Saturday 3 February 2018

4xp تداول العملات الأجنبية


4XP (الفوركس مكان) مراجعة.


يناير 2018: مشاكل خطيرة مع هذا الوسيط: تجنب في جميع التكاليف.


4XP (وهو اختصار لمكان الفوركس) تأسست في عام 2006 من قبل مجموعة من خبراء تداول العملات الأجنبية المتخصصة في خدمات التعليم المالي.


الشيء الوحيد الذي أنا لست مروحة كبيرة من هو حقيقة الحسابات هي، افتراضيا، حسابات أوسد. ومع ذلك، لقد أبلغت مؤخرا أنه إذا كنت ترغب في ذلك، يمكن تحويل حسابك إلى حساب اليورو (تحتاج فقط إلى الاتصال بمدير حسابك وطلب أن تحويلها).


حسابات صفرية المخاطر لمدة 30 يوما.


تتيح لك الحسابات المحمية التداول بدون مخاطر لمدة 30 يوما. يمكنك الحفاظ على الأرباح وأية خسائر هي ل 4XP! تعلم كيفية التجارة 100٪ خالية من المخاطر!


مسابقة التداول التجريبي.


1st مكان - حساب حقيقي مع 3،000 و اليورو.


المركز الثاني - حساب حقيقي مع 1500 و اليورو.


المركز الثالث - حساب حقيقي مع 500 و اليورو.


إن.


يتيح لك حساب شبكة الاتصالات الإلكترونية (إن) إمكانية الوصول المباشر إلى سيولة سوق الفوركس نظرا لعدم وجود مكتب تداول. لذلك، يمكنك التجارة 4XP المنتجات المالية تلقائيا. حساب إن يوفر لك العديد من الفوائد التي من شأنها جعل التداول أسهل بكثير.


• سبريادس العائمة - منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة.


• اللجان منخفضة - 3.50 $.


• مايكرو الكثير المتاحة.


• التجارة مع المستشارين الخبراء.


• دعم العملاء ودية.


• التجارة في أحداث السوق.


• سلخ فروة الرأس وتقنيات التداول التحوط.


• وقف الخسارة وجني الأرباح.


الحسابات الكلاسيكية.


مع الحساب الكلاسيكي تستمتع التنفيذ الفوري واختيار أكثر من 170 أزواج العملات القابلة للتداول والسلع والمؤشرات والأسهم. 4XP تفخر في توفير لكم مع الصدق والنزاهة والخدمة "بامتياز".


• مضمونة ينتشر ثابت.


• الرافعة المالية العالية (1: 300)


• لا العمولات أو تكاليف خفية.


• ضمان وقف الخسارة وجني الأرباح.


• على شبكة الإنترنت (لا تحميل مطلوب)


• الرسم البياني المتقدم والمؤشرات الفنية.


• 24 ساعة متعددة اللغات دعم العملاء.


• مناسبة لجميع التجار.


• الحسابات البسيطة (100 دولار)


• الحرة 50،000 $ حساب ديمو.


• تحليل السوق اليومي.


• عرض خاص للمبتدئين - حساب خالية من المخاطر لمدة شهر واحد.


4XP الاستثمارات وسياسة التداول الاستعراض.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا استعراض 4XP الاستثمارات والتجارة.


4XP الاستثمارات ومراجعة التداول.


4XP إنفستمينتس أند ترادينغ، والذي يدور أيضا باسم فوركس بلاس، وتملكها وتديرها شركة ميكا القابضة. هذه الشركة تعمل من جزر فيرجن البريطانية، وتميل إلى أن تعتبر واحدة من شركات الوساطة الفوركس التي تقدم أكبر قدر من التنوع فيما يتعلق إلى ما يمكن تداوله. لديها المنصات التي تسمح للتجار لإشراك سوق الفوركس، فضلا عن الخيارات الثنائية. لديها قدرات التداول إن. تأسست 4XP الاستثمارات والتجارة في عام 2007.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الحسابات المتاحة من 4XP الاستثمارات والتجارة. الأول هو الحساب الكلاسيكي الذي يقدم استخدامات ميتاتريدر 4/5 ولديها أكثر من 170 نوع مختلف من العملات والسلع والمؤشرات والأسهم للاختيار من بينها. وهناك أيضا حساب ميني وحساب السوبر ميني، والذي يسمح للناس للتداول على ور / أوسد. حساب ميني لديه رافعة مالية 1: 300. حسابات التنفيذ المتقدمة لديها 1: 400 الرافعة المالية التنفيذ. وأخيرا، هناك أيضا الحسابات التي تسمح بالوصول إلى الخيارات الثنائية و إن.


ينتشر حساب سوبر ميني، والحساب المصغر، والحساب الكلاسيكي هو 3-5 (ماجورس) ثابتة. ينتشر الهامش لحساب إن وحساب التنفيذ المتقدم 0.3 إلى العائمة. لا يوجد أي انتشار على حساب الخيارات الثنائية. الحساب الوحيد الذي يتقاضى عمولة هو حساب إن، الذي يتراوح بين 3 دولارات و 7 دولارات لكل صفقة.


هناك عدد قليل من منصات التداول المختلفة التي يمكن لأعضاء 4XP الاستثمارات والتجارة استخدام لدخول الأسواق المختلفة. الأول هو ميتاتريدر 4، والذي يستخدم في المقام الأول للتداول في سوق الفوركس. هذا البرنامج هو ممتاز لكل من المبتدئين والخبراء لأنه لديه واضحة جدا من خلال المشي، ولكن لديها أيضا خيارات كافية لتحسين منصة التداول بحيث يلبي احتياجات التاجر. نوع آخر من البرامج المتاحة هو 4XPHONE، والتي يمكن استخدامها على اي فون أبل لجعل الصفقات على مدار اليوم أثناء السفر. برنامج التداول الآخر هو 4X ويب التاجر، والذي يسمح لمنصة التداول والحساب للوصول إليها عمليا أي حساب من أي جهاز قادر على الوصول إلى الإنترنت. الخيار 4XP هو منصة تداول الخيارات الثنائية، و 4XP تجارة السيارات هو أفضل برنامج بداية لأنه تلقائيا بتحديث وإدارة الحساب.


الحد الأدنى للإيداع ل 4XP الاستثمارات والتجارة هو 100 $. يتم إيداع أي ودائع إلى كومبرزبانك في فرانكفورت ويتم تأمينها بشكل كبير. ويمكن إجراء الودائع مع أي من بطاقات الائتمان الرئيسية، فضلا عن مونيبوكر وغيرها من خدمات الإيداع على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. يمكن إجراء عمليات السحب باستخدام تحويل الأموال إلى البنك المفضل، على الرغم من أن هناك مشاكل أبلغ عن الحصول على الإيداع الأولي.


يتم تقديم دعم العملاء أربع وعشرين ساعة يوميا، من الأحد إلى الجمعة، مع يوم السبت هو اليوم الذي لا يتم تقديم دعم العملاء. يمكن للعملاء تقديم الشكاوى أو غيرها من القضايا وتوقع بسهولة أن ممثل خدمة العملاء سوف نعود إليهم بسرعة إلى حد ما. وهناك أيضا مجموعة شاملة تماما من أشرطة الفيديو التعليمية والمقالات التي تفسر ما تداول الفوركس وكيف يمكن للناس أن تكون ناجحة أثناء التداول في أسواق الفوركس.


4XP الاستثمار والتجارة ينظمها مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك) الاتحاد الروسي. لديها رقم الترخيص رو 0394 آ VV0023. وهي ليست منظمة من قبل أي هيئة تنظيمية أوروبية، أو أي هيئة تنظيمية في الولايات المتحدة (لا يسمح لمواطني الولايات المتحدة للتجارة باستخدام هذه الشركة).


الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو 1: 500. هناك أيضا 1: 250، 1: 300، و 1: 400 مستويات الرافعة المالية المتاحة، اعتمادا على الحساب الذي يختار الشخص لفتح. الحساب الذي يحتوي على أعلى الرافعة المالية هو حساب سوبر ميني.


هناك مكافأة عندما يقوم الشخص أولا إيداع الأموال في حساب الاستثمار 4XP والتجارة، ويتم تحديد مبلغ المكافأة من حجم الصفقة التي يتم أولا مع الودائع.


مقارنة 4XP الاستثمارات والتجارة.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة أفاتريد.


إيرونفس الاستعراض.


استعراض الأسواق.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة فسبريموس.


استعراض ستريد.


مراجعة إتورو.


مراجعة إنستافوريكس.


مراجعة فكستم.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


4XP الاستعراض.


4XP (المعروف أيضا باسم الفوركس مكان) هو وساطة الفوركس التي تديرها شركة ميكا القابضة، وهي شركة تقع في جزر فيرجن البريطانية. حتى نظرة سريعة تشير إلى أن 4XP هي واحدة من وسطاء الفوركس الأكثر تنوعا على شبكة الإنترنت. مع منصات التداول الفوركس القياسية (ويعرف أيضا باسم صناع السوق)، قدرات التداول إن ومنصة الخيارات الثنائية الخاصة بها، ويبدو أن هذا الوسيط أن يكون شيئا للجميع.


التجار قلقون بشأن أمن أموالهم يمكن أن تطمئن إلى أن 4XP إيداع أموالهم في كومبرزبانك في فرانكفورت، وهذا الدعم هو متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الأحد إلى الجمعة، في حال حدوث أي مشاكل. 4XP استعراض جميع خدماتها بشكل واضح وشامل على موقعها على الانترنت، وإعطاء كل تاجر فكرة جيدة عن ما يمكن توقعه قبل الإيداع الأولي. بالنسبة للمتداولين الجدد، يقدم هذا الوسيط أيضا مركز تعليم الفوركس المفيد الذي يغطي معظم الأساسيات التي ستحتاج إليها للبدء.


أنشئت في: 2007.


اللغات: الإنجليزية والعربية والتركية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والروسية والألمانية واليابانية والبرتغالية والهندية.


أزواج العملات المعروضة: 50+


إن التداول: نعم.


الخيارات الثنائية: نعم.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


الحد الأدنى لحجم القطعة: 1،000.


حساب تجريبي: نعم.


منصة التداول: لا.


المنصة: قابل للتنزيل فقط (MT4 و MT5)


غرفة التداول: نعم.


التداول عبر الموبايل: نعم.


دعم الدردشة: نعم.


مكافأة ترحيب: نعم.


ملاحظات المحرر: يمكن إجراء الإيداعات إلى 4XP من خلال بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني أو مونيبوكرز أو ليبرتي ريسرف. ويمكن القيام بعمليات السحب عبر القنوات نفسها. كانت عملية التسجيل بسيطة وسريعة، بحيث يمكن للمتداولين بدء التداول على الفور تقريبا. وهناك مركز موارد الفوركس مفيد بما في ذلك آلة حاسبة اقتصادية، وتحليل السوق اليومي ومجموعة من أشرطة الفيديو تداول العملات الأجنبية تساعد التجار الجدد تبدأ على القدم اليمنى. وكان أصعب جزء من استخدام 4XP أن دعم الدردشة كانت في كثير من الأحيان غير متوفرة، ولكن مع دعم الهاتف المحلي في 9 بلدان مختلفة، لم تكن المساعدة بعيدا جدا. عموما، كانت تجربتنا خلال هذا الاستعراض 4XP إيجابية، ووجدنا أي دليل على احتيال 4XP. وبدلا من ذلك، وجدنا وسيطا يعمل بجد لتلبية احتياجات التجار العالميين ويقوم بذلك مع كفاءة مذهلة.


معلومات سريعة.


مزايا.


أكثر من 50 أزواج العملات إن خيار التداول الخيارات الثنائية التداول المتاحة الوصول غرفة التداول.


تنصل.


جميع المعلومات المقدمة من الفوركس وسطاء التعليقات هو لأغراض إعلامية فقط. يقوم وسطاء الفوركس بتغيير منتجاتهم وخدماتهم بانتظام، وأحيانا دون إشعار. زيارة كل وسيط لمزيد من المعلومات. تداول الفوركس عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر عالية وغير مناسب لجميع المستثمرين. ضع في اعتبارك أهدافك الاستثمارية وخبرتك بعناية قبل التداول. ويمكن تعويض هذا الموقع من قبل الشركات المذكورة في الإعلانات، والترقيات أو غيرها من يذكر. باستخدام الموقع الإلكتروني لمالكي الفوركس، فإنك توافق على عدم حمل أصحاب المواقع أو أي من شركائهم المسؤولية عن القرارات التي تستند إلى المعلومات الواردة في أي مكان في هذا الموقع.


4XP (الفوركس مكان) - بروكر هو مغلق التعليقات والتقييمات.


4xp هو وسيط كبير. أودعت 10K، حصلت على 3000 مكافأة وخدمة كبيرة، حتى الآن بلدي أسك هو في 18K وأنا انسحبت بالفعل 3K.


وأعتقد أن المشكلة الأكبر هي الانسحاب في هذه السوق.


أخذت كل ارباحي من 4XE ميسلي، وهذا عظيم ..


أنا خدع من قبل 4XP. I كان حساب مع 4XP. حصلت على ربح. بعد بضعة أيام تم حذف جميع الصفقات المربحة. كنت أحاول الاتصال 4XP لكنهم لم يشرحوا لي لماذا حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة.


4XP - احتيال. كان لي نفس التجربة كما يوري. حذفوا كل ما عندي من الصفقات الجيدة. أحاول سحب أموالي. قالوا لي إن الأمر يستغرق أسبوعا واحدا فقط ولكنني كنت في انتظار شهرين وأنا ما زلت في انتظار. اتصلت بهم عدة مرات. يبدو أنني لن تحصل على أموالي.


هذا هو أسوأ وسيط حاولت من أي وقت مضى. كنت أرسل لهم طلب الانسحاب 8 مرات لكنها لم تسحب أموالي. اتصل بي مدير حسابي وترك لي رسالة مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أن هذا ليس اسما حقيقيا. وفي بلدي يمكن القبض على هذا المدير لرسالة مثل هذا وشركتهم يمكن أن تكون تحت التحقيق الشرطة. لقد صدمت. لقد سجلت هذه الرسالة. وسوف أقول عن هذا 4XP احتيال على جميع المنتديات. لقد حذفوا صفقاتي الجيدة. البريد الإلكتروني: zaur70 @ هوتميل.


سألت عن حساب إكون أعطوا الحساب العادي. إلا أنها لم تغيره.


كان لي ربح ولكنهم حذفوا الصفقات الجيدة. كنت أحاول سحب أموالي قبل شهر ولكنني في انتظار وإرسالها رسائل البريد الإلكتروني. أنا لا أعرف كيف أعود أموالي.


عندما حاولت سحب أموالي، ودعا ممثل 4XP لي وترك لي رسالة صوتية مع العديد من الكلمات القذرة. اسمه ألان موريس. أعتقد أنه ليس اسمه الحقيقي.


ألتو توت أوف ميل (دون رد)، فإنهم لا يغلقون حسابي (إيطاليا).


كان لي وقت صعب حقا معهم. الكثير من الإجهاد. لا أستطيع سحب أموالي. لقد بدأت بإرسال طلبات سحب قبل ثلاثة أشهر. أنها لا تستجيب لرسائل البريد الإلكتروني.


4XP مثل وسطاء احتيال، والابتعاد عنهم.


أنها تعامل لي أي شيء من أنها كريس الصاري 2018 خطة مكافأة، لا يمكن سحب أي أموال منها. لسحب المال لا بد لي من التجارة على الأقل 200 لوت مع انتشار كبير (70 نقطة).


قالوا أنني حصلت على برنامج كبار الشخصيات ولكن لا شيء من السوق هراء التنبؤ البريد يوميا.


أنا ملأت في المعلومات على الموقع أردت أن أتعلم على حساب تجريبي. حصل مايكل ريتشاردز على تفاصيلي واستمر في الاتصال به. تحدث لي في إعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بي وقال انه سوف يأخذ 100 من حسابي. سألته عن اسمه الذي كان مترددا جدا يعطي اسمه تم قطع الاتصال ثم قال انه قال انه تم قطع الاتصال وقال اسمه مايكل ريتشاردز. أنا بيكاكام المشبوهة عندما أظهر حساب بطاقتي الائتمانية أنه قد اتخذت أكثر من المبلغ المتفق عليه. ركضت البحث المتدرب لرؤية كان هناك الكثير من الشكاوى حول 4xp. لم يفاجأ الطريقة التي دفعتني ريتشاردز لإعطاء تفاصيل بطاقة الائتمان. كتبت العديد من رسائل البريد الإلكتروني تطلب رد الأموال التي لم يرد عليها لعدة أسابيع. كان إيفنتوالي ريتشاردز اتصل هاتفيا انه كان عاطفي جدا العاطفة انه كان يائسة لجماعته. حاول كل شيء أن يتحدثني من سحب المال. ثم قال إنه سيعيد المال في اليوم التالي. وكان ذلك قبل شهر، وسوف الشركة لا تستجيب إلى العديد من رسائل البريد الإلكتروني يسأل عن استرداد.


هذا جايدن كبار، هو فقط، ل بلا، بلا، لا تثق ما يقول. حتى لا يستجيب. هو فقط لاستكمال زخرفة الشركة.


اسمي جايدن هاميلتون، أنا مسؤول دعم كبار في 4XP. و لا، ما أكتب هنا ليست & كوت؛ بلاه بلاه بلاه & كوت؛ يعني حقا للمساعدة، وسوف تساعدك إذا كنت تعطينا فرصة. كما هو الحال في كل شركة كبيرة الموجهة نحو العملاء، ونحن نسعى جاهدين لتكون في أفضل 100٪ من الوقت، ولكن لا يمكننا تتبع كل موظف ومعرفة ما يحدث في حسابك المضمون. لذا يرجى، إذا حدث شيء خاطئ، يرجى البريد الالكتروني لي في كوستوميرسوبورت @ 4xp، وسوف أفعل بلدي الرهانات جدا لإيجاد حل مفيد بالنسبة لك. تأكد من تجهيز البريد الإلكتروني مع رقم / رقم الحساب الخاص بك.


شكرا على وقتك و تفهمك،


أنا يب للشركة. لقد أدخلت الكثير من العملاء ولكن معظمهم فقدوا أموالهم. واحد من موكلي شاريس، تمكنت من كسب في حسابه. وقدم طلب الانسحاب في 16 يوليو. منذ ذلك الحين، لقد حاولت الاتصال مدير حسابي رون جيبسون دون أي رد (تم المحاولة الأولى في 23 يوليو - انظر المرفقة البريد الإلكتروني دون أي رد)


حاولت إرساله بالبريد الإلكتروني عدة مرات (انظر المرفق) وكذلك الاتصال بالشركة وكان المشغل يعطيني الأعذار كما كان رون في اجتماع، مرتين في عطلة (في مدة هذا الوقت القصير)، على الخط الآخر، وليس في والمكتب، وما إلى ذلك تمكنت مرة واحدة فقط للتحدث معه، لأنه أجاب الهاتف كدعم. أعطاني ذريعة أن الحسابات المصرفية للشركات تم تجميدها من قبل السلطات وأنها ليست قادرة على معالجة أي شيء. حتى لا يسحب - لا الودائع هذا على الرغم من أنه كذبة، كما حاولت من حسابي الشخصي لتقديم وديعة وقبولها على ما يرام، وكذلك أنا على يقين من أنها اتصلت عميل من بلدي لتقديم وديعة أخرى! وقالوا أنهم سيدفعون موكلي مرة أخرى مع الأقساط الشهرية بالإضافة إلى 11٪. وقد أجريت هذه المحادثة على الهاتف لذلك ليس لدي سجل من ذلك، لكنها تفعل. وردا على ذلك، قلت لهم برد مبلغ 5000 يورو الذي تم إيداعه في المقام الأول والباقي كأقساط. وقد نقل هذا إلى مديريه تبعا لذلك وانتظروا ردهم. أنا لا أشعر بالراحة على الإطلاق مع هذا، لأن هذا ليس أموالي وأنا ممثل وأتمنى الحصول على كل من المال بدلا من الأقساط.


(لقد قمت بسحب 500 من حسابي الخاص بعد أن قدمت وديعة للتأكد من أنها تقبل أو لا الودائع. لا يزال هناك شيء تم سحبها من حسابي سواء.)


2018-10-11 لاهتمام المشاركين في السوق المالية!


أعطى جيش السلام الفوركس هذا الفضيحة الزي هذا العدد 1 تصنيف للسماسرة احتيال. الآن يتم إغلاق الموقع. أموالك ذهب. الرئيس التنفيذي لشركة الأعمال الجنائية & أمب؛ وينبغي أن يكون هذا ارتداء المآزر البرتقال في السجن. ولكن على الأرجح لن تتم مقاضاة مثل العديد من عصابات الجرائم المالية الأخرى التي تعمل في الولايات المتحدة & أمب؛ أجزاء أخرى من العالم.


كان 2 حسابات مع 4xp ولدي حوالي 140،000 دولار أمريكي عقدت في 4xp الآن. لقد حاولت الاتصال والبريد الإلكتروني لهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي عوائد.


كان لدي حساب معهم. والانسحاب الرهيب والتنفيذ. أنا الآن التحول إلى آاتريد لمدة 8 أشهر سعيدة جدا معهم.


4XP (من الأعمال) الفوركس مراجعة المكان.


راتينغ: 0/25 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10 k.


أقصى رافعة مالية: 1: 300.


الحد الأدنى للإيداع: 1000 دولار أمريكي.


الحد الأدنى لوت حجم: 10 k.


أقصى رافعة مالية: 1: 150.


متغير، من 0.3 نقطة + 0.35 نقطة العمولة.


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، مونيبوكرز، Click2Pay، أليرتباي، ويب ماني، الحرية الاحتياطي.


ميتاتريدر، ميتاتريدر الويب، مرآة التاجر.


الفوركس مكان المحدودة، أو 4XP كما هو أكثر شعبية، هو وسيط الفوركس العالمي تقدم ميزة فريدة من نوعها: ما يسمى حساب المحمية. هذا هو نوع الحساب الذي يتيح للعملاء التجارة 100٪ خالية من المخاطر لمدة 30 يوما.


4XP الخصومات: احصل على 20 $ الخصم لكل 10 الكثير المتداول أبريل 25 2018 21:00:00 4XP ندوات عبر الإنترنت "مثالية الفوركس أداة التعلم أبر 03 2018 21:00:00 4XP الفوركس وسيط عروض 1 نقطة انتشار ثابت على جميع التخصصات مار 22 2018 22:00:00 تقديم منصة الخيارات الثنائية 4XP الجديدة فبراير 27 2018 22:00:00 4XP منحت أفضل منصة التداول لعام 2018 من قبل مجلة وورلد فاينانس فبراير 17 2018 22:00:00 4XP يحول التداول مع 2 نقطة انتشار على جميع التخصصات يناير 12 2018 22:00:00 4XP تقدم الحصري 1 بيب تعزيز ديك 22 2018 22:00:00 4XP ريليسس حساب جديد المحمية هذا عيد الميلاد ديسمبر 17 2018 22:00:00 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل 4XP (خارج نطاق النشاط التجاري)


كان لي حسابات 2 مع 4xp ولدي حوالي 130،000 دولار أمريكي عقدت في 4xp الآن. لقد حاولت الاتصال والبريد الإلكتروني لهم. ومع ذلك، لم يكن هناك أي عوائد.


الاهتمام - المجرمون في العمل.


وأنك لن تحصل مرة أخرى أموالك. هم مجرمون.


عدم الانسحاب.


فإنها لن تسحب أموالك لا تثق بهم. إذا كنت تسحب لسحب أموالك. مدير حسابك (إيلينا سوسي أووان) وعدك مع 2weeks، 1weeks ومرة ​​أخرى 2weeks أموالك سوف تنسحب إلى حسابك. ولكن أنا في انتظار الآن حوالي 3 أشهر لا أحد سحب أموالي وعندما أدعو إلى 4xp قالوا مدير حسابك الآن ليس في المكتب في كل وقت، وأنها قطع الهاتف. بعض يقول لي ما يمكنني القيام به.


4XP، الوسيط الأكثر أمانا و سيكوريست.


وبالنسبة لأولئك المعنيين،


4XP تفخر على حفظها من المعلومات الخاصة بك، لإكمال إحساسك بالحماية، 4XP يرسل لعملائه كتيب بما في ذلك استخلاص المعلومات الكاملة لكيفية الحفاظ على المعلومات عملائنا آمنة مع الوسيط الأكثر أمانا في العالم. لسوء حظنا كان هناك محاولة القراصنة قبل بضعة أشهر، لأولئك الذين يكتبون أنني، جايدن، اعترف بها، صحيح لأنه في 4XP نحن لا تخفي المعلومات ونحن شفافة تماما! فشل القراصنة الذين حاولوا الوصول إلى المعلومات لدينا، وكان محكوما بالفشل ونحن لا تبقي أي من المعلومات الشخصية لعملائنا بما في ذلك المعلومات المالية، ومعلومات بطاقة الائتمان وأي معلومات شخصية أخرى. ونحن نتمسك بجميع المعايير المصرفية ونؤكد لكم أن محاولة الإختراق وصلت فقط محتوى عديم الفائدة ينتمون إلى 4XP وليس عملائنا. آمل أن يزيل ذلك الأمور.


إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، أو ترغب في الحصول على الخصوصية لدينا يرجى البريد الالكتروني لي في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


4X الرأي.


أنا مبتدئ ولكن حتى الآن 4xp يبدو أن وسيط موثوق بها. مدير الحساب الخاص بي هو دائما متاحة للإجابة على أسئلتي ومنصة سهلة الاستخدام حتى I` m م سعيدا جدا في الوقت الراهن.


أنا راض عن حساب 4XP إن.


مرحبا. على الرغم من أنني لم تقدم أي سحب حتى الآن وأنا أتداول فقط لمدة 3 أسابيع أو نحو ذلك، يجب أن أقول أنا راض جدا مع خدمات 4XP. حساب إن الذي أستخدمه عظيم وحتى الآن هو أفضل وجدت.


سوف أعود مع مزيد من ردود الفعل.


أنا جعلت 8000 $ تداول الأرباح الخيارات الثنائية مع 4XP.


لقد فتحت حساب الخيارات الثنائية مع 4xp مع 200 $ الاستثمار وتلقى مكافأة 100٪. ممثل جاك بوكاي مفصل كل شيء بشكل جيد للغاية وذهب كل شيء بسلاسة مع الودائع والمكافأة.


مواكبة اللاعبين العمل العظيم!


4XP ملتزمة حقا لتعطيك أفضل الأدوات.


هل رأيت بلدي ندوات التعليمية الحية قد أنتجت بعض النتائج الممتازة ويسرني أن أوصي لهم للتجار الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. هذا الوسيط ملتزم حقا لإعطائك أفضل الأدوات والرسوم البيانية، واختيار الأدوات والتوجيه التداول الحية والبصيرة متقدمة بكثير مقارنة مع غالبية الوسطاء.


رأيي حول 4xp!


أي شركة مثالية، ولكن من تجربتي السابقة 4xp هو معقول في قائمة مع هذه الشركة ش تلقت أي ويلا الدفع في شركات أخرى استغرق الأمر أشهر حتى رأيت المال.


هل تعلم أن هناك 500 $ مكافأة في السجل؟


شركة جيدة خدمة كبيرة!


هل تعلم أن هناك 500 $ في السجل؟


تحديث حول آخر مشاركة بلدي، 4XP قد حلت الآن ما الاختلافات كان لدينا ويجب أن أقول أنها تعاملت مع هذه المسألة مهنيا للغاية.


4XP الاستعراض.


تجربتي الأولى مع 4XP إم حزينة أن أقول هو واحد سيئة. تحدثت مع "جيك هامر" وكليته "أندرو ساكس" في البداية وقبل أن أودعت الأموال كل شيء على ما يرام. وعدت مكافأة 15٪ على وديعة وانتشار 1 نقطة ثابتة على اليورو مقابل الدولار الأميركي. حتى عندما أنا منذ عدة أسابيع قد أودعت كل من الأموال وجميع الوثائق المطلوبة أنها لم تعط لي لا الموعود نشر أو مكافأة. جيك هامر وأندرو ساكس يبدو أن تتكون حتى أنها لا مكان يمكن العثور عليها. دعم العملاء يقولون أنهم على حد سواء خارج المكتب (في كل وقت). أنا لم تقدم تجارة واحدة لذلك لا أستطيع أن أقول أي شيء عن التداول مع 4XP ولكن أشعر بالغش ومثل أحمق للإيداع معهم. أنا تنظر بجدية حتى لا التداول ولكن مجرد سحب الأموال وشيك.


4XP خدمة العملاء.


مرحبا فلاد، اسمي جايدن هاميلتون وأنا ممثل خدمة العملاء ل 4 إكس بي.


أنا آسف لسماع تجربتك مع 4XP وأود أن تساعد في حل المشكلة والتأكد من أنه لن يحدث مرة أخرى. الرجاء إرسال المزيد من التفاصيل عن شكواك ورقم حسابك إلى [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


أنا أحب $ 500 دولار مكافأة النقد الاجنبى من 4XP.


أنا أحب $ 500 دولار الاشتراك مكافأة، لا يمكن الانتظار لدفعات بلدي حتى أتمكن من القيام بالمزيد من التداول. لطيفة كو للتعامل معها.


مديري الشخصي لا يجيب.


مراجعات جيدة. ولكنني حصلت على مراجعة مختلفة.


مدير شخصي لا يجيب، & كوت؛ اتصل بنا & كوت؛ الصفحة التي لا تعمل أو تم حظرها لكتابتها، وخدمة العملاء & كوت؛ الدردشة المباشرة & كوت؛ لا الإجابة كذلك. مجرد تجاهل.


4XP: حتى الآن جيد جدا.


حتى الان جيدة جدا. يبدو أن الناس يتحدثون عن الانسحاب ألوت †"جعلت 2 سحب صغيرة حتى الآن، استغرق الأول حوالي 11 يوما، واستغرق الثاني 2 أيام.


أنا تشغيل بلدي إي هناك على 4XP & # 039؛ ق فس.


أنا الانضمام 4XP لمدة 1 سنة تقريبا. ما أحب لديهم حسابات مختلفة كثيرة، اخترت ما هو جيد بالنسبة لي.


أنا التجارة مع 4xp 4 أشهر الآن.


أنا التجارة مع 4xp 4 أشهر الآن. الدعم جيد. العديد من المكالمات كل يوم. بناء بلدي أكت بطيئة.


4XP مشاكل الاتصال قليلة وقصيرة جدا.


هم الأفضل.


4XP: خدمة كبيرة، ينتشر جيدة ومكافأة جيدة.


أنا بيلا. أحاول وسيط جديد يسمى 4XP. لقد كنت مع هذا الوسيط لمدة 2 أشهر الآن. خدمة كبيرة، ينتشر جيدة ومكافأة جيدة على وديعة. لا شكوى حتى الآن.


أحب التداول مع برنامج 4XP MT4.


أود أن أشاطركم تجربتي مع 4xp (مكان الفوركس).


أنا قادرة على تشغيل جميع استراتيجيات التداول بلدي مع 4XP.


هذا هو جديد ميتا التاجر الجديد 4 مشغل إمهو.


انهم دون 't تعزيز علنا ​​$ 3500 bonusвЂ|


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment