحصول على دعم مجاني للعملاء. من خارج الهند، يمكن للعملاء الاتصال +91 22 3366 7777.
بعد استدعاء هذه الأرقام، يمكن للعملاء الضغط 1 للغة الإنجليزية أو 2 لالهندية أو 3 للماراثي واختيار اللغة. ثم يمكن للعملاء اختيار الخيار رقم 2 للبطاقات الائتمان / المدفوعة مسبقا، ويمكن إدخال رقم بطاقة سفرهم من 16 رقما بطاقة لمعرفة تفاصيل معاملاتهم، والرصيد المتبقي على حساب بطاقتهم، لتحديث عنوان البريد الإلكتروني / عنوان البريد الإلكتروني / رقم الجوال، تقرير وفقدان بطاقة وطلب استبدال بطاقات أو الكتابة إلينا باستخدام "البريد الإلكتروني لنا" الخيار.
يمكنك أيضا الاتصال لدينا 24 ساعة الرقم الدولي المجاني * أرقام.
0011 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
990 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
00 800 0424 2448.
خيارات إيفر: حدد خيار خدمات نري & غ؛ نري كوستومر & غ؛ الخيار 4 لبطاقة السفر والتحدث إلى خدمة العملاء لدينا التنفيذية قد يتم فرض رسوم على هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.
هل يمكن استخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي مباشرة بعد التحميل؟
نعم فعلا. سيتم تنشيط بطاقة السفر بمجرد تحميل البطاقة. وبالتالي، ليست هناك حاجة إلى أي تفعيل إضافية.
كيفية إعادة تحميل بطاقة السفر؟
تسجيل الدخول إلى إيسيسي بنك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ تحت & لسو؛ حساباتي & [رسقوو]؛ سيكتيون حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميل & أمبير؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة سيتم إعادة تحميل بطاقة السفر على الفور. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.
تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل. انقر على 'بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس 'سيكتيون انقر على & لوت؛ فوركس & أمب؛ بطاقات السفر & [رسقوو]؛ حدد بطاقة السفر ليتم إعادة تحميلها & أمب؛ انقر على & لسو؛ تحديث & [رسقوو]؛ أدخل التفاصيل المطلوبة * هذا المرفق متاح فقط لمستخدمي أندرويد. * الحد الأقصى لمبلغ المعاملة الواحدة هو 7000 دولار أمريكي.
اترك نسخة موقعة من نموذج إعادة التحميل والتخويل مع عائلتك ادخل إلى أقرب فرع بنك إيسيسي المعين مع نموذج إعادة التحميل سيتم إعادة تحميل البطاقة عند تقديم المستندات.
يجب أن ينتمي حساب التوفير في بنك إيسيسي المستخدم لإعادة التحميل عبر الإنترنت إلى عميل بطاقة السفر بنفسه. يجب على مستخدمي أندرويد تحديث إيموبيل التطبيق للاستفادة من هذه منشأة إعادة تحميل لحظة. بالنسبة إلى مستخدمي يوس، يستغرق الأمر يوم عمل واحد لإعادة تحميل بطاقة السفر. بطاقات السفر الصادرة من خلال سينتروم، بول ميرتشانت، مصفوفة، سب الأوراق المالية هي بطاقات ذات العلامات التجارية المشتركة ولا يمكن إعادة تحميلها على الانترنت.
كيفية ربط بطاقة السفر بحساب التوفير الخاص بي؟
تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت كليك & لسو؛ ماي أكونتس & رسكو؛ وأمبير. حدد & لسكو؛ الفوركس وبطاقات السفر و [رسقوو]؛ انقر على & لسكو؛ ربط بطاقة السفر & [رسقوو]؛ وأمبير. حدد & لسو؛ سيلف & [رسقوو]؛ / & لوت؛ أغلق النسبية & [رسقوو]؛ أدخل رقم بطاقة السفر ورقم جواز السفر لحامل البطاقة أدخل رقم الهاتف الجوال ورقم البريد الإلكتروني وفقا لحساب التوفير لإرسال التحديثات لأقربائك، قم بتحميل دليل العلاقة، حسب الاقتضاء (بصيغة بدف) أرسل الطلب و يرجى ملاحظة الرقم المرجعي للرجوع إليه في المستقبل.
تسجيل الدخول إلى التطبيق إيموبيل انقر & لسكو؛ بطاقات، قروض & أمب؛ فوركس و [رسقوو]؛ وحدد & لسكو؛ الفوركس وبطاقات السفر & [رسقوو]؛ انقر & لسكو؛ الرابط الآن & [رسقوو]؛ وحدد & لسو؛ سيلف & [رسقوو]؛ / & لوت؛ أغلق النسبية & [رسقوو]؛ أدخل رقم بطاقة السفر ورقم جواز السفر لحامل البطاقة أدخل رقم الهاتف الجوال ورقم البريد الإلكتروني حسب حساب التوفير لإرسال التحديثات لأقربائك، قم بتحميل دليل العلاقة، حسب الاقتضاء (بصيغة بدف) إرسال الطلب والملاحظة الرقم المرجعي للرجوع إليه في المستقبل.
كم يتم فرض ضريبة السلع والخدمات على تحميل / إعادة تحميل بطاقة السفر؟
يتم حساب ضريبة السلع والخدمات وفقا للألواح التالية:
هل مرفق كتلة مؤقتة متوفرة على البطاقة؟
نعم، نفس الشيء متاح. في حال كنت ترغب في منع البطاقة مؤقتا لأغراض السلامة، يمكنك أن تفعل ذلك بنفسك من خلال الإنترنت الخاص بك تسجيل الدخول أو يمكنك استدعاء مركز الاتصال بنك إيسيسي لمنع ومن ثم إلغاء حظر البطاقة.
كيف يمكنني تتبع معاملاتي من أين أنا في العالم؟
الوصول إلى معلومات الحساب على شبكة الإنترنت: يتيح الوصول إلى الإنترنت "الإنترنت" للعملاء الوصول السريع إلى تفاصيل الصفقة ويمكن أيضا التحقق من رصيد البطاقة الخاصة بهم.
انهم ببساطة تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى إيسيسيبانك & غ؛ انقر على البطاقات & غ؛ انقر على بطاقة السفر، وسجل الدخول من خلال الرابط "زر تسجيل الدخول" باستخدام معرف تسجيل الدخول إلى الإنترنت (أي بطاقة السفر رقم 16 رقما) وكلمة المرور المقدمة مع حزمة الترحيب لتحديث كامل على البطاقة.
يمكن للعملاء التحقق من الحالة على بطاقة إيسيسي بنك السفر من أي مكان في العالم. يمكن للعملاء الحصول على تحديثات حول الرصيد المتاح، المعاملات التي تمت، المعاملات بعد تاريخ آخر بيان، البيانات السابقة (حسب الفترة).
إذا كان التاجر يقول أن البطاقة لا تعمل، ما الذي يتعين القيام به؟
اطلب من التاجر التأكد من أنه تمريره على محطة بطاقة الائتمان. يجب أن يقبل الجهاز بطاقات فيزا / ماستر كارد.
إذا كانت البطاقة لا تزال تحصل على رفض، انتقل إلى أقرب صراف آلي للتحقق من الرصيد المتاح على البطاقة. يمكن للعملاء سحب النقدية من أجهزة الصراف الآلي وتسوية مع التاجر. قم بالإبلاغ عن هذا الأمر إلى بنك إيسيسي، للمتابعة مع التاجر.
ما هي الحد الأدنى والحد الأقصى للمبالغ التي يمكن للمرء تحميلها عند الشراء؟
استخدام بطاقة إيسيسي بنك السفر يجب أن يكون وفقا صارم مع لوائح البنك الاحتياطي الهندي والأنظمة الفيدرالية.
الحد الأدنى لمبلغ التحميل هو 200 وحدة من العملات ذات الصلة (أي إذا كانت بطاقة أوسد 200 دولار أمريكي، إذا كانت بطاقة الجنيه الإسترليني والجنيه الإسترليني، 200 وما إلى ذلك). يجب أن يتم الحد الأقصى من الحمل على بطاقة وفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية، 1999 واللوائح ربي السائدة.
ما هي أسعار الفوركس التي يتم تحصيلها في وقت الشراء؟
يمكن شراء البطاقة بمعدل الفوركس الجاري في ذلك اليوم الذي يقدمه فرع بنك إيسيسي أو الصرافون من حيث تم شراء البطاقة. أسعار الفوركس هي مماثلة للمعدلات المفروضة على الشيكات المسافرين.
إذا كنت مسافرا إلى بلدين، هل أحصل على العملات المختلفة التي تم تحميلها على البطاقة نفسها؟
نعم، يمكن تحميل بطاقة إيسيسي بنك مولتيرنسي ترافيل كارد مع ما يصل إلى 15 عملة على بطاقة واحدة.
هل يمكنني التعامل بعملات أخرى غير العملة الأساسية (الدولار واليورو والجنيه وغيرها) باستخدام بطاقة السفر؟
نعم، بطاقة إيسيسي بنك السفر يسمح المعاملات (السحب النقدي ومعاملة نقطة البيع) في أي عملة محلية. بالنسبة لأي عملة أخرى غير العملة الأساسية، سيكون هناك سعر صرف سيتم تطبيقه.
ما هي أسعار الصرف التي يتم تطبيقها عند إجراء معاملة على البطاقة؟
بالنسبة للمعامالت التي تتم بالعملة األساسية، ال يوجد سعر صرف مطبق. غير أنه بالنسبة للمعاملات الأخرى غير العملة الأساسية، تطبق أسعار الجملة فيسا / ماتركارد *.
وهذه المعدلات تكون عموما أكثر مواتاة من الأسعار التي يقدمها الصرافون.
* سيكون هناك ترميز تحويل العملة بنسبة 3.5٪ بالإضافة إلى ضريبة الخدمة حسب ما هو مطبق من قبل البنك.
ما هي الوثائق المطلوبة أثناء الشراء / إعادة الشحن؟
أثناء شراء بطاقة سفر بنك إيسيسي، يتعين على العملاء توفير ما يلي:
نموذج جواز السفر A2 نموذج بان / نموذج 60 (في حال لم يكن لديك رقم بان)
كما سيتعين عليهم تعبئة نموذج طلب بطاقة سفر بنك إيسيسي والتوقيع عليه. وينبغي تقديم نفس الوثائق.
يمكن شراء واحدة أكثر من إيسيسي بنك بطاقة السفر؟
لا. لا يمكن للعميل امتلاك أكثر من بطاقة سفر بنك إيسيسي في أي وقت من الأوقات.
هل يمكن استخدام البطاقة في الهند؟
لا، لا يمكن استخدام البطاقة في الهند، نيبال & أمب؛ بوتان. يسمح الاستعلام عن الرصيد مجانا في إيسيسي البنك الصراف الآلي في الهند (غير متوفر للبطاقة السفر متعددة العملات). ومع ذلك فإن الرصيد المتاح على البطاقة سوف ينعكس في الروبية الهندية (إنر) ولكن الرصيد الفعلي سيكون هو نفسه ما هو متاح في العملة المحملة.
هل يمكن للمرء أن يحتفظ بالعملة الأجنبية على بطاقة سفر بنك إيسيسي بعد عودته إلى الهند؟
يمكن للمرء أن يحتفظ بالبطاقة فقط إذا كان الرصيد المتبقي على البطاقة أقل من 2000 دولار. عدا ذلك يجب استرداد المبلغ خلال 180 يوما من تاريخ الوصول *. في حالة عدم إجراء استرداد في الوقت المحدد، سيتم تعليق البطاقة وحامل البطاقة يمكن أن تواجه إجراءات قانونية.
* وفقا للوائح ربي.
كيف يمكنني تأكيد ما إذا كان قد تم تحميل / خصم بطاقتي؟
سوف تحصل على تأكيد سمز بعد وقت قصير من تحميل بطاقتك أو إعادة تحميلها أو ردها. يمكنك الاتصال بمركز خدمة العملاء أيضا لمعرفة رصيدك. يمكنك تسجيل الدخول إلى الموقع والتحقق من المعاملات في أي وقت.
هل يمكن استخدام ماكينة الصراف الآلي للتحقق من مبلغ الأموال المتبقية على بطاقة السفر؟
معظم أجهزة الصراف الآلي لديها مرفق للتحقق من الرصيد على بطاقة بالعملة المحلية.
هل هناك حد أقصى للمبلغ النقدي الذي يمكنني سحبه؟
للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.
هل هناك أي رسوم لاستخدام أجهزة الصراف الآلي؟
للحصول على أحدث الرسوم & أمب؛ حدود، الرجاء الضغط هنا.
كيف يمكن للعميل تحقيق أقصى قدر من الادخار باستخدام بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
يمكن للعملاء تحقيق أقصى قدر من الادخار عن طريق استخدام بطاقة في محطة نقاط البيع، تمرير بطاقة لجعل راثر الدفع من سحب العملة من أجهزة الصراف الآلي وهناك من خلال تكبد رسوم السحب أتم في حين لا يوجد أي رسوم على استخدام بوس المقدمة يتم انتقاد بنفس العملة كما البطاقة.
هل يظهر إيصال الصراف الآلي المبلغ المسحوب والرصيد المتوفر؟
يمكن لبعض أجهزة الصراف الآلي إظهار هذين الرقمين.
هل ستعرض أجهزة الصراف الآلي أسعار صرف العملات الأجنبية التي يمكن للمرء استخدامها قبل سحب النقدية؟
لا. بعد السحب النقدي، مع أرقام المبلغ المسحوب والرصيد المتاح، فمن الممكن للوصول إلى سعر الصرف المحمل.
كيف يمكنني تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة الصراف الآلي الخاصة ببطاقة السفر؟
يمكن تغيير رقم التعريف الشخصي لبطاقة السفر باستخدام بوابة الرعاية الذاتية على هتبس: //inrprepaid. icicibank/customer/login. jsp. يمكنك أيضا تغيير رقم التعريف الشخصي الخاص بك في أي من أجهزة الصراف الآلي المصرفية إيسيسي قبل السفر.
ماذا لو نسيت بطاقة الصراف الآلي من بطاقة سفر بنك إيسيسي؟
في حالة نسيان أتم / بين، اتصل بطلب خدمة العملاء للحصول على دبوس أتم جديد. سيتم تشغيل رقم التعريف الشخصي الجديد في تنسيق محمي بكلمة مرور إلى معرف البريد الإلكتروني المسجل للعميل. يمكن للمرء أيضا إعادة تعيين / تغيير بين عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الرعاية الذاتية في هتبس: //inrprepaid. icicibank/customer/login. jsp.
لماذا أحتاج إلى بطاقة بديلة؟
هذه الميزة الفريدة التي يقدمها بنك إيسيسي، قد يحتاج المرء إلى بطاقة بديلة إذا سرقت البطاقة / فقدت، أو إذا توقف الشريط المغناطيسي العمل.
من يجب أن أتصل عندما أحتاج إلى بطاقة بديلة؟
اتصل بمركز خدمة عملاء بنك إيسيسي على الرقم +91 22 3366 7777 للحصول على بطاقة الاستبدال. في حالة بطاقة السفر متعددة العملات، ونفس يمكن تفعيلها من قبل العملاء الخاصة مباشرة بعد حقنة في تسجيل الدخول في القسم.
كيف يمكنني الحصول بسرعة على بطاقة استبدال بلدي؟
The card would be shipped within 48-72 hours to select locations serviced by our courier.
Will my ATM PIN of the replacement card continue to be the same as the ATM PIN of the earlier card?
لا . the customer will receive a new ATM PIN along with the replacement card. The customer need to use that for transacting at ATMs. For Multicurrency Travel Card, customer may can use the other PIN mailer for ATM PIN provided in the welcome kit.
How can I apply for a refund on the card?
To apply for a refund, please visit your nearest select ICICI Bank branch or your money changer (For Details, pls call up our Customer Care Centre).
You need to fill up an Refund Form and provide copies of your ICICI Bank Travel Card and your passport. The funds will be returned to you immediately.
How long does it take to get the refund?
Customers can get the refund immediately upto the amount of balance remaining on your ICICI Bank Travel Card. In case there are some unsettled transactions, there could be an additional delay of upto 11-30 days.
At what rate can I get my funds refunded?
The funds would be credited to the cardholder at the ongoing rate of the day when he/she apply for the refund. These rates will be available at the nearest ICICI Bank branch or money changer.
How is the ICICI Bank Travel Card secured against unauthorised cash withdrawals from ATMs?
The travel card comes with advanced security features. To withdraw cash from a VISA ATM using the pre-paid card, customers need the confidential ATM-PIN which is available only to the customers.
The ATM-PIN is issued at the time of card purchase. Customers need to remember the 4 digit PIN number and destroy the document. لا تكتب على البطاقة. The card would be blocked after 4 unsuccessful PIN attempts. This ensures that anyone having access to the card cannot use the card.
What should one do to prevent unauthorised usage in case I lose the card?
The card comes with zero lost card liability after its loss being reported. Immediately report the loss of the card by calling up the customer care center.
What security features are implemented to prevent unauthorised usage of replacement cards before it reaches you?
The replacement card would be couriered along with its ATM PIN by courier. The card goes in a deactivated stage.
Are MOTO Transaction allowed?
Yes, MOTO Transaction are allowed on the ICICI Bank Travel Card. Do avoid transactions in Card Not Present situation. Also, avoid use of your ICICI Bank Travel Card for pre-authorisation / initiating a rental at the time of checking-in at hotels or Car rental.
Are Mail Order / Telephone Order / IVR based / Offline transactions allowed?
Yes, Any transaction, which is done in an offline mode (Manual key entry) would be accepted.
IVR Options: Select option NRI services > NRI customer > Option 4 for Travel Card and speak to our Customer Care. Executive Calls to these numbers might be charged, when not called from a local number. You are requested to check with your telecom service provider for the applicable rates.
If you need any other information regarding the ICICI Bank Travel Card, please call our Customer Care.
What is Dynamic Currency Conversion?
Dynamic Currency Conversion (DCC), also referred to as Cardholder Preferred Currency (CPC), is a service offered by merchants – not VISA - in some countries when you are travelling abroad. If you choose to use the DCC service, the merchant will convert the purchase price of goods or services at the point of sale from the currency in which the price (i. e. the merchant’s local currency) is displayed into another currency (i. e. your home currency) using an exchange rate that typically includes a service fee.
We recommend NOT to opt for DCC settlement if offered by merchant at the time of payment of bills.
What is a ICICI Bank Chip Card?
The ICICI Bank Chip Card has a chip inside the card which will change the way you make payments while you are overseas. The chip inside your Travel Card makes payment at merchant even more secure. The card works on chip based technology rather than magnetic strip based technology.
Does ICICI Bank Multicurrency Travel Card have a Chip embedded on it?
Yes, The ICICI Bank Multicurrency Travel Card has a chip on the card. The card works on chip based technology along with the magnetic strip based technology.
How does a ICICI Bank Chip Card work?
Following are the step for using a ICICI Bank Chip Card.
The cashier inserts the chip Card in the POS terminal The chip card must remain in the terminal till the transaction is completed If the merchant accidentally swipes the card at the place of inserting the card, the terminal will automatically identify it as a chip card. The terminal will force the cashier to insert chip card instead of doing a swipe.
If the POS terminal does not have chip facility, the card can be used for normal magnetic stripe swipe on the POS terminal.
How is a ICICI Bank Chip Card better than a magnetic strip card?
The chip card is also known as EMV Card. EMV is the brand name of EMV Co. EMV stands for Europay MasterCard Visa.
OOPS! The page you were looking for is temporarily not available. نحن نأسف للإزعاج.
نطلب منك إعادة المحاولة بعد مرور بعض الوقت. If the issue persists, please call our customer care numbers or submit a complaint.
You can also return to ICICI Bank homepage or sitemap.

No comments:

Post a Comment