Thursday 8 February 2018

أزمة الفوركس يعيش التقويم


التقويم المالي.
تحديث، تقويم مستقل يضم.
الأحداث الاقتصادية الهامة.
المعلومات حول الأحداث الاقتصادية الكبرى أمر بالغ الأهمية للتجار عبر الإنترنت. من أجل راحتك، نقدم هذا التقويم المالي المستقل والمستكمل، الذي قدمه مورد موثوق. لدينا العديد من أدوات التداول المستقلة الأخرى الشعبية المتاحة على موقعنا، بما في ذلك أسعار الحية والرسوم البيانية وإشارات السوق. كما نقوم بتوفير أخبار السوق والتحليل.
تحقق من الكل.
أمس اليوم غدا هذا الأسبوع الأسبوع المقبل.
المعلومات حول الأحداث الاقتصادية الكبرى أمر بالغ الأهمية للتجار عبر الإنترنت. من أجل راحتك، نقدم هذا التقويم المالي المستقل والمستكمل، الذي قدمه مورد موثوق. لدينا العديد من أدوات التداول المستقلة الأخرى الشعبية المتاحة على موقعنا، بما في ذلك أسعار الحية والرسوم البيانية وإشارات السوق. كما نقوم بتوفير أخبار السوق والتحليل.
حاولت إكونوداي، Inc. التحقق من صحة المعلومات الواردة في هذا التقويم؛ ومع ذلك، فإن أي جانب من جوانب هذه المعلومات قد تتغير دون إشعار. لا تقدم إكونوداي، Inc. المشورة الاستثمارية، ولا تمثل أن أي من المعلومات أو التحليل ذات الصلة دقيقة أو كاملة في أي وقت. حقوق الطبع والنشر 2018 إكونوداي، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تراخيصنا.
وتضم مجموعة إيفوريكس شركات الاستثمار المرخصة التالية: فورمولا إنفستمنت هاوس Ltd.، وهي شركة استثمارية مرخصة وتشرف عليها جزر فيرجن البريطانية و [رسقوو]؛ لجنة الخدمات المالية. انقر هنا لمزيد من التفاصيل. إيكفد ليميتد، وهي شركة استثمارية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم. 143/11 إبروكرهاز بيفكتيتيسي Szolgáltató زرت. وهي شركة استثمارية مرخص لها تحت إشراف البنك الوطني الهنغاري بموجب تراخيص لا. إي / 73.059 / 2000 أند إي / 73.059-4 / 2002.
يحظر التسجيل مع إيفوريكس ل٪ كونترينام٪ من المواطنين.
هذه الخدمة متاحة فقط لغير المواطن٪ كونترينام٪.
إذا كنت من مواطني بلد آخر ثم يمكنك أن تختار للتسجيل تحت بلد جنسيتك. من خلال الوصول إلى هذا الموقع سوف تكون مؤكدا أنه بموجب القوانين واللوائح الخاصة بالولاية القضائية المحلية لديك يسمح لك بالوصول إلى المواد المعروضة على هذا الموقع والتداول من خلال إيفوريكس.
إذا لم يسمح لك بعرض المواد على هذا الموقع و / أو غير مسموح له بالتداول من خلال هذا الموقع أو إذا كان هناك أي شك حول ما إذا كان مسموحا لك بالتداول أم لا، يرجى الخروج من هذا الموقع.
هل ترغب في تلقي رسائل البريد الإلكتروني من إيفوريكس؟
لسوء الحظ، لا يمكننا قبول العملاء من إسرائيل.
واحد من ممثلينا سوف نعود اليكم قريبا.

تقويم فوريكس أزمة الحية
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

14 أفضل التقويمات الفوركس بدائل ل فوريكسفاكتوري التقويم.
الحقيقة ليست كل التجار الفوركس سوف مثل ما فوريكس تقويم المصنع لهذا العرض.
الفوركس تقويم المصنع ليس التقويم الاقتصادي الوحيد هناك.
في هذا المنصب، هناك قائمة بالمواقع الإلكترونية الأخرى التي تقدم تقويمات الفوركس الاقتصادية التي يستخدمها العديد من المتداولين الآخرين أيضا.
إلقاء نظرة وتحقق من كل واحد.
أنت لا تعرف أبدا، قد ينتهي بك الأمر على هذه التقاويم الفوركس المدرجة أدناه.
# 1: ديليفس تقويم الفوركس.
ديليفكس هو موقع مملوكة ويديرها فكسم، وسيط الفوركس.
كما أن لديها تقويم الفوركس.
# 2: التقويم الاقتصادي فكستريت.
فكستريت هو آخر موقع الفوركس شعبية مع تقويم النقد الاجنبى.
# 3: التقويم الاقتصادي فوركسليف.
فوركسليف هو الموقع الثالث على القائمة مع تقويم الفوركس.
# 4: ميفسبوك التقويم الاقتصادي الفوركس.
ميفسبوك فكس التقويم هو أيضا جيدة جدا.
# 5: استثمار التقويم الاقتصادي.
الاستثمار لديه أيضا تقويم اقتصادي.
# 6: فوريكسرونش الفوركس التقويم.
فوركسكرونش، آخر موقع الفوركس أعلى له تقويم النقد الاجنبى أيضا.
# 7: التقويم الاقتصادي الفوركس.
فوركس أيضا تقويم اقتصادي.
# 8: بابيبيبس تقويم الفوركس.
بابيبيبس، وهو موقع الفوركس شعبية لتجار المبتدئين لديها أيضا تقويم الفوركس.
# 9: وبونلين التقويم الاقتصادي.
وبونلين لديها أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس على موقعها.
# 10: فكسرو التقويم الاقتصادي.
لديه فكسرو أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 11: فكسيمبير التقويم الاقتصادي.
لديه فكسيمبير أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 12: إنفستوبيديا تقويم الفوركس.
إنفستوبيديا لديها أيضا التقويم الاقتصادي الفوركس.
# 13: فوريكسيسارمي التقويم.
فوركسيسارمي الموقع حيث يتم استعراض تقريبا كل المستشارين الخبراء لنظام التداول وخدمات إشارات التداول على ما يبدو أيضا تقويم النقد الاجنبى.
# 14: Mt5 الفوركس التقويم.
لذلك هناك لديك، 14 تقويم الفوركس البديلة يمكنك استخدامها بدلا من فوريكسفاكتوري تقويم العملات الأجنبية.
إذا كنت تعرف أي التقويمات الاقتصادية الأجنبية الأخرى التي لم أكن المدرجة هنا، يرجى تقديم تعليق واسمحوا لي أن أعرف أدناه حتى أتمكن من تضمينه في هذه القائمة.

تقويم فوريكس أزمة الحية
التضخم في المملكة المتحدة ينزلق إلى 3٪ على أساس سنوي كما هو متوقع. شهر على مدى شهر، وهذا هو تقدم بنسبة 0.4٪ .. أخرى & هيليب؛
ور / أوسد: الحذر مطاردة اطول هنا. USD / JPY. البقاء قصير & # 8211؛ TD.
ور / أوسد كان على المسيل للدموع، وتتمتع محضر البنك المركزي الأوروبي، والائتلاف الألماني، تقرير التضخم الولايات المتحدة لا يصدق، وأكثر من ذلك.
أوسد / جبي بدأ في الانخفاض & # 8211؛ توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / الين جعلت أخيرا خطوة وكان أسفل. مفاجأة صغيرة من بنك اليابان والكثير من الضعف أوسد، الآن الناشئة و هيليب.
أوسد / كاد توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / كاد متقدمة على الرغم من أشياء كثيرة تسير لصالح C $. هل هو تصحيح إلى الخطوة الكبيرة التالية و هيليب؛
كيف تعطل البنوك المركزية سوق الفوركس.
واحد من أكثر الامتيازات شيوعا التي يسمعها تجار الفوركس هو حول البنوك المركزية التلاعب أسعار العملات. هذا الامتناع و هيليب؛
ور / أوسد: الحذر مطاردة اطول هنا. USD / JPY. البقاء قصير & # 8211؛ TD.
ور / أوسد كان على المسيل للدموع، وتتمتع محضر البنك المركزي الأوروبي، والائتلاف الألماني، تقرير التضخم الولايات المتحدة لا يصدق، وأكثر من ذلك.
كيف تعطل البنوك المركزية سوق الفوركس.
واحد من أكثر الامتيازات شيوعا التي يسمعها تجار الفوركس هو حول البنوك المركزية التلاعب أسعار العملات. هذا الامتناع و هيليب؛
محركات السوق.
القصر.
أساسيات الفوركس.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

ور / أوسد يمتد المكاسب. بطبيعة الحال | الفوركس أزمة.
عندما لا يحدث أي شيء، ور / أوسد يرتفع. لماذا ا؟ وتتمتع منطقة اليورو بفائض كبير في الميزان التجاري، وذلك بفضل آلة التصدير الألمانية. الولايات المتحدة لديها عجز تجاري كبير. لذلك، فإن تدفقات المستوردين والمصدرين تؤدي إلى صافي شراء اليورو وصافي مبيعات الدولار.
وغني عن البيان أن تداول العملات الأجنبية لا يتعلق فقط بتبادل المستوردين والمصدرين، ولكن في الغالب عن المضاربة: التغيرات في أسعار الفائدة، وبرامج الطباعة النقدية، والتطورات الاقتصادية، والتطورات السياسية، وما إلى ذلك.
ولكن هذا الوقت من السنة، بين عيد الميلاد ورأس السنة الميلادية، لا تهيمن عليها أي منشورات اقتصادية ذات أهمية ولحسن الحظ لا أحداث سياسية كبيرة. لذلك، فإن التدفقات الطبيعية القيام بعملهم.
ور / أوسد لمشاهدة.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) حاليا نحو 50 نقطة في اليوم، متداولا تحت 1.1940. هذا هو كسر فوق خط المقاومة عند 1.1910. أما المستوى التالي الذي يجب أن ينتبه إليه فهو 1.20، وهو الرقم المستدير الذي سجله الزوج في وقت سابق من العام. ارتفاع 2017 عند 1.2090 هو الحاجز التالي.
على الجانب السلبي، نجد 1.1910 كدعم يليه 1.1860 و 1.1810.
وبشكل عام، يمكن أن تستمر هذه التدفقات في دعم اليورو / الدولار في الأيام التي تموت عام 2017. ما هو المخزن لعام 2018؟ وسيتوقف ذلك على العديد من العوامل الأخرى، ولكن الزوج قد يستمر أعلى. والخبر السار هو بالفعل في الدولار الأمريكي: تخفيضات الضرائب وربما ارتفاع أسعار الفائدة. وقد يتغير هذا مع باول. و اليورو؟ وفي الوقت الراهن، فإن نهاية مؤشر ك في سبتمبر 2018 ليست في الأفق، وإشارة إلى أن شراء السندات قد ينتهي يمكن أن تعزز العملة المشتركة.
المزيد: يوروس، داكس و أوسجبي إليوت تحديثات تحليل الموجة.
هنا هو ور / أوسد الرسم البياني:
شارك هذا:
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الثانوي.
مثال القطعة.
هذا مثال للقطعة لإظهار كيفية ظهور الشريط الجانبي الثانوي افتراضيا. يمكنك إضافة عناصر واجهة مخصصة من شاشة الأدوات في المشرف.

No comments:

Post a Comment