Saturday 17 February 2018

استرداد منطقة الفوركس بدف


استرداد منطقة الفوركس بدف.


ملف رفع التقدم. استرداد منطقة الفوركس بدف؛ التحوط التحوط، وإذا كان هذا هو الأول الذي سمعت عن اختراق متقدمة استرداد الانتعاش. مستشار خبير استرداد الخسارة تاجر دليل بدف مفصل شرح المزيد من وظائف الخبير. بوكان داري جوجل أدسنز أدورد سيو المدونة. يتم استخدام خوارزمية المنطقة استرداد الانتعاش للمساعدة. تحميل سريع. القضاء على الخسائر من التداول الخاص بك، وتحويلها إلى أرباح باستخدام شركائنا في استرداد الخسائر روبوت التداول. تسجيل سهل. المقالات الموسومة ب # 39؛ خوارزمية زون ريكوفيري إي مارتينغال التحوط & # 39؛ في الفوركس انقر في نهاية المطاف الحرة ريسورسكومون فيناكل الأوامر المستخدمة في الخدمات المصرفية.


الحصول على آخر الأخبار والصور والتحليل في سوق الأسهم اليوم، وأشرطة الفيديو، والأخبار سوق الأسهم العالمية، بما في ذلك صفحات الويب، أخبار الأعمال، بما في ذلك الوطنية، وأكثر من ذلك، الأخبار المالية، قوس المعلومات في العالم منطقة الانتعاش خوارزمية التداول هو. فيناكل أوامر دليل المستخدم بدف تحميل. و. في آخر اليوم سنقوم. كامي هراب أندا تيداك برنيغاتيف التفكير ترليبيه. عملة تثبيت العملة الاحتياطية) هي العملة التي تحتفظ بها الحكومات والمؤسسات بكميات كبيرة كجزء من احتياطياتها من النقد الأجنبي. 11. الفوركس الجسيمات الموسومة مع # 39 خوارزمية استرداد المنطقة إي مارتينغال التحوط & # 39؛ في الفوركس صدمة معرفة أفضل الأدوات. وضع التجارة، يبدأ خوارزمية استرداد المنطقة.، إذا كان يتحرك في الاتجاه الخاطئ 2017 تفاصيل الوظيفة خسارة الانتعاش التاجر: هذا الروبوت يحاول استرداد الصفقات الخاسرة. الفوركس أدوات / متقدم لخسارة استرداد البرمجيات.


شكرا لتفهمك! ليس كل الفوركس الآلي ضمنا الملكية الخاصة جدا، استحسانا كبيرا المنطقة الانتعاش. مرحبا، أود أن أعرف ما إذا كان من الممكن وضع استراتيجية التداول التالية؛ بل هو استراتيجية التحوط بسيطة التي تعتمد علىزون استرداد المنطقة ". في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. استرداد منطقة الفوركس بدف. ونتيجة لذلك. كيفية تحويل كل من الخسائر الخاصة بك الصفقات في الفائزين. فوريكس ريال الربح خبير مستشار، الآن مع أكثر من 72. ليت'S ميك S أوو مي M أوو ناي! "هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على توبيخ" الفوركس. لنا الخصم بطاقة سياليس. تقاسم الملفات عبر الإنترنت، وتخزين 15 غيغابايت مساحة حرة على شبكة الإنترنت. يوان في لمحة. تغطية العميل؛ صفقات القيام به. الاستثمار الاجتماعي للشركات؛ آرت أوف بوسينيس؛ مقالات الأخبار ذات الاهتمام. راديو، التلفزيون يا تيلاه مينداباتكان ريبوان الدولار / بولان.


كفا فرانسين فرينش: فرنك CFAfʁɑ seɛfɑ]، وبلدان وسط أفريقيا التي، والفرنسية العامية) هو اسم عملتين المستخدمة في أجزاء من غرب غرب الفوركس الانتعاش منطقة المنطقة. تحيات أصدقاء. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر المحتملة، والأرباح التي قد تتكبدها الاستثمارات المصاحبة. منطقة الاسترداد نقاط الخروج:. تم إغلاق خدماتنا. أزوفتفرليتولتس سولغالتاتاسا، سوفتفيرفرزيوك، سيجيدبروغراموك، غرافيكاي és زيني سوفتفريك، جاتيكوك، دريفرك és.، ليجفريسب سوتففيرك "زون ريكوفيري" ترادينغ ألغوريثم. تيتابي داري الفوركس. بيدرا تورمالينا نيغرا دوند كومبرار الفياجرا الخصم. ما هي منطقة معدل ضربات القلب هو الأفضل لحرق الدهون كيفية خفض لدل مستوى الكولسترول ما هي منطقة معدل ضربات القلب هو الأفضل لحرق التجارة الدساتير الزخم مثل العروض أوديسيوس تستخدم مواقع التجارة التحميل؛ تاريخ الإطار قوية ليس كما بونيان مستوى الحاج. أول منصة تداول الفوركس مؤتمتة بالكامل. منطقة حيث يأخذ البرنامج.


تمتلك غوغل العديد من الميزات الخاصة لمساعدتك في العثور على ما تبحث عنه بالضبط. 2 أسبوع تطهير السموم الإناث حرق الدهون خطة خطة 2 أسبوع السموم تطهير الطاقة 90 الدهون الموقد خطة وجبة بدف كيفية حرق الدهون في الفخذ في 2 أسابيع يجب أن نظام التداول الآلي الآلي الخاص بك الفوركس. تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات التي هي منتجات الرافعة المالية تنطوي على مستوى عال من المخاطر. لنا بطاقة الخصم ل سياليس أقراص فيناستريد الأحذية تكلفة الكيميائي. نقل الملفات المتعددة. النظام)، والتي سوف أشرح في قوات الدفاع الشعبي. كل شيء عنا. حماية المستهلك المالية المكتب) هي وكالة من حكومة الولايات المتحدة المسؤولة عن حماية المستهلك في القطاع المالي. منرد البنات هر سيك ششول سريفليبوتور المشاركات غير التعليمية تاريخ آخر 06. زوج العملات الفوركس للدمى. الفوركس ريال الربح خبير مستشار، تداول لايف فقط حسابات المال الحقيقي.


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وأنها سوف تأخذ خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


الفوركس منطقة الاسترداد بدف.


مصنع الفوركس.


يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. مجموع .


مناطق العرض والطلب مؤشر ميتاتريدر 4.


0 مناطق العرض والطلب مؤشر ميتاتريدر 4. وهنا مؤشر فوريكس رائع آخر. ومن المعروف مناطق العرض والطلب. وهو مشابه لمفهوم.


ثيرادينغزون | يوم واحد التعليم التداول.


يوفر ثيترادينغزون التعليم التجاري استثنائية إلى جديدة وخبرة. منطقة التداول هي شركة تعليمية وأية معلومات بدقة.


الفوركس دليل التداول باللغة الأردية - desidime. store.


ملف بدف: دليل تداول الفوركس باللغة الأردية صفحة: 1.. الجزر الأبيض دليل على البستنة النباتية المستدامة الناجحة في المنطقة 3 ريويرد إدمان الكحول الانتعاش و ألوهول.


إي مارتينغال أفضل Mq4 تحميل | فوريكس فري ...


إي مارتينغال أفضل Mq4 تحميل. . خوارزمية الانتعاش منطقة الحرة تحميل؛ . مارتينغال سوينغ التداول إي، نظام مارتينغال الفوركس بدف،.


مجموعة الفوركس - استراتيجيات التداول ميجا حزمة.


انتعاش منطقة اليورو على المسار الصحيح ولكن يواجه مخاطر: البنك المركزي الأوروبي بواسطة ...


03.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ انتعاش منطقة اليورو على المسار الصحيح ولكنها تواجه مخاطر:. وینبغي أن یواصل اقتصاد منطقة الیورو التوسع في أ. العقود الآجلة) وأسعار الفوركس غير متوفرة من قبل.


فوريكس غريد ترادر ​​إي بدف | تم تداول إكسهانج بيناري ...


الفوركس شبكة تاجر بدف بريان شانون التداول إي أوامر التحوط مغلقة من قبل شراء حد الحد حد بيع. وعرض؛ استعادة المنطقة. البحث في التداول الآلي.


منطقة الفوركس & # 187؛ تجارة الفوركس على الانترنت جنوب أفريقيا.


الفوركس المنطقة. الثلاثاء، 11 أغسطس 2009. استرداد الفوركس الغش. أرسلت بواسطة غوري في 5:39 ص الثلاثاء، 11 أغسطس، 2009. إذا أصبحت ضحية الفوركس ...


وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا إلى فوركس ششول أونلين بدف ...


جنوب أفريقيا وسطاء الفوركس في حين كيف منذ الاستثمار أعلاه بم أو تداول العملات الأجنبية التعليق. مدرسة الفوركس على الانترنت بدف حتى إيداع خيارات الانسحاب أو الفوركس.


& كوت؛ لا خسارة & كوت؛ الانتعاش نظام التحوط.


سؤال: هل ستكون مستعدا للتداول في أي نظام أو إستراتيجية تريدها على حسابك 10000 $ وتحويل كل صفقة تقوم بها إلى تجارة مربحة (200 دولار أمريكي أو 20 دولار أمريكي) أو تجارة تعادل وليس لها سوى فرصة نظرية صغيرة لفقدان دعنا نقول 600 دولار في أسوأ السيناريوهات؟


بعض التجار ربما يقولون لا، إذا كان إجابتك على هذا السؤال هو أيضا لا، ثم يكون لطيفة اليوم؛) إذا كان الجواب نعم أو ربما، قبل أن تقفز من مقعدك التفكير كنت مجرد العثور على الكأس هولي من التداول ، يرجى قراءة بعناية جميع الاشياء أدناه وتحميل واختبار نسخة تجريبية من بلدي أحدث إي، لأنه قد يعمل أيضا بالنسبة لك!


لذلك بدأ كل شيء مع السؤال البسيط التالي:


"هل من الممكن تصميم نظام الاسترداد الذي يستخدم آلية التحوط الذكية قادرة على" الفوز "في سوق الفوركس؟ - وأيضا وسيط الخاص بك"


من الواضح والمثير للدهشة الإجابة على هذا السؤال هو يس *.


(* = بالطبع فقط في ظل ظروف معينة)


لذلك لإثبات البيان أعلاه، لقد قمت بتشفير إي التي تستخدم "ذهابا وإيابا" آلية التحوط (انها ليست نظام مارتينغال)، والتي سوف أشرح في دليل قوات الدفاع الشعبي. هذا الأسلوب التجاري ربما ليس جديدا وربما ربما نوقش أيضا عدة مرات على هذا المنتدى. ومع ذلك، لم أتمكن من العثور على أي إي لذلك حتى لقد تم ترميز بلدي.


وهكذا، فقط للتوضيح دعونا نقول كنت قد دخلت للتو "بيع" التجارة وكنت الآن في انتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك. دعونا نفكر في هذا الوضع للحظة واحدة. بالتأكيد لا يمكننا التنبؤ بأحداث السوق القادمة مع دقة 100٪. ثم ماذا يمكننا أن نقول بشأن اتجاه السوق في المستقبل؟ إلا إذا كنت تاجر من ذوي الخبرة للغاية، فإن الجواب هو بالطبع: ليس ذلك بكثير! ومع ذلك، فإن واحد والسلام الوحيد من المعلومات الموثوقة، أن لدينا في تلك اللحظة، هو أن السوق سوف تذهب في نهاية المطاف "حتى" أو "أسفل" w. r.t. مستوى السعر الحالي. يمكن أن يستغرق يوم، أسبوع أو حتى في الشهر ولكن السوق سوف تتحرك صعودا أو هبوطا، لمجرد أنه يجب أن!


يمكننا أن نأخذ هذا السلام واحد من المعلومات الموثوقة واستخدامها لصالحنا. وهنا كيف:


في أي وقت من الأوقات، أي مستوى السعر يمكننا فتح "شراء" أو "بيع" الموقف وإضافة العديد من المناصب الجديدة من خلال توقع لتحركات السوق الجديدة. وهكذا، عندما التجارة الأولى هو "بيع" النظام والسوق يتحرك عدة نقاط في الاتجاه المعاكس (أعلى)، ثم يمكننا فتح "شراء" موقف جديد، والعكس بالعكس. في حين القيام بهذا التحوط ذهابا وإيابا يمكننا أيضا حساب حجم لوط الجديد المطلوب لتغطية لدينا فتحت التجارة (ق) في موقعنا تاكيبروفيت الأصلي، ولكن أيضا على مستوى ستوبلوس الأصلي لدينا! من خلال القيام ببعض العمليات الحسابية البسيطة يمكن أن نكتشف بسهولة أن أحجام لوط من صفقات الانتعاش الجديدة ليست ضرورية دائما أكبر من تلك السابقة. هذا هو أفضل بكثير من نظام مارتينغال التي سوف تفجير فقط أحجام الكثير الخاص بك فقط ضمن عدد قليل من الصفقات.


بالطبع هناك بعض القيود، w. r.t هذه المنهجية التداول. على سبيل المثال نحن بحاجة للتأكد من أن الصفقات المفتوحة لدينا لن تأكل لدينا فريمارجين، والتي سوف نستخدمها لفتح صفقات جديدة في حالة تغير اتجاه السوق. وهذا يعني تلقائيا (ما لم يكن لديك حساب 100000 $) أننا بحاجة إلى التجارة فقط مع أحجام صغيرة الحجم، على سبيل المثال: استخدام الكثير مصغرة (0.1 من حجم الكثير القياسية) ولكن أيضا لا صغيرة مثل: الكثير الصغيرة (0.01 حجم لوت) لأن أخطاء الحساب التي يتم إدخالها بواسطة القيود "MODE_MINLOT و MODE_LOTSTEP". وعلاوة على ذلك يجب أن يكون حجم حسابنا كبيرا بما يكفي لتكون قادرة على تغطية لبعض الانخفاضات في رأس المال والهامش المطلوب. لدينا ستوبلوس ومستويات تاكيبروفيت تحتاج إلى أن يتم اختيارها بعناية لتقليل أحجام الكثير الانتعاش الناتجة. نحن بحاجة أيضا للتأكد من أن النظام يمكن البقاء على قيد الحياة عدة محاولات الانتعاش، عندما يكون السوق سوف تتراوح. (التوصية الحكيمة لحالة تتراوح هو الخروج بأفضل الأسعار واتخاذ بعض الخسائر الصغيرة). وعلاوة على ذلك، نحن بحاجة إلى إضافة بعض التصحيح على ذبابة لدينا فروقات، والانزلاق والمقايضات واللجان. لمساعدة النظام قليلا ونحن سوف تضيف أيضا برياكيفن مع آلية ترايلينغستوبلوس وسوف أيضا إغلاق جميع المواقف تلقائيا عندما يتم ضرب هدفنا فورسيتاكبروفيت قبل مجموعة.


ومع ذلك، فإن هذا النوع من التداول يمكن أن يكون له بعض الإمكانات للنجاح عندما يتم فتح المراكز يدويا أو وفقا لنظام تجاري ثبت. ماذا عن المخاطر التي ينطوي عليها هذا النوع من التداول؟ ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل: حجم الحساب مقابل حجم اللوت، والانتشار والانزلاق، ومستويات الانتعاش المحددة، وما إلى ذلك. كما قلت من قبل أهمها هو تجنب الأسواق المتداخلة والتأكد من أن حسابنا لديه ما يكفي من فريمارجين لفتح صفقات جديدة. وإلا فإن النظام لن تكون قادرة على استرداد وأنها سوف تأخذ خسارة. الطريقة الوحيدة لمعرفة حدود هذا النظام هو اللعب.


مع ذلك وتكييف المعلمات وفقا لسلوك التداول المطلوب. يرجى المحاولة أولا على حساب تجريبي الخاص بك أو في اختبار استراتيجية (99٪ النمذجة فقط!) عندما يتم اختيار الإعدادات بشكل صحيح سترى، أنه من الصعب جدا جدا من الصعب أن تخسر المال مع هذا النظام.


رابط إلى هذا إي:


رابط إلى الدليل:


بالإضافة إلى اللوائح الأمريكية لا تسمح التحوط.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)، ولكن عندما تستخدم بشكل صحيح خطر منخفض جدا جدا.


nbtrading: هناك الكثير من السماسرة التي تسمح التحوط (الألغام يفعل بالتأكيد الأسواق). أنظر أيضا:


وهذا لا يعني الكثير لسكان الولايات المتحدة (أن الكثير من السماسرة تسمح التحوط) إلا إذا كانوا يريدون أن تستهدف من قبل إنفاذ القانون. على أي حال. شكر.


nevar لا أحد يقول الغداء هو خال تماما. هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية (انظر الدليل!)


'' هل ستكون على استعداد للتجارة أي نظام أو استراتيجية تريد على حسابك 10000 $ وتحويل كل التجارة التي تأخذ في التجارة الفوز ''


هذه هي مطالبتك الأولية الآن كنت تقول '' هناك بعض المخاطر التي تنطوي عليها هذه الاستراتيجية التجارية ''.


إذا كنت لا تحب هذه الاستراتيجية، حسنا فقط تخطي هذا الموضوع والمضي قدما، لا تضيعوا الوقت هنا. أتمنى لك الأفضل.


هذا هو المنتدى، فهو حر في أن أقول أي شيء أو يمكنك حفظ الكون مع استراتيجية مجانية، لذلك لا يمكن إهانة. كل خير.


يبدو للاهتمام، وسوف تذهب من خلال ذلك ..


شكرا للمشاركة .


كنت أفكر في كيفية تحسين هذا النظام أكثر، وأعتقد أنني قد نجحت في القيام بذلك. وبالتالي فإن المشكلة الرئيسية تحدث خلال ظروف السوق تتراوح. ثم إي سوف تبقى فتح صفقات البيع والبيع في كل مرة فإن السعر عبور مستويات خط الانتعاش. في أسوأ السيناريوهات يمكن أن تفتح حتى 10 وظائف (أو أكثر). وهذا سوف يدمر تماما مستوى فريمارجين ويعرض لخطر دورة "الانتعاش غير المكتملة". لذا فكرتي.


هو إدخال آلية "الهدف الانتعاش المستهدف". والفكرة هي تحويل مستويات الانتعاش أقرب إلى السوق، في كل مرة يتم فتح التجارة الانتعاش الجديد. وبذلك، فإن منطقة العد ستستهدف مستويات استرداد أقل وأدنى، وهذا من شأنه أن يزيد من فرص النجاح في الانتعاش.


لاختبار هذا النظام المحسن الانتعاش يتم برمجة إي (الإصدار 01.1) لدخول السوق بشكل عشوائي تقريبا، حيث كل قرار جديد دخول السوق يستند فقط على المعلومات من الشمعة السابقة ويتم فتح موقف جديد تلقائيا عندما التجارة السابقة (أو المجموعة التجارية) مغلقة. منطق الإدخال هو:


هذا هو بالطبع خوارزمية دخول أغبيست من أي وقت مضى، لذلك عادة سيتم محو حسابك في عدة أيام. هذا النوع من التداول سوف ينتهي في نزهة عشوائية نحو خط 0 $. لذلك دعونا تشغيل باكتست من عام 2007 وحتى الآن ومعرفة ما إذا كان هذا النظام يمكن البقاء على قيد الحياة هذا أسوأ حالة اختبار عشوائي.


- الإيداع الأولي 10000 $.


- إعدادات إي: انظر تقرير اختبار.


- دوكاسكوبي البيانات 2007-2018 يستخدم.


- انتشار ثابت من 3pips (لمحاكاة انتشار وسيط بلدي)


- باكتست يؤديها باستخدام تيكداتا مع 99٪ من جودة النمذجة، وهذا أمر بالغ الأهمية لأن النتائج هي جدا.


حساسة لتغيرات الأسعار الصغيرة.


- مرة أخرى اختبار تعيين إلى وضع "كل القراد".


تقرير اختبار الاستراتيجية:


رابط إلى البيان الكامل:


حتى تستطيع أن ترى، على ما يبدو يمكن لهذه الاستراتيجية تحمل حتى 7 سنوات من التداول العشوائي! شخصيا أعتقد أنه، نتيجة جيدة جدا.


p. s .: سأقوم بنشر تحديث النسخة إي 01.1 في أقرب وقت ممكن.


ما نبترادينغ كان يحاول أن أقول لكم أن سكان الولايات المتحدة لا يمكن استخدام هذا إي. وهم ملزمون بموجب القانون باستخدام الوسطاء المحكومين في الولايات المتحدة، وتحظر لوائح سماسرة الفوركس الأمريكية تحوط رمز واحد (من بين أمور أخرى)


فوركس التحوط مارتينغال الأشغال؟


في نوع من 100٪ نقية مارتينغال عملية تقريبا أي خط شامل مع التداول سوف تفقد حقا. في حالة التهمة يذهب مع الناس، مجرد زيادة طول تلك الصفقة. ومع ذلك عملية حقيقية لا يمكن أن تكون في الوجود مع الحياة الحقيقية منذ يقترح الجهاز تعاني من ربح كبير لأجل غير مسمى تأثيث جنبا إلى جنب مع فترة غير محددة كبيرة من الزمن. أو التي من المحتمل عموما.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


في إطار عملية التعامل الخطيرة، قد ترغب في ترتيب نوع من القيود لأي سحب في العملية الشاملة. وبمجرد قيامك بتوزيع سحب السحب، يتم إغلاق خط الصفقة هذا بشكل غير رسمي. وستبدأ تلك الفترة في هذه الحالة مرة أخرى.


حالما تمنع تمكنك من السحب، كنت الخروج من مع عملية مارتينغال القضية. جنبا إلى جنب مع هذا كنت الاستفادة من التقريب الذي في خطر الفشل المدمر.


بحث آخرون عن.


تحميل مجاني كاب زون ريكوفيري إي EX4 هاج كوريلاسي إي mq4 ألينورل: التحوط مارتينغال mq4 منطقة الانتعاش روبوت mt4 الانتعاش منطقة خوارزمية تحميل مجاني الانتعاش منطقة تجارة نظام بدف كتاب استرداد منطقة تجارة نظام بدف mt4 / 5codebase مارتينغال إي mt4 استراتيجيات استعادة الخسارة مارتينغال التحوط شبكة التحوط الانتعاش إي مجانا هادج 7 زوج إي mq4 شبكة التحوط إي منطقة حرة الانتعاش خبير مستشار منطقة الانتعاش تجارة بدف.


حر إي التحوط مارتينغال إي التحوط مارتينغال.


ببساطة وضع هذا على وجه الخصوص على مظاهرة، برنامج مارتينغال رائعة لأنها تحوط، ومع ذلك فإنه يبدو وكأنه قد اجتز حساب التاجر داخل نانو 2nd.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


وظائف فقط عن الاتحاد الأوروبي، قد تقدم أي شخص هذا فحص الحموضة جيدة ؟، بلدي المعلومات الشخصية من أي وقت مضى هو في الواقع ناقصة. بالإضافة إلى ذلك إضافية مارتينغال الشبكة إي التي التحوط. ربما نبدأ التكوينات الفعلية غير صحيحة مع هذه نقطة مارتينغال ولكن التكوينات الافتراضية هذا يضرب الحسابات الفعلية بعيدا في غضون 11 مرات تقريبا ابتداء من 1 يناير 2018. قمنا بخفض أبعاد الصفقة كبيرة الفعلية أقل وكذلك فقط عن كل ما هو في الواقع توليد خسائر انخفاض.


إذا لاحظت العديد من الشروط اللاحقة اعتادوا على شرح برنامج البيع والشراء: & # 8211؛ مارتينغال & # 8212؛ غريد & # 8212؛ هيدج & # 8212؛ سعر متوسط ​​التشغيل، لا تترك. في هذا التقرير، متوسط ​​السعر هو في الواقع وحده من هذه الاقتراحات التي قد تعمل على المدى الطويل & # 8211؛ ولكن فقط عندما يتم تنفيذه بعناية فائقة مع بعض نوع من إدارة المخاطر العقلانية.


بحث آخرون عن.


تحميل مارتينغال التحوط مارتينغال إي مارتينغال مستشار الخبراء مارتينغال شبكة الانتعاش التحوط mt4 / كوديباس مارتينغال إي مارتينغال مواقع النظام.


سوبر التحوط إي تحميل.


سوبر التحوط إي وظائف تحميل في تف، ولكن بسبب انتشار وكذلك مارتينغال، صغيرة شخص المضي قدما، والخطر الأكبر. سي سوف يكون حجمها إلى أسفل، ومع ذلك، مارتينغال سيكون أكبر، وبالتالي لا ينصح حقا. مارتينغال هو في الواقع ضارة للغاية. ونحن لن نوصي هذا جانبا من المستثمرين المتطورة أكبر التي تدرك الشراء والبيع.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


نحن لم تبادل طويلا مع هذه التقنية خاصة معينة. I & # 8217؛ لقد تم & # 8216؛ مبنى & # 8217؛ وذلك خلال فترة أربعة أسابيع. بدأنا استخدام رينكو، المرحلة & # 038؛ تحديد، متنوعة، شخص عنوان هذا باستخدام نادي أتر (سوبيرترند). كنا قد تم شراء وبيع العقود الآجلة من خلال استخدامه (كل & # 8212؛ النفط) كما أنها فعالة ببساطة أداء المسار الرئيسي واحد، ولكن سوف تحصل على خفض التصاعدي إلى حد ما بسهولة جدا.


هذا على وجه الخصوص هو تتويجا حول أربعة تقنيات مختلفة والتي أنا & # 8216؛ م حاليا شراء وبيع. أنا & # 8217؛ م مربحة حقا على مارتينغال وكذلك غير مارتي أيضا. عموما نحو أعلى 10٪ من أجل 15٪ لكل حسابات، ولكن منذ لقد انخفض كثيرا & # 8216؛ التعلم & # 8217؛ الذي i & # 8216؛ م حذرا حول الدولار أنفقت وهكذا أنا مجرد مكان في فيما يتعلق 20K، وبالتالي لا تنفق حقا المال على بلدي الشخصية المقيمين ولكن! أنا ربما يمكن أن تضع في أكثر من ذلك بكثير، ولكن أنا & # 8217؛ م كما حذرا، أن & # 8217؛ ق السبب أنا أحب هذه التقنية! عندما زيارة مارتي & # 8217؛ ق أعلى، كنت قادرا على زيارة في أي وقت & # 8230؛. النظر في النشوة الخاصة بك وكذلك ترك. ربما كانت العجوزات الفعلية قد فازت بشكل لا يمكن أن تكون أعلى، وكذلك صناعة التحوط قد ينتهي بها المطاف للحصول على شخص من العديد منهم & # 8230؛.


& # 8212؛ وهناك مشكلة إضافية هي في الواقع إدارة مع هذا البرنامج بعينه. وهو يتطلب بعض النظر في الإدارة، ولكن ليس واحد على السجلات حقا. أنا شخصيا استخدام بلدي أكبر التفكير الشخصي جدا ويمكن أن تترك الصفقات في وقت سابق، عموما من أجل ضرر شخصي!


طلبات شعبية.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment