Wednesday 14 February 2018

الخيارات الثنائية من الداخل الأعمال


الخيارات الثنائية بوسينيس إنزيدر.
وكانت فضائح التحرش الجنسي. - مهتم بالتجارة.
02.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ كانت فضائح التحرش الجنسي هزت صناعة التكنولوجيا، ولكننا رأينا هذا كله من قبل.
الخيارات الثنائية - وهناك طريقة بسيطة للتجارة أو مجرد عملية احتيال؟
دليل غير منحازة للخيارات الثنائية - الكشف عن الحيل والحقائق التي تحتاج إليها الآن.
أوليم تريد - وسيط الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي تمكنك من الربح من خلال التنبؤ بأسعار صرف العملات. وهذا ما يسمى التداول، والشخص الذي يتاجر.
الشريك الإداري في شركة بيناري كابيتال. - مهتم بالتجارة.
10.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وقال جوناثان تيو كابيتال كابيتال أن أصحاب المشاريع لا ينبغي أن يطلبوا أسهمهم مرة أخرى.

الشرطة تغتصب مكاتب في لندن بعد أن فقد الناس ВЈ18 مليون إلى الحيل 'غرفة المرجل'.
ركض شخصية ليوناردو دي كابريو في وولف من وول ستريت لبيع الأسهم "غرفة المرجل". الذئب، بسبب، سوق وول ستريت،
غارة الشرطة 20 مكتبا في المركز المالي في لندن كجزء من حملة على الاحتيال الخيارات الثنائية. وأفاد حوالي 700 شخص أنهم فقدوا المال لمثل هذه الحيل في النصف الأول من هذا العام. ضحايا الحيل تخسر ВЈ22،811 في المتوسط ​​لكل منهما. تتيح الخيارات الثنائية الرهانات للمستثمرين بأن الأصل سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت. انهم يفقدون كل شيء إذا خاطئة.
اقتحمت شرطة مدينة لندن 20 مكتبا اليوم الثلاثاء فى اطار حملة ضد الاحتيال على الخيارات الثنائية بعد ان ابلغ حوالى 700 شخص عن خسارة اكثر من 18 مليونا فى عمليات الاحتيال خلال الستة اشهر الاولى من عام 2017.
في "يوم من العمل"، الذي أجري بالشراكة مع سلطة السلوك المالي (فكا) وإيرادات الجمارك والجمارك، احتلت الشرطة مكاتب في جميع أنحاء المنطقة المالية في لندن من أجل مراجعة وثائق امتثال الشركات وجمع المعلومات الاستخبارية عن أنواع مختلفة من الاحتيال الاستثمار .
وقال جلين ماليري رئيس إدارة الجرائم الاقتصادية في شرطة مدينة لندن في بيان: "مع شركائنا، نريد أن نضمن أن المدينة بيئة معادية للمحتالين للعمل في، وسوف نستمر في بذل كل ما بوسعنا للتأكد من أن هذا هو الحال.
"خلال هذا العام كنا رفع مستوى الوعي الاحتيال الخيارات الثنائية وعلى مدى الأيام القادمة سوف نقدم المزيد من النصائح حول كيفية الناس يمكن أن تغلب على غرف المرجل وحماية أنفسهم من جميع أنواع الغش الاستثمار".
تداول الخيارات الثنائية هو الاستثمار الذي يعمل مثل سوق التنبؤ. ويرهن المستثمر بأن الأصل المعين سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة محددة من الوقت، وإذا كان صحيحا سوف تعوض استثمارها مع مكافأة. إذا كانت خاطئة، فإنها تفقد كامل المبلغ.
أفادت أرقام الشرطة أن 2،065 شخصا كانوا ضحية لخدعة الخيارات الثنائية منذ عام 2018، وفقا لما ذكرته أرقام الشرطة، حيث فقدت ما يقرب من 59 مليونا و 592 ألفا في المتوسط.
خلال غارة هذا الأسبوع، اكتشف فريق واحد الأعمال التي دفعت أكثر من ثلاثة أشهر الإيجار في وقت مبكر، ثم اختفى. وتعمل الشرطة الآن على جمع المزيد من المعلومات عن الشركة، وما إذا كانت "غرفة مراجل" - وهي مركز يعمل فيه المجرمون.
في العام الماضي، وجدت فكا أن 82٪ من الناس الذين ينخرطون في تداول الخيارات الثنائية تفقد المال، وقال البعض أن الممارسة هي أقرب إلى القمار من الاستثمار.
نشرت مدينة لندن الفيديو التالي على يوتوب لزيادة الوعي:

كيف عمل "الخيارات الثنائية" مثيرة للجدل للغاية.
3 مايو، 2017، 5:17 بيإم 3،370.
تداول الخيارات الثنائية هو واحد من أنواع الاستقطاب أكثر من هناك. ويرى البعض أنه أبسط أو أكثر متعة من شراء وبيع الأسهم والأصول الأخرى. ويرى البعض الآخر أنه نشاط أقرب إلى القمار، ويخضع لظروف مزورة وغيرها من الحيل.
وإلى حد ما، فإن هذه الآراء المتنافسة ذاتية. مختلف الناس لديهم تجارب مختلفة مع تداول الخيارات الثنائية، وليس هناك بالضرورة تفسير "صحيح" لما إذا كانت جيدة، سيئة، آمنة، أو خطيرة. ومع ذلك، فهم أكثر شمولا للتداول الخيارات الثنائية يمكن أن تساعدك على تعويض عقلك.
كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.
تداول الخيارات الثنائية هو الاستثمار الذي يعمل أكثر مثل التنبؤ التي يمكن أن تكون صحيحة أو خاطئة، ولكن في أي مكان بينهما. ويرهن المستثمر بأن الأصل المعين سيكون أعلى أو أقل من نقطة معينة بعد فترة زمنية محددة. هذا الوقت يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا، ولكن يمكن أن تكون سريعة كما تحول 60 ثانية.
إذا كان التنبؤ صحيحا، فإن المستثمر سوف تعوض استثماره أو لها بالإضافة إلى مكافأة على رأس - إذا كانوا على خطأ، المستثمر يفقد كامل المبلغ وضعت في المشروع.
حجة المقامرة.
كان هناك منذ فترة طويلة نقاش حيوي بشأن ما إذا كان تداول الخيارات الثنائية يشكل القمار. يميل وسطاء الخيارات الثنائية إلى القول بأنه ليس من المقامرة، مما يشير إلى أن هناك أطراف ثالثة تشارك في المدفوعات (بمعنى أنها ليست مجرد العميل ضد المنزل)، وكذلك أن وسطاء جمع أي عمولة للتجارة التي تنتهي في "رسم."
ولكن هذه هي الحجج الهامشية. لا يزال العديد من يجادل بأن الشكل الأساسي لجعل التنبؤ وإما فقدان أو كسب المال على أنها مؤهلة أساسا باعتبارها لعبة من فرصة. السؤال المثير للاهتمام يصبح ما إذا كان هذا التفسير يمتد إلى جميع الأسهم وتداول الأصول.
دليل على الحيل.
كان الناس دائما تشعر بالقلق إزاء احتيال المحتملة تشارك في تداول الخيارات الثنائية. تحدد شركات تداول الخيارات الثنائية مؤشرات أسعارها الخاصة، مما يعني أنها تميل إلى القدرة على التعامل مع الأرقام لصالحها إذا رغبت في ذلك.
ولكن كان العام الماضي عندما كان بنك دي بيناري لدفع تسوية 11 مليون $ أن الأخبار على الفساد والحيل انتقلت حقا إلى الصدارة. وقد أغلقت هذه الشركة منذ ذلك الحين، ويبدو أن تداول الخيارات الثنائية تكافح من أجل البقاء واقفا على قدميه كوسيلة للاستثمار.
فمن السهل أن نرى أن هناك بعض القضايا المحتملة مع هذا النوع من التداول. في حين أن هناك القليل من التساؤل حول أن هناك درجة معقولة من الفرص لا يزال هناك نوع من الاستثمار الذي لا يزال له جاذبية خاصة به، وفي ظل الظروف المناسبة لا يزال يمكن أن يكون يستحق النظر. المدة التي ستظل خيارا لا يزال يتعين أن ينظر إليه.
أكثر من قيمة خمر الاستثمار:
قراءة المقال الأصلي على الاستثمار قيمة خمر. زيارة خمر قيمة الاستثمار اليوم لمعرفة المزيد عن الأسرار الاستثمارية بن غراهام، وارن بافيت، وشارلي مونجر. يمكنك أيضا التحقق من قيمة خمر الاستثمار في الفيسبوك وتويتر. كوبيرايت 2017. فولو فينتاد فالو الاستثمار على تويتر.

تموج الرهان كبير على آسيا.
تموج، الشركة وراء كريبتوكيرنسي زرب، فجأة وضع معالمها على آسيا، ويرجع ذلك جزئيا إلى أن البنوك في القارة أكثر انفتاحا على الابتكار من الشركات التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها. وتسرع الشركة خطط "زرابيد"، وهي منتج يعزز المدفوعات عبر الحدود في الأسواق الناشئة.
وحظی زرب باهتمام وسائل الإعلام المالیة حیث ارتفع سعرھ بنسبة 1،400٪ في أقل من شھر. ولكن وراء العناوين الرئيسية حول كريبتوكيرنسي ارتفاع هو مغرور شركة التكنولوجيا المالية تبحث لتبسيط وتسريع تدفقات العملات الدولية.
وقال أشيش بيرلا، نائب رئيس منتج تموج، ل "بوسينيس إنزيدر": "سيكون من المفيد التفكير في" ريبل "كشركة. "نحن جعل منتجات البرمجيات ونبيعها للبنوك ومقدمي الدفع مثل مونيغرام، كمثال على ذلك."
هل تتداول كريبتوكيرنسيزس غير بيتكوين؟
وقد تكون المعلومات الواردة أعلاه قد أعدتها أطراف ثالثة مستقلة تعاقدت معها شركة ناديكس. بالإضافة إلى إخلاء المسؤولية أدناه، فإن المواد الموجودة في هذه الصفحة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. يرجى ملاحظة أنه قد لا يتم تضمين رسوم الصرف في جميع الأمثلة المقدمة. عرض جدول رسوم ناديكس الحالي. ولا تقبل شركة نادكس أي مسؤولية عن أي استخدام يمكن أن يتم من هذه التعليقات ولأي نتائج تترتب على ذلك. لا يتم تقديم أية إقرارات أو ضمانات بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالتالي فإن أي شخص يتصرف على ذلك يفعل ذلك تماما على مسؤوليتها الخاصة وأي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.
نادكس الخيارات الثنائية و ينتشر يمكن أن تكون متقلبة و المستثمرين خطر فقدان استثماراتهم في أي معاملة معينة. ومع ذلك، فإن الطبيعة المحدودة المخاطر لعقود نادكس يضمن المستثمرين لا يمكن أن تخسر أكثر من التكلفة لدخول الصفقة. تخضع شركة نادكس للرقابة التنظيمية الأمريكية من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.
آخر أخبار السوق.
12 يناير 2018.
ارتفاع اليوم قد انخفض في الأسهم في الغد.
12 يناير 2018.
الغاز الطبيعي ضرب سقف المقاومة.
12 يناير 2018.
تحديد التعديات المحتملة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار.
12 يناير 2018.
10-يار يرتفع إلى الأعلى في 10 أشهر.
11 يناير 2018.
هل يمكن وقف النفط الخام؟
مقالات مقترحة.
12 يناير 2018.
أسعار المستهلك في الولايات المتحدة أكبر كسب في 11 شهرا.
12 يناير 2018.
صناديق الأسهم الأمريكية تجذب 12 مليار دولار نقدا جديدا.
11 يناير 2018.
الإصلاح الضريبي سيكون كبيرا للبنوك.
10 يناير 2018.
تكافح كوداك تعلن إيكو.
10 يناير 2018.
تموج الرهان كبير على آسيا.
حصة هذه المادة.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

الخيارات الثنائية من الداخل للأعمال
مؤسسة غرينبريكس В - В T (+41) 22 827 22 22 - В F (+41) 22 827 22 23.
أكيويل فونداتيون أتوتس بروم © كونتاكت دي فونداتيون المواضع أورغانيغرام إدارة الأصول برمي © سينتاتيون ديركتيون خبرة دائمة ريم © munГ © راتيون رودشوز بروم © سينتاتيون بيرن بيغل سانت غال زيورخ جينيف لوزان إنفستيسورس أسئلة وأجوبة الاتصال.
السابق التالي.
ون جيستيون سين.
غرينبريكس فونداتيون.
PRГ ‰ على Sentation.
إدارة الأصول .
PrГ © على Sentation.
فوس ГЄtes إيسي: أكيويل.
كيفية الاستثمار في الأعمال من الداخل.
غرينبريكس إدارة الأصول.
© توم © © تشارجيز نوتر بروتشور.
بوليتين دي سوسكريبتيون.
سي كوي نوس ريند ديفغ © رينتس.
اتصل.
رو دو سندريه 12.
T +41 22 827 22 22.
F +41 22 827 22 23.
نوس رمي © فن © رينسس.
سويفيز نوس بروجيتس إموبيليرز دانز لا روبريك بورتفوليو.
Investisseurs.
IMMOBILIER.
إنفورماتيون إكسكلوريمنت أر © سيرفيس © إس Г نوس إنفستيسورس إن سافوير +.

No comments:

Post a Comment