Saturday 17 February 2018

أنظمة التداول الحرة ل أميبروكر


شراء عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان / نيتبانكينغ.


ملاحظة شراء: إذا كنت تدفع باستخدام بايوموني ثم الرجاء التحقق من البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني بعد دفع والافراج عن دفعتك أولا لتفعيل / بدء الخدمة الخاصة بك. تذكر، جميع المبيعات نهائية ونحن لا نقدم أي أموال. قراءة إخلاء المسؤولية بشكل صحيح قبل الدفع.


نري وغير الهنود قد تدفع مبلغ الدولار المناسب لدينا معرف البريد باي بال [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


تفاصيل البنك لدينا:


اسم الحساب: إنفينيفتي.


البنك: بنك الاتحاد الهندي.


الفرع: فرع كالياني.


A / c الحالي: 619901010050091.


إفسك كود - UBIN0561991.


ميكر كود: 700026065.


رمز سويفت: أوبينينبوكل.


كيفية تقديم طلب للحصول على محاكمة؟


يرجى التأكد من أنك تستخدم سرعة الإنترنت 30 كبس على الأقل. نحن لا تدعم المحاكمة في ويندوز زب، 2G الإنترنت أو بطيئة دونجل الإنترنت. تريند مكبر نظام التداول ل أميبروكر يأتي مع 1 أيام خطر العرض التجريبي المجاني. تذكر سترى وظيفة كاملة من تريند مكبر في أميبروكر نسخة مسجلة. الاتجاه مكبر دون استكشاف سوف تعمل حتى مع النسخة التجريبية من أميبروكر. تحميل تريند مكبر الإعداد واستخدام أدلة، وقراءة الإعداد المناسب وأدلة الاستخدام والبريد لنا اسمك والمدينة ونظام التداول اسم (أي نظام الاتجاه مكبر التداول)، ورقم الاتصال إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] لتفعيل المحاكمة. اقرأ دليل التثبيت والاستخدام هذا (إنجليش) أو دليل التثبيت والاستخدام (هيندي) قبل التقدم بطلب للمحاكمة.


المثبتات الابتدائية (تحميل الكل إلى سطح المكتب قبل أن تسأل عن أي تعليمات التثبيت)


ستوكمانياش الدعم عن بعد.


دوت نت، المرافق الأخرى و مدير التحميل.


التسليم: سوف تحصل على رابط التحميل من إشارة نظام مكبر إشارة. هذا ليس نظام التداول مفتوح المصدر ومحطة العمل محصورة، لذا يرجى عدم طلب شفرة المصدر. تات للتسليم والتثبيت: تات للتسليم والتركيب هو 24 ساعات العمل. ومع ذلك، سنحاول خادم لك أسرع إذا كان ذلك ممكنا. * أميبروكر: ونحن سوف نورد لكم نسخة تجريبية من أميبروكر 5.60 جنبا إلى جنب مع الاتجاه إشارة نظام مكبر. ولكن إذا كنت ترغب في شراء أحدث نسخة من أميبروكر، يمكنك شراء مباشرة من موقع أميبروكر الرسمي. البيانات الحية: نحن لسنا مقدمي البيانات. ولكن يمكننا أن نقترح عليك بعض مقدمي البيانات اختبارها. في أي حال، فإننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشكلة تحديث البيانات. ترقيات: يمكن تثبيت ترقيات مجانية على أنظمة التداول من قبل العميل مجانا من التكلفة حتى مدة الخدمة. التثبيت والتدريب: مساعدة التثبيت الأولي من خلال أداة سطح المكتب البعيد شميبك أو عارض فريق أو أمي المشرف، أدلة كاملة وأشرطة الفيديو. دعم البريد الإلكتروني الكامل حتى فترة الاشتراك. الضمان مجانا & # 038؛ الدعم: سيتم توفير الضمان والدعم مجانا حتى مدة الخدمة أو 1 سنة أي وقت مضى ينتهي أولا. بعد فترة الضمان مجانا في حالة تثبيت جديدة، العميل يحتاج لدفع روبية. 525 لكل تركيب. مهم جدا جدا: بعد الشراء دائما طلب البريد تأكيد من [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] وحفظه بشكل صحيح للمطالبة الدعم في المستقبل. في حالة تراخيص الكمبيوتر المتعددة، اطلب من بريد التأكيد أن يذكر بوضوح تراخيص الكمبيوتر الشخصي المتعددة. بعد التثبيت، يحتاج المستخدمون إلى إرسال البريد مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] في غضون 24 ساعة، مشيرا إلى تسليمها وتركيب كاملة. متطلبات النظام: ويندوز 7، الحد الأدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نقطة صافي الإصدار 4، الحد الأدنى 30 كبس سرعة الإنترنت. بعض برامج مكافحة الفيروسات غير متوافقة مع مكتبة أيمبروكر أفل وبرامج تحديث البيانات. نقترح أن إيقاف أو أفضل إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من أجل سلاسة. V. V. هام: تريند مكبر الترخيص هو لاستخدام صاحب الترخيص فقط وغير قابلة للتحويل. التوقف المؤقت للترخيص غير ممكن. تذكر، جميع المبيعات نهائية وليس لدينا أي مرفق استعادة الاموال. * يرجى ملاحظة: أي عروض المكافأة صالحة فقط في وقت الشراء فقط والبنود المكافأة لا تعتبر ترقية أو إضافة إلى المنتج الحالي.


أسئلة مكررة.


ما هو خاص جدا في تريند مكبر نظام التداول؟


هل تعطي أي ضمان لعوائد المستقبلية؟


سوف توفر الحرة فنو أو السلع البيانات مع نظام التداول مكبر الاتجاه؟


كلمات و الكلمات.


اميبروكر، مؤشر اميبروكر، اميبروكر، مؤشر اميبروكر، افضل نظام تداول، افضل نظام تداول، نظام اميبروكر، تداول يومي، نظام تداول اميبروكر، اميبروكر نظام التداول، اميبروكر نظام اميبروكر ، أيمبروكر أفضل أفل، أفل صيغة ل أميبروكر، أميبروكر أنيق، نظام التداول أفل، أنظمة التداول أمبروكر، أنظمة التداول ل أميبروكر، أيمبروكر أفل شراء بيع، أميبروكر شراء بيع أفل، أيمبروكر أفل، النظام، نظام تداول الذهب مكس، نظام تداول العملات الأجنبية يوروس.


سجل تحديث النسخة.


الإصدار 1.0: تم إطلاقه في 02 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 1.1: تم إطلاقه في 18 فبراير - 2018.


الإصدار 1.2: تم إطلاقه بتاريخ 05 يوليو / تموز 2018.


الإصدار 2.0: تم إطلاقه في 15 أغسطس / آب 2018.


الإصدار 3.0: تم إطلاقه في 22 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 4.0: تم إطلاقه في 27 يناير / كانون الثاني 2018.


أميبروكر أفل ليبراري الإصدار: أطلقت في 28-مايو-2018.


ديسكلوسوريس وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية المطلوبة & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أميبروكر أفل كولكتيون & # 8211؛ أين تذهب تبحث عن رموز.


شارك هذا المنشور:


منصة التداول أميبروكر سريعة للغاية ومرنة وقيمة ممتازة مقابل المال. أنا & # 8217؛ لقد تم استخدام البرنامج منذ عام 2018 وقد نمت مجموعة أميبروكر أفل إلى حد كبير في ذلك الوقت.


وسواء أكنت مهتما ببناء أنظمة التداول أو تداول الاتجاهات على المدى الطويل، أو ببساطة إجراء التحليل الفني، فإنك ستتمكن من القيام بذلك والكثير مع أميبروكر.


إذا كنت بدأت للتو، تأكد من إلقاء نظرة على كل من الدروس التي تتوفر على موقع أميبروكر وأيضا في ملفات مساعدة أميبروكر.


إذا كنت تبحث عن أفل محددة أو أمثلة من أفل ثم قراءة لمعرفة أين أذهب البحث.


أفضل مجموعة أيمبروكر أفل.


هناك العديد من الأماكن التي أذهب للبحث عن أميبلروكر أفل، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على رموز المنتجة بشكل جيد بتكلفة معقولة. هناك أيضا أماكن يمكنك أن تجد الحرة أفل. ولكن كما يمكنك أن تتخيل، ونوعية تختلف كثيرا عندما كنت & # 8217؛ الحصول على شيء من أجل لا شيء.


اميبروكر.


واحدة من أفضل الموارد هي مكتبة أميبروكر أفل ومنطقة الأعضاء أميبروكر وهو متاح للمستخدمين المدفوعة فقط. يمكنك العثور على الكثير من الرموز الجيدة هناك، وبعض المقدمة من قبل المستخدمين الآخرين وبعض من قبل الموظفين أميبروكر.


المطور من أميبروكر، توماش جانيشكو أيضا رموز بانتظام حتى استراتيجيات التداول التي تم نشرها في مجلة الصناعة، التحليل الفني للأسهم & أمبير؛ السلع. يمكن العثور على بعض الأفكار العظيمة حقا من خلال الذهاب من خلال المحفوظات:


منتدى أميبروكر.


مصدر آخر جيد لرمز أميبروكر هو أميبوكر ياهو! المنتدى. وكان هذا المحفل ساريا منذ سنوات عديدة على الرغم من أنه استعيض عنه الآن بمنتدى جديد للمناقشات.


هناك الكثير من مقتطفات الشفرة والأمثلة المنشورة في منتدى ياهو وكذلك المنتدى الجديد بحيث تكون هذه الأماكن دائما تستحق الزيارة. الاحتفاظ بها مرجعية وزيارتها بانتظام.


رموز على هذا الموقع.


إذا كنت قد لاحظت بالفعل أنا أيضا نشر بانتظام بعض جاهزة للاستخدام رموز أميبروكر على هذا الموقع جدا. في بعض الأحيان أنا نشر كامل رموز أفل وأوقات أخرى أنا مجرد نشر مقتطفات قصيرة.


وفيما يلي بعض الأمثلة. إذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة على كل من هذه المشاركات، يجب أن تكون قادرا على رؤية التعليمات البرمجية لقد كتبت:


مصادر أخرى.


هناك أيضا العديد من المواقع والأماكن الأخرى التي يمكنك الذهاب لالتقاط بعض أميبروكر أفل. كما هو مذكور، فإن الجودة تختلف لذلك دائما توخي الحذر عند تنفيذ أي نظام. ولكن الأماكن التالية غالبا ما تكون مكانا جيدا للبدء:


مشاكل مع أنظمة الحرة.


لسوء الحظ، كما هو الحال مع معظم الموارد الحرة، العثور على الأشياء الجيدة مثل البحث عن إبرة في كومة قش. مجانا أميبروكر أفل يمكن أن يكون في كثير من الأحيان أخطاء الترميز وتجميع الأخطاء.


مشكلة أخرى مع أي مجموعة أميبروكر أفل، هو أن أي نظام التداول تجد على الانترنت هو متاح لأي شخص لاستخدامها. بسبب هذا، أنت & # 8217؛ من المستبعد جدا أن تجد نظام يعمل بشكل جيد.


ومع ذلك، يمكن العثور على أنظمة تجارية جيدة بين الأنقاض إذا كنت تبحث لفترة طويلة بما فيه الكفاية، لقد وجدت بعض في الماضي.


حتى لو أنها لا تحتوي على أخطاء، أميبروكر أفل أن تجد على الانترنت يمكن دائما تعديلها وتغييرها وتعلمها من أجل وسائل الخاصة بك.


دون & # 8217؛ ر ننسى البيانات.


شيء مهم آخر أن نتذكر عند استخدام أميبروكر هو أن نظام التداول هو فقط جيدة مثل البيانات التي & # 8217؛ إعادة استخدام.


فمن الضروري استخدام جودة عالية، بيانات المخزون نظيفة. وإلا سوف ينتهي بك الأمر مع نظام تداول معيبة من شأنها أن تفقد المال في التداول الحقيقي.


يمكنني استخدام البيانات نورغيت بريميوم وأنا سعيد جدا، وخاصة مع قاعدة بيانات المكونات التاريخية الجديدة التي تأتي مع البرنامج الجديد ندو. يمكنك الحصول على نسخة تجريبية مجانية لعرض الخدمة:


بريميوم أفل.


إذا كنت تبحث عن المزيد أميبروكر أفل قسط، برنامجنا ماروود البحوث يحتوي على العديد من أنظمة التداول وجميع الصيغ أميبروكر وتقدم.


أنظمة التداول التي تظهر على بلدي الدورات هي أفضل أنظمة التداول I & # 8217؛ وجدت من سنوات من الاختبار الخلفي والبحوث. فهي كلها أنظمة بسيطة ومباشرة يمكن تنفيذها بسهولة على أساس يومي أو أسبوعي.


نحن نقدم الصيغ أميبروكر كاملة لجميع استراتيجياتنا بحيث تبقى شفافة وتساعدك على بناء استراتيجيات التداول الخاصة بك:


نظام تداول المكافآت أفل.


لقد وضعت أيضا نظام التداول أميبروكر الحرة التي هي طويلة فقط، الاتجاه استراتيجية التالية للأسهم الأمريكية.


ويستند هذا النظام الخاص على قواعد بسيطة جدا، وجعل العائد 56٪ في عام 2018. وهو نظام بسيط وقوي التي يمكن أن تكون بمثابة قالب مفيد لاستراتيجية التداول الخاصة بك في المستقبل. ويمكن تحميلها مجانا أدناه:


هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب.


المصدر الوحيد الوحيد الذي يمكن أن أفكر به الآن إذا كنت تبحث عن أيمبروكر أفل هو شراء واحدة من هوارد باندي & # 8217؛ ق الكتب. باندي يعرف طريقه حول البرنامج مثل الجزء الخلفي من يده وبمجرد الانتهاء من شراء كتاب لك & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على تحميل التعليمات البرمجية.


وأوصي بشكل خاص الكتب التحليل الفني الكمي وأنظمة التداول يعني انعكاس. (كلها بأسعار معقولة في رأيي النظر في الحصول أيضا على تحميل التعليمات البرمجية).


بحيث & # 8217؛ ق عن كل من الأماكن التي يمكن أن أفكر في الآن أنه يمكنك العثور على رموز أميبروكر. إذا كان لديك أي الموارد التي تعرف من فضلك تركها في التعليقات.


شكرا لقرائتك.


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


5 آراء.


تتطلب إنشاء المنبثقة تنبيه أفل ل أميبروكر.


لقد رسم خط الأفقي / الاتجاه في الكثير من الأسهم في الإطار الزمني المتعدد (2 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة، يوميا) وكلما السعر عبور وإغلاق أعلاه (شمعة الوقت المحدد) من الأفقي / الاتجاه لين ثم تتطلب & # 8220؛ بوبوب & # 8221؛ تنبيه ونفس التفكير تحت خط الأفقي / الاتجاه وإغلاق السعر دون خط الأفقي / الاتجاه.


منطقة الإدخال هي كما تحت.


الإطار الزمني الانتقائي.


سعر إغلاق فوق الأفقي / خط الاتجاه.


سعر إغلاق أدنى الأفقي / خط الاتجاه.


واسمحوا لي أن أعرف الاتهامات.


عذرا، لا أميل إلى إجراء برمجة مخصصة. أنا & # 8217؛ م متأكد من أن هناك الآخرين الذين يمكن أن يساعدك. شكر.


سيدي هل لديك عفل أو رمز أفل للمدفعية 24 على أساس مروحة غان والمربع من 9 تقنية.


11 نوفمبر 2017.


ويسستوكترادر ​​لديها حتى الآن أكبر مجموعة من الصيغ أميبروكر.


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


شراء عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان / نيتبانكينغ.


ملاحظة شراء: إذا كنت تدفع باستخدام بايوموني ثم الرجاء التحقق من البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني بعد دفع والافراج عن دفعتك أولا لتفعيل / بدء الخدمة الخاصة بك. تذكر، جميع المبيعات نهائية ونحن لا نقدم أي أموال. قراءة إخلاء المسؤولية بشكل صحيح قبل الدفع.


نري وغير الهنود قد تدفع مبلغ الدولار المناسب لدينا معرف البريد باي بال [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


تفاصيل البنك لدينا:


اسم الحساب: إنفينيفتي.


البنك: بنك الاتحاد الهندي.


الفرع: فرع كالياني.


A / c الحالي: 619901010050091.


إفسك كود - UBIN0561991.


ميكر كود: 700026065.


رمز سويفت: أوبينينبوكل.


كيفية تقديم طلب للحصول على محاكمة؟


يرجى التأكد من أنك تستخدم سرعة الإنترنت 30 كبس على الأقل. نحن لا تدعم المحاكمة في ويندوز زب، 2G الإنترنت أو بطيئة دونجل الإنترنت. تريند مكبر نظام التداول ل أميبروكر يأتي مع 1 أيام خطر العرض التجريبي المجاني. تذكر سترى وظيفة كاملة من تريند مكبر في أميبروكر نسخة مسجلة. الاتجاه مكبر دون استكشاف سوف تعمل حتى مع النسخة التجريبية من أميبروكر. تحميل تريند مكبر الإعداد واستخدام أدلة، وقراءة الإعداد المناسب وأدلة الاستخدام والبريد لنا اسمك والمدينة ونظام التداول اسم (أي نظام الاتجاه مكبر التداول)، ورقم الاتصال إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] لتفعيل المحاكمة. اقرأ دليل التثبيت والاستخدام هذا (إنجليش) أو دليل التثبيت والاستخدام (هيندي) قبل التقدم بطلب للمحاكمة.


المثبتات الابتدائية (تحميل الكل إلى سطح المكتب قبل أن تسأل عن أي تعليمات التثبيت)


ستوكمانياش الدعم عن بعد.


دوت نت، المرافق الأخرى و مدير التحميل.


التسليم: سوف تحصل على رابط التحميل من إشارة نظام مكبر إشارة. هذا ليس نظام التداول مفتوح المصدر ومحطة العمل محصورة، لذا يرجى عدم طلب شفرة المصدر. تات للتسليم والتثبيت: تات للتسليم والتركيب هو 24 ساعات العمل. ومع ذلك، سنحاول خادم لك أسرع إذا كان ذلك ممكنا. * أميبروكر: ونحن سوف نورد لكم نسخة تجريبية من أميبروكر 5.60 جنبا إلى جنب مع الاتجاه إشارة نظام مكبر. ولكن إذا كنت ترغب في شراء أحدث نسخة من أميبروكر، يمكنك شراء مباشرة من موقع أميبروكر الرسمي. البيانات الحية: نحن لسنا مقدمي البيانات. ولكن يمكننا أن نقترح عليك بعض مقدمي البيانات اختبارها. في أي حال، فإننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشكلة تحديث البيانات. ترقيات: يمكن تثبيت ترقيات مجانية على أنظمة التداول من قبل العميل مجانا من التكلفة حتى مدة الخدمة. التثبيت والتدريب: مساعدة التثبيت الأولي من خلال أداة سطح المكتب البعيد شميبك أو عارض فريق أو أمي المشرف، أدلة كاملة وأشرطة الفيديو. دعم البريد الإلكتروني الكامل حتى فترة الاشتراك. الضمان مجانا & # 038؛ الدعم: سيتم توفير الضمان والدعم مجانا حتى مدة الخدمة أو 1 سنة أي وقت مضى ينتهي أولا. بعد فترة الضمان مجانا في حالة تثبيت جديدة، العميل يحتاج لدفع روبية. 525 لكل تركيب. مهم جدا جدا: بعد الشراء دائما طلب البريد تأكيد من [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] وحفظه بشكل صحيح للمطالبة الدعم في المستقبل. في حالة تراخيص الكمبيوتر المتعددة، اطلب من بريد التأكيد أن يذكر بوضوح تراخيص الكمبيوتر الشخصي المتعددة. بعد التثبيت، يحتاج المستخدمون إلى إرسال البريد مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] في غضون 24 ساعة، مشيرا إلى تسليمها وتركيب كاملة. متطلبات النظام: ويندوز 7، الحد الأدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نقطة صافي الإصدار 4، الحد الأدنى 30 كبس سرعة الإنترنت. بعض برامج مكافحة الفيروسات غير متوافقة مع مكتبة أيمبروكر أفل وبرامج تحديث البيانات. نقترح أن إيقاف أو أفضل إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من أجل سلاسة. V. V. هام: تريند مكبر الترخيص هو لاستخدام صاحب الترخيص فقط وغير قابلة للتحويل. التوقف المؤقت للترخيص غير ممكن. تذكر، جميع المبيعات نهائية وليس لدينا أي مرفق استعادة الاموال. * يرجى ملاحظة: أي عروض المكافأة صالحة فقط في وقت الشراء فقط والبنود المكافأة لا تعتبر ترقية أو إضافة إلى المنتج الحالي.


أسئلة مكررة.


ما هو خاص جدا في تريند مكبر نظام التداول؟


هل تعطي أي ضمان لعوائد المستقبلية؟


سوف توفر الحرة فنو أو السلع البيانات مع نظام التداول مكبر الاتجاه؟


كلمات و الكلمات.


اميبروكر، مؤشر اميبروكر، اميبروكر، مؤشر اميبروكر، افضل نظام تداول، افضل نظام تداول، نظام اميبروكر، تداول يومي، نظام تداول اميبروكر، اميبروكر نظام التداول، اميبروكر نظام اميبروكر ، أيمبروكر أفضل أفل، أفل صيغة ل أميبروكر، أميبروكر أنيق، نظام التداول أفل، أنظمة التداول أمبروكر، أنظمة التداول ل أميبروكر، أيمبروكر أفل شراء بيع، أميبروكر شراء بيع أفل، أيمبروكر أفل، النظام، نظام تداول الذهب مكس، نظام تداول العملات الأجنبية يوروس.


سجل تحديث النسخة.


الإصدار 1.0: تم إطلاقه في 02 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 1.1: تم إطلاقه في 18 فبراير - 2018.


الإصدار 1.2: تم إطلاقه بتاريخ 05 يوليو / تموز 2018.


الإصدار 2.0: تم إطلاقه في 15 أغسطس / آب 2018.


الإصدار 3.0: تم إطلاقه في 22 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 4.0: تم إطلاقه في 27 يناير / كانون الثاني 2018.


أميبروكر أفل ليبراري الإصدار: أطلقت في 28-مايو-2018.


ديسكلوسوريس وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية المطلوبة & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


شراء عبر الإنترنت من خلال بطاقة الائتمان / نيتبانكينغ.


ملاحظة شراء: إذا كنت تدفع باستخدام بايوموني ثم الرجاء التحقق من البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني بعد دفع والافراج عن دفعتك أولا لتفعيل / بدء الخدمة الخاصة بك. تذكر، جميع المبيعات نهائية ونحن لا نقدم أي أموال. قراءة إخلاء المسؤولية بشكل صحيح قبل الدفع.


نري وغير الهنود قد تدفع مبلغ الدولار المناسب لدينا معرف البريد باي بال [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية].


تفاصيل البنك لدينا:


اسم الحساب: إنفينيفتي.


البنك: بنك الاتحاد الهندي.


الفرع: فرع كالياني.


A / c الحالي: 619901010050091.


إفسك كود - UBIN0561991.


ميكر كود: 700026065.


رمز سويفت: أوبينينبوكل.


كيفية تقديم طلب للحصول على محاكمة؟


يرجى التأكد من أنك تستخدم سرعة الإنترنت 30 كبس على الأقل. نحن لا تدعم المحاكمة في ويندوز زب، 2G الإنترنت أو بطيئة دونجل الإنترنت. تريند مكبر نظام التداول ل أميبروكر يأتي مع 1 أيام خطر العرض التجريبي المجاني. تذكر سترى وظيفة كاملة من تريند مكبر في أميبروكر نسخة مسجلة. الاتجاه مكبر دون استكشاف سوف تعمل حتى مع النسخة التجريبية من أميبروكر. تحميل تريند مكبر الإعداد واستخدام أدلة، وقراءة الإعداد المناسب وأدلة الاستخدام والبريد لنا اسمك والمدينة ونظام التداول اسم (أي نظام الاتجاه مكبر التداول)، ورقم الاتصال إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] لتفعيل المحاكمة. اقرأ دليل التثبيت والاستخدام هذا (إنجليش) أو دليل التثبيت والاستخدام (هيندي) قبل التقدم بطلب للمحاكمة.


المثبتات الابتدائية (تحميل الكل إلى سطح المكتب قبل أن تسأل عن أي تعليمات التثبيت)


ستوكمانياش الدعم عن بعد.


دوت نت، المرافق الأخرى و مدير التحميل.


التسليم: سوف تحصل على رابط التحميل من إشارة نظام مكبر إشارة. هذا ليس نظام التداول مفتوح المصدر ومحطة العمل محصورة، لذا يرجى عدم طلب شفرة المصدر. تات للتسليم والتثبيت: تات للتسليم والتركيب هو 24 ساعات العمل. ومع ذلك، سنحاول خادم لك أسرع إذا كان ذلك ممكنا. * أميبروكر: ونحن سوف نورد لكم نسخة تجريبية من أميبروكر 5.60 جنبا إلى جنب مع الاتجاه إشارة نظام مكبر. ولكن إذا كنت ترغب في شراء أحدث نسخة من أميبروكر، يمكنك شراء مباشرة من موقع أميبروكر الرسمي. البيانات الحية: نحن لسنا مقدمي البيانات. ولكن يمكننا أن نقترح عليك بعض مقدمي البيانات اختبارها. في أي حال، فإننا لن نتحمل المسؤولية عن أي مشكلة تحديث البيانات. ترقيات: يمكن تثبيت ترقيات مجانية على أنظمة التداول من قبل العميل مجانا من التكلفة حتى مدة الخدمة. التثبيت والتدريب: مساعدة التثبيت الأولي من خلال أداة سطح المكتب البعيد شميبك أو عارض فريق أو أمي المشرف، أدلة كاملة وأشرطة الفيديو. دعم البريد الإلكتروني الكامل حتى فترة الاشتراك. الضمان مجانا & # 038؛ الدعم: سيتم توفير الضمان والدعم مجانا حتى مدة الخدمة أو 1 سنة أي وقت مضى ينتهي أولا. بعد فترة الضمان مجانا في حالة تثبيت جديدة، العميل يحتاج لدفع روبية. 525 لكل تركيب. مهم جدا جدا: بعد الشراء دائما طلب البريد تأكيد من [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] وحفظه بشكل صحيح للمطالبة الدعم في المستقبل. في حالة تراخيص الكمبيوتر المتعددة، اطلب من بريد التأكيد أن يذكر بوضوح تراخيص الكمبيوتر الشخصي المتعددة. بعد التثبيت، يحتاج المستخدمون إلى إرسال البريد مرة أخرى إلى [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] في غضون 24 ساعة، مشيرا إلى تسليمها وتركيب كاملة. متطلبات النظام: ويندوز 7، الحد الأدنى 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، نقطة صافي الإصدار 4، الحد الأدنى 30 كبس سرعة الإنترنت. بعض برامج مكافحة الفيروسات غير متوافقة مع مكتبة أيمبروكر أفل وبرامج تحديث البيانات. نقترح أن إيقاف أو أفضل إلغاء تثبيت برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك من أجل سلاسة. V. V. هام: تريند مكبر الترخيص هو لاستخدام صاحب الترخيص فقط وغير قابلة للتحويل. التوقف المؤقت للترخيص غير ممكن. تذكر، جميع المبيعات نهائية وليس لدينا أي مرفق استعادة الاموال. * يرجى ملاحظة: أي عروض المكافأة صالحة فقط في وقت الشراء فقط والبنود المكافأة لا تعتبر ترقية أو إضافة إلى المنتج الحالي.


أسئلة مكررة.


ما هو خاص جدا في تريند مكبر نظام التداول؟


هل تعطي أي ضمان لعوائد المستقبلية؟


سوف توفر الحرة فنو أو السلع البيانات مع نظام التداول مكبر الاتجاه؟


كلمات و الكلمات.


اميبروكر، مؤشر اميبروكر، اميبروكر، مؤشر اميبروكر، افضل نظام تداول، افضل نظام تداول، نظام اميبروكر، تداول يومي، نظام تداول اميبروكر، اميبروكر نظام التداول، اميبروكر نظام اميبروكر ، أيمبروكر أفضل أفل، أفل صيغة ل أميبروكر، أميبروكر أنيق، نظام التداول أفل، أنظمة التداول أمبروكر، أنظمة التداول ل أميبروكر، أيمبروكر أفل شراء بيع، أميبروكر شراء بيع أفل، أيمبروكر أفل، النظام، نظام تداول الذهب مكس، نظام تداول العملات الأجنبية يوروس.


سجل تحديث النسخة.


الإصدار 1.0: تم إطلاقه في 02 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 1.1: تم إطلاقه في 18 فبراير - 2018.


الإصدار 1.2: تم إطلاقه بتاريخ 05 يوليو / تموز 2018.


الإصدار 2.0: تم إطلاقه في 15 أغسطس / آب 2018.


الإصدار 3.0: تم إطلاقه في 22 يناير / كانون الثاني 2018.


الإصدار 4.0: تم إطلاقه في 27 يناير / كانون الثاني 2018.


أميبروكر أفل ليبراري الإصدار: أطلقت في 28-مايو-2018.


ديسكلوسوريس وإخلاء المسؤولية.


إخلاء المسؤولية المطلوبة & # 8211؛ تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك رول 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ارتفاع مخزون الأسهم: نظام التداول الحر.


سبتمبر 30، 2018 من قبل جب ماروود.


شارك هذا المنشور:


في هذه المقالة أنا اختبار فكرة تجارية بسيطة أخرى التي تم تصميمها لإيجاد تحركات الأسهم احتمال كبير. يتم توفير رمز أميبروكر في نهاية المشاركة.


إنها ثلاث ثوان & # 8217؛ على مدار الساعة في فترة ما بعد الظهر، والشمس لا تزال مشرقة، ولقد قضيت بالفعل عدة ساعات اختبار فكرة تجارية أخرى. (على الرغم من أنه بحلول الوقت الذي يتم الانتهاء من هذا المنصب ونشرها سيكون في وقت لاحق بكثير).


فكرة نظام التداول بسيطة جدا أشك في أنها ستعمل. ولكن، مع العلم أن الأفكار التجارية البسيطة هي في كثير من الأحيان أفضل، وأنا لا تزال في البحث عن الكأس المقدسة. الى جانب ذلك، يمكنك أن تعرف أبدا إذا كانت فكرة جيدة واحدة حتى كنت وضعت النظام إلى أسفل في رمز واختبار بها لنفسك.


فكرة تداول بسيطة للعثور على مخزونات احتمالية عالية.


وكثيرا ما يبدأ البحث عن نظام تجاري بفكرة بسيطة تنبع من أنماط في الأسواق.


نلقي نظرة على بعض المخططات الأسهم وماذا ترى؟ إيسن & # 8217؛ ر من الواضح أن بعض الأسهم فقط الحفاظ على صعودا وتصل، كل يوم طباعة أعلى وأعلى يغلق؟


ويبدو أن العديد منها تعمل في اتجاهات تصاعدية يمكن التنبؤ بها، حيث سلسلة من الشموع الخضراء على التوالي عادة ما يتوقع المزيد من الشموع الخضراء في المستقبل. على الجانب الآخر، تلك الأسهم باستمرار طباعة إغلاق إغلاق تميل إلى الاستمرار في فقدان.


أو كل هذا ببساطة وهم؟ التحيز المعرفي، والأسواق هي في الواقع عشوائية بعد كل شيء؟


هناك طريقة واحدة فقط لمعرفة ذلك.


المكسرات والمسامير.


وتستند الفكرة الكامنة وراء هذه الفكرة التجارية على مفهوم الاتجاه التالي وبعض الاحتمالات البدائية. في جوهرها، والسؤال وراء فكرة التداول هو هذا:


إذا أغلقت الأسهم 10 أيام متتالية، فهل من المرجح أن تغلق أعلى في اليوم التالي كذلك؟ هل يمكن استخدام هذه الفكرة في نظام تجاري مربح؟


لاختبار هذا المفهوم، قررت تحميل البيانات التاريخية للأسهم في الكون S & أمب؛ P 500 إلى أميبروكر. ثم خلق بعض رمز أميبروكر بسيط.


ترمز التعليمات البرمجية التالية ببساطة كل سهم في الكون من قبل عدد المرات التي أغلقت حتى في الأيام ال 10 الماضية. يقوم بذلك باستخدام الدالة سوم و بوسيتيونسكور. كما يلي:


ريس = كلوز & غ؛ افتح؛


توتالريسس = سوم (ريس، دايس)؛


قيمة توتالريسس ببساطة بحساب عدد المرات الانتهاء من السهم أعلى من فتح في آخر عدد من الفترات.


اختبار واحد - يوميا.


باستخدام التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه، أمرت أميبروكر لفحص الكون S & أمب؛ P 500 كل يوم وشراء الأسهم التي كان معظم الأيام حتى في الأيام ال 10 السابقة. سيتم إدخال الصفقات في العراء والخروج في نفس اليوم.


يتم تعيين حجم الموقف في 100٪ من رأس المال مع رأس المال بدءا من 100،000 $ ويتم تشغيل النظام الأول بين 1/1/2018 و 1/1/2018 مع عدم وجود عمولات.


اختبار نتائج واحدة:


كما ترون من هذه النتائج، يبدو أن نظام التداول بسيط أن يكون جيدا. وأدى شراء مخزونات احتمالية عالية، وهي أكثر الأيام ارتفاعا في فترة ال 10 أيام الماضية، إلى تحقيق عائد سنوي مركب قدره 30.78 في المائة، مع تخفيض أقصى قدره -18.50 في المائة، مما يعطي سيارة / مد من 1.66. 53.02٪ من الصفقات كانت الفائزين.


وهنا آخر 10 الصفقات من النظام:


السماح بإضافة العمولات.


النظام يبدو جيدا حتى الآن.


ومع ذلك، إذا أضفنا الآن في اللجان من 0.01 $ للسهم الواحد، سترى أن التغييرات الصورة.


من خلال زيادة التكاليف، ينخفض ​​العائد السنوي المركب إلى 11.50٪ ويزيد السحب إلى -29.15٪. وقد ذهب النظام من وجود منحنى الأسهم على نحو سلس، صعودا إلى واحد أكثر من ذلك بكثير متقطع.


اختبار اثنين - أسبوعيا.


وبما أن اللجان كان لها تأثير كبير على أرباح التداول، فقد تكون فكرة محاولة النظام التجاري على إطار زمني أطول.


وهكذا، في الاختبار الثاني، وأظل عمولات عند 0.01 دولار للسهم الواحد. ولكن هذه المرة، سيقوم النظام بشراء الأسهم التي أغلقت أكثر عدد من الأسابيع في الأسابيع ال 25 الماضية. ثم يتم إدخال الصفقات صباح يوم الاثنين وتغلق عند إغلاق يوم الجمعة.


اختبار اثنين من النتائج.


كما ترون، أداء النظام بشكل جيد وأدى إلى زيادة سنوية مضاعفة بنسبة 16.94٪ بين 2018 و 2018، مع الحد الأقصى للسحب من -21٪ ونسبة كار / مد من 0.79.


يلقي بعض الشكوك.


على وجه ذلك، هذه الفكرة التجارية البسيطة تبدو وكأنها قد يكون لها بعض الجدارة. ومع ذلك، فإن جميع الأفكار التجارية تتطلب تحقيقا أكثر بكثير مما قدم حتى الآن، وهناك بعض النتائج التي تثير بعض الشكوك الجدية حول فعالية هذه الاستراتيجية.


أولا وقبل كل شيء، تعظيم الاستفادة من طول النظر إلى الوراء (عدد أسابيع) يعود بعض مقاييس الأداء غير متناسقة جدا.


وهذا يشير إلى أن الأداء الجيد السابق لاختبار اثنين قد يكون مجرد عشوائي.


وعلاوة على ذلك، فإن اختبار الضغط على نظام التداول في تواريخ مختلفة (قبل وبعد فترة الاختبار) ينتج نتائج متقلبة وغير مستقرة. والسبب الواضح لذلك هو عدم وجود تنويع، لأن النظام لا يحمل سوى مخزونا واحدا في كل مرة.


اختبار ثلاثة شهريا.


ومن الواضح أن فكرة التداول التي وصلنا إليها بحاجة إلى المزيد من العمل.


لذلك، في هذا الاختبار النهائي، وأنتقل الفكرة إلى نظام محفظة وزيادة الإطار الزمني إلى شهرية.


هذا النظام يشتري 20 سهم مع أعلى عدد من الأشهر الإيجابية، في ال 24 شهرا السابقة. وبعبارة أخرى، فإن الأسهم التي ارتفعت حتى 20 شهرا من ال 24 شهرا الماضية تفضل على الأسهم التي ارتفعت حتى 12 شهرا فقط من ال 24 الماضية.


يتم تقسيم حقوق الملكية بالتساوي بين كل سهم ويتم إدخال الصفقات في بداية الشهر (على الفتح) وتغلق في نهاية الشهر، (عند الإغلاق).


وأخيرا، يتم إدخال مرشح توقيت السوق بحيث لا يمكن إدخال الصفقات إلا إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 يتداول أيضا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 6 أشهر.


اختبار ثلاثة نتائج.


تشغيل اختبار ثلاثة من 1/1/2000 إلى 1/1/2018 تنتج منحنى الأسهم التالية:


كما ترون من النتائج، كان أداء النظام الشهري جيدا، مع العائد السنوي المركب 12.99٪ والحد الأقصى للسحب من -14.06٪. وهذا يعطي نسبة كار / مد 0.92. منحنى الأسهم لطيف وسلس و 61.71٪ من الصفقات كانت الفائزين.


تلخيص لما سبق.


أساسا، هذا هو نوع من الاتجاه نظام التالية ولكن ليس من الواضح بعد ما إذا كان هذا النظام هو قوي بما فيه الكفاية للتجارة الحية. في اختبار خارج العينة تظهر الاستراتيجية حاليا سحب بنسبة -9٪ بعد انخفاض السوق مؤخرا.


كنت في الواقع على استعداد للتخلي عن هذه الفكرة التجارية بعد اختبار واحد، حيث أظهرت بعض نتائج التجارة غير منتظمة. ومع ذلك، من خلال تمديد الأفق الزمني إلى شهرية، يبدو أن الاستراتيجية لديها بعض الإمكانات.


أنظمة تشغيل باستخدام أميبروكر والبقاء على قيد الحياة والتحيز البيانات الحرة من نورغيت بريميوم البيانات.


شكرا للقراءة! ربما يعجبك أيضا:


عرض المزيد من المشاركات ليك ذيس وان.


شارك هذا المنشور:


ترك الرد إلغاء الرد.


الموارد التعليمية الموصى بها:


تذكر: التداول المالي هو محفوف بالمخاطر ويمكنك أن تفقد المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تعتبر المشورة الاستثمارية الشخصية. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.


بحث.


جب ماروود.


تاجر مستقل، محلل وكاتب.


جب ماروود هو تاجر مستقل وكاتب متخصص في أنظمة التداول الميكانيكية. بدأ حياته المهنية تداول فتس 100 والبند الألماني لبيت تجاري في لندن ويعمل الآن من خلال شركته الخاصة. كما يكتب عن البحث عن ألفا وغيرها من المنشورات المالية. في + Google


يرجى تذكر أن التداول المالي ينطوي على مخاطر وقد تتكبد خسارة كبيرة في رأس المال. لا شيء في هذا الموقع هو أن تفسر على أنها المشورة الاستثمارية الشخصية. يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية الكامل.

No comments:

Post a Comment