Sunday 11 February 2018

الفوركس m1 البيانات التاريخية


HistData.


مجانا فوريكس البيانات التاريخية.


تحميل مجانا فوريكس البيانات.


تحميل الخطوة 1: من فضلك، حدد التطبيق / منهاج والإطار الزمني!


في هذا القسم سوف تكون قادرا على تحديد لمنصة سوف تحتاج البيانات.


ميتاترادر ​​4 / ميتاترادر ​​5.


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول الخلفية تحت منصة ميتاتريدر 4 و منصة ميتاتريدر 5. الرجاء تحديد:


للاستخدام العام، وهذا الشكل يسمح استيراد M1 (1 دقيقة بار) البيانات في أي تطبيق 3. الرجاء تحديد:


لهذا الشكل ملف سيكون لدينا M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لحسابات و باكتيستس عشوائي لاستخدامها مع ميكروسوفت إكسيل.


هذه المنصة تسمح باستخدام كل من M1 (1 دقيقة بار) البيانات والبيانات القراد مع 1 ثانية القرار.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت أحدث الإصدارات من منصة نينجاترادر. الرجاء تحديد الإطار الزمني للبيانات الذي ستحتاج إليه:


هذه المنصة تسمح باستخدام M1 (1 دقيقة بار) البيانات فقط.


هذه الملفات هي مناسبة تماما لاستراتيجيات التداول باكتستينغ تحت منصة ميتاستوك.


ميتاتريدر 4 البيانات التاريخية.


لتحميل ميتاتريدر 4 أرشيف الأسعار (ل إي باكتستينغ أو اختبار استراتيجية)، واختيار الزوج ونوع التسعير، وانقر على "تحميل"


لاستيراد ملف كسف إلى ميتاتريدر 4 الخاص بك، يرجى الذهاب إلى "أدوات" -> "مركز التاريخ"، انقر على أزواج، انقر نقرا مزدوجا على M1، انقر فوق "استيراد" ثم تصفح ملف كسف واضغط على زر "موافق".


برنامج.


شراكة.


زبون.


أفضل الفوركس إن / ستب التداول بواسطة فكسوبتيماكس.


أفضل وسيط مايكرو في آسيا.


فكسوبتيماكس لا تقدم خدمات لسكان الولايات المتحدة.


حول فكسوبتيماكس.


ابدأ نشاطك التجاري عبر الفوركس عبر الإنترنت مع فكسوبتيماكس، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تحويل العملات الأجنبية. يوفر فكسوبتيماكس تحليل السوق اليومي لأزواج العملات الرئيسية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي، غبوسد، ورجبي، أودوس، الذهب وغيرها الكثير، في حين تقدم ما يصل إلى 25٪ مكافأة إيداع. بدء التداول من 0.01 الكثير وتجربة فكسوبتيماكس شروط التداول ممتازة والخدمات.


&نسخ؛ 2009-2018 فكسوبتيماكس المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


10 سنوات 1 دقيقة البيانات التاريخية ل 15 العملات.


لا أحد يعرف كيفية الحصول على / تحميل 10 سنة 1 دقيقة البيانات التاريخية لمدة 15 العملات (وأي أداة أخرى) على MT4؟


جرب هذه الموارد:


البيانات ميتاكوتس "تحميل" هو حقا ليتم تجنبها في جميع التكاليف في رأيي، محملة القراد زائفة، والشموع سيئة، وفجوات شمعة مفقودة في كل مكان.


وتعود البيانات المفككة إلى أبعد الحدود (


1998) ولكن يحتوي على نسبة كبيرة من القراد / الشموع الملوثة (القراد الزائفة وكذلك "نموذجي" البيانات الإرشادية "التحف المتوسط)، وسوف تعمل لك.


$ 135 لمجموعة كاملة من أزواج الفوركس.


البيانات فكس M1 يعود فقط إلى.


2005 لكنه يأتي من تغذية سعر واحد (فكس) وبالتالي فإن الجودة هي أعلى بطبيعتها.


بيانات الفوركسايت هي بعض من أفضل نوعية ويعود إلى عام 2001، باستثناء الزوج نزدجبي الذي يعود فقط إلى عام 2003.


مجموعات البيانات غين كابيتال و دوكاسكوبي هي ألم في الحمار لاسترداد وتجميع، تخلت عنها مرة واحدة وجدت موارد ديسكترادينغ / فكس / الفوركسايت ولكن أنا شملت لهم هنا من أجل اكتمال كما قد تجد لهم أن تكون ذات قيمة .


لا أحد يعرف كيفية الحصول على / تحميل 10 سنة 1 دقيقة البيانات التاريخية لمدة 15 العملات (وأي أداة أخرى) على MT4؟


- باكتستينغ واسعة النطاق.


انها فكرة عظيمة، ولكن معظم غير عملي.


آمل أن يكون لديك الحواسيب الفائقة التي يمكنك تخصيصها خصيصا لكل مهمة أو سوف تكون قديمة ورمادية قبل أن تحصل على أي نتائج مفيدة تحاول تغطية مثل هذه ماغنيتيتوديس من البيانات.


أود أن أقترح أيضا أن يكون لديك جيدة جدا يو بي إس / تكييف الطاقة كما هو أونليكلي أنك لن تحصل على نوع من المخالفات / تعطل في السلطة قبل هذه الفنلندية تشغيل: معظم ليكلي عندما كنت في.


كيب نشرنا على الواقع و فيسيبيليتي منه وكيف، أو إذا كان يعمل بها وكنت قادرا على الحصول على أي نتائج معنى كومبلتد.


هل اختبار MT5s هو مؤشر متعدد؟ وأنا أعلم MT4s ليست، ش لا يمكن الاستفادة من وحدة المعالجة المركزية متعددة النواة.


يمكنني استخدام غير مكلفة (75 $) أبك أوبس ويعمل على ما يرام، فترات باكتستينغ & غ؛ 1 شهر مستمر دون قضية. يمكن أن تكون MT4 سبات أثناء تشغيل بنشاط باكتست، لذلك قمت بتعيين أبك الخاص بك إلى السبات على انقطاع التيار الكهربائي الموسعة (& غ؛ 5min في الإعداد الخاص بي)، ثم عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بي مرة واحدة وقد تم استعادة الطاقة لا تزال تتأثر جلسة الاختبار الخلفية MT4.


فيما يتعلق بعدم وجود خيوط متعددة في باكتستر MT4:


بالنسبة لي منصات كوادكور أنا ببساطة تكرار مجلد تثبيت MT4 (يدويا نسخ ولصق) على القرص الصلب الخاص بي وإطلاق العديد من مثيلات في وقت واحد من MT4 كما وحدة المعالجة المركزية بلدي قادرة على المعالجة. مثيلتين لثنائي النواة، أربع حالات ل رباعية، وما إلى ذلك ثم أنا عمدا تفكك نطاقات المعلمة من باكتست أن يتم في كل حالة مثل أن الناتج الكلي من باكتيستس تعمل في نتائج متوازية في مساحة المعلمة كامل ويجري أخذ العينات أثناء باكتستينغ.


على سبيل المثال أقول أريد أن باكتست / تحسين فترة المتوسط ​​لمؤشر رسي يمتد القيم من 3 إلى 200. وأود أن الإعداد باكتستينغ في MT4 مثيل 1 لاختبار رسي متوسط ​​فترة تتراوح 3-75، المثيل # 2 سوف باكتست عبر القيم 76-125، مثيل # 3 سوف باكتست عبر 126-165، ومثيل # 4 سوف باكتست 166-200. (نطاقات الاختبار باكستد ليست متطابقة لأن النطاقات الأقصر مثل رسي (10) و رسي (20) هي أسرع بكثير لحساب من فترات المتوسط ​​الأطول مثل رسي (175) حتى تتعلم الوزن اليدوي الحمل الموزع عبر الخاص بك في وقت واحد حالات MT4 وتقليل الفترة الزمنية بين متى يتم تشغيل باكتستينغ الأولى والأخيرة كاملة)


أنا أيضا إعداد بلدي إي لتصدير النتائج مجدولة ثم إنشاء ملف إكسيل التي تستورد تلقائيا تلك الملفات الإخراج الأربعة ويتوج النتائج في موقع واحد إكسل موقع جداول لتسهيل تصفية / الفرز / الادخار / الخ.


إذا كنت باكتستينغ عبر أزواج العملات متعددة فإنه من السهل على قدم المساواة لتعيين على زوج العملات باكتست لكل مثيل MT4 وتشغيلها في نفس الوقت. يمكنني استخدام 5 منصات كوادكور (ما مجموعه 20 النوى وحدة المعالجة المركزية) ل باكتست / تحسين 19 أزواج العملات في وقت واحد (أي إي التبعيات عبر العملات الواضح).


إن المناسبة الوحيدة التي أتمنى فيها أن يكون اختبار باكتستر MT4 هو موضوع نادر جدا جدا حيث أجد نفسي أقوم بتشغيل اختبار باكتست واحد (بدون تحسين) كشكل من أشكال التصحيح (التصحيح / الخ). إزعاج بسيط حقا. المشكلة الأكبر هي عدم وجود ذاكرة الوصول & غ؛ 1GB في المثال MT4. يضع حقا سقف الاصطناعي على عمق البيانات التاريخية التي يمكن تحليلها (


6-7m الشموع في مجموع عبر جميع العملات النشطة / الرسوم البيانية في المثال MT4 محددة).


كيف يمكن لقيمة الفوركس بيانات تغيير رؤيتكم فوركس لأفضل.


اختبار الفوركس يسمح لك لاستيراد عدد غير محدود من أزواج العملات وسنوات من بيانات التاريخ في أي تنسيق النص ممكن تقريبا (أسي *.csv، *.txt) وفي تنسيق التاريخ MetaTrader4 (*.hst).


نوصي بشدة باستيراد بيانات دقيقة واحدة لإجراء اختبارات دقيقة (من الممكن استيراد إطارات زمنية أعلى ولكن نتائج الاختبار قد لا تكون جيدة).


ملاحظة: لزيادة جودة الاختبار نوصي باستخدام M1 وسيط محدد أو حتى بيانات القراد، كما أنها سوف تعطيك ما يقرب من 100٪ جودة الاختبار. يمكنك تحميل بيانات وسيط محددة من خدمة البيانات لدينا.


هنا يمكنك تحميل بيانات التاريخ المجاني لأزواج العملات الأكثر شيوعا (المصدر: فوريسيت لت):


الوقت: غمت (بدون التوقيت الصيفي)


الجودة: واحدة من أفضل المصادر الحرة.


يرجى الاطلاع على إرشادات استيراد البيانات هنا.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


7 أوراق بيضاء حول الجوانب الرئيسية للتداول 3 استراتيجيات مربحة التي اختبرناها لك وصف الميزات الأساسية تيستر فوركس ™.


اختبار الفوركس هو برنامج يحاكي التداول في سوق الفوركس، حتى تتمكن من معرفة كيفية التجارة مربحة، وخلق واختبار وصقل استراتيجيتك للتداول اليدوي والتلقائي.


برنامج لنسخ الصفقات بين حسابات MT4. يدعم جميع الوسطاء، لديها الكثير من الميزات مثل الكثير / إدارة المخاطر، وتصفية الصفقات وتجارة عكسية، ودعم مدى الحياة.


ونحن سوف تساعدك على أن تصبح مديري الأموال الذكية وكسب لك الدخول إلى مجموعة النخبة التي في الواقع يجعل المال تداول الفوركس.


البرنامج الذي يفتح الصفقات في جزء من الثانية مع المدمج في آلة حاسبة إدارة المخاطر. تعيين قيم إيقاف الخسارة وجني الأرباح المحددة مسبقا لإدخالات فورية. متوافق مع اختبار الفوركس و MT4.


ميتاترادر ​​1-مينوت داتا.


لتثبيت بيانات السجل:


انقر على زوج العملات من اختيارك وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مرة واحدة كاملة حدد إغلاق على نافذة تحميل كاملة. افتح منصة ميتاترادر. حدد أدوات> مركز السجل. انقر نقرا مزدوجا على زوج العملات الذي قمت بتحميل البيانات ل، تسليط الضوء على 1 دقيقة (M1). حدد استيراد. تصفح إلى الملف الذي قمت بتنزيله مسبقا إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك (تذكر أنه يحتوي على ملحق. hst) وحدد موافق. الآن تم تحميل الملف إلى مركز المحفوظات. حدد إضافة وأدخل تاريخ المخطط الذي تريد بدء تشغيله وحدد موافق. ثم افتح المخطط الذي قمت باستيراده، ثم قم بتحديث المخطط وانتقل إلى الخلف لرؤية المخطط المحدث.


ميتاتريدر.


ميتاترادر ​​إكستريم.


مركز التاريخ.


التحليل الفني هو أبحاث تحركات السوق التي تم إجراؤها من أجل التنبؤ بحركات الأسعار المستقبلية. وغالبا ما يتم تحليل السوق باستخدام الرسوم البيانية. لذلك من المهم جدا الحصول على بيانات تاريخية متاحة لجميع الرموز والأطر الزمنية المستخدمة. يتم تشكيل البيانات التاريخية باستمرار وتخزينها على الخادم. الاتصال بها، محطة العميل بتحميل كافة البيانات اللازمة. ثم سيتم استخدامها لرسم المخططات والاختبار والاستفادة المثلى من الخبراء الاستشاريين. للتحكم في البيانات التاريخية، المحطة لديها نافذة خاصة تسمى "مركز التاريخ". يمكن فتح هذه النافذة عن طريق تنفيذ الأمر "أدوات - مركز التاريخ" أو عن طريق الضغط على F2.


بعد إغلاق محطة، سيتم تخزين كافة البيانات التاريخية المتراكمة في "مركز التاريخ". أحجام الملفات التي تحتوي على علامات الاقتباس التاريخية لا تتجاوز القيم المحددة في الإعدادات. إذا كان مقدار البيانات التاريخية المتراكمة إكسيديس القيمة المحددة في مجال "أقصى أشرطة في التاريخ:"، سيتم حذف أقدم الحانات عند تخزين. لكل إطار زمني، يتم تشكيل ملف تاريخ منفصل باسم SSSSSSPP. hst (حيث سس - اسم الرمز، ب - الإطار الزمني في دقائق) وحفظها في / التاريخ. في وقت لاحق، سيتم استخدام البيانات المحفوظة لرسم المخططات، وكذلك لاختبار استراتيجيات التداول.


في نافذة "مركز التاريخ"، يمكن تغيير البيانات المتاحة. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب والإطار الزمني في الجزء الأيسر من النافذة. سيتم تحميل البيانات المقابلة في شكل جدول. لإضافة سجل حول شريط جديد، من الضروري الضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم، وملء جميع الحقول الضرورية في النافذة الجديدة ثم اضغط على "موافق". بعد ذلك، سوف يظهر شريط جديد في التاريخ. يمكن للمرء أن تعديل شريط عن طريق اختيار سجل المقابلة والضغط على زر "تعديل". لحذف شريط، من الضروري تحديده واضغط على الزر الذي يحمل نفس الاسم.


تحميل البيانات التاريخية.


فمن الممكن لتحميل أسعار لأزواج العملات الأساسية بدءا من عام 1999 من خادم البيانات التاريخي. للقيام بذلك، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب واضغط على "تحميل".


عند الضغط على الزر، سيتم تحميل البيانات من الإطار الزمني M1. وستتم إعادة حساب الأطر الزمنية الأخرى تلقائيا من المستوى 1. في ذلك، سيتم إعادة حساب وقت البيانات التي تم تنزيلها تلقائيا وفقا للمنطقة الزمنية للحساب النشط.


عند تحميل البيانات التاريخية، فمن المستحسن للسيطرة على كمية من الحانات في التاريخ والرسوم البيانية.


يتم تحديث أسعار الأسبوعية على الخادم من البيانات التاريخية. وعلاوة على ذلك، عند إعادة تشغيل، سيتم تحميلها فقط ونقلت محدثة.


الصادرات والواردات من البيانات التاريخية.


البيانات التاريخية يمكن تصديرها إلى ملفات تنسيق كسف، برن و هتم. لهذا، فمن الضروري لتحديد الرمز المطلوب في الجزء الأيسر من "مركز التاريخ" نافذة واضغط على "تصدير". ثم من الضروري تحديد على ثلاثة تنسيقات الملفات وتحديد مسار الموقع على القرص الصلب.


البيانات التاريخية كما كسف، برن، تكست، هتم و هست يمكن أيضا أن تستورد في محطة.


يمكن تمثيل البيانات التاريخية في الملف كما يلي (يمكن استخدام أي فاصل آخر بدلا من المساحة):


YYYY. MM. DD ه: مم أوهلكف يي-مم-د ه: مم أوهلكف يي / مم / د ه: مم أوهلكف DD. MM. YYYY ه: مم أوهلكف د-مم-يي ه: مم أوهلكف د / مم / يي ه: مم أوهلك V.


أولا وقبل كل شيء، من الضروري تحديد رمز والإطار الزمني، والتي سيتم تنفيذ الاستيراد، في الجزء الأيسر من نافذة "مركز التاريخ". ثم من الضروري إعداد معلمات الاستيراد عن طريق الضغط على "استيراد":


فاصل - فاصل البيانات في الملف ليتم استيرادها. فاصلة، فاصلة منقوطة، مساحة أو تبويب حرف يمكن استخدامها كما فاصل. تخطي الأعمدة - تخطي الأعمدة عند الاستيراد. قد يكون هذا مفيدا عندما يحتوي الملف الذي تم استيراده على أنواع بيانات أكثر من اللازم؛ تخطي الأسطر - تخطي الصفوف (الخطوط) عند الاستيراد؛ الوقت التحول - بيانات التحول عدة ساعات في الوقت المناسب. المحدد فقط - استيراد البيانات المحددة فقط. يتم تحديد البيانات من خلال خطوط باستخدام "كترل" و "شيفت"؛ المجلدات - تمكين / تعطيل استيراد وحدات التخزين.


بعد استيراد البيانات التاريخية، يمكن استخدامها لعرض الرسوم البيانية واختبار المستشارين الخبراء.


يمكن تنزيل البيانات التاريخية من ميتاتريدر تساعدك على إنشاء الدراسات المخصصة الخاصة بك والتقارير لمساعدتك على فهم أفضل حيث أسواق الفوركس قد يكون رأسها. دراسة تاريخ حركة سعر زوج العملات يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الجديدة باستخدام أدوات التحليل الفني. كما هو الحال دائما، نتائج التداول السابقة ليست مؤشرا لنتائج التداول في المستقبل. اختبار استراتيجيات تداول الفوركس عن طريق تحميل البيانات التاريخية دقيقة واحدة من ميتاترادر ​​ومعرفة كيف يمكن أن يكون التداول الخاص بك قد تحسنت. اتبع تعليماتنا الخاصة ببيانات ميتاترادر ​​التاريخية لمدة دقيقة واحدة لمراقبة أسواق الفوركس وإجراء تقديرات متينة حول اتجاه الاتجاه وتوقعات تحركات أسعار العملات. يمكنك إدخال المعلمات التي هي الأكثر أهمية واختبار مختلف الأطر الزمنية لنرى كيف تنفيذ الصفقات في أوقات مختلفة قد أثرت على محفظتك، كل مجانا!


المنصات.


الشركاء.


موارد الفوركس.


حول فكس.


&نسخ؛ 2018 فكس، نيوبورت تاور، 525 واشنطن بلفد # 1405، جيرسي سيتي، نج 07310.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment