Tuesday 13 February 2018

إي بيلدر الفوركس


مولد لتداول الفوركس المستشار المستشارين أنظمة متوافقة مع.
جميع وسطاء الفوركس الذين يقدمون منصة التداول ميتاتريدر 4 (MT4).
مرحبا بكم في خبير مستشار مولد.
سوق الفوركس هي واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية على هذا الكوكب. ونفورتواتيلي 95٪ من التجار تفقد أموالهم. ويرجع ذلك أساسا إلى عدم وجود استراتيجية تداول جيدة اختبارها.
من ناحية أخرى وجود استراتيجية، يعني أن لديك قواعد واضحة حول كل حالة السوق. وعندما تكون القواعد واضحة هذا النظام التجاري يمكن أن تكون آلية. هناك العديد من المزايا لأنظمة الآلي مثل - 24 ساعة التداول، سرعة رد الفعل، ورصد أعداد ضخمة من الأدوات المالية في الأطر الزمنية المختلفة، والقدرة على باكتست النظام وغيرها الكثير.
أتمتة نظام التداول أمر صعب لأنه يتطلب مهارات البرنامج التي معظم التجار ليس لديهم. مع هذا الخبير مستشار باني هذه المهارات لم تعد هناك حاجة.
في تجربتنا الكبيرة خلق أنظمة التداول الآلي، وجدنا أن الأمور البسيطة عادة العمل. مع كل قاعدة تضيف، يمكنك تحسين النتائج الخاصة بك في الماضي، ولكن هذا سوف تعطيك أسوأ النتائج في المستقبل. لذلك نصيحتنا هي - إبقاء الأمور بسيطة.
الآن يتيح إنشاء نظام التداول بسيطة على سبيل المثال. للبدء نحن بحاجة إلى أربعة أشياء أساسية:
متى لفتح موقف طويل؟ متى لإغلاق موقف طويل؟ متى لفتح موقف قصير؟ متى يتم إغلاق المركز القصير؟
دعونا نقول لدينا هذه الاستراتيجية الأساسية:
نفتح صفقة طويلة عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 30. نفتح موقف قصير عندما يعبر مؤشر القوة النسبية رسي 70. ليس لدينا قواعد خروج، لدينا 50 نقطة من ستوبلوس و 50 نقطة من تاكربروفيت.
الآن نحن بحاجة لفتح علامة التبويب الأولى فتح شراء ونختار هذا:
وهذا يعني أساسا هذا إذا كانت القيمة السابقة السابقة لمؤشر القوة النسبية أقل من 30 وأغلق الشريط السابق مع قيمة مؤشر القوة النسبية أكثر من 30، لدينا حالة طويلة مفتوحة لدينا.
نفس الشيء الذي نقوم به للبيع:
نحن تخطي إغلاق شراء وإغلاق بيع والذهاب مباشرة إلى علامة التبويب إعدادات.
وضعنا ستوبلوس 50 نقطة و تاكيبروفيت 50 نقطة. نريد مم المتقدمة لذلك نحن تحقق من هذا الخيار. الآن نذهب إلى علامة التبويب الأخيرة واضغط على زر إنشاء. الآن كل ما نحتاجه هو نسخ التعليمات البرمجية ولصقه في محرر مقل، تجميعه والبدء في استخدامه.

فوريكس بيلدر فوركس
نحن نحافظ على هذه الصفحة لإثبات التزامنا الراسخ بحقوق و خصوصية مستخدمينا. توضح هذه الصفحة كيفية جمع موقعنا للمعلومات من أعضائنا.
النشرة الإخبارية المجانية والقائمة البريدية: نحن نحترم خصوصية مستخدمينا، وعلى هذا النحو فإننا لن نشارك قاعدة البيانات الخاصة بنا من عناوين البريد الإلكتروني والأسماء مع أي طرف ثالث.
بعد التأكيد على رغبتك في الانضمام إلى نشرتنا الإخبارية، سنقوم من وقت لآخر بإرسال معلومات مجانية تتعلق بالمنتجات التي نقوم بتسويقها والمشورة العامة المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت والمواد الترويجية للمنتجات الأخرى. لن يتم تمرير بريدك الإلكتروني إلى أي طرف ثالث. ونحن أيضا أبدا البريد المزعج لك. يمكنك إلغاء الاشتراك من القائمة البريدية في أي وقت.
المعلومات الشخصية التي نجمعها وكيفية استخدامها: عند شراء الوصول إلى إي بيلدر، تتم معالجة الدفع بواسطة كليكبانك (كينيتيكش إنك)، الذي سيقوم بجمع اسمك وعنوانك ومعلومات بطاقة الائتمان (إن وجدت) وذلك للتحقق طلبك. ولا يجوز لهم استخدام المعلومات لأي غرض آخر. عند الطلب، ونحن أيضا جمع اسمك وعنوان البريد الإلكتروني. نحن نستخدم هذه المعلومات لمتابعة لكم وفقا لقسم النشرة الإخبارية أعلاه. لن نشارك العملاء المحتملين مع أي طرف آخر.
تنويه المخاطر.
كفتك مطلوب إخلاء المسؤولية: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
أوتوترادينغ سهلة.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات دون برمجة.
ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد بدعم الخيارات الثنائية جديد! إنشاء مؤشرات غير محدود مجانا إنشاء استراتيجيات مع لمرة واحدة ترقية دروس الفيديو حرية الوصول.
اكتشاف الاحتمالات.
السهام المخصصة والتنبيهات.
تحويل ظروف التداول اليدوي الخاص بك إلى الأسهم والتنبيهات! إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو أدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون.
نظام التداول الآلي.
الآن يمكنك بسهولة تحويل أي نظام التداول اليدوي إلى مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 أو إلى استراتيجية ل ترادستاتيون.
التجارة فقط عن أي شيء.
اعتمادا على حجم حسابك والأهداف المالية الخاصة بك، قد تكون مهتمة في وضع مؤشرات واستراتيجيات الفوركس والأسهم والسلع، صناديق الاستثمار المتداولة، المؤشرات. كل ذلك مع عدم وجود قيود!
ماذا يوجد في الداخل؟
انها سريعة & أمب؛ سهل!
أفضل شيء عن إي منشئ هو أن العمل هو القيام به إلى حد كبير في عدد قليل من النقرات. تحويل فكرة التداول الخاص بك إلى نظام الآلي في غضون دقائق، دون توظيف مبرمج ودون معرفة أي شيء عن البرمجة. حتى المبرمجين المحترفين نقدر فوائد إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات مع بضع نقرات قصيرة.
تداول الفوركس والأسهم والعقود الآجلة.
يمكنك إنشاء استراتيجيات لتداول أي أداة مالية متاحة على أي من منصات التداول الثلاث الأكثر شعبية: ميتاترادر ​​4، ميتاتريدر 5 و ترادستاتيون.
بديهية & أمبير؛ مباشر.
بدء إنشاء الاستراتيجيات أو المؤشرات الأولى في غضون دقائق! لا أدلة للدراسة. لا شيء لتثبيت، لأنه تطبيق على شبكة الإنترنت. الخلق هو واضح جدا، ولكل ميزة لديها المنبثقة طرف أن يرشدك مع شرح قصير، لذلك لا تضيع أبدا!
الأحمال من الميزات.
تريد فقط أن التجارة في أوقات محددة من اليوم؟ ترغب في الحد من عدد الصفقات أو مدة التجارة؟ كل ما يلزم هو بنقرة واحدة!
المؤشرات والوظائف المخصصة.
إلى جانب جميع المؤشرات القياسية ومذهلة المدمج في وظائف مثل خطوط الاتجاه والدعم والمقاومة والوقت من اليوم، يمكنك إضافة مؤشرات مخصصة أو وظائف مخصصة، لذلك هناك حقا أي قيود على ما يمكنك القيام به مع إي منشئ!
تنبيهات مسموعة، تنبيهات البريد الإلكتروني، الطباعة إلى نافذة الإخراج، وهلم جرا، هي طرق مريحة للحصول على إخطار أن الصفقات قد تم تنفيذها أو أظهرت مؤشرات جديدة الأسهم.
إدارة الأموال.
وتقنيات إدارة الأموال التي أنشئت مع عدد قليل من النقرات ضمان أن حسابك لم يتعرض أبدا لخسائر كبيرة.
حجم ثابت من الكثير، أسهم أو العقود موقف التحجيم (يضاعف) المخاطر٪ في مارتيالاند التجارية أو مكافحة مارتينغال وظيفة مخصصة.
نيس الإخراج.
رمز ولدت هو الإنسان للقراءة، وتعليقا جيدا وتنسيقها بدقة. فإنه لا يستخدم أي كائنات أو الطبقات أو وظائف متقدمة، وأنه يرد في ملف واحد. أنت لا تحتاج إلى فهم رمز، مجرد تحميل البرنامج. ومع ذلك، لغير المهنيين المهتمين الغوص في المصدر والتعلم شيئا عن ذلك، وهذا هو أداة عظيمة.
الخيارات الثنائية.
بالإضافة إلى السوق القياسية والأوامر المعلقة، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة على ميتاتريدر 4. سوف تعليمي فيديو قصير إرشادك من خلال كيفية استخدام هذه الميزة الجديدة.
دروس الفيديو.
هناك 15 دروس فيديو تتراوح بين 2 إلى 7 دقائق في الطول، والمصممة لمساعدتك على اكتشاف الإمكانات الكاملة لل إي منشئ. يتم إظهار الخلق في كل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون. سوف تحصل على إرشادات خطوة بخطوة حول كيفية تصميم، باكتست وتحسين استراتيجية الفوز. تحقق من الفيديو الأول أدناه لمعرفة مدى سهولة إنشاء مؤشرات من شأنها أن تخبرك عن أحدث الفرص التجارية.
المزيد من دروس الفيديو.
يتم إجراء جميع دروس الفيديو لكل من ميتاتريدر 4 و ترادستاتيون.
كيفية إنشاء استراتيجيات استراتيجية اندلاع اليومي اندلاع اليومي مع أوامر المعلقة استراتيجية الأمثل.
إدارة الأموال مظاهرة الاتجاه اختراق الدخول الآلي إنشاء إي من مؤشر مخصص.
توفر أمثلةنا مصدر إلهام كبير لما يمكنك إنشاؤه باستخدام إي بيلدر. بالإضافة إلى دروس الفيديو، أنشأنا أيضا ثلاثة مؤشرات باردة: الاتجاه الملونة، تسي الملونة و ترندلين كسر تنبيه التي يمكن استخدامها كما هي لتحسين التداول الخاص بك أو تعديل في أي بالطريقة التي تريدها.
تبدأ في دقائق!
إنشاء مؤشرات ميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 ترادستاتيون المدعومة إيسيلانغواد دعم وظائف العمل بالكامل للمؤشرات، وليس محاكمة أو تجريبي بنقرة واحدة الاشتراك مجانا الوصول.
إنشاء مؤشرات واستراتيجيات (المستشارين الخبراء) ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5 دعم ترادستاتيون إيسيلانغواد دعمت وظائف غير محدود للاستراتيجيات دفعة لمرة واحدة من 97 $ للدخول مدى الحياة إضافة إلى السلة.
الأسئلة الشائعة & أمب؛ الأجوبة.
هل هو مناسب للمبتدئين؟
نعم فعلا. على الرغم من أن البرمجة إي كانت تقليديا وظيفة لمتخصصي تكنولوجيا المعلومات، والآن، مع وصول إي منشئ، يمكن لأي شخص إنشاء المؤشرات والاستراتيجيات وندش]؛ لا خبرة البرمجة أو المهارات الخاصة المطلوبة.
هل يمكنني التسجيل مجانا والترقية لاحقا؟
نعم فعلا. عندما تقرر أنك تريد إنشاء إستراتيجيات مؤتمتة بالإضافة إلى المؤشرات، ما عليك سوى النقر على & كوت؛ ترقية & كوت؛ زر، وملء تفاصيل الدفع والحصول على الوصول غير المحدود للحياة.
هل هناك أي مدفوعات أخرى لعمليات ترقية إضافية؟
لا. للحصول على دفعة لمرة واحدة، سوف تحصل على الوصول إلى المنتج النهائي وظيفية بالكامل.
هل يعمل على جميع المنصات الثلاث لدفع واحد؟
نعم فعلا. مع نسخة مجانية، يمكنك إنشاء مؤشرات لميتاتريدر 4 & أمب؛ 5 وأدوات التحليل الفني ل ترادستاتيون. في غير محدود (المدفوعة) نسخة، يمكنك أيضا إنشاء استراتيجيات الآلي لجميع المنصات الثلاث.
سوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟
ذلك هو تطبيق على شبكة الإنترنت، لذلك لا تحتاج إلى تحميل أو تثبيت أي شيء. وهو متوافق مع جميع متصفحات الويب الرئيسية، لذلك، نعم، وسوف تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إيتري إكسيرت أدفيسور بيلدر فور ميتاترادر ​​4 & أمب؛ 5.
ما هو إيتري.
إيتري هو خبير مستشار مستشار البناء ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5.
ذلك هو تطبيق ويندوز الذي يدير محليا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إنشاء MT4 و MT5 معقدة وإشارات الفوركس باستخدام سهلة جدا لاستخدام واجهة المستخدم الرسومية. لا يلزم الترميز، والبرمجة أو معرفة مقل. هناك نوعان من المنتجات المختلفة: إيتري MT4 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL4 و إيتيري MT5 الإصدار القياسي V2.0 التي تدعم اللغة MQL5.
في إيتري، يتم إنشاء المستشارين الخبراء وإشارات الفوركس من خلال ربط كتل التداول تسمى صناديق معا. قد تحتوي الصناديق على وظائف مقل أو المؤشرات الفنية أو المؤشرات المخصصة أو القيم. قد تكون مخرجات مربع واحد متصلا المدخلات من مربع آخر لتشكيل Ђњtree من مربعاتЂќЂќ. إيتري لديه نظام الألوان البصرية لإرشادك من خلال هذه العملية. إيتري ثم تحويل هذا التمثيل البصري لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى جاهزة للاستخدام مستشار خبير ميتاترادر ​​أو إشارة الفوركس.

استخدام خبير مستشار منشئ لإنشاء الروبوتات الفوركس.
وقد أدت روبوتات تداول العملات الأجنبية إلى تحسن كبير في إمكانيات تحقيق عوائد مجزية من سوق صرف العملات الأجنبية. مع باني مستشار خبير، يمكنك إنشاء مريح الروبوتات صنع الربح دون الحاجة إلى القلق حول كتابة خطوط معقدة من التعليمات البرمجية أو امتلاك المهارات التقنية الأخرى. في هذه المقالة، سوف نتحدث عن كيفية استخدام باني مستشار الخبراء لإنشاء أنظمة التداول الآلي.
ما هو باني مستشار الخبراء؟
وكما يوحي اسمها، خبير مستشار باني هو البرنامج الذي يسمح لك لإنشاء المستشارين الخبراء (إياس) يدويا دون برمجة أي رمز.
ستحتاج فقط لإضافة قواعد الدخول والخروج المفضلة لديك المتاحة من قائمة محددة مسبقا، والباقي سيتم الانتهاء تلقائيا بالنسبة لك، دون أي قطرة واحدة من العرق الخاص بك.
مع عدد قليل من النقرات واتباع بعض التعليمات البسيطة، وبناء الفوركس الروبوت يسمح لك لخلق الروبوتات مذهلة في غضون دقائق.
فوركس خبير مستشار منشئ.
لأنه لا توجد خبرة تقنية ضرورية، يمكن لأي شخص استخدام الخالق الروبوت الفوركس لتوليد استراتيجيات الآلي مربحة.
بغض النظر عما إذا كنت مبتدئا الكلي لعالم تداول العملات الأجنبية أو كنت تباهى من عدة سنوات من الخبرة، وبناء استراتيجية الفوركس هو ما تحتاجه بسهولة ويسر إنشاء مناطق العد قوية.
وهنا بعض الفوائد من استخدام باني مستشار الخبراء.
مع باني مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5، يمكنك بسهولة تحويل استراتيجيات التداول اليدوي الخاص بك إلى استراتيجيات التداول الآلي مربحة لبرنامج التداول الخاص بك.
اعتمادا على حجم حساب التداول الخاص بك وتفضيلات التداول، يمكنك إنشاء الروبوتات مذهلة جهد لإنقاذ لكم من المتاعب من الإلتصاق نفسك إلى شاشة الكمبيوتر ليوم كامل.
وعلاوة على ذلك، سواء كنت متعجرف، والتاجر على المدى القصير، أو التاجر على المدى الطويل، يمكنك بسهولة معرفة كيفية إنشاء الروبوتات التجارية التي تمثل بما فيه الكفاية أسلوب التداول الخاص بك.
أيضا، من المهم أن نذكر أن مستشار الخبراء باني يعمل في السحابة على الانترنت حتى هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لتحميل أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وبعبارة أخرى، لا يوجد شيء مثل مستشار الخبراء باني تحميل لأنك ببساطة تسجيل الدخول إلى موقع على شبكة الانترنت حيث تم دمج باني إي.
في الوقت الحاضر، إذا كنت ترغب في تطوير إي، تحتاج إلى أن تكون مبرمج من ذوي الخبرة. أو، إذا رأيت خطوط التعليمات البرمجية تجعل رأسك تدور، يمكنك استئجار مبرمج من ذوي الخبرة لرمز الاستراتيجيات الخاصة بك إلى الروبوت.
البرمجة ليست سهلة وعدد قليل من الناس يحاولون متابعة هذا الطريق. توظيف المبرمج عادة ما تكون مكلفة والمبرمج قد يسيء تفسير التعليمات الخاصة بك في خطوط التعليمات البرمجية.
لذلك، يمكنك استخدام خبير مستشار باني لإنقاذ التكاليف وتقلق أبدا من أي خط من التعليمات البرمجية.
يتم تحميل باني مستشار الخبراء مع ميزات واسعة لمساعدتك على تخصيص الاستراتيجيات الآلي الخاص وفقا لأذواقك والتفضيلات.
وعلاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الوظائف يحمل في ثناياه عوامل مثل الدعم والمقاومة، خطوط الاتجاه، ونقاط المحورية بحيث يمكنك بسهولة دمج إعدادات مخصصة لالروبوت الخاص بك.
ما هو مستشار الخبراء؟
مستشار خبير يشير إلى برنامج التداول الذي يتخذ قرارات التداول تلقائيا نيابة عن التاجر.
بعد أن كنت قد حددت استراتيجية التداول مربحة، يمكنك رمزه في الروبوت الفوركس ل MT4 وحفظ نفسك من مخاطر التداول اليدوي.
سوف نظام التداول الآلي بدء وإدارة الصفقات على أساس استراتيجية أو خوارزمية تاجر يستخدم في سوق الفوركس.
مثال على إي من أكاديمية الفوركس روبوت.
ببساطة، انها تعطي 'آلة' صلاحيات التجارة نيابة عنك، والوصول إلى حدود التداول، والتي خلاف ذلك يمكن أن يكون من الصعب تحقيق الإنسان.
في التداول اليدوي، يجب أن يكون المتداول حاضرا فعليا لبدء الصفقات، وإدارة الصفقات الجارية، والخروج من الصفقات. في التداول الآلي، يتم الاستيلاء على جميع المهام من قبل برنامج، مما يسمح لك لقضاء بعض الوقت في القيام بأشياء أخرى.
في ما يلي بعض مزايا تحويل قراراتك التجارية إلى مستشار خبير.
سوق الفوركس عادة ما تعمل على مدار الساعة، 24 ساعة في اليوم.
إذا كنت تتداول يدويا، تحتاج إلى الغراء نفسك إلى مكتب الكمبيوتر الخاص بك، دراسة واسعة النطاق في السوق، ومراقبة باستمرار الرسوم البيانية. خلاف ذلك، فرصة تداول مربحة قد تمر لك.
ومع ذلك، مع الروبوت التداول، كل الازعاج هو لا لزوم لها وسيكون لديك كل الحرية التي تحتاج إليها.
كل ما تحتاجه هو إعطاء تعليمات للروبوت عند الدخول والخروج من السوق، وأيضا إدارة الصفقات الجري الخاص بك، وسوف يتم كل شيء دون توقف دون أي قضايا التعب. هل هذا مثير للاهتمام؟
خبير استشاري باني ل ميتاترادر ​​4 يسمح لك لتحقيق المزيد من الأرباح من سوق الفوركس.
وبما أن استراتيجيات التداول قد بنيت بالفعل، يمكن للمستشارين الخبراء تحديد الفرص التجارية التي قد لا تعرف بسهولة.
خلال إنشائها، وعادة ما يتم دمج الروبوتات مع المعلمات التي تمكنهم من اتخاذ أفضل والعواطف أقل القرارات.
معظم التجار يميلون إلى جعل التجار القائم على الانتقام أو العاطفة، وخاصة بعد خسائر متتالية.
ومع ذلك، التداول الروبوت ليست عرضة للقرارات مدفوعة الجشع، مما يؤدي إلى أرباح أكبر عند استخدامها للتداول.
يمكن للروبوتات الفوركس مسح عدة مئات من الرسوم البيانية التجارية في غضون ثوان واتخاذ قرارات التداول السريع، وهو أمر من المستحيل تحقيقه مع التداول اليدوي.
وبالإضافة إلى ذلك، منذ الفوركس الروبوت البرمجيات يجعل القرارات وفقا لمعلمات محددة مسبقا، مما يجعل أخطاء التداول أقل احتمالا.
عادة ما يقوم التجار اليدويون بأخطاء سخيفة بسبب التعب والاكتئاب أو نقاط الضعف البشرية الأخرى التي يمكن للآلات التغلب عليها بسهولة.
كيف يعمل مستشار خبير؟
بعد إنشاء الروبوت التداول باستخدام مولد مستشار الخبراء، يمكنك تثبيته على منصة التداول الخاصة بك والبدء في استخدامه للتداول.
سيتم تزويدك بتعليمات سهلة لمتابعة الإعداد يمكنك استخدامها لضمان أن الروبوت يعمل تماما.
تذكر اتباع التعليمات كما هو محدد أو طلب المساعدة كلما واجهتك مشاكل أثناء عملية التثبيت.
وبمجرد الانتهاء من تثبيت مستشار الخبراء بنجاح، يمكنك إرفاقه على الرسم البياني التجاري لزوج العملة الذي اخترته، مثل يوروس أو غبوسد.
وبالتالي، فإن الروبوت سوف تستخدم الاستراتيجيات المضمنة لاتخاذ قرارات التداول نيابة عنك.
من الضروري أن نلاحظ أنه يمكنك محاولة أداء إي في ظل ظروف تداول الفوركس المحاكاة للتأكد من ربحيتها قبل إطلاقها للتداول المباشر.
أكثر من ذلك، يمكنك ضبط إعداداتها حتى تتمكن من الحصول على أفضل مجموعة قادرة على تقديم نتائج التداول الأمثل.
وبمجرد تركيب، سوف الروبوت التداول العمل باستخدام استراتيجيات مزروع في خوارزمية لجعل قرارات الدخول والخروج التجارة.
منذ يتم ترميز القرارات في الروبوت، فإنه سيتم تلقائيا اتخاذ القرارات التجارية أثناء قضاء وقتك في مكان آخر.
على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية ناجحة تعطي إشارة البيع كلما كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس المقاومة الرئيسية لهذا اليوم، يمكنك زرع تلك القاعدة في الروبوت، وسيتم تنفيذ إشارة كلما تم استيفاء هذا المعيار.
يمكنك أيضا تضمين الأهداف التجارية على الروبوت. إذا قمت بتضمين مستوى الربح، فسوف يتم الخروج من الصفقة تلقائيا عند بلوغ المستوى.
وبالمثل، فإن مستوى وقف الخسارة يمنعك من جعل خسائر كبيرة كلما التجارة يتعارض مع التوقعات الأولية.
إنشاء الروبوت الفوركس ل MT4 دون إدراج هذه الاحتياطات وغيرها من استراتيجيات إدارة المخاطر أمر خطير ويمكن أن يؤدي إلى خسائر واسعة النطاق.
كيفية جعل مستشار خبير.
في السابق، كان خلق مناطق حقيقية لصنع المال أمرا مرهقا ومعقدا ومكلفا.
الآن، مع إدخال أداة بناء إي قوية على الانترنت من أكاديمية الفوركس روبوت، مما يجعل الروبوتات التداول مربحة سهلة وغير معقدة.
برنامج مولد إي تمكنك من جعل أنظمة التداول الآلي موثوقة دون الحاجة إلى أي مهارات البرمجة المعقدة أو غيرها من الخبرات التقنية.
عملية كاملة لجعل مستشار خبير هو الآلي بالنسبة لك، وتحتاج فقط لإطعام تفضيلات التداول الخاصة بك والباقي سوف تكتمل لا تشوبه شائبة.
ما هو أكثر من ذلك، فإن مستشار المستشار النقد الاجنبى اختبار مرة أخرى اختبار الاستراتيجية الخاصة بك وعلى الفور توفر لك مع النتائج، مما يسمح لك للتأكد مما إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك مربحة أم لا.
إليك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك استخدامها لإنشاء روبوتات مربحة حقيقية باستخدام الأداة.
بعد تحديد استراتيجية تداول مربحة، يمكنك ترسيخها في الروبوت الذي ستنشئه.
تذكر أنك يمكن أن الكمال استراتيجية الخاص بك تحت ظروف التداول الفوركس محاكاة لضمان أنها تعمل كما هو متوقع.
لبدء ترسيخ استراتيجيتك في إي، ضمن علامة التبويب جينيراتور، قم بتعيين تفضيلاتك المختلفة - البيانات التاريخية وخصائص الإستراتيجية وإعدادات المولد.
إعدادات البيانات التاريخية.
إعدادات خصائص الاستراتيجية.
بعد ذلك، انقر فوق الزر "ابدأ"، وسوف تبدأ السحر.
الفوركس روبوت مصنع زر ابدأ.
فإن مولد إي تعمل على خلفية لترسيخ الاستراتيجية الخاصة بك في الروبوت.
وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم اختبار اختبار الاستراتيجية الخاصة بك وعرض النتائج.
بمجرد اكتمال العملية، انقر فوق الزر "إيقاف".
الفوركس روبوت مصنع إيقاف زر.
فرز الاستراتيجيات المنتجة.
ضمن قسم المجموعة، ستجد جميع الاستراتيجيات التي أنشأتها.
هنا، يمكنك أن تفعل أشياء كثيرة، بما في ذلك فرز الاستراتيجيات الخاصة بك، وتصفية الاستراتيجيات الخاصة بك، وإزالة جميع الاستراتيجيات الخاصة بك.
الفوركس روبوت مصنع فرز الاستراتيجيات.
فينيتيون الاستراتيجيات.
قسم الاستراتيجية لديها العديد من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتجنيد الاستراتيجيات الخاصة بك وضمان أدائها الناجح.
على سبيل المثال، باستخدام محرر، يمكنك ضبط الاستراتيجيات الخاصة بك من خلال دمج المعلمات المختلفة.
أكثر من ذلك، باستخدام المحرر، يمكنك مراجعة الاستراتيجيات الخاصة بك بسهولة قبل السماح لهم للتداول على حساب ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5.
يمكنك أيضا استخدام محرر للتحقق ما إذا كانت النتائج باكتستد تحقيق أهداف الأداء الخاص بك، قبل تنقيحها أكثر من ذلك.
تحرير الاستراتيجيات في مصنع روبوت الفوركس.
أداة أخرى متاحة في قسم الاستراتيجية لاستراتيجيات التكرير هي محسن.
مع محسن، يمكنك تحسين الاستراتيجيات الخاصة بك على نحو فعال من خلال مقارنتها ضد مجموعة واسعة من ظروف التداول، كما يتم عرض النتائج تلقائيا على منطقة باكتستينغ.
على سبيل المثال، يمكنك استخدام اختبار الإجهاد أو اختبار متعدد السوق لتحسين أداء الاستراتيجيات الخاصة بك في ظل ظروف تجارية مختلفة.
ضمن قسم التقرير، يمكنك الحصول على بيانات شاملة حول إستراتيجيتك التي تم إنشاؤها. إذا كانت النتائج غير مرضية، يمكنك العودة وتحسين الاستراتيجية الخاصة بك.
قسم التقارير في مصنع الفوركس روبوت.
إذا كانت النتائج مرضية، يمكنك تصدير إي إلى منصة التداول الخاصة بك وتجربة فوائد استراتيجيات التداول الآلي.
تصدير إي من مصنع الفوركس روبوت.
مولد الفوركس إي.
مولد الفوركس إي من أكاديمية الفوركس روبوت هو أفضل وسيلة لخلق الروبوتات صنع الأموال يمكن الاعتماد عليها.
بدلا من إنفاق الكثير من المال توظيف مبرمج لإنشاء إي بالنسبة لك، يمكنك استخدام أداة على الانترنت وتصعيد أرباح التداول الخاص بك إلى أعلى المرتفعات.
A الخالق الروبوت الفوركس هو أداة الكل في واحد الذي يأتي مع مجموعة واسعة من الميزات المثيرة لمساعدتك على بناء مناطق العد الأمثل دون أي قلق من أي وقت مضى حول أي خط من التعليمات البرمجية.
بعد أن كنت قد حددت استراتيجية التداول الخاصة بك، تحتاج فقط لإدخالها في الفوركس الروبوت البناء، وسيتم الانتهاء من بقية جهد في غضون دقائق. امتلاك مهارات البرمجة المعقدة ليست ضرورية.
ما هو أكثر من ذلك، بعد إنشاء مستشار الخبراء، سوف تتلقى تلقائيا نتائج باكتستد، والتي تسمح لك لقياس ربحية الاستراتيجية الخاصة بك.
إذا لم تلب النتائج المرتفعة توقعاتك، يمكنك بسهولة تعديل معلمات الإدخال حتى تكون واثقا من نشر مستشار الخبراء ل ميتاتريدر 4.
وفي الوقت الراهن، تتلاشى الإنترنت مع كل نوع من المستشارين الخبراء لخلق الروبوتات الفوركس. وللأسف، فإن معظمهم يفتقر إلى التساهل والموثوقية المطلوبة لتلبية احتياجات التجار.
والأسوأ من ذلك، يتم الإعلان عن معظمهم زورا مع لافتات مبهرج واعدة التجار سريعة، مكاسب غير واقعية. إذا كنت تثق مثل هذا المبدعين الفوركس الروبوت، هل يمكن أن ينتهي بخيبة أمل وهدر من فقدان الكثير من المال.
مولد الفوركس إي من أكاديمية الفوركس روبوت وعود ما يسلم: فرصة لخلق الروبوتات الربحية مذهلة دون أي مهارات البرمجة.
لذلك، إذا كنت تبحث عن طريقة موثوق بها لجعل روبوتات التداول الحقيقية مربحة، يمكنك استخدام مصنع الفوركس روبوت لإنشاء مستشار خبير فوركس وتجربة فوائد التداول مع الروبوتات.
استنتاج.
مولد مستشار الخبراء هو ما تحتاجه لأتمتة عملية إنشاء الروبوتات المختصة دون برمجة أو كتابة أي سطر من التعليمات البرمجية لنفسك.
مع الروبوت التداول، وسوف تكون قادرة على التجارة دون توقف، تجربة التداول السريع، وتحقيق المزيد من الأرباح - بعض الفوائد يصعب تحقيقه مع التداول اليدوي.
بدء استخدام خبير مستشار باني اليوم، وعليك أبدا نأسف!

مستشار مستشار البناء.
بناء المستشارين الخبراء الخاصة بك والبرامج النصية ل ميتاترادر ​​4/5 دون استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بك.
هنا هو ما تحصل عليه:
أسهل وأسرع طريقة لإنشاء الروبوتات التداول لا مهارات البرمجة المطلوبة، والمنطق الوحيد التفكير مارتينغال، وقف زائدة، مؤشرات مخصصة. مجانا لمشاريع بسيطة دعم مجاني Аnd أكثر.
محاولة سريعة دون تسجيل! (جربه بالحجم الكامل)
هنا هو ما يعتقده بعض الناس:
الشكر الأول فكسريما، وهذا هو أفضل منصة للعمل على. كتبت العديد من السير وجعل الكثير من المال. لقد كنت عضوا لمدة خمس سنوات.
EUREKA. أنا عاجز عن الكلام! وأخيرا حصلت عليه. من يقول أنك ليست مجرد أفضل؟ أنا ممتن جدا، فكسدريما. :د.
فكسدريما مذهلة ومفيدة جدا بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية برمجة في مقل، مثلي.
لقد برمجت لمدة 32 عاما، ولكن في & كوت؛ اللغة الطبيعية & كوت؛ البيئة التي لا أحد ربما سمعت من. لغتي البرمجة هي طريقة مختلفة من MQL4 / MQL5 التي هي أشبه & كوت؛ C & كوت؛ أو باسكال (المنظمة البحرية الدولية). لذلك، أنا ضغطت الصعب حتى إنشاء وظيفة عمل في لغة MQL4. :-) لقد بحثت عن بيئة مثل هذا واحد يجعل منطق الكريستال واضحة، ومع ذلك يوفر الوصول الكامل إلى الأساسيات الكامنة دون قيود. ما قمت بإنشائه في فكسريما هو ببساطة مذهلة. BRAVO!
شكرا جزيلا! أنا أيضا جعلت السيناريو الذي سيضع توقف فوق / أسفل الشمعة السابقة. فريق فكسدريما - يا رفاق كبيرة! شكرا مجددا.
مرحبا رادوسلاف، أولا وقبل كل شيء أود أن أثني لكم على العمل العظيم! فكسدريما هو مدهش للغاية!
شكرا لكم! فكسريما هو منتج رائع تماما. لا أستطيع حتى أن أتخيل محاولة شرح لمبرمج الكلاسيكية (التي أنا) الفروق الدقيقة في الاستراتيجية التي يمكنني بناء مع أداة مبهج الخاص بك!
مرحبا، اعتبارا من أمس بدأت تجربة قليلا مع فكسدريما. يجب أن أقول أنا معجب حقا من سهولة الاستخدام.
يجب أن أقول، أنا مندهش فقط من التنوع وسهولة الاستخدام من فكسدرما :)
برنامج فكسدريما رائعة لا تزال مجرد رائعة كما! شكرا لكم.
. كنت شود حقا يشعر بتشجيع لتحسين فكسدرما لأنها أداة بديهية وفعالة لبناء مناطق العد التي تحصل فاميلار معها. أنا شخصيا مثل ذلك أكثر وأكثر. و إي أنا بناء لديه فقط 50٪ -70٪ من فونكتيوناليتي ولكن يمكن استخدامه بالنسبة لي في هذه الدولة.
لقد قمت بإنشاء تطبيق أنيق حقا من شأنها أن تكون قوية جدا بمجرد معرفة المزيد.
فكسدرما هو مثل هذا المشروع المدهش أنني بطبيعة الحال المبالغة في تقديره شد.
قبل أن أقول أي شيء آخر: هذا البرنامج هو رجل مدهش. عمل جيد حقا!
مرحبا. أولا وقبل كل شيء أعتقد أن فكسريما الموقع / المشروع هو شيء رهيبة. اكتشفت ذلك قبل بضعة أيام وبنيت بعض المراوغة إي مع ذلك. وكان السبب أنها المراوغة استراتيجية والطريقة التي شيدت لهم، أي خطأ من فكسدرما. على أي حال كنت أعجب مع إمكانات على العرض لذلك لقد اشتركت في الموقع.
مرحبا كل، وأعتقد أن ما تفعله مع فكسدريما هو رائع! انها تسمح لي أن أركز وقتي على شروط الدخول والخروج. عملت مؤشراتي المخصصة معاملة مع تحديد المخازن المؤقتة وهذه الأشياء العظيمة.

No comments:

Post a Comment