Wednesday 7 February 2018

الفوركس إي اختبار استراتيجية


اختبار استراتيجية التداول.


اختبار وتحسين الروبوت التداول الخاص بك قبل استخدامه للتداول الحقيقي.


يساعد اختبار ميتاتريدر 5 للاستراتيجية المدمج في اختبار أداء الروبوت الآلي في التداول. هذه الأداة القوية لا يسمح فقط لاختبار كفاءة مستشار الخبراء، ولكن يسمح أيضا الكشف عن أفضل المعلمات المدخلات قبل تشغيل إي على حسابك الحقيقي.


وتستند العملية برمتها من اختبار الاستراتيجية على الاقتباسات التاريخية من العملات والأسهم وغيرها من الأصول. أثناء الاختبار، يمر مستشار الخبراء من خلال الاقتباسات المتراكمة ويؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية لها. ويسمح هذا الإجراء بتقييم الكيفية التي كان من الممكن أن تتداول بها إي في الماضي.


اختبار استراتيجية ميتاتريدر 5 يسمح اختبار الخبراء المستشارين على العملات المتعددة. روبوتات التداول لديها حق الوصول إلى جميع الأدوات المالية في المختبر ويمكن أن تؤدي المعاملات التجارية مع أي منهم. هذه الميزة تسمح لك لاختبار حتى أكثر تطورا الخبراء المستشارين التي هي قادرة على تحليل عملات متعددة وتحديد الارتباط بينهما.


والميزة الرئيسية لإجراء الاختبار هي إمكانية تقييم أداء الروبوت قبل التداول على حساب حقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يأخذ سوى بضع دقائق في اختبار بدلا من أيام أو أسابيع أو أشهر اللازمة لاختبار إي في السوق الحقيقي. هذا هو ميزة لا جدال فيه من اختبار الاستراتيجية، ولكن ليس كل من قدراتها.


طرق الاختبار.


ميتاترادر ​​5 اختبار استراتيجية يقدم العديد من طرق الاختبار لتحقيق السرعة المثلى / نسبة الجودة على أساس احتياجات المتداول. "كل علامة" يستخدم لضمان أفضل دقة الاختبار. ظروف محاكاة هي الأكثر واقعية في هذا الوضع. "1 دقيقة أوهلك" هو عرض للتجار الذين يرغبون في اختبار استراتيجية بسرعة ولكن أيضا بدقة في نفس الوقت. حدد "فتح الأسعار فقط" إذا كنت بحاجة إلى تقدير سريع جدا وخشن على أساس أسعار الحانات المفتوحة.


لا يستخدم اختبار الاستراتيجية فقط لاختبار الروبوتات التداول، ولكنه يستخدم أيضا في حل العديد من المشاكل الرياضية التي تنطوي على تحسين المعلمة. في هذه الحالة لا يتم استخدام تاريخ التداول ولا يتم محاكاة بيئة السوق تفسح المجال لحسابات الرياضيات المنفذة في مستشار الخبراء.


مع اختبار الإجهاد، واختبار الروبوتات التجارية يمكن أن يكون أكثر واقعية. وضع تأخير عشوائي يحاكي تأخر الشبكة عند نقل ومعالجة طلبات التداول، فضلا عن التأخير في تنفيذ الطلبات من قبل التجار في التداول الحقيقي.


عرض رسومية لنتائج الاختبار.


عرض نتائج اختبار المستشارين الخبراء هي واحدة من السمات البارزة في اختبار الاستراتيجية. وتظهر النتائج في الأرقام التي تبين ربح مستشار الخبراء خلال الاختبار. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمثيلها أيضا من قبل كمية كبيرة من البيانات الإحصائية بما في ذلك نسبة الربح / الخسارة نسبة، عدد الصفقات مربحة / خسارة صنع، عامل خطر، والمردود المتوقع وأكثر من ذلك بكثير.


ويمكن عرض نتائج اختبار الاستراتيجيات في الرسوم البيانية لتحليل أكثر ملاءمة.


الاختبار البصري.


الاختبار البصري يجعل من الممكن لتتبع عمليات مستشار خبير على بيانات الأسعار التاريخية في الوقت الحقيقي:


يتم تصور جميع الصفقات يؤديها على الرسم البياني، مما يجعل التحليل أكثر ملاءمة. يمكن تباطؤ عملية الاختبار أو إيقافها لمراقبة كيفية تنفيذ التداول في أي فترة زمنية معينة.


وضع التصور يسمح للتاجر ليس فقط لمراقبة عملية التداول الروبوت في الوقت الحقيقي، ولكن بالإضافة إلى ذلك يسمح لاختبار المؤشرات الفنية المخصصة. على سبيل المثال، يمكنك تقييم سلوك المؤشر على البيانات السابقة قبل شرائه من السوق.


الاقوي.


فائدة أخرى هامة من اختبار الاستراتيجية هي وظيفة التحسين، والذي يسمح باختيار أفضل المعلمات المدخلات لروبوت التداول محددة. على سبيل المثال، مع التحسين، يمكنك تعديل المعلمات لتحقيق أقصى قدر من الربحية والاستقرار، والحد الأدنى من المخاطر وهلم جرا.


خلال عملية التحسين، يتم اختبار روبوت تداول واحد عدة مرات مع مجموعات مختلفة من المعلمات. بعد التحسين، يمكنك مقارنة النتائج لتحديد المعلمات التي توفر أفضل أداء للروبوت الخاص بك.


عدد تركيبات المعلمات المدخلات في التحسين يمكن أن تكون ساحقة: هل يمكن أن يكون ما يصل الى مئات أو حتى الآلاف من هذه المجموعات. ونتيجة لذلك، فإن التحسين يمكن أن تتحول إلى عملية واسعة جدا، ولكن لا يزال يمكن اختصارها بشكل كبير من خلال استخدام الخوارزميات الجينية. تعطل هذه الميزة البحث التسلسلي لجميع تركيبات معلمات الإدخال وتختار فقط تلك التي تلبي أفضل معايير التحسين. وفي المراحل اللاحقة، يتم عبور التركيبات "المثلى" إلى أن يتم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة. الخوارزميات الجينية تساعد على الحد بشكل كبير من عدد من المجموعات ومجموع الوقت الأمثل.


عرض رسومية لنتائج التحسين.


يوفر اختبار الاستراتيجية أدوات 2D و 3D قوية للتحليل البصري لنتائج التحسين. على سبيل المثال، يمكنك تحليل ارتباط النتيجة النهائية مع اثنين من المعلمات في 2D، في حين 3D يسمح لك لعرض العملية برمتها من البحث نتيجة الأمثل أثناء التحسين.


بالإضافة إلى الميزات المضمنة، يمكنك استخدام> "هريف: // هتب: // mql5 / إن / أرتيكلس / 403"> أساليب التصور المخصصة، وليس هناك حاجة لإعداد البيانات بطريقة معينة أو تصديرها أو معالجتها في تطبيق طرف ثالث، ويمكن مراجعة النتائج خلال عملية التحسين.


اختبار إلى الأمام.


يساعد خيار الاختبار الأمامي المدمج في تجنب مشكلة "الإفراط في التحسين" أو تركيب المعلمة. يقسم هذا الخيار قاعدة بيانات العملات وأسعار الأسهم للتحسين إلى جزأين منفصلين. يتم إجراء التحسين للجزء الأول، في حين يتم استخدام الجزء الثاني لتأكيد النتائج التي تم الحصول عليها. إذا كان الروبوت التداول على قدم المساواة كفاءة في كلا الشريحتين، وهذا هو دليل على أن نظام التداول لديه أفضل المعلمات، وتركيب المعلمة من المستحيل عمليا.


MQL5 كلاود نيتورك.


يتيح الاختبار الموزع والتحسين إمكانية الربط بين موارد الحوسبة الإضافية من أجل تعزيز هذه العمليات. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أجهزة كمبيوتر إضافية في شبكتك المحلية لتسريع عملية التحسين. ولكن هذا ليس كل شيء.


MQL5 كلاود نيتورك هي شبكة الحوسبة السحابية التي توحد الآلاف من أجهزة الكمبيوتر من جميع أنحاء العالم. يمكن اختبار استراتيجية الاتصال بالشبكة الاستفادة من قوة الحوسبة غير محدود تقريبا. وباستخدام شبكة MQL5 كلاود نيتورك، يمكن الآن الاستفادة من التطبيقات التجارية التي تستغرق عادة أشهر لاحتسابها في حالة استخدام كمبيوتر واحد فقط، في غضون ساعات قليلة.


يمكن تمكين MQL5 كلاود نيتورك من خلال منصة التداول ميتاتريدر 5 في بضع نقرات فقط. تعرف على مزيد من المعلومات حول كيف يمكن ل MQL5 كلاود نيتورك تسريع الحسابات & غ؛ & غ؛


بالإضافة إلى استخدام شبكة الحوسبة الموزعة، يمكنك توفير الطاقة الحاسوبية وحدة المعالجة المركزية وكسب المال. يجب تشغيل مكون ميتاتستر المضمنة في منصة التداول ميتاتريدر 5 وسيتم توصيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بالشبكة السحابية MQL5.


اختبار الاستراتيجية هو أداة قوية غير عادية وضعت لمطوري الروبوتات التجارية. وبدون استخدام المختبر، فإن إنشاء روبوت فعال وموثوق به أمر مستحيل عمليا. اختبار استراتيجية يوفر لك الكثير من الوقت ويسمح خلق روبوت التداول الأمثل حقا!


ميتاتريدر 4 ستراتيغي تيستر & # 8211؛ كيفية باكتست وتحسين المستشارين الخبراء الخاص بك.


ما هو اختبار استراتيجية MT4؟


مركز التاريخ.


اختبار الاستراتيجية.


المستشار الخبير: اختر إي الخاص بك الذي ترغب في اختباره مرة أخرى (لهذه المقالة اخترت مجانا "بولينجر باندز إي باسيك" (متوفر هنا) الرمز: اختر أحد الرموز التي قمت بتنزيلها من قبل الفترة: اختر الإطار الزمني الذي تريد اختباره المستشار النموذجي: اختر النموذج الذي تريد اختبار مستشار الخبراء الخاص بك على كل علامة (الطريقة الأكثر دقة على أساس كل الأطر المتاحة الأقل لتوليد كل علامة) نقاط التحكم (طريقة الخام جدا استنادا إلى أقرب إطار زمني أقل، يجب أن لا يتم النظر في النتائج) أسعار مفتوحة فقط (أسرع طريقة لتحليل شريط الانتهاء للتو، فقط ل إي التي تتحكم صراحة فتح شريط) انتشار: اختيار انتشار الظاهري لك باكتستينغ قيمة معقولة هي 2 نقطة (مجموعة 20 ل وسيط 5 أرقام و 2 للوسيط 4 أرقام) استخدام التاريخ: املأ من متى عندما تريد أن تجعل باكتست الوضع المرئي: إذا اخترت هذا الخيار، فإن المخطط المنبثقة ويمكنك بسهولة وبصريا نرى كيف يتداول الروبوت ه شريط يمكنك ضبط سرعة الحساب. خصائص الخبراء: هنا يمكنك تغيير خصائص الروبوت الخاص بك. في علامة التبويب "اختبار" يمكنك اختيار مقدار الإيداع الأولي والعملة التي تريد اختبار وكذلك إذا كنت ترغب في التجارة طويلة & أمب؛ مواقف قصيرة أو واحد فقط منهم. انتقل إلى علامة التبويب الإدخال لتغيير قيمة متغيرات الروبوتات. خصائص الرمز: تعرض لك بعض المعلومات المفيدة حول الرسم البياني المفتوح للرمز الحالي: إذا تم الانتهاء من باكتست يمكنك إلقاء نظرة على جميع الصفقات على الرسم البياني. تعديل خبير: إذا كان لديك شفرة المصدر من المستشار الخبير الخاص بك يمكنك تغييره عن طريق النقر هنا.


Backtesting.


علامة التبويب النتيجة.


علامة التبويب التقرير.


علامة التبويب دفتر اليومية.


الاقوي.


الاختبار الأمامي مقابل الاختبار السابق.


معلمة محسنة.


نموذج خاطئ.


الإفراط في الأمثل.


باكتست الوقت.


التنوع في الاختبار الأمامي.


المستشارين الخبراء مع سي / تب الصغيرة.


انتشار المدون.


4.8 / 5 19 تصنيفات.


11 أفكارك أون & لدكو؛ ميتاترادر ​​4 ستراتيغي تيستر & # 8211؛ كيفية باكتست وتحسين المستشارين الخبراء & رديقو؛


بلدي يا دوسنت بدء التجارة في تحسين جميع التجارة هي 0 الربح وفي الرسم البياني لها الأرجواني؟


هل يمكنك مساعدتي من فضلك؟


هناك الكثير من الخيارات لماذا لا يعمل. هل حاولت العثور على إجابة في المنتدى mql4 الرسمي؟


في اختبار استراتيجية يمكنني تغيير القيم المثال مؤشر ستوكاستيك K-14 D-3 إشارة -3 هل من الممكن في اختبار استراتيجية في طبعة مجانية؟


نعم، فمن الممكن حتى مع نسخة مجانية.


معلومات مفيدة جدا.


يمكنك مساعدتي لبرنامج إي، أي الإعدادات يجب أن تستخدم لتحقيق النجاح لديها لجعله يعمل.


أنا لا توفر أي إعدادات. الرجاء استخدام المنتدى لمشاركة الإعدادات.


شكرا لكم! مفيدة جدا أحب موقع الويب الخاص بك ..


أنا أحب الخاص بك اختبار الاستراتيجية.


شكرا لكم. آمل أن يساعدك 🙂


ترك الرد إلغاء الرد.


حول كيفوفكس.


المستشارين الخبراء (إي)


روبوتات تجارة الفوركس.


وسيط الفوركس.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


يتم برمجة جميع مستشاري الخبراء (روبوتات تجارة الفوركس / استراتيجيات التداول الآلي) ومؤشرات الفوركس ومخطوطات ميتاتريدر 4 و 5 (MT4 / MT5) بواسطة كيفوفكس.


كيفية باكتست إي على MT4.


لقد تلقيت عدة تعليقات من التجار البشر يسألون كيف أنا قادرة على تشغيل باكتستس باستخدام المستشارين الخبراء على منصة MT4. وقد حان لاهتمام أن تجار مبتدئ يمكن أن نقدر سريعة كيف على استخدام ميزة استراتيجي مفيد مدمن اختبار MT4 لذلك قررت أن أكتب دليل سريع للمساعدة y'all تبدأ.


قبل أن نبدأ على الرغم من، تأكد من الانتهاء من درس مدرسة بيبسولوجي على كيفية استخدام ميتاترادر ​​4. هذا يجب أن تساعدك على أساسيات تثبيت إي كذلك.


بعد الانتهاء من ذلك، افتح لوحة اختبار الإستراتيجية من خلال النقر على عرض ثم تحديد اختبار الاستراتيجية.


يجب أن تظهر لوحة سحرية على الجزء السفلي من منصة MT4 الخاص بك. اختر إي الذي قمت بتثبيته من خيارات خبير الخبراء.


تعيين زوج العملات التي تريد تشغيل باكتيستس على والفترة المناسبة من خلال النقر على القائمة بجانب الرمز والفترة. حدد فترة باكتستينغ من خلال تحديد التواريخ المفضلة والتأكد من تحديد مربع الاختيار تاريخ.


في هذا المثال، أنا تشغيل باكتيستس باستخدام ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني من 1 فبراير 2018 إلى 1 فبراير 2018. لضمان أفضل جودة النمذجة، حدد الخيار كل علامة للنموذج وحدد الحالي للانتشار .


يجب عليك التأكد من أن بيانات سجل الأسعار الخاصة بك كاملة لتجنب أخطاء الرسم البياني غير متطابقة في سجل التداول الخاص بك أو لديك جودة النمذجة التي هي أقل من 90٪. للقيام بذلك، انتقل إلى مركز التاريخ ضمن أدوات أو ببساطة ضرب F2 على لوحة المفاتيح.


من النافذة المنبثقة، انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات الذي ستقوم بتشغيل باكتيستس عليه وتحقق مما إذا كان الإطار الزمني الذي حددته يتم تضمينه في قاعدة البيانات. إذا لم يكن كذلك، حدد الإطار الزمني وانقر على زر التنزيل أدناه.


فمن المستحسن أن تقوم بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لنتائج باكتست أكثر دقة، ولكن هذا قد يستغرق الكثير من المساحة في القرص الصلب الخاص بك، وبناء على تجربة هذا الروبوت، فإنه يمكن أن يؤدي بعض البرامج إلى تعطل. لا أقول لم يتم تحذيرك!


مرة واحدة في بيانات التاريخ كاملة، وكنت في النهاية على استعداد لتشغيل باكتست. فقط اضغط على زر ابدأ على الجانب الأيمن من لوحة والسماح لبدء عدد الطحن!


بعد بضع ثوان أو دقائق (اعتمادا على فترة باكتستينغ الخاصة بك وسرعة المعالج الخاص بك)، يمكنك أن تكون قادرا على عرض النتائج من خلال الرسم البياني أو النتائج علامة التبويب في الجزء السفلي من لوحة اختبار الاستراتيجية. كما أذكر دائما على الرغم من، تأكد من أن تأخذ هذه الأرقام مع حبة من الملح كما الأداء السابق ليست دائما مؤشرا على النتائج في المستقبل.


آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي الأساسي يجعل الروبوتات الفوركس أقل قليلا تخويف للنوبي هناك! إذا كانت لديك أية أسئلة، فما عليك سوى نشر 'إم في مربع التعليق أدناه. وبالنسبة للمتداولين الخبراء، فأنا أعول عليكم لمساعدة المبتدئين على الخروج!


* زمارة زمارة بوب زمارة *


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


اختبار الاستراتيجية.


اختبر مستشار الخبراء الخاص بك على البيانات التاريخية.


ميتاترادر ​​4 تم تصميم استراتيجية اختبار لاختبار وتحسين الروبوتات التجارية قبل استخدامها في التداول الحقيقي. لأنه يقوم على بيانات الاقتباس التاريخية. خلال الاختبار، يقوم روبوت التداول بتحليل عروض الأسعار المتاحة التي تؤدي المعاملات الافتراضية وفقا لخوارزمية. هذا يسمح لك لتقييم كيف كان المستشار الخبراء قد تداولت في الماضي ومحاكاة سلوكها في التداول الحقيقي.


المدمج في وظيفة الأمثل يسمح لك لتحديد المعلمات الأكثر كفاءة للحصول على أفضل نتائج التداول. على سبيل المثال، يمكنك تعيين المعلمات التداول الروبوت وذلك لتحقيق أقصى قدر من الأرباح، للحد من المخاطر وهلم جرا.


يستخدم الاختبار المرئي في وضع الوقت الفعلي نافذة المخطط لإظهار كيف يقوم أحد مستشاري الخبراء بتداول البيانات التاريخية. عند الانتهاء، واختبار يوفر لك تقرير كامل يحتوي على كل من النتائج الرسومية والكمية. وهذا يجعل تحليل الاستراتيجية أكثر ملاءمة. بالإضافة إلى البيانات عن الأرباح، ويبين المختبر معلومات عن نسبة الربح / الخسارة نسبة، ومقدار الصفقات المربحة والخسارة، وعامل الخطر وهلم جرا. تحليل النتائج التي تم الحصول عليها يساعدك على الكشف عن العيوب المحتملة في استراتيجية التداول الروبوت وضبط المعلمات إي.


والميزة الرئيسية لاختبار استراتيجية هي القدرة على تقييم بسرعة أداء الروبوت دون استخدامه في التداول الحقيقي. إلى جانب ذلك، فإنه يوفر الوقت، كما يستغرق اختبار سوى بضع دقائق، في حين أن الامر سيستغرق عدة أيام أو حتى أشهر لتقييم استراتيجية في التداول الحقيقي.


اختبار الروبوت التداول الخاص بك قبل إطلاقه على التداول المباشر وضمان كفاءة استراتيجية التداول لها!


كيفية باكتست إي على MT4.


لقد تلقيت عدة تعليقات من التجار البشر يسألون كيف أنا قادرة على تشغيل باكتستس باستخدام المستشارين الخبراء على منصة MT4. وقد حان لاهتمام أن تجار مبتدئ يمكن أن نقدر سريعة كيف على استخدام ميزة استراتيجي مفيد مدمن اختبار MT4 لذلك قررت أن أكتب دليل سريع للمساعدة y'all تبدأ.


قبل أن نبدأ على الرغم من، تأكد من الانتهاء من درس مدرسة بيبسولوجي على كيفية استخدام ميتاترادر ​​4. هذا يجب أن تساعدك على أساسيات تثبيت إي كذلك.


بعد الانتهاء من ذلك، افتح لوحة اختبار الإستراتيجية من خلال النقر على عرض ثم تحديد اختبار الاستراتيجية.


يجب أن تظهر لوحة سحرية على الجزء السفلي من منصة MT4 الخاص بك. اختر إي الذي قمت بتثبيته من خيارات خبير الخبراء.


تعيين زوج العملات التي تريد تشغيل باكتيستس على والفترة المناسبة من خلال النقر على القائمة بجانب الرمز والفترة. حدد فترة باكتستينغ من خلال تحديد التواريخ المفضلة والتأكد من تحديد مربع الاختيار تاريخ.


في هذا المثال، أنا تشغيل باكتيستس باستخدام ور / أوسد 15 دقيقة الإطار الزمني من 1 فبراير 2018 إلى 1 فبراير 2018. لضمان أفضل جودة النمذجة، حدد الخيار كل علامة للنموذج وحدد الحالي للانتشار .


يجب عليك التأكد من أن بيانات سجل الأسعار الخاصة بك كاملة لتجنب أخطاء الرسم البياني غير متطابقة في سجل التداول الخاص بك أو لديك جودة النمذجة التي هي أقل من 90٪. للقيام بذلك، انتقل إلى مركز التاريخ ضمن أدوات أو ببساطة ضرب F2 على لوحة المفاتيح.


من النافذة المنبثقة، انقر نقرا مزدوجا فوق زوج العملات الذي ستقوم بتشغيل باكتيستس عليه وتحقق مما إذا كان الإطار الزمني الذي حددته يتم تضمينه في قاعدة البيانات. إذا لم يكن كذلك، حدد الإطار الزمني وانقر على زر التنزيل أدناه.


فمن المستحسن أن تقوم بتضمين بيانات القراد دقيقة واحدة لنتائج باكتست أكثر دقة، ولكن هذا قد يستغرق الكثير من المساحة في القرص الصلب الخاص بك، وبناء على تجربة هذا الروبوت، فإنه يمكن أن يؤدي بعض البرامج إلى تعطل. لا أقول لم يتم تحذيرك!


مرة واحدة في بيانات التاريخ كاملة، وكنت في النهاية على استعداد لتشغيل باكتست. فقط اضغط على زر ابدأ على الجانب الأيمن من لوحة والسماح لبدء عدد الطحن!


بعد بضع ثوان أو دقائق (اعتمادا على فترة باكتستينغ الخاصة بك وسرعة المعالج الخاص بك)، يمكنك أن تكون قادرا على عرض النتائج من خلال الرسم البياني أو النتائج علامة التبويب في الجزء السفلي من لوحة اختبار الاستراتيجية. كما أذكر دائما على الرغم من، تأكد من أن تأخذ هذه الأرقام مع حبة من الملح كما الأداء السابق ليست دائما مؤشرا على النتائج في المستقبل.


آمل أن يكون هذا البرنامج التعليمي الأساسي يجعل الروبوتات الفوركس أقل قليلا تخويف للنوبي هناك! إذا كانت لديك أية أسئلة، فما عليك سوى نشر 'إم في مربع التعليق أدناه. وبالنسبة للمتداولين الخبراء، فأنا أعول عليكم لمساعدة المبتدئين على الخروج!


* زمارة زمارة بوب زمارة *


الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment