Tuesday 13 February 2018

إن فوركس وسيط


إن وسطاء الفوركس 2018.
إن وسطاء الفوركس هي أنواع من الاستثمار والتجارة عبر الإنترنت تقدم الشركات. ويتم تمييزها عن وسطاء الفوركس العاديين بالتعاون مع مقدمي السيولة المؤسسية للسماح لعملاء التجزئة بالوصول المباشر إليهم؛ توفر هذه السمسرة إمكانية تداول العملات دون مشاركة مركز التعامل. إن وسيط يوفر التاجر مع الوصول إلى مختلف المؤسسات المالية والبنوك، وهذه التقنيات جزءا لا يتجزأ من شبكة الاتصالات الإلكترونية من مكتب التعامل. يتم تطوير تقنيات إن وتطورها لضمان السيولة الداخلية العالية، وإمكانية إبرام الصفقات، والمعدلات الداخلية & # 39؛ تخليص. إن سماسرة الفوركس إن تتقاضى عمولة لإجراء الصفقات، حيث أنها تقدم مزايا معينة لعملائها، مثل لا & كوت؛ مطاردة توقف & كوت؛ ومكافحة سلخ فروة الرأس. والوسطاء في أسواق العملات الدولية ليسوا أكثر من ذلك بكثير ويهيمنون، ولكن هناك ما يكفي من الكفاية منهم لتقديم مجموعة متنوعة لائقة من الاحتمالات. تصنيفنا فخورة لتقديم إلى التجار الدوليين و [رسقوو]؛ المجتمع مجموعة مختارة من الشركات إن وأعلى وسطاء إن حيث أي تاجر المهتمين قد تجد جيدا وسيط إن موثوق بها. اقرأ مقالتنا & كوت؛ ما هو إن؟ & كوت؛ لمعرفة الفرص التي يوفرها الوسطاء إن لعملائها. إن أداة التداول وسيط الفوركس التي تقدمها تصنيفنا يهدف إلى مساعدتك في اختيار أفضل أفضل وسيط إن من أي وقت مضى للتجارة مع. تنمو قائمة الوسطاء إن بشكل دائم طالما أن المزيد والمزيد من شركات الوساطة تبدأ بتقديم خدمات التداول المباشر لعملائها. الاستعراضات من التجار الحقيقي يمكنك أن تجد في منتدانا سوف تساعدك على اختيار أفضل وسطاء إن من مجموعة متنوعة من تلك.
أعلى منصات التداول الفوركس.
أحدث المواد الفوركس.
وقد أدى الانخفاض الكبير في بيتكوين وغيرها من العملات الخفية خلال اليومين الماضيين إلى محو ما يقرب من 300 مليار دولار من إجمالي القيمة السوقية. المستثمرين الذين اشتروا.
ارتفع الدولار الأمريكي إلى التركيز اليوم حيث كانت الأسواق أكثر تفاؤلا حول الدولار الأمريكي وآفاق المستقبل. جاء ذلك على ظهر تشفير.
الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.
طريقة واحدة بسيطة يمكننا استخدامها، من أجل البدء في فهم مفهوم ينتشر في سوق الفوركس، هو النظر في الأوقات عندما نحن.
بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز تصحيح إلى الجانب السلبي من أعلى مستوياته على الإطلاق ولكن ترك العديد مع جيوب مليئة نقدا على الطريق.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

إن وسطاء الفوركس.
إن وسطاء شبكة الاتصالات الإلكترونية هي من بين أسرع شركات الوساطة الناشئة في عالم الفوركس، ولا شك أن وسطاء إن الجدد يفتتحون أبوابهم بانتظام. وباختصار، يوفر وسطاء الفوركس إن سوقا حيث يمكن للمتداولين وصناع السوق وضع عطاءات متنافسة ضد بعضهم البعض. الحد الأدنى للودائع للحسابات إن غالبا ما تكون أعلى مما هي عليه مع حسابات الفوركس القياسية، ولكن هناك العديد من المزايا الهامة التي يقدمها أفضل وسطاء إن، مثل القدرة على سلخ فروة الرأس وانخفاض فروق الأسعار.
مع العديد من الخيارات الجذابة للاختيار من بينها، واختيار بين خيارات التداول إن مختلفة يمكن أن يكون من المستغرب الصعب. ومما يضاعف القرار أن العديد من الوسطاء التقليديين يقدمون حسابات إن بالإضافة إلى حساباتهم التجارية القياسية، مما يوسع مجموعة الخيارات الخاصة بك.
لجعل قرارك أسهل، قمنا بمقارنة الجوانب الحرجة لبعض وسطاء إن العلويين لإعطائك نقطة انطلاق في البحث عن أفضل وسيط إن فوركس.
مزيد من المعلومات حول وسطاء الفوركس إن.
. فما هو إن وسيط؟
شهدت السنوات الأخيرة العديد من وسطاء الفوركس الجدد يفتحون أبوابهم كوسطاء إن. إن تعني "شبكة الاتصالات الإلكترونية" وأحيانا سماسرة من هذا النوع يشار إليها باسم "وسطاء ستب" (ستب تقف على "مباشرة من خلال المعالجة") أو "لا يوجد مكتب التعامل" وسطاء (ند). كل هذه المصطلحات تعني تقريبا نفس الشيء: يتم تنفيذ صفقات العملاء عن طريق مطابقتها مع عملاء آخرين أو طرف ثالث الطرف الآخر الذين يرغبون في اتخاذ الجوانب الأخرى من الصفقات. وسطاء غير إن، على النقيض من ذلك، تأخذ الجانب الآخر من التجارة أنفسهم، وخلق تضارب كبير وواضح في المصالح مع عملائها. وعادة ما يشار إليها باسم "وسطاء مكتب التداول" أو "صناع السوق".
عادة ما يتقاضى وسطاء إن فروقات أسعار أقل من صانعي السوق، ويعوضون ذلك جزئيا على الأقل عن طريق فرض عمولات إضافية على مداخل ومخارج التجارة التي تحسب كنسبة مئوية ثابتة من القيمة الإجمالية للتجارة. على الرغم من هذه الرسوم، فإن الجمع بين انتشار وعمولة عادة ما تكون على الأقل أقل قليلا من انتشار اتهم على تجارة مماثلة من قبل وسطاء غير إن.
هذا هو مزيج من عدم وجود تضارب المصالح بالإضافة إلى تكلفة منخفضة عادة من التداول الذي يجعل وسطاء إن جذابة جدا للتجار، ولكن هناك بعض العوامل الأخرى تستحق النظر قبل أن تقرر أن وسيط إن، أو حساب إن (بعض الوسطاء تقدم سواء إن وحسابات نوع مكتب التعامل) هو لك.
حجم الحساب - عادة ما تتطلب وسطاء إن أعلى الحد الأدنى من الودائع. ويصر عدد قليل على أحجام التجارة الدنيا تصل إلى 1 مينيلوت بدلا من 1 ميكرولوت (واحد من مينيلوت) التي أصبحت أكثر معيارا في صناعة الفوركس.
التنفيذ - وسطاء إن عادة ما تقدم سرعة التنفيذ ممتازة وأحيانا ينتشر حتى غير موجودة أو مقلوب لثانية أو اثنين. لاحظ أنه خلال فترات انخفاض السيولة للغاية قد يتم تأجيل التنفيذ بشكل خطير حيث لا يوجد صانع سوق لاتخاذ الصفقة إذا لم يكن العميل يريد ذلك. وهذا يمكن أن يؤدي إلى أحداث انزلاق سلبية على محمل الجد أو أن تكون عالقة في تجارة سيئة لفترة أطول قليلا مما كنت عليه إذا التداول مع وسيط صنع السوق. وغالبا ما تميل هذه الأحداث إلى الظهور في النشرات الإخبارية الرئيسية خاصة عندما تختلف النتيجة عن توقعات الإجماع في السوق.
ينتشر - هذه عادة ما تكون ميزة جذابة، حتى عند النظر في اللجنة. ومع ذلك، يمكن أن ينتشر انتشار بشكل كبير، ويمكن أن تكون في بعض الأحيان ما وراء وسطاء صانع السوق سوف تقدم في نفس الوقت. سوف تختلف الهوامش بالطبع كثيرا لأنها تستند بشكل أكثر دقة على العرض والطلب في السوق. فروق أسعار ثابتة متاحة فقط من خلال وسطاء صنع السوق. نادرا ما يستحق ذلك اقتصاديا، كما يحدث، ولكن هذا هو قصة أخرى.
اختيار الأدوات - بما أن وسطاء إن يجب أن يكونوا على يقين من أنها مرتبطة حقا بسيولة السوق قبل أن يتمكنوا من تقديم مصداقية التداول في تلك الأداة السوقية، مما يجعل وسطاء السوق في كثير من الأحيان في وضع أفضل لتقديم مجموعة أوسع من الأدوات، وخاصة في الأسهم الفردية و والأسهم، والسلع، وأنواع مختلفة من المؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، فإن وسطاء إن يميلون إلى طلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الأعلى في هذه الأنواع من الصكوك غير الفوركس. وهذا يعني أنه إذا كنت تريد أن تكون متنوعة جدا، قد يكون لديك سبب آخر للنظر في استخدام وسيط صنع السوق بالإضافة إلى أو كبديل عن وسيط إن.
الحد الأقصى لحجم التجارة - عادة ما يقدم وسطاء إن أحجام التجارة القصوى أعلى بكثير، لأنها (على الأقل نظريا) لا داعي للقلق بشأن معالجة أي أمر من خلال مكتب التعامل. على سبيل المثال، لن يسمح لك بعض الوسطاء في مكتب التداول بشراء أو بيع أكثر من 5 قطع دفعة واحدة. إن وسطاء إن، إذا حددت الحد الأقصى، تميل إلى وضعها على مستويات أعلى بكثير.
الحد الأدنى لحجم التجارة - وسطاء إن المستخدمة عادة تتطلب الحد الأدنى من أحجام التجارة الحد الأدنى من 1 مينيلوت (0.1 الكثير الكامل)، مقارنة مع 1 ميكرولوت (0.01 الكثير الكامل) التي كانت مطلوبة عادة من قبل وسطاء مكتب التداول. على الرغم من أن عددا متزايدا من وسطاء البنك المركزي الأوروبي يسمحون الآن بالتداول في أحجام الميكرولوت، إلا أن عددا قليلا منهم لا يزال غير قادر على ذلك، لذا يمكن أن تكون مشكلة إذا كنت تفضل التداول بالميكرولوت.
من هم وسطاء الفوركس إن "الحقيقي"؟
لقد رأينا الأسباب أعلاه لماذا وسطاء الفوركس إن تحظى بشعبية متزايدة. لقد لاحظنا أن المزيد والمزيد من الوسطاء يعلنون أنفسهم على أنهم وسطاء إن، أو على الأقل يقدمون حسابات من نوع إن. هناك الكثير من الجدل حول مسألة ما إذا كان العديد من هؤلاء السماسرة هم "حقيقي" وسطاء إن. لذا، ما هو وسيط إن "الحقيقي"، وكيف يمكنك أن تقول عندما واحد هو قول الحقيقة؟
يتم تعريف وسيط إن الحقيقي ببساطة كوسيط الذي يقابس الأوامر الخاصة بك إلى شبكة حيث يتم مطابقتها تلقائيا إلى ترتيب مطابقة من عميل آخر أو مزود السيولة. هذا هو تعريف الكتاب المدرسي للعمل من. معظم الوسطاء الذين يدعون أنهم وسطاء إن ربما يقولون الحقيقة حول هذا على الأقل، على الرغم من أنه إذا كنت ترى ينتشر كبير، ينتشر التي يبدو أن تختلف حقا، أو بطء التنفيذ بشكل مستمر، فهي بالتأكيد تقريبا لا.
وتنشأ المشكلة األكثر تعقيدا عندما نسأل ما هو مؤهل كمقدم سيولة؟ إذا كان مجرد مكتب التعامل آخر، ثم كيف يمكن أن يكون "صحيح" عرض إن؟ الشبكة فقط جيدة مثل مصدرها. ولكي يتم اعتباره وسيطا حقيقيا في إن، يجب أن يكون موفر السيولة حقا مصرفا من الدرجة الأولى. يجب علينا أن نتساءل كيف في كثير من الأحيان هذا هو الحال حقا، ولماذا العديد من السماسرة التي تعلن عن نفسها وسطاء إن هي صامتة جدا حول أي مقدمي السيولة التي يستخدمونها!
عندما بدأ وسطاء إن الأولى، بدأ التجار المصرف يسأل كيف يمكن أن ترسل أوامر ل مينيلوتس (ناهيك عن ميكرولوتس) مباشرة إلى المستوى 1 البنوك للتجهيز. سوف يخبرك تجار البنك أنه في هذا المستوى، عادة ما تكون أحجام التداول في حدود 10 أو أكثر كحد أدنى. وهذا يشير إلى أن وسيط إن الذي يقدم أحجام تجارية أصغر حجما يجب أن يؤدي حتما "دلو" من الأوامر، وهذا يتطلب نوعا من مكتب التعامل لمعالجة وتخصيص الجرد.
السؤال النهائي هو، هل يهم حقا؟ إذا كان وسيط يحاول على الأقل مطابقة الأوامر مباشرة، ليس هناك الكثير من تضارب المصالح، المحتملة أو غير ذلك. إذا كنت تستفيد من انخفاض تكلفة التداول وتنفيذ سريع نسبيا، ثم لماذا لا تكون سعيدة مع ما لديك. فقط لا تكون تحت أي أوهام على ما يمكن أن يحدث وراء الكواليس.
كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس إن؟
اختيار وسيط إن لا يختلف كثيرا عن اختيار أي وسيط. ليس هناك العديد من العوامل الخاصة التي يجب مراعاتها عند وسطاء إن التي تختلف عن الاعتبارات المعتادة.
عند اختيار أي وسيط فوركس، يجب أن تبدأ من كم من المال الذي تريد إيداع، أي نوع من الأدوات التي تريد التجارة، وكم كنت تريد التجارة، وأين كنت موجودا. بدءا من هذه العوامل الثلاثة، يجب أن تكون قادرا على القضاء على العديد من السماسرة من قائمة المرشحين. والخبر السار هو أن الوسطاء الذين لا يستوفون الحد الأدنى من معايير القبول في مجال واحد هم عادة نفس تلك التي لا تفي بالمعايير المطلوبة في مجالات أخرى أيضا، لذلك يصبح من الأسهل القضاء عليها.
بدءا من الموقع، قد تشعر بمزيد من الراحة مع وسيط يقع في بلدك (أو بلد قريب)، أو في بلد يتحدث اللغة نفسها أو لديك نظام قانوني مشابه. إذا كنت مقيما في الولايات المتحدة، فإن لديك قضايا خاصة يجب مراعاتها نظرا لأن الولايات المتحدة مقيدة تماما في تداول الفوركس، وإذا كنت يجب أن تكون على الشاطئ، فلديك خيار بسيط، ولكنها تجعل اختيارك أسهل. إذا كنت تعيش في المملكة المتحدة، قد ترغب في وسيط مقره المملكة المتحدة يوفر صيغة الرهان انتشار لأسباب ضريبية لذلك لن تضطر لدفع أي ضريبة على أي مكاسب. ربما يكون هذا هو أسهل مكان للبدء ويساعدك على تضييق القائمة بشكل كبير على الفور عند اختيار وسيط الفوركس.
الخطوة التالية للنظر هي تنظيم وسلامة الودائع الخاصة بك. هذا قد لا يهم كثيرا لك إذا كنت تنوي فقط لإيداع كمية صغيرة نسبيا من المال الذي ليس مهما جدا بالنسبة لك. وإن لم يكن الأمر كذلك، فهذه مسألة كبيرة جدا. بعض البلدان لديها ثقافة متطورة من إنفاذ اللوائح المالية، والتي هي دائما مطمئنة، وليست مجرد الأماكن التي يمكن أن تزدهر المحتالين كبيرة. هناك مسألة كبيرة أخرى يجب مراعاتها هي ما إذا كانت هناك أية حماية يتم تقديمها على الإيداع الخاص بك. على سبيل المثال، في وقت كتابة هذا التقرير، تحمي حكومة المملكة المتحدة إيداع كل شخص مع أي وسيط منظم بحد أقصى قدره 75،000 جنيه إسترليني. وهذا يعني أنه إذا قمت بإيداع هذا المبلغ أو أقل مع وسيط ينظمه ومقرها في المملكة المتحدة، إذا سرقوا منك أو الغش لك أو حتى مجرد الإفلاس، يجب أن تتلقى في نهاية المطاف وديعة الخاص بك مرة أخرى من الحكومة هناك. هذا هو ميزة كبيرة، ويوفر الكثير من الطمأنينة. إذا كان الإيداع الخاص بك مبلغا كبيرا، يجب عليك أن تسأل بجدية ما إذا كان من الحكمة أن إيداعه في أي مكان لا يقدم حماية الودائع المدعومة من الحكومة. يجب أيضا أن تكون متحيزا نحو المراكز المالية ذات السمعة الطيبة وبعيدا عن الجزر الصغيرة التي لم يسمع بها من قبل!
العامل الثالث للتفكير هو تكلفة التداول. في هذه الأيام، ليس هناك سبب لماذا أي شخص لديه مبلغ كبير للإيداع يجب طرح مع انتشار وانتشار الكلي يساوي أكثر من 1 نقطة على زوج العملات ور / أوسد القياسي. طريقة واحدة للمقارنة ينتشر هو فتح الحسابات التجريبية في كل من وسطاء المرشحين لمعرفة ما ينتشر حقا. ومع ذلك، هناك مشكلة محتملة في هذه الإستراتيجية هي أن الوسطاء قد عرفوا بأنهم في ظروفهم التجريبية، بما في ذلك الهوامش، أفضل بكثير من تلك السائدة في حساباتهم المالية الحقيقية. لحسن الحظ، هناك عدد قليل من المواقع التي تقارن فروق حسابات المال الحقيقي في الوقت الحقيقي عبر مجموعة من وسطاء مختلفة، لذلك يبحث هنا سيكون فكرة جيدة.
عامل خطير آخر يجب مراعاته عند اختيار وسيط هو أسلوبك أو أسلوبك المقصود من التداول، أي عدد الصفقات التي تقوم بها عادة. هل أنت أو أنت ذاهب ليكون المتسكع، تاجر اليوم، تاجر البديل أو موقف تاجر؟ إذا كنت تقوم بعمل عدد قليل من الصفقات ولكن ترك مراكزك مفتوحة لعدة أيام أو حتى على مدى أسابيع وأشهر، عليك أن تنظر في مدى تنافسية الوسطاء من حيث معدلات التمويل بين عشية وضحاها والتي يتم فرضها عموما كل يوم ضد مواقف تركت مفتوحة في 05:00 نيويورك زمن. بالنسبة لمتداولي المراكز، يمكن لهذه المعدلات أن تحدث فرقا أكبر في الأرباح والخسائر الإجمالية مقارنة بالفروقات المتوقعة، على الأقل حتى نقطة ما. ومع ذلك، إذا كنت تريد أن تترك الصفقات مفتوحة لدقائق أو ساعات فقط ولكن جعل العديد من الصفقات، ينتشر يصبح عاملا أكثر تأثيرا، والتمويل بين عشية وضحاها قد لا تكون قضية على الإطلاق. وهذا يعني أنه من اثنين من وسطاء الفوركس، يمكن للمرء أن يكون الخيار الأكثر اقتصادا بالنسبة لك كالتداول اللحظي، ولكن ليس كمتداول على المدى الطويل عقد صفقات بين عشية وضحاها.
الشيء التالي الذي يجب مراعاته هو منصة تداول الوسيط. هل تعمل بسلاسة، أم أنها تعاني من مشاكل تجميد؟ فمن السهل، بديهية وممتعة للاستخدام، أم لا؟ هل يعمل التنفيذ بطريقة تشير إلى أن وسيط الفوركس هو وسيط إن حقيقي أو شيء قريب منه؟
وأخيرا، يمكنك التفكير في القضايا التي يحبذها المعلنون في الإعلان، ولكن هذه هي في الحقيقة أدنى مخاوفك. قد تكون المكافآت والترقيات المفيدة الأخرى مثيرة للاهتمام، ولكن تحقق من الطباعة الصغيرة: قبول مكافأة أو إيداع أو غير ذلك، يمكن أن يعني أنك لن تكون قادرة على سحب مبلغ معين من الإيداع الخاص بك حتى كنت قد جعلت الحد الأدنى لعدد الصفقات.
واحدة جيدة التفكير في اختيار وسطاء إن هو أنها تميل إلى تهدف في سوق أكثر تطورا من وسطاء صنع السوق، وهذا يعني أنك ربما لا داعي للقلق حول شروط مضللة أو يبيع الصعب. معظم الوسطاء المحترفين في جميع الأحيان لديهم ضعف الإعلانات وخدمة العملاء، لكنها قد تقدم لك أفضل صفقة الوساطة إن ممكن.
قراءة إضافية.
التفكير في التحول من وسيط تقليدي إلى وسيط الفوركس إن؟ اكتشاف الاختلافات بين صناع السوق (ويعرف أيضا باسم وسطاء الفوركس القياسية) وسماسرة إن، وتحديد أي واحد يمكن أن تلبي احتياجات التداول الحالية الخاصة بك. اقرأ أكثر.
إن وسطاء إن تتطلب أحجام تداول أعلى من معظم وسطاء الفوركس الآخرين، لكنها تسمح سلخ فروة الرأس وانتشار ممتاز. اقرأ لمعرفة ما إذا كان وسيط الفوركس إن مناسبا لك. اقرأ أكثر.
هل ترغب في التمتع بفوائد تداول الفوركس إن مع راحة منصة ميتاتريدر 4؟ تستكشف هذه المقالة مزايا وعيوب منصة MT4 إن فوركس. اقرأ أكثر.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

إن بروكر.
ما هو "إن وسيط"
وسيط إن هو خبير مالي فوريكس يستخدم شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) لتزويد عملائه بالوصول المباشر إلى المشاركين الآخرين في أسواق العملات. ونظرا لأن وسيط إن يدعم عروض الأسعار من العديد من المشاركين في السوق، فإنه يمكن أن يقدم لعملائه عادة فروق أسعار عرض / طلب أكثر تشددا مما سيكون متاحا لهم.
بانكينغ دون 'إن بروكر'
ويسهل إن بروكر الصفقات للمستثمرين المهتمين عبر إن. نظرا لكيفية وظائف إن، والعمل مع وسطاء من هذا النوع غالبا ما يؤدي إلى رسوم أقل فضلا عن توافر وقت التداول إضافية.
فهم شبكة الاتصالات الإلكترونية.
يوفر إن نظاما إلكترونيا للمشترين والبائعين للالتقاء معا لغرض تنفيذ الصفقات. وتقوم بذلك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى المعلومات المتعلقة بالأوامر التي يتم إدخالها، وتسهيل تنفيذ هذه الأوامر. تم تصميم الشبكة لتتناسب مع أوامر الشراء والبيع الموجودة حاليا في البورصة. عندما لا تتوفر معلومات محددة عن الطلب، فإنه يوفر أسعار تعكس أعلى عرض وأدنى طلب مدرجة في السوق المفتوحة.
فوائد شبكة الاتصالات الإلكترونية.
استخدام إن يسمح للمستثمرين وسيلة للتداول خارج ساعات التداول التقليدية، وتوفير آلية لأولئك الذين إما لا يمكن أن تشارك بنشاط خلال أوقات السوق العادية أو الذين يفضلون المرونة التي توفرها توافر أوسع. كما أنه يتجنب فروق الأسعار الأكثر شيوعا التي تكون شائعة عند استخدام وسيط تقليدي، ويقدم عمولات ورسوم أقل عموما. بالنسبة لأولئك المعنيين بالخصوصية، يمكن أن توفر إن مستوى عدم الكشف عن هويته لأولئك الذين يرغبون في ذلك. ويمكن أن يكون ذلك جذابا بشكل خاص للمستثمرين المهتمين بإجراء صفقات أكبر.
ونظرا لكيفية نقل المعلومات، فإن شفافية تغذية الأعلاف هي أيضا نتيجة ثانوية يعتبرها الكثيرون منفعة. يمكن لجميع وسطاء إن الوصول إلى نفس العلف بالضبط والتجارة على السعر الدقيق الذي يتم توفيره. وهناك كمية معينة من التاريخ السعر هو أيضا متاحة بسهولة، مما يسمح لتسهيل تحليل اتجاهات معينة داخل السوق. وهذا يساعد على الحد من التلاعب في الأسعار، حيث أن المعلومات الحالية والسابقة متاحة للجميع، مما يزيد من صعوبة التصرف بدون ضمير. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد متداول لديه ميزة مدمجة معينة على الآخر، حيث أن جميعهم يتمتعون بالوصول إلى المعلومات على قدم المساواة.

وسيط الفوركس إن
نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك تجربة أفضل على الانترنت. باستخدام موقعنا على الانترنت فإنك توافق على.
استخدامنا لملفات تعريف الارتباط وفقا لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
دخول الأعضاء توغل نافيغاتيون منصات التداول يوس تطبيق التداول أندرويد التطبيق التجاري أنواع الحسابات أدوات التداول التداول المنتجات طرق الدفع حاسبات الفوركس عروض الفوركس حول فكسك بارتنيرشيب اتصل بنا.
تسلق الرسوم البيانية.
التجارة عبر الإنترنت مع وسيط من جانبك.
مؤشرات الفوركس المعادن ديسكوفر إكسيرينس.
تدور الأسواق من زيرو.
إن زل، التكلفة الدنيا والقدرات القصوى.
الصفر عمولات * صفر رسوم الإيداع صفر علامة تصل الصفر المقايضات اعرف المزيد.
البنود و تطبق الشروط*
لدينا طرق الدفع،
عالم كامل من الخيارات بالنسبة لك.
العالمية موثوقة سريعة آمنة اكتشاف كل منهم.
مجموعة واسعة من الأدوات.
حافظ على التداول في الاتجاه الصحيح.
تجارة الآلات الحاسبة ونقلت لايف التحليل اليومي التقويم الاقتصادي الوصول إليها جميعا.
افتح حساب حر اليوم! سجل للحصول على حق الوصول الكامل.
تجربة الفرق فكسك.
مباشرة من خلال معالجة السيولة تجمع من الشركاء المؤسسيين ينتشر ضيق وأسعار تنافسية أسعار لا مثيل لها من الأمن والسرعة.
يتم توفير الأسعار الحية المذكورة أعلاه لأغراض إعلامية فقط،
وليس لأغراض التداول، وقد يتأخر.
التجار # 1 الاختيار.
صفر عمولات صفر رسوم الإيداع صفر مقايضة صفر مارك أوب.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
منصات التداول الفوركس.
تداول على ميتاترادر ​​4 دون أي إعادة تسعير ورافعة مرنة. متاح لجميع أنظمة التشغيل - ويندوز، ماك أوس، إوس أو الروبوت. مؤشرات التحليل الفني، الأجسام التحليلية وأدوات الرسم البياني. متوافقة تماما مع إي (المستشارين الخبراء) والتحوط المسموح بها.
ميتاترادر ​​4 هو الأكثر تداولا، الأكثر شعبية منصة التداول حولها.
منصة ميتاترادر ​​4 المتنقلة تفوق معايير تطبيقات الجوال الأخرى.
ويهدف ميتاترادر ​​4 محطة متعددة لإدارة في وقت واحد من حسابات متعددة.
توفير السلامة هو هدفنا.
يتم االحتفاظ بجميع أموال العمالء في حسابات منفصلة.
التجارة المنظمة والشفافة والعادلة.
تحافظ شركة فكسك بشكل مسؤول على إطار تنظيمي متين وتلتزم تماما بالقوانين المالية كوسيط مرخص له ومراقب.
تم توجيه أوامر إن ومطابقتها في شبكة تكوين إلكترونية. بل هو تجمع السائل من الشركاء المؤسسيين تقديم أسعار السوق الحقيقية.
يتم القضاء على التلاعب والتدخل بسبب كفاءة إن والشفافية، وتوفير أعدل التجارة الأكثر عدلا ممكنا.
الفوركس إن هو الأسلوب التجاري الأكثر كفاءة وشفافية المتاحة. أوامر المتطابقة على أفضل الأسعار الممكنة وينتشر المتاحة.
تجارة الفوركس وعقود الفروقات هي مخاطر.
لمزيد من المعلومات التنظيمية المتعلقة بمزودي خدمة الدفع، يرجى زيارة صفحة طرق الإيداع.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.
فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.
فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.

أفضل ترو إن / ستب المملكة المتحدة قائمة الوسطاء الفوركس.
عندما نفكر في وسيط التداول، وعادة ما يكون هناك مدينتين التي تؤثر على الخيال الجماعي. نيويورك ولندن.
ولكن، إذا كنا نتحدث عن سوق الفوركس، ثم المدينة المثالية هي بالتأكيد واحدة فقط. لندن.
من خلال حفر المزيد من الخيال الجماعي، وبالنظر إلى نوع من وسيط لاستخدامها لتداول العملات الأجنبية، وكثير من التجار على وجه التحديد وحصر اختيار فقط هؤلاء الوسطاء التي تقدم منصات التداول إن / ستب. حتى أفضل إذا نقية أو صحيح إن.
في هذا المنصب نحن التقطت أفضل المملكة المتحدة إن / ستب السماسرة (يمكنك أيضا إلقاء نظرة على قائمتنا من أفضل وسطاء إن مع mt4، أو القائمة العامة من أفضل وسطاء ست ستب).
ولكن أولا، دعونا نتحدث عن & # 8220؛ صحيح إن & # 8221؛ الشيء وما يعنيه.
صحيح وسطاء إن المملكة المتحدة.
أستطيع أن أتخيل أنه إذا كنت تبحث عن & # 8220؛ صحيح إن وسيط & # 8220 ؛، هدفك هو تجنب بأي ثمن وسيط صانع السوق.
والمشكلة هي أنه، على الأقل في المملكة المتحدة، لا يوجد وسطاء إن نقية، ولكنها كلها على الأقل إن + ستب.
إذا كان إن يعني شبكة الاتصالات الإلكترونية، ستب يعني المعالجة المباشرة.
وللتبسيط، فإن الوسيط الذي لديه هيكل ستب هو وسيط مكتب عدم التعامل الذي لديه، عندما يتلقى أمر من العميل، خيارين:
تحويل النظام إلى مزودي السيولة. بمعالجتها داخليا، أي أن تصبح الطرف المقابل.
الخيار الثاني هو يساوي إلى حد كبير ما صانع السوق لا، ولكن هناك فرق كبير. وفي كلتا الحالتين، أي ما إذا كان الطلب قد تم تسليمه إلى مزودي السيولة أو التعامل معهم داخليا، فإن وسطاء محطة معالجة الصرف الصحي (كما يوحي الاسم) يفعلون كل شيء تلقائيا، دون تدخل أو تدخل، كما يمكن أن يفعل صانع السوق بدلا من ذلك في بعض الحالات.
لذلك، لماذا إين دائما هذا الهيكل المشترك مع ستب؟
والسبب بسيط.
في نقية إن طلبك يمكن تنفيذها إذا، وفقط إذا، داخل الشبكة هناك الطرف المقابل التي يمكن تنفيذ طلبك من خلال اتخاذ موقف مخالف. ومع ذلك، إذا كان هناك لا شيء (حتى لو كان من المستحيل تقريبا)، لا يمكن تنفيذ طلبك، أو على الأقل لا يمكن تنفيذها بالسعر الذي تريد، أو التنفيذ قد لا يكون دائما لحظية.
ولكن بإضافة طريقة ستب، يمكن للوسيط أن يضمن لك تنفيذ أوامرك دائما بأسعارك المطلوبة، وبسرعة قصوى، إما لأن هناك نظير مباشر في إن، أو لأنه يعمل تلقائيا كطرف مقابل، دون أي تدخل (ستب) .
في الأساس، تم تصميم كل شيء لإعطاء العملاء أفضل تجربة، وضمان لديهم دائما الخيار لفتح أو إغلاق تجارتهم بسرعة كبيرة.
قائمة وسطاء الفوركس إن / ستب في المملكة المتحدة.
وهنا لائحة من أعلى 6 وسطاء مقرها في المملكة المتحدة.
واحدة من أفضل وسطاء المملكة المتحدة منذ تأسيسها، فكسرو تقدم حساب ند من خلال منصة كترادر، مع ينتشر من 0 نقطة ونظرة شاملة على عمق السوق.
2. أكتيفيترادس.
تأسست أكتيفيترادس في عام 2001 في سويسرا، ولكن بعد ذلك انتقلت في عام 2005 إلى لندن.
3. الأدميرال الأسواق.
أيضا أدميرال ماركيتس ولدت خارج المملكة المتحدة، وتحديدا في سانت بطرسبرغ في عام 2001، ولكن بعد ذلك انتقل إلى لندن في عام 2018.
4. أدس برايمي بي أدس سكوريتيز لندن.
أدس سيكيوريتيز لندن هي وسيط مستقل مقره في لندن، وهي جزء من أدس القابضة ذ. م.م من أبوظبي.
5. لغ & # 8211؛ لندن كابيتال غروب.
لغ لتقف على لندن مجموعة رأس المال، هو وسيط مهم آخر في المملكة المتحدة مع هيكل إن كبيرة.
6. فيليبكابيتال المملكة المتحدة.
فيليبكابيتال المملكة المتحدة هي جزء من مجموعة فيليب كابيتال متعددة الجنسيات، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم، وبالطبع في لندن، مع شركة خاصة بها.
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من بريدك الإلكتروني للتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
0 تعليق.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
يمكن أن تتقلب العملات الخفية على نطاق واسع في الأسعار وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لا يشرف على التجارة كريبتوكيرنسيز أي إطار تنظيمي الاتحاد الأوروبي. رأس مالك معرض للخطر. هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment