Thursday 1 February 2018

أفضل الفوركس تنبيهات الأسعار


3 مفيدة تطبيقات الفوركس موبايل للتجار على الذهاب.


التجارة اعتراضية.


لقد جئت عبر العديد من تطبيقات الرسوم المتحركة المحمول، وأن نكون صادقين، وكثير منهم قد فشلت في الارتقاء إلى توقعاتي. لحسن الحظ، وقد ريفلكسو يخرج مع التجارة اعتراضية الفوركس موبايل التطبيق ويجب أن أقول، انها جميلة دانغ الحلو!


برنامج الرسوم البيانية هو ببساطة، مذهلة مثير للسخرية (في رأيي)، لأنها تتيح لك الاستفادة من جميع المؤشرات المفضلة لديك. المتوسطات المتحركة، أترس، البولنجر باند - سمها ما شئت، وربما اعتراضية التجارة ذلك! كما يسمح البرنامج للمخططات متعددة لتكون مفتوحة في نفس الوقت، والتي هي مريحة لأولئك منكم الذين يرغبون في الاستفادة من تحليل إطار زمني متعددة.


كما يوفر رسس يغذي عن ما يصل إلى تاريخ الفوركس الأخبار، فضلا عن خيار لاختيار البنك الذي للحصول على تغذية السعر من.


واحدة من الميزات أكثر فريدة من نوعها هو أنه لأنه التطبيق طرف ثالث، فإنه يسمح لك للتجارة مع وسطاء مختلفة وإدارة عدة حسابات في وقت واحد. في الوقت الحالي، وسطاء الشريك التجاري اعتراضية هي فكسم، دوكاسكوبي، و أسم سويسكوت البنك.


وأخيرا، التطبيق المحمول التي يمكن أن تكون قاتلة مثل نجم النينجا و نونشوكس!


التجارة اعتراضية متوفرة حاليا في كل من المتجر أبل وسوق الروبوت.


بابيبيبس الفوركس المنتدى التطبيق.


لا يمكن أن يقف بعيدا عن المجتمع بابيبيبس؟ حسنا، والخبر السار هو أنه يمكنك أن تأخذ المجتمع معك أينما تذهب لأن منتديات بابيبيبس ذهبت المحمول!


في أواخر عام 2018، أطلق مطورينا الداخليين تطبيق بيبيبيبس فوركس فورم لنظام التشغيل يوس. يمكنك الآن بدء مؤشر ترابط جديد، إضافة مشاركات جديدة، وتحميل الأفكار التجارية رهيبة، أو مجرد اللحاق بأصدقائك المنتدى على جميع أحدث الأخبار الفوركس والاستراتيجيات. جميلة أنيق إيه؟


تحميل التطبيق بيبيبيبس الفوركس المنتدى هنا!


آخر التطبيق التداول بارد التي قد ترغب في تحميل على الجهاز المحمول الخاص بك هو نيتدانيا.


من أكثر من 160 زوجا من العملات إلى مؤشرات الأسهم الرئيسية (داو جونز، نيكي، فتس 100، و داكس) والسلع (المعادن الثمينة)، نيتدانيا لديها مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي يمكنك التجارة!


في رأيي، وهناك بضعة ميزات لماذا أعتقد تجنيب 1.4 مب لهذا التطبيق هو يستحق كل هذا العناء.


واحد، مثل التجارة اعتراضية، فإنه يسمح لك لإضافة الدراسات الفنية إلى الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك إضافة أي من المؤشرات التالية على المخططات الخاصة بك: سما، إما، ضعف إما، ما المرجح، الزخم، روك و رسي.


ثانيا، نيتدانيا يتيح لك الوصول إلى الأخبار في الوقت الحقيقي. والحصول على هذا! يمكنك اختيار أن يتم إعلامك عندما يأتي تقرير معين بها. لذلك في المرة القادمة لديك التجارة مفتوحة بينما كنت عالقة في حركة المرور مجنون الجمعة، يمكنك فقط إعداد إخطار دفع أن نرسل لك مقالات إخبارية عن تقرير نف!


والخبر السار هو أن نيتدانيا متاح لأجهزة دائرة الرقابة الداخلية، أندرويد، وحتى بلاكبيريس!


في منتصف الصعوبة تكمن فرصة. البرت اينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كيفية تعيين تنبيهات سعر الفوركس (الإنذارات) على هاتف أندرويد.


هل تبحث عن وسيلة لتعيين تنبيهات سعر العملة على هاتفك؟ إذا كان الأمر كذلك، اقرأ على & # 8230؛


في الماضي قمت بتصوير فيديو عن كيفية ضبط تنبيهات الأسعار أو التنبيهات في MT4 و الفوائد التي تعود على المتداول، فإنه يظهر كيف يمكن تعيين هذه بسرعة وسهولة على منصة التداول هذه. الإعداد على الهاتف القائم على الروبوت هو مختلف قليلا من منصة التداول، ولكن في غضون بضع دقائق وسوف أشرح كيف يمكنك أن تفعل ذلك على الهاتف وكذلك بسرعة وسهولة.


أولا، هذا هو لجميع تلك التي لديها الروبوت القائم على الهاتف الذي يحتوي على البيانات المتاحة مع شركة الهاتف التي تستخدمها. معظم الهواتف الروبوت تستند هذه الأيام والبيانات كونها جزءا من حزمة الهاتف أمر شائع جدا. إذا لم يكن لديك بيانات كجزء من الهاتف الخاص بك، ثم يمكنك حل عن طريق الاتصال مزود الهاتف الخاص بك.


انتقل إلى غوغل بلاي على هاتفك وابحث عن تطبيق باسم & # 8216؛ فوريكس ألارم & # 8216 ؛. هناك الكثير من التطبيقات التي تفعل مماثلة، ولكن في هذا المنصب سأعطي مثالا على واحد يمكنني استخدامها. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى جيدة جيدة التنبيه، ثم لا تتردد في التعليق أدناه هذا المنصب.


أعلى & # 8211؛ لقطة شاشة للتطبيق في غوغل بلاي. وسيلة سهلة الاستخدام وتعلم التطبيق الذي يسمح لك لتحديد تنبيهات سعر العملة على الهاتف الروبوت القائم.


تحميل وتثبيت هذا التطبيق المجاني وبمجرد تركيب فتح التطبيق.


في هذا التطبيق يمكنك اختيار السوق، لديهم المئات من الأسواق للاختيار من بينها حيث يمكنك أن ترى سعر السوق الحالي جرا.


ثم حدد الخيار إنذار (في أعلى علامة التبويب الأيمن على صفحة التطبيق الرئيسية) وحدد رمز زائد (أسفل اليمين)، حدد السعر إنذار، حدد العملة (أو السوق)، تعيين السعر لضبط المنبه واتجاه التنبيه، ثم إضافة اسم ل ناقوس الخطر وأخيرا انقر فوق حفظ.


بعد ذلك، كنت فعلت، مرة واحدة يحصل السعر إلى سعر السوق المحددة التي قمت بتعيينها في هذا السوق التنبيه التنبيه سوف تنفجر على الهاتف الخاص بك وكذلك رسالة تقول اسم التنبيه مجموعة الخاص بك (اسم التنبيه هو اختياري).


على سبيل المثال. & # 8216؛ شراء أودوس في منطقة دعم & # 8217؛ أو مشابه.


تعيين العديد من الإنذارات في الأسواق عن طريق إضافة المزيد من أجهزة الإنذار حسب الحاجة، وأيضا لتعطيل إنذار في السوق مجرد انتقاد تعطيل زر انتقاد إلى أسفل اليمين عند اختيار إنذار في التطبيق.


صورة إلى اليمين: لقطة شاشة من أجهزة الإنذار المنصوص عليها في قسم الإنذارات من التطبيق على أسواق متعددة مأخوذة من جهاز سامسونج s6.


فوائد تحديد تنبيهات الأسعار (إنذار) على الروبوت القائم على الهاتف؟


تحديد التنبيهات السعر على الهاتف هو مفيد لجميع تلك التي هي بعيدا عن مكتب التداول، فإنه يسمح لك أن تعرف عندما تحتاج إلى التحقق من الرسم البياني عندما يختبر السوق منطقة هامة (منطقة فرصة) أو عندما للتحقق من نقطة إدارة معينة اختبار السعر على موقف عقد.


الوظائف ذات الصلة:


كيفية إعداد التنبيهات أو التنبيهات في MT4 هتبس: // يوتيوب / ساعة؟ v = stUaTMB3zak بسيطة، خطوة بخطوة دليل الفيديو على كيفية بسرعة وسهولة الإعداد الإنذارات أو التنبيهات في MT4 & هيليب. كيفية إدارة الصفقات خلال قطع السلطة هل سبق لك أن قطعت السلطة خلال عقد التجارة أو الصفقات؟ إذا لم يكن كذلك، حسنا هذا على ما يرام. في و hellip؛ كيفية تعيين التعادل على التجارة عند إدارة التداول في الفوركس هناك عدد من الطرق التي يمكن للمتداول حماية رأس المال. واحدة من تلك & هيليب؛


تيمون ويلر هو الكاتب المهنية والتاجر وراء بلوق الفوركس التعليقات. تيمون ويلر هو أيضا معلم محترف من السعر العمل التداول وخلق شعبية تدريب سلسلة تعليم الناس كيفية التجارة السعر العمل يسمى على نحو فعال و إنغولفينغ التاجر. للتدريب الفوركس الأخرى المتاحة هنا في الفوركس التعليقات انقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول تيمون ويلر انقر هنا. لمعرفة المزيد حول كيفية التداول في السوق والحصول على التحديثات انقر هنا.


يمكنني استخدام التطبيق المجاني دعا تنبيهات الفوركس الذي يعمل بشكل جيد للغاية ولكن لقد قمت مؤخرا بتحميل التطبيق مجانا آخر يسمى التجارة اعتراضية، والتي ليست فقط رائعة التطبيق الرسم البياني ولكن أيضا يسمح لك أن ترى بصريا مستوى التنبيه على الرسم البياني.


أتمنى أن يساعدك هذا!


نعم أنا أتفق، بدأت مؤخرا باستخدام هذا التطبيق كذلك (التجارة اعتراضية). رهيبة لرؤية الكثير من تطبيقات الإنذار كبيرة متاحة للهاتف المحمول.


التحدث عقلك إلغاء الرد.


من خلال عرض هذه المواقع المحتوى أو مقاطع الفيديو فإنك توافق على الخصوصية وإخلاء المسؤولية | خريطة الموقع.


برو تنبيهات إشارة فكس.


أفضل مزود إشارات الفوركس - 85٪ + معدل النجاح وأكثر من 2000 نقطة في الشهر.


الرائدة في الفوركس إشارات & أمب؛ مقدمي التنبيه.


مرحبا بكم في برو تنبيهات إشارة فكس، ونحن واحدة من مقدمي إشارة الفوركس الرائدة في السوق.


نحن نراقب الأسواق المالية باستمرار في السعي للحصول على أفضل الإشارات لتقديمها في جميع أنحاء العالم.


هدفنا هو الحصول على عملائنا لبدء تلقي إشارات الفوز في اتخاذ قرارات أكثر استنارة وأفضل التداول.


لدينا فريق من المحللين تحليل بيانات الرسم البياني ودراسة أخبار السوق لتوليد إشارات لدينا، من خلال اكتشاف الاتجاهات في الأسواق.


يتم إرسال إشاراتنا لك عبر ال واتساب / برقية في توجيه لكم عندما لشراء وبيع، وعندما لإغلاق الصفقات.


نحن نرسل ما يصل إلى 25 إشارة في الأسبوع مع معدل النجاح المستهدف من 85٪ + ونحن متوسط ​​أكثر من 2000 نقطة في الشهر.


الاشتراك وبدء التداول أدناه.


الاشتراك وبدء التداول.


هنا أنت & # 8217؛ سوف تجد كل المعلومات التي سوف تحتاج إلى بدء التداول واستخدام إشارات لدينا. شهر واحد تجريبية مجانية، سجل أدناه:


1. وسيط الاشتراك.


افتح حسابا جديدا مع أحد الوسطاء المعتمدين لدينا، وذلك من خلال علامة تبويب الوسطاء الموصى بها أو يمكننا نقلك من خلال العملية عند التسجيل أدناه.


2. جعل الودائع.


قم بعمل إيداع أولي في حساب التداول الجديد (بحد أدنى 200 جنيه إسترليني). انظر عوائد أفضل عند إيداع £ 350 +


3. تلقي الإشارات.


أرسل تطبيق الإشارات أدناه ونتوقع التحقق لبدء التداول.


تسجيل تطبيق إشارة أدناه لمدة 1 الشهر المحاكمة:


تنبيهات الاستثمار.


لا تفوت فرصة مع تنبيهات الاستثمار.


تعيين تنبيهات الأسعار المخصصة تلقي تنبيه للأحداث الاقتصادية التي اخترتها اتبع المؤلفين المفضلة لديك إضافة تنبيهات من صفحات الفردية / شاشات، أو عن طريق مركز تنبيه تلقي الإخطارات التنبيه إلى سطح المكتب والهاتف الذكي إدارة التنبيهات عبر الموقع أو التطبيقات باستخدام مركز التنبيه، واستعراضها على تغذية تنبيهات.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار العملات الأجنبية و كريبتوكيرنسي لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة للتداول المقاصد. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


تنبيهات الأسهم الحرة.


لا تفوت على فوز السوق - البقاء على علم من أحدث التحركات في الأسهم العالمية المختارة أو أزواج الفوركس.


بناء تنبيهات حول هبوط الأسعار، وحجم التداول، والمحفزات الفنية. الاستفادة من معاينة مجانية لدينا مع أحدث التنبيهات HTML5 والرسوم البيانية المتكاملة. تلقي الرسائل القصيرة والبريد الإلكتروني وفي التطبيق الإخطارات لذلك كنت دائما على اتصال مع السوق.


كيف تنبيهات الأسهم والعملات الأجنبية؟


يتم دمج تنبيهات السوق زيغنالس تماما مع الرسوم البيانية زيغنالس الأسهم، مما يسمح لك بناء التنبيهات ودراسة العمل السعر، من واحد، وتطبيق ودية المحمول.


لإنشاء التنبيه الأول، حدد مادة العرض التي تهتم بها، ثم انقر على "إنشاء تنبيه"


إنشاء تنبيه بسيط مع زيغنالس الأسهم تنبيهات.


زيغنالس تنبيهات السوق تدعم الأسهم الفردية وأدوات النقد الأجنبي،


والتنبيهات مجموعة المراقبة.


تقدم زيغنالس التنبيهات السوق الأكثر شعبية المتاحة.


تقدم زيغنالس تنبيهات متقدمة العلامات، والملاحظات وإعدادات التردد.


تنبيهات السوق زيغنالس يمكن أن ينظر إليها على أنها مصغرة البلاط المخطط، وعرض المشغلات التاريخية.


و مشغلات جديدة مع تسليط الضوء على البرتقال.


يمكن الاطلاع على تنبيهات الأسهم زيغنالس في وضع البلاط موجزة، مع تسليط الضوء على الزناد التنبيه.


يمكن تحرير التنبيهات الفردية وحذفها والاعتراف بها.


من الرسم البياني مصغرة وموجزة الرأي.


يمكن أيضا أن ينظر إلى تنبيهات الأسهم زيغنالس على الرسم البياني للأسهم.


زيغنالس تبديل السيطرة بين.


الأسهم تنبيهات ومخططات الأسهم.


تنبيهات زيغنالس قائمة بجميع الأحداث السابقة للتنبيه المحدد مع معلومات السعر والحجم.


مدير قائمة زينالز متاح من.


الشريط الجانبي قائمة الرغبات.


قوائم المراقبة زيغنالس دعم ما يصل إلى 50 الأسهم أو أدوات الفوركس.


زيغنالس تنبيهات دعم العلامات والملاحظات.


يمكن تحديد علامات زيغنالس من قائمة "تصفية متقدمة"


أو باستخدام فلتر البحث.


ترقية حساب زيغنالس للحصول على المزيد من الرسائل القصيرة.


وتنبيهات البريد الإلكتروني.


الانضمام زيغنالس تنبيهات لم تكن أسهل.


تريد معرفة المزيد؟ الانضمام إلينا اليوم!


مجنون عن الأسواق؟


لم يكن لديك للتداول وحدها مرة أخرى!


جرب البوابة المجتمعية الجديدة.


في شراكة مع زيغنالس نود أن إندرودوس لدينا بوابة المجتمع الجديد القائم لك.


ترادركاست يجمع مجتمع نابض بالحياة مع أنماط التداول والاستثمار المختلفة. وجهات نظرنا وآرائنا حول مجموعة واسعة من الأدوات المالية يمكن الوصول إليها على الفور لجميع أفراد المجتمع. الدردشة والتعليق والحصول على ردود الفعل الفورية على الأفكار التداول المشتركة والتحركات السوق.


مجانا 15 يوما للمحاكمة.


Zignals.


&نسخ؛ زيغنالس 2008-2018 - أفضل الرسوم البيانية الأسهم الحرة الحرة،


ونقلت الأسهم، وتنبيهات الأسهم للسوق العالمية على شبكة الإنترنت.


تفعيل تراديكاست المحدودة، 48 شارع العادلة، دروغيدا، شركة لوث، أيرلندا.


البيانات في الوقت الحقيقي: التبادلات الأمريكية. 15 دقيقة متأخرة: إيسق، لس، بورصة نيويورك يورونكست، فرانكفورت، الفوركس، تسكس. 20 دقيقة تأخر: أسك، سينسكس.

No comments:

Post a Comment